المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى ساره : البحرين تؤكد جاهزيتها لخليجي 20


مقهى الدروازه
2010-04-09, 01:39 AM
عبدالله الفضلي
أكد رئيس اتحاد كرة القدم في مملكة البحرين الشيخ سلمان بن إبراهيم لـ«أوان» أن البحرين جاهزة لاستضافة خليجي 20 في نوفمبر المقبل، في حال تعذرت إقامتها في اليمن «لكوننا البدلاء في استضافة الحدث الرياضي الخليجي».

وأضاف في اتصال هاتفي: «ننتظر الإشارة حتى نقوم بتجهيز الملاعب، وتكون لدينا طاقة استيعابية، فهناك 1600 إعلامي، إضافة للجماهير والوفود الرسمية، وننتظر القرار الرسمي وتحركات الأشقاء في السعودية والكويت لمناصرتنا في تنظيم ناجح ومميز للعرس الخليجي».

وكانت اللجنة الثلاثية المكونة من السعودي فيصل العبدالهادي، والإماراتي يوسف عبدالله، والعماني صالح بن عبدالله الفارسي، قامت بجولة ميدانية للاطلاع على الاستعدادات اليمنية لتنظيم خليجي 20. وتفقد المنشآت الرياضية والمرافق الخدمية والسياحية والمنشآت الإيوائية والنواحي الطبية. وتخوّف أمناء سر اتحاد الكرة الخليجية بشدة من عدم إنجاز ملعب الوحدة اليمني لاستقبال منافسات خليجي 20 ، والتي من المزمع إقامتها في نوفمبر المقبل.

واستمعوا من قبل المهندس أحمد الميسري إلى شرح مفصل عن ملعب الوحدة الذي تبلغ تكلفته نحو ملياري ريال، ويتسع لـ 20 ألف متفرج. كما زار الوفد ملعب 22 في عدن، والذي يتم تأهيله لاستقبال العرس الخليجي، واستمع من محافظ عدن عدنان الجعفري إلى شرح عن مستوى إنجاز الملعب الذي يتسع لـ 28 ألف متفرج.


http://www.awan.com/pages/first/304043

زكي اليافعي
2010-04-09, 01:56 AM
الامور مابين الصعود والهبوط والشد والجذب الاعلامي

حتى تتحدد اين تستقر الامور

شاهين الجنوب
2010-04-09, 02:20 AM
اتمنى ان تكون البطولة


على ارض الجنوب


لكي تتحول المدرجات


الى هتافات جنوبيه


مكسوه بأعلام جنوبيه


وتشجيع أي فريق خليجي


ضد فريق المحتل


لنكسب حب الخليجيين لنا


وكانت لنا فرصه لا تعوض

مدفع الجنوب
2010-04-09, 02:30 AM
الخميس 23 ربيع الآخر 1431هـ العدد 7668
http://www.alayam.com/Userfiles/Images/logo.png (http://www.alayam.com/Default.aspx)

عبدالهادي رفض الإدلاء بتوضيحات لكنه لم يؤكد أن اليمن ستستضيفها

خليجي 20 تتجه للبحرين.. واتحاد الكرة أعدّ ملفاً لذلك


http://www.alayam.com/Issue/7668/Articles/images/s1-2.jpg

كتب – هشام جعفر:

يبدو أن اللجنة الفنية الخليجية المكلفة بزيارة اليمن للاطلاع على التجهيزات اليمنية لاستضافة خليجي 20 في طريقها إلى منح الاستضافة إلى البحرين لعدم تمكن اليمن من تحقيق مطالب اللجنة.
وعلمت الأيام أن زيارة أعضاء اللجنة لا تبشر بالخير فيما يتعلق بالمنشآت والخدمات المطلوبة للاستضافة، فقد زارت اللجنة المكونة من أمناء سر الاتحادات الخليجية الثلاثة السعودي فيصل عبدالهادي والإماراتي يوسف عبدالله والعماني صالح الفارسي لأنها مكلفة من رؤساء الاتحادات الخليجية بمراقبة استعدادات اليمن، واصطدمت بعدم مقدرة اليمن على تنظيم البطولة، وفي هذه الحالة سيتم منح البلد الاحتياطي وهي البحرين ستة شهور للانتهاء من تجهيزات منشآتها التي ستستقبل المنتخبات المشاركة.
الأيام الرياضي أجرت اتصالاتها للتأكد مدى صحة الخبر الذي انتشر بسرعة بين الأوساط الرياضية، إلا أن السعودي فيصل عبدالهادي رفض إعطاء إجابة واضحة واكتفى بالقول إن اللجنة سترفع توصياتها بشأن الوضع الحالي في اليمن إلى رؤساء الاتحادات الخليج وهم من سيقررون، ومن خلال حديث عبدالهادي للأيام الرياضي لم يؤكد أن اليمن ستستضيف البطولة وكرر عبارة أن اللجنة سترفع توصياتها، موضحاً أنه ليس لديه الصلاحية بالإجابة عن موضوع استضافة اليمن للبطولة او نقلها الى بلد آخر .
وأشار عبدالهادي إلى أن موضوع نقل الاستضافة من اليمن إلى البحرين لاعلم له به.
وعلمت الأيام أن الاتحاد البحريني لكرة القدم أعد ملفاً يتضمن متطلباته لاستضافة البطولة الخليجية من مواصلات وسكرتارية ومراكز إعلامية وملاعب تدريب واللجان العاملة بعد أن تلقى تعليمات من الجهات المسؤولة عن الرياضة في البحرين قبل أكثر من أسبوع، فيما قدّمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة خطتها لتأهيل استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية الذي يتسع إلى تسعة آلاف ومائتي مقعد فيما تشترط اللجنة توفير ملعب يتسع إلى ألف ومائتي مقعد، وهذا يعني أن البحرين إذا أرادت استضافة البطولة فإن عليها إنشاء مقاعد إضافية لتحقيق شرط اللجنة.
المصـــــــــــــــــــــــــدر (http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=14394) </I>

فهمي الصهيبي
2010-04-09, 03:27 AM
خليجي 20 عشرين أو الموت ياعلي تفلة

الابن البار لعدن
2010-04-09, 04:35 AM
اتمنى ان تكون البطولة


على ارض الجنوب


لكي تتحول المدرجات


الى هتافات جنوبيه


مكسوه بأعلام جنوبيه


وتشجيع أي فريق خليجي


ضد فريق المحتل


لنكسب حب الخليجيين لنا


وكانت لنا فرصه لا تعوض

الله على وطنيتك اخي شاهين الجنوب وانا اتمنى ذلك
وبنفس الوقت اسرني خبر نقل البطولة لكي تكون صفعة قوية من طراز خليجي على وجه مايستحي وهو علي تفلة

المهندس
2010-04-09, 04:40 AM
ماهي البشرى في هذاء الموضوع0000هناك تناقض بالتصريحات حول الاستضافة وعدمها0بشرى بشرى تهويل وتهويل00

bakre
2010-04-09, 05:30 AM
http://www.albayan.ae/albayan/newsite/images/header7.gif
2010-04-09 00:38:26 UAE اتحاد الكرة يعد بانتهاء المشاريع في أكتوبر اليمن ينجز 60% من منشآت خليجي 20

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1265975813287&ssbinary=true
انهى وفد لجنة المتابعة الخليجية المكلفة بمتابعة التحضيرات الجارية لاستضافة اليمن لبطولة خليجي 20 جولتهم التفتيشية على مختلف المنشآت والمرافق الخاصة باستضافة البطولة وستقوم برفع تقرير إلى أمناء الاتحادات الخليجية يتعلق بحجم انجاز المنشآت الذي يتراوح ما بين 40 إلى 60% ومن ثم رفع توصياتها إلى رؤساء الاتحادات لاتخاذ القرار المناسب بشأن استضافة البطولة التي أكد الجانب اليمني انه سيكون جاهزاً بكل المنشآت في نهاية أكتوبر المقبل قبل انطلاقة البطولة من 22 نوفمبر إلى 4 ديسمبر القادمين.

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobtable=CImage&blobwhere=1265975813246&cachecontrol=0%2C4%2C12%2C16%2C20%3A00%3A00+*%2F*% 2F*&ssbinary=true
كان الوفد الذي يضم يوسف عبد الله أمين عام اتحاد الكرة وفيصل العبد الهادي أمين عام اتحاد الكرة السعودي وأمين عام اتحاد الكرة بسلطنة عمان صالح بن عبد الله الفارسي قد بدأ جولته يرافقهم محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري ورئيس اتحاد الكرة اليمنى احمد العيسى بزيارة عدد من الملاعب والمرافق التي ستجرى فيها منافسات البطولة .

http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobtable=CImage&blobwhere=1265975813284&cachecontrol=0%2C4%2C12%2C16%2C20%3A00%3A00+*%2F*% 2F*&ssbinary=true
حيث زار الوفد مشروع المجمع السياحي والفندقي في منطقة الحسوة بمديرية البريقة والذي يجري تنفيذه بتكلفة 70 مليون دولار لاستيعاب الوفود المشاركة في البطولة، وكذا المجمع السياحي (كامب العريش والذي يضم 33 فيلا مزودة بالمسابح والملاعب الرياضية)، وذلك استعداداً لاستقبال الوفود الرياضية ومنتخبات الفرق المشاركة في بطولة خليجي 20.

مستوى الإنجاز

واطلع أعضاء الوفد على مستوى الانجاز الذي تم بمشروعي شمسان بالمعلا وحقات بمديرية صيرة، وهما من ضمن الملاعب التدريبية الجاري إنشاؤها أو استكمال التجهيزات في المحافظة،عقب ذلك استمع أعضاء الوفد إلى تقرير مقدم من إدارة امن المحافظة حول ما تم انجازه من مهام المنظومة الأمنية لاستضافة خليجي 20 من خلال اتباع احدث الوسائل والتقنيات لمنظومة البرمجيات والاتصالات السلكية واللاسلكية والرقابة المرئية إلى جانب تنفيذ مهام الدفاع المدني والخطط والبرامج التي تم وضعها لتأمين خطوط السير من والى الملاعب والفنادق وغيرها من مواقع الإيواء.

نهاية أكتوبر

وأشاد يوسف عبد الله أمين عام اتحاد الكرة بحماس الجانب اليمني في العمل وبمستوى الانجاز في المنشآت المخصصة لاستضافة اليمن خليجي 20، وقال : فيما يتعلق بنسبة الانجاز في الملاعب التدريبية والملعب الرئيسي في عدن فهو انجاز جيد يتراوح ما بين 40 إلى 60% مشيراً إلى تكثيف الجانب اليمني للجهود والعمل فيها لإنجازها حسب المدد الزمنية المحددة لذلك، وهي نهاية أكتوبر المقبل وفق وعد الجانب اليمني.

وفيما يتعلق بجانب الإقامة قال :نحن زرنا الفندق الرئيسي والذي من المفترض أن يخصص لإيواء الوفود واطلعنا على نسبة الانجاز وهي جيدة، مشيراً إلى أن الاستعدادات تسير سيراً حسناً وبصورة طيبة إلا أنها تحتاج الى مزيد من المتابعة. وقال يوسف عبد الله ان الجانب اليمنى استقر تقريباً على إقامة البطولة في مدينة عدن مع استبعاد مدينة أبين وفق تقديرات الجان باليمنى لسير العمل والحالة العامة للاستضافة.

ملف بحريني

من جهة أخرى تقوم البحرين بالاستعداد الجدي لاستضافة في حال قرر رؤساء الاتحادات الخليجي ذلك لو رأوا أن العمل القائم حالياً لن يتم في الموعد المحدد وعدم تمكن اليمن من تحقيق المطالب باستضافة خليجي 20 لذلك سيكون على البحرين الاستعداد من الآن حتى لا تفاجئ برغبة الاتحادات باستضافتها البطولة وقد اعد الاتحاد البحريني ملفاً كاملاً للاستضافة سيتم عرضه على رؤساء الاتحادات الخليجية خلال اجتماعهم المقبل.

وعلمنا أن الاتحاد البحريني لكرة القدم أعد ملفاً يتضمن متطلباته لاستضافة البطولة الخليجية من مواصلات وسكرتارية ومراكز إعلامية وملاعب تدريب واللجان العاملة بعد أن تلقى تعليمات من الجهات المسؤولة عن الرياضة في البحرين قبل أكثر من أسبوع، فيما قدّمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة خطتها لتأهيل استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية الذي يتسع إلى تسعة آلاف ومئتي مقعد، وفي هذه الحالة سيتم منح البلد الاحتياطي وهي البحرين ستة شهور للانتهاء من تجهيزات منشآتها التي ستستقبل المنتخبات المشاركة.

وبسؤال يوسف عبد الله عن مدى صحة الخبر الذي انتشر بسرعة بين الأوساط الرياضية، إلا أنه رفض إعطاء إجابة واضحة واكتفى بالقول إن اللجنة سترفع توصياتها بشأن الوضع الحالي في اليمن إلى رؤساء الاتحادات الخليجية وهم من سيقررون. وقال ان اليمن قائم بجهد جبار الآن وتنظيم البطولة حق من حقوقه وان حماس القائمين على العمل ممكن أن يتغلب على كثير من الصعوبات.

الجمعية العمومية تجتمع غداً

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة القدم اجتماعاً غداً في مقر الاتحاد بدبي، وستناقش الجمعية في الاجتماع الذي ينعقد تحت رئاسة محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد رئيس الجمعية العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

استدعاء وليد حسين حسن إلى منتخب الشباب

ضم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم لاعب فريق النادي الأهلي وليد حسين حسن إلى قائمة المنتخب للمشاركة في دورة الإمارات الدولية الودية المقامة حالياً في مدينة العين، وسيلتحق اللاعب بمعسكر المنتخب في مدينة العين اعتباراً من يوم أمس الخميس.

العوضي النمر

طيف الجنوب
2010-04-09, 11:02 AM
يجب ان تنقل البطوله الى البحرين
لان نجاحها سيوثر علينا
فااقامتها على ارض الجنوب يعني ان الجنوب مستقر
ولاتوجد ثوره شعبيه استقلاليه
وانما مجموعه فقدت مصالحها
فيجب على قاده الحراك ان يحذرو
قبل مايقع الفاس بالراس
وجمه مباركه

فارس الجنوب الحر
2010-04-09, 11:08 AM
انا خايف يروحون من اليمن الخلجيين جثث هامدة.....................

العوذلي ج
2010-04-09, 02:36 PM
بر بر بر ياستعمار