المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تلغي المخاوف الأمنية استضافة ابين لـ خليجي 20؟


أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 03:52 PM
هذا هو التحدي الحقيقي الذي يجب ان نكون بمستوى خطورته واهميته بنفس الوقت .
خليجي 20 ليس لعب مكبة فقط انه رسائل سياسية غاية في الخطورة .
فيها التحدي الكبير وكسر العظم للاحتلال او الحراك .
فهل سيكون للحراك الجنوبي كلمة الفصل ام للاحتلال ؟


هل تلغي المخاوف الامنية استضافة أبين لـ «خليجي 20» ؟


4/4/2010 12:12:13 pm أخر تحديث للصفحة في


براقش نت /

يترقب الشارع الرياضي اليمني والخليجي على حد سواء بشغف بالغ نتائج الزيارة الميدانية التي ستقوم بها اللجنة الثلاثية الخليجية الميدانية المكلفة من رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق إلى اليمن غدا للاطلاع على مدى الاستعدادات اليمنية لاستضافة منافسات خليجي 20 بعد تزايد التشكيك في عدم قدرة اليمن على التنظيم المثير للجدل ، وسط تأكيد يمني على قدرته على استضافة البطولة الخليجية.


وقال لـ «الاقتصادية» الدكتور حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم إن اللجنة الخليجية الميدانية الثلاثية المكونة من أمناء سر اتحادات الكرة السعودية وعمان والإمارات ستقوم غدا بزيارة ميدانية لعدن لمعرفة مدى ما وصلت إليه التجهيزات والاستعدادات الخاصة باحتضان البطولة الخليجية المهمة من الجانبين الإيوائي فيما يخص المنشآت الفندقية وكذا الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة. مشيرا إلى ان اللجنة الخليجية ستطلع على ما تم اتخاذه منذ نزولها الميداني وزيارتها الأولى أثناء انعقاد مؤتمر رؤساء الاتحادات الخليجية بصنعاء في أواخر العام الماضي وهل تم الأخذ بما طرحته من ملاحظات وتوصيات، وبعد ذلك سترفع اللجنة الخليجية تقريرا إلى رؤساء الاتحادات الخليجية عن نتائج زيارتها الميدانية يشمل نسبة الإنجاز وسير العمل وهل يسير في اتجاه استكمال كل الاستعدادات في الموعد المحدد لإقامة البطولة أو لا. وأكد المسؤول اليمني أن المنشآت الرياضية الخاصة باحتضان فعاليات بطولة خليجي 20 ستكون جاهزة قبل انطلاق البطولة بشهرين.


وبحسب برنامج الزيارة الميدانية للجنة الخليجية فإنه يشمل الاطلاع على عديد من المنشآت الرياضية والمرافق الخدمية والسياحية والمنشآت الإيوائية المخصصة لاستضافة البطولة الخليجية وكذلك الأنشطة والفعاليات المصاحبة لها بما يضمن خروج اللجنة الخليجية بانطباعات إيجابية عن مستوى الإعداد ونسبة الإنجاز في مختلف المنشآت الخاصة بالبطولة. ويلاحظ متابعون رياضيون أن زيارة اللجنة الميدانية الخليجية لا تشمل ملعب أبين الدولي الجديد الواقع على البحر العربي ويتسع لعشرين ألف متفرج بتكلفة تصل إلى 25 مليون دولار بمواصفات الاتحاد الدولي «فيفا»، الأمر الذي أكدته لـ «الاقتصادية» مصادر حكومية رياضية رفيعة أن مدينة عدن الساحلية عاصمة اليمن الاقتصادية والتجارية هي وحدها التي ستستضيف بطولة «خليجي 20» بعد أن صرفت الحكومة اليمنية النظر عن إمكانية احتضان محافظة أبين بعض فعاليات البطولة رغم أن الملعب الجديد شبه جاهز وذلك لأسباب أمنية في المقام الأول بخلاف التوقفات التي صاحبت عملية بناء الملعب. وأوضحوا أن إنشاء ملعب التلال الجديد جاء كبديل محتمل لملعب أبين الدولي خاصة بعد تزايد الاحتجاجات والاضطرابات الأمنية في أبين الذي يقودها أنصار الحراك الجنوبي. يذكر أن اللجنة الثلاثية تتكون من السعودي فيصل العبد الهادي والإماراتي يوسف عبد الله والعُماني صالح بن عبد الله الفارسي.

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 03:59 PM
علي مجور يؤكد أن ضيوف اليمن ستعتريهم الدهشة، وهم يشاهدون جمهورا متعطشا للبطولة الخليجية يحضر بكثافة وبأعداد كبيرة ستضع اليمن في الصدارة خليجيا من حيث الحضور الجماهيري.
انه التحدي لاثبات الذات الجنوبية امام العرب والعالم .
فهل نحن لها؟





رئيس الوزراء يؤكد أن اليمن قطعت شوطا كبيرا في الإعداد والتحضير لخليجي20

[04/أبريل/2010]
صنعاء – سبأنت:
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور أن اليمن قطعت شوطأ كبيرا في مراحل الإعداد والتحضير لاستضافة خليجي 20.

وقال خلال حضوره الجلسة الافتتاحية للاجتماع العادي للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم اليوم: إن نسبة الإنجاز في المنشآت الرياضية وغيرها من المرافق الخدمية والإيوائية والسياحية بلغت مرحلة متقدمة ودخلت مرحلتها النهائية وستكون جاهزة للافتتاح قبل موعد انطلاق البطولة في نوفمبر القادم.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: نجدد التأكيد للأاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي أن اليمن السعيد سيقدم استضافة نوعية للدورة الخليجية؛ لأن اليمن تمتلك كافة مقومات النجاح وفي المقدمة الكادر البشري المؤهل والمتمكن والموقع الاستراتجي للحدث الخليجي الذي سيقام في درة المدن ثغر اليمن الباسم (عدن) التي ستفرد جناحيها لاحتضان الإخوة والأشقاء، وتكشف عن بريق جمالها الآخاذ ومعالمها السياحية والأثرية والتاريخية.

وأكد أن ضيوف اليمن ستعتريهم الدهشة، وهم يشاهدون جمهورا متعطشا للبطولة الخليجية يحضر بكثافة وبأعداد كبيرة ستضع اليمن في الصدارة خليجيا من حيث الحضور الجماهيري، الذي سيتواجد في ملاعب البطولة، ويشجع ويؤازر بحب وحماس وروح رياضية.

وأوضح أن الدولة تضع في أولوياتها الاهتمام والرعاية بالشباب وصقل مهاراتهم وقدراتهم، والعمل على تنميتها كونهم يشكلون الرهان الحقيقي للمستقبل والجيل الذي يعول عليه حمل الأمانة ومواصلة عجلة التنمية والبناء لوطن الثاني والعشرين من مايو المجيد.

وأشار إلى أن البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية اشتمل على الكثير من المشاريع الاستراتيجية التي تستهدف الشباب والعمل على تأهيلهم وإكسابهم المهارات بما يلبي حاجة المجتمع ويجعلهم جيلأ نافعا لوطنهم فضلاً عن تحصينهم من الأفكار الهدامة والمعتقدات الخاطئة وخلق جيل نظيف خالي من العقد ورواسب الماضي متحرراً من مخلفات الحكم الكهنوتي البائد والاستعمار البغيض الذي لم يترك سوى الجهل والتخلف والمرض.

وعبر الدكتور مجور عن سعادته لحضور الاجتماع العادي لاتحاد كرة القدم الذي يتم خلاله انتخاب مجلس جديد للاتحاد للدورة الانتخابية (2010 - 2014)، وذلك تجسيداً للنهج الديمقراطي الذي أرسى مداميكه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في إطار النهج الديمقراطي وحرية الرأى والرأى الآخر الذي كفله الدستور والقانون وبات واقعأ نعيشه في مختلف القطاعات والهيئات ومنظمات المجتمع المدني.

وخاطب ممثلي الجمعية العمومية قائلاً: إن تطور كرة القدم اليمنية مرهون باختياركم، وهو ما يتطلب منكم حسن الاختيار وإيجاد توليفة مثالية من الكوادر الشابة والمؤهلة التي تمتلك القدرة على تحقيق النجاح واستيعاب متطلبات المرحلة المقبلة خاصة وأن الكرة اليمنية مطالبة بتدشين العهد الاحترافي ومواكبة المعايير الاحترافية المطلوبة من الاتحادين الدولي والآسيوى.
ولفت بهذا الصدد إلى ضرورة إيجاد إدارات محترفة تستطيع الانتقال بالعمل الإداري إلي مرحلة متقدمة كون الإدارة تشكل سر النجاح على صعيد المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.
وجدد رئيس مجلس الوزراء التأكيد بان الحكومة ستواصل دعمها لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية، وفي طليعتها أنشطة كرة القدم كونها اللعبة الأكثر جماهيرية ومتابعة.
وأشار إلى أن البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية اشتمل على الكثير من المشاريع الاستراتيجية التي تستهدف الشباب والعمل على تأهيلهم وإكسابهم المهارات بما يلبي حاجة المجتمع، ويجعلهم جيلأ نافعا لوطنهم فضلاً عن تحصينهم من الأفكار الهدامة والمعتقدات الخاطئة وخلق جيل نظيف خالي من العقد ورواسب الماضي متحرراً من مخلفات الحكم الكهنوتي البائد والاستعمار البغيض الذي لم يترك سوى الجهل والتخلف والمرض.
وعبر الدكتور مجور عن سعادته لحضور الاجتماع العادي لاتحاد كرة القدم الذي يتم خلاله انتخاب مجلس جديد للاتحاد للدورة الانتخابية (2010م -2014) وذلك تجسيداً للنهج الديمقراطي الذي أرسى مداميكه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في إطار النهج الديمقراطي وحرية الرأى والرأى الآخر الذي كفله الدستور والقانون وبات واقعأ نعيشه في مختلف القطاعات والهيئات ومنظمات المجتمع المدني.

وخاطب ممثلي الجمعية العمومية قائلاً: إن تطور كرة القدم اليمنية مرهون باختياركم، وهو ما يتطلب منكم حسن الاختيار وإيجاد توليفة مثالية من الكوادر الشابة والمؤهلة، التي تمتلك القدرة على تحقيق النجاح واستيعاب متطلبات المرحلة المقبلة خاصة وأن الكرة اليمنية مطالبة بتدشين العهد الاحترافي ومواكبة المعايير الاحترافية المطلوبة من الاتحادين الدولي والآسيوي.
ولفت بهذا الصدد إلى ضرورة إيجاد إدارات محترفة تستطيع الانتقال بالعمل الإداري إلي مرحلة متقدمة كون الإدارة تشكل سر النجاح على صعيد المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.
وجدد رئيس مجلس الوزراء التأكيد بان الحكومة ستواصل دعمها لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية، وفي طليعتها أنشطة كرة القدم كونها اللعبة الأكثر جماهيرية ومتابعة.
وقال: إن الحكومة ممثلة بوزارة الشباب والرياضة ستعمل بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة القدم على دراسة متطلبات إقامة دوري المحترفين، وإدراجها ضمن موازنة الدولة من أجل تأهيل أندية الدرجة الأولي كمرحلة أولى لإنجاح دوري المحترفين على أن يتم خلال المرحلة الثانية تأهيل أندية الدرجة الثانية بما يسهم في إنجاح برامج وأنشطة الاتحاد العام لكرة القدم.

وأشاد الدكتور مجور بجهود الاتحاد السابق، مشدداً على الاتحاد الجديد الاستمرار بنفس الوتيرة خاصة وأن هناك الكثير من المهام الجسيمة في انتظاره، وفي المقدمة بطولة خليجي 20 التي تتطلب الإعداد الجيد للمنتخب الوطني وتوفير أكبر قدر المباريات التجريبية أمام منتخبات قوية، بالإضافة إلى التركيز على الفئات العمرية، وإيجاد المدارس الكروية في الأندية والمحافظات والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لإقامة أنشطة مدرسية تسهم في إبراز الموهوبين كون المدرسة تشكل (بيت الموهبة).
ورحب رئيس مجلس الوزراء برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام في بلده الثاني اليمن، متمنياً لهذا الاجتماع النجاح والتوفيق في اختيار كوادر فاعلة تعمل على تطوير كرة القدم اليمنية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:13 PM
الدحابشة يركبون الاشارات المرورية الارشادية لاجل خليجي 20 ولاجل زيارة اللجنة الثلاثية يوم غد لوضع التقييم النهائي لمدى جاهزية عدن للدوري الخليجي .
الخبر ادناه >>>


بدء تركيب الإشارات المرورية في شوارع عدن استعدادا لخليجي 20

[04/أبريل/2010]
عدن – سبأنت:
بدأت إدارة المرور بمحافظة عدن اليوم بتركيب الإشارات المرورية والإرشادية للمداخل الرئيسة للمدينة، وفي تقاطعات الطرق والجولات الرئيسة الممتدة من منافذها وصولا إلى قلب المدينة استعداد لخليجي 20.

وأفاد نائب إدارة مرور عدن العقيد عبد الجبار شهمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الإشارات التي يجري تركيبها خاصة بالفعاليات الرياضية لخليجي / 20/ التي ستستضيفها مدينة عدن العام الجاري، مبينا بأنه يتزامن مع هذه الأعمال تدريب وتأهيل دفعة جديدة من أفراد ومنتسبي المرور من محافظات الجمهورية ممن يشاركون في عملية تنظيم الحركة المرورية خلال فعاليات خليجي عشرين، وتستمر ثلاثة أشهر.
ولفت إلى أن رجال المرور في المحافظة يواصلون مهامهم اليومية من خلال مراقبة السائقين، وحثهم على استعمال ربط حزام الأمان، وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء قيادة السيارات حفاظاً على أرواحهم وسلامة الركاب.

المهري
2010-04-04, 04:18 PM
الحراك (السلمي) الجنوبي في:
- عدن: ضعيف؟
- حضرموت: مركز في منطقة محددة؟
- شبوة: غير منظم؟
- المهرة: ميت؟

فالرجاء التركيز على عدن (العاصمة)، ثم حضرموت وشبوة؛ لوجود الثروات فيهما، وإلا فالسلام على من اتبع الهدى!!

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:23 PM
وهل الامر يعني ابناء عدن فقط؟
اليست عدن عاصمة الجنوب ؟
اليست القضية قضية جنوبية عامة ؟
ربما لا تعرفون مدى الضرر الذي سيصيب الحراك بفعل الخمول هذا حتى في المشاركات.

نايف الكلدي
2010-04-04, 04:24 PM
كل هذه الامور الترقيعية لن تنفعهم ولن تفيدهم

البنية التحتية صفر , وفعالية مثل هذه يتطلب لها

الكثير من المال , والكل يعرف بأن النظام وصل الى مرحلة الافلاس

قبل تكلمو بأن البطولة سوف تقام في عدن وابين والان , يقولو سوف يتم نقل البطولة الى عدن

وبعدها ماتدري يمكن الى صنعاء او احد دول الخليج الجاهزة لــ استقبال البطولة من الان ..

النظام يحاول يوهم دول الخليج بأنة جاهز للبطولة والامن مستتب ..

نحن علينا هذه الايام . والايام القادمة التصعيد من مظاهراتنا والخروج في مسيرات

وخاصة في عاصمتنا الحبيبة عــــدن

تحياتي

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:25 PM
الحراك (السلمي) الجنوبي في:
- عدن: ضعيف؟
- حضرموت: مركز في منطقة محددة؟
- شبوة: غير منظم؟
- المهرة: ميت؟

فالرجاء التركيز على عدن (العاصمة)، ثم حضرموت وشبوة؛ لوجود الثروات فيهما، وإلا فالسلام على من اتبع الهدى!!

نحن نتحدث عن خليجي 20 ولابد من اتخاذ خطوات ملموسة والا ..

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:30 PM
عجبي لكم
كيف لا تثير اهتمامكم هذه المسالة .
ماعليكم ساضع لكم مقال عن الفضلي لكي تصل المشاركات الى 300 مشاركة .
تعجبنا المناكفات والطعن وجلد الذات .
بالامس موضوع صندوق الاغاثة الجنوبي واحضرنا لكم المسئول المالي لكي تناقشوه باهم قضية مفصلية للحراك ولا احد منكم تجشم ان يطرح سؤال الا ماندر
واليوم قضية خليجي 20 وكأنها ستقع في جنوب افريقيا وليس بالجنوب العربي .
اذا كنا هكذا لا نستطيع ان نميز بين الامور ولا نعرف مايصلح لنا وما يفيدنا فهذه كارثة .

فديت الجنوب
2010-04-04, 04:32 PM
لو يمتلي سماء. عدن بالشعارات الجنوبيه قبل الدوره بشهر. يمكن يتراجعو الدحابشه عن استضافة الدوره في عدن ;)

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:38 PM
كل هذه الامور الترقيعية لن تنفعهم ولن تفيدهم

البنية التحتية صفر , وفعالية مثل هذه يتطلب لها

الكثير من المال , والكل يعرف بأن النظام وصل الى مرحلة الافلاس

قبل تكلمو بأن البطولة سوف تقام في عدن وابين والان , يقولو سوف يتم نقل البطولة الى عدن

وبعدها ماتدري يمكن الى صنعاء او احد دول الخليج الجاهزة لــ استقبال البطولة من الان ..

النظام يحاول يوهم دول الخليج بأنة جاهز للبطولة والامن مستتب ..

نحن علينا هذه الايام . والايام القادمة التصعيد من مظاهراتنا والخروج في مسيرات

وخاصة في عاصمتنا الحبيبة عــــدن

تحياتي

وهل ننتظر حتى يقرر الاخرون ما سيحدث؟
النظام مصر على الاستضافة والتقارير الخليجية لمصلحة ما قدمه النظام .
لكن لا ندري ما ستتمخض عنه الدورة الاخيرة لاتحاد الدول المشاركة ولكن ما دورنا نحن ؟
هل ننتظر حتى يتم اقرار الدورة ؟

معلاوي
2010-04-04, 04:39 PM
وهل الامر يعني ابناء عدن فقط؟

اليست عدن عاصمة الجنوب ؟
اليست القضية قضية جنوبية عامة ؟

ربما لا تعرفون مدى الضرر الذي سيصيب الحراك بفعل الخمول هذا حتى في المشاركات.



معك حق
استاذ ابو عامر واسمح لي
بحذف مشاركتي

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:41 PM
لو يمتلي سماء. عدن بالشعارات الجنوبيه قبل الدوره بشهر. يمكن يتراجعو الدحابشه عن استضافة الدوره في عدن ;)

طالما وقلت يمكن
فمعناه يمكن لن يتراجعوا
المسالة احتمالية
وهذه الامور التي تهم قضايا مصيرية كقضية الجنوب لاتترك للصدف او الاحتمالات.

معلاوي
2010-04-04, 04:45 PM
الدحابشة يركبون الاشارات المرورية الارشادية لاجل خليجي 20 ولاجل زيارة اللجنة الثلاثية يوم غد لوضع التقييم النهائي لمدى جاهزية عدن للدوري الخليجي .

الخبر ادناه >>>


بدء تركيب الإشارات المرورية في شوارع عدن استعدادا لخليجي 20

[04/أبريل/2010]
عدن – سبأنت:
بدأت إدارة المرور بمحافظة عدن اليوم بتركيب الإشارات المرورية والإرشادية للمداخل الرئيسة للمدينة، وفي تقاطعات الطرق والجولات الرئيسة الممتدة من منافذها وصولا إلى قلب المدينة استعداد لخليجي 20.

وأفاد نائب إدارة مرور عدن العقيد عبد الجبار شهمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن الإشارات التي يجري تركيبها خاصة بالفعاليات الرياضية لخليجي / 20/ التي ستستضيفها مدينة عدن العام الجاري، مبينا بأنه يتزامن مع هذه الأعمال تدريب وتأهيل دفعة جديدة من أفراد ومنتسبي المرور من محافظات الجمهورية ممن يشاركون في عملية تنظيم الحركة المرورية خلال فعاليات خليجي عشرين، وتستمر ثلاثة أشهر.
ولفت إلى أن رجال المرور في المحافظة يواصلون مهامهم اليومية من خلال مراقبة السائقين، وحثهم على استعمال ربط حزام الأمان، وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء قيادة السيارات حفاظاً على أرواحهم وسلامة الركاب.



من هنا البداية
الواجب ان تعم التظاهرات حين وصول
الوفود لنشعرهم بان الوضع غير امن
لا تتذمر من قلة المشاركات فمواضيعك نارية
اعطيهم قليل من الوقت وستجد ان الموضوع قد
تجاوز العشر صفحات

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:48 PM
من هنا البداية
الواجب ان تعم التظاهرات حين وصول
الوفود لنشعرهم بان الوضع غير امن
لا تتذمر من قلة المشاركات فمواضيعك نارية
اعطيهم قليل من الوقت وستجد ان الموضوع قد
تجاوز العشر صفحات

الاهم ان يمر على الموضوع اكثر عدد من الاعضاء والزوار حتى تصل الحقيقة الى ابناء الجنوب
ولا اهتم لكثرة المشاركات هنا.
الاهم النتائج هناك في الميدان.

نايف الكلدي
2010-04-04, 04:53 PM
وهل ننتظر حتى يقرر الاخرون ما سيحدث؟


النظام مصر على الاستضافة والتقارير الخليجية لمصلحة ما قدمه النظام .
لكن لا ندري ما ستتمخض عنه الدورة الاخيرة لاتحاد الدول المشاركة ولكن ما دورنا نحن ؟

هل ننتظر حتى يتم اقرار الدورة ؟




كل ابناء الجنوب معنيين بالامر

ولكل واحد مننا دور يجب علية القيام بة كنا في الداخل او في الخارج

كتابنا الجنوبيين نعول عليهم الكثير , لكشف الاعيب وكذب نظام الاحتلال

في الداخل يجب حث الجميع على الخروج في مظاهرات من الان وحتى اجتماع اللجنة المنظمة

للبطولة ..

يجب ان تغطي اعلامنا وراياتنا على اعلاناتهم الدعائية ..

تحياتي

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 04:56 PM
كل ابناء الجنوب معنيين بالامر

ولكل واحد مننا دور يجب علية القيام بة كنا في الداخل او في الخارج

كتابنا الجنوبيين نعول عليهم الكثير , وكشف الاعيب وكذب نظام الاحتلال

في الداخل يجب حث الجميع على الخروج في مظاهرات من الان وحتى اجتماع اللجنة المنظمة

للبطولة ..

يجب ان تغطي اعلامنا وراياتنا على اعلاناتهم الدعائية ..

تحياتي


حتى البيانات لها مفعول قوي جدا
وانا من التمس هذا الشيء
تخيف الخليجيين هذه البيانات التي اصدرها مجلس قيادة الثورة
والبيان الاخير لمجلس الحراك .
فما بالك لو خرجت الجماهير في مظاهرات ترفض قيام الدورة وشعب الجنوب تحت الاحتلال .
حتى اليافطات التي تكتب بها رفض الدورة سوف تنتشر في منابرهم الاعلامية انتشار النار في الهشيم.

المهندس
2010-04-04, 04:57 PM
بالتاكيد سلطة الاحتلال تصر على الاستضافة وتصر ايضآ على نجاحها في عاصمة الجنوب عدن000
ونجاح خليجي 20 في عدن هو نجاح كبير لسلطة الاحتلال وهي رسالة تطمين لدول الخليج على انة لايوجد هناك حراك جنوبي وانما مجرد اشخاص في مناطق ومديريات بعينها فقدو مصالحهم الشخصية كما نسمعها دائمآ من رئيس الاحتلال0000
نعم اخي ابو عامر نجاح خليجي 20 هو ضربة موجعة للحراك في الصميم ولهذا يطلب من قيادات الحراك على مستوى الجنوب ككل ان تدرس الخيارات والمطروحة للعمل دون انجاح هذة الفعالية بالذات 0000
والسؤل0 ماذا عدت قيادات الحراك لمثل هذا الحدث الذي يفترض ان نستغلية افضل استغلال ونجعلة يوم تاريخي نبعث بة رسالة واضحة للعالم والى المحيط والجوار000

أبو غريب الصبيحي
2010-04-04, 05:01 PM
عدن لا يوجد بها أي تنظيم مطلقاً ، و تم تدمير تنظيمها الفعال الذي كان يقوم بالمسيرات المنظمة أيام إعتقالات 3-7 / 5-7 العام الفائت ، و أصبح الحراك فيها يدار من غير تنظيم بعد ذلك التاريخ من قبل الذين ظهروا أثناء تلك الإعتقالات كقيادات ميدانية للحراك في عدن ، ليتم كشف وجوه جميع النشطاء في العاصمة عدن للإحتلال في مسيرات عشوائية غير منظمة .

لذا لا بد من بناء تنظيم صحيح يحفظ سرية جميع قياداته الميدانيين ، و بدون نزق غبي يصدر الأوامر و يطالب بمجرد تنظيمه أن تقام فوراً مسيرات وفقاً لأهواء من هم خارج العاصمة أو خارج الجنوب ، بل لابد من التهيئة التنظيمية مجدداً لابناء العاصمة عدن الأوفياء للإنخراط بفعالية في هذا التنظيم ، مالم فمن وجهة نظري ان أي توجه دون الأخذ بما ذكر محكوم عليه بالفشل ، لان من قام بالتنظيم أراد التجاوز السريع لتفادي التأخر الذي يسير به الحراك في العاصمة عدن ، و سيتم الوقوع في نفس الأخطاء التي نمر بها الآن .

و لأبو عامر اليافعي خالص التحايا ،،،

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 05:07 PM
بالتاكيد سلطة الاحتلال تصر على الاستضافة وتصر ايضآ على نجاحها في عاصمة الجنوب عدن000
ونجاح خليجي 20 في عدن هو نجاح كبير لسلطة الاحتلال وهي رسالة تطمين لدول الخليج على انة لايوجد هناك حراك جنوبي وانما مجرد اشخاص في مناطق ومديريات بعينها فقدو مصالهم الشخصية كما نسمعها دائمآ من رئيس الاحتلال0000
نعم اخي ابو عامر نجاح خليجي 20 هو ضربة موجعة للحراك في الصميم ولهذا يطلب من قيادات الحراك على مستوى الجنوب ككل ان تدرس الخيارات والمطروحة للعمل دون انجاح هذة الفعالية بالذات 0000
والسؤل0 ماذا عدت قيادات الحراك لمثل هذا الحدث الذي يفترض ان نستغلية افضل استغلال ونجعلة يوم تاريخي نبعث بة رسالة واضحة للعالم والى المحيط والجوار000

مثقف خليجي قال لي ان الرئيس اليمني يعتبر خليجي 20 مسالة موت او حياة
قلت له انه يريد ان يوجه رسالة سياسية للعالم .
قال لي بل رسائل سياسية كثيرة وليست رسالة واحدة ثم اردف قائلا: وهل تعتقد ان حكومة صنعاء تهتم بكرة القدم ؟ انها مسالة سياسية في الاول وفي الاخير.
نجاح النظام في عقد الدورة ضربة قوية للحراك وسيزهو كعادته في استعراض نفسه بالفضائيات وسيقول دائما نحن قلنا لكم انهم مجموعة من المازومين في الجبال النائية ويعبرون عن انفسهم فقط اما شعب الجنوب فهو وحدوي واكثر وحدوية من صنعاء نفسها .

قلم رصاص
2010-04-04, 05:08 PM
ستقام البطولة اذا كانت مقتصرة على عدن فقط وتم بالفعل استبعاد ابين

لانهم يدركون ان ابين عصية جدا والحراك فيها له اليد الطولى

ستقام البطولة في عدن لان اغلب الدول الخليجية تريد اقامة البطولة في اليمن

لن نستطيع افشال البطولة لاكننا نستطيع استغلال اقامة البطولة ووجود وسائل الاعلام

سواء كانت قنوات فضائية او صحف او مواقع الكترونية باظهار قضيتنا بشكل حضاري

مثلا اطلاق بالونات عليها شعارات الحراك واعلام الجنوب وعبارات تطالب

برحيل الاحتلال

الصاق طوابع صغيرة فيها اعلام الجنوب والرئيس البيض في الاماكن القريبة من الوفود

او الباصات التي تنقل اللاعبين والاداريين والوفود الى مكان اقامة المباريات

او الصاقها في جدران الملاعب والفنادق

انطلاق مسيرات صغيرة الحجم للفت انظار الضيوف سواء اما الفنادق او الشوارع

التي تمر فيها السيارات والباصات التي تنقل اللاعبين

او بالقرب من الملاعب بشرط ان تكون مجموعات صغيرة لكي لايستطع الاحتلال اعتقال

احد من المتظاهرين

هناك اشياء كثيرة نستطيع القيام بها للفت انظار العالم كلة وليس الخليجين وحدهم

فقط مطلوب التنظيم والتكتيك الجيدين

نايف الكلدي
2010-04-04, 05:14 PM
حتى البيانات لها مفعول قوي جدا



وانا من التمس هذا الشيء
تخيف الخليجيين هذه البيانات التي اصدرها مجلس قيادة الثورة
والبيان الاخير لمجلس الحراك .
فما بالك لو خرجت الجماهير في مظاهرات ترفض قيام الدورة وشعب الجنوب تحت الاحتلال .

حتى اليافطات التي تكتب بها رفض الدورة سوف تنتشر في منابرهم الاعلامية انتشار النار في الهشيم.



وخير دليل على ذلك حادث اختطاف باص نادي حسان ولاعبية

هذا الخبر انتشر كــ النار في الهشيم , وتناقلت الخبر جميع وسائل الاعلام

ومن بعد هذا الخبر اعلنت البحرين انها لان تحضر البطولة لاحتياطات امنية

ومستعدة على استضافة البطولة

تحياتي

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 05:15 PM
عدن لا يوجد بها أي تنظيم مطلقاً ، و تم تدمير تنظيمها الفعال الذي كان يقوم بالمسيرات المنظمة أيام إعتقالات 3-7 / 5-7 العام الفائت ، و أصبح الحراك فيها يدار من غير تنظيم بعد ذلك التاريخ من قبل الذين ظهروا أثناء تلك الإعتقالات كقيادات ميدانية للحراك في عدن ، ليتم كشف وجوه جميع النشطاء في العاصمة عدن للإحتلال في مسيرات عشوائية غير منظمة .

لذا لا بد من بناء تنظيم صحيح يحفظ سرية جميع قياداته الميدانيين ، و بدون نزق غبي يصدر الأوامر و يطالب بمجرد تنظيمه أن تقام فوراً مسيرات وفقاً لأهواء من هم خارج العاصمة أو خارج الجنوب ، بل لابد من التهيئة التنظيمية مجدداً لابناء العاصمة عدن الأوفياء للإنخراط بفعالية في هذا التنظيم ، مالم فمن وجهة نظري ان أي توجه دون الأخذ بما ذكر محكوم عليه بالفشل ، لان من قام بالتنظيم أراد التجاوز السريع لتفادي التأخر الذي يسير به الحراك في العاصمة عدن ، و سيتم الوقوع في نفس الأخطاء التي نمر بها الآن .

و لأبو عامر اليافعي خالص التحايا ،،،

لاباس من التنظيم ن قبل الشباب في عدن وبطريقة سرية ونناشد الجميع في مناطق الجنوب الاخرى ومن هم في الخارج بعدم ارباك الشباب في مدينة عدن وليقوموا بما يرونه مناسب بدون محاولة تبني من قبل قيادات جنوبية بعيدة عنهم او البحث عن مقاييس قيادية واللعب بهذا الملف الهام .
وبالنسبة لبقية ابناء الجنووب خارج عدن ومن هم في الخارج فالمطلوب اجراءات بسيطة .
اولها اصدار بيانات رزينة ومدروسة تحسب فيها حساب لما قد يحدث وان تصدر بتوقيعات قيادات حراكية في التكوينات السياسية الجنوبية وتوجه الى الخليجيين اولا وبقية العالم ثانيا .
ويتم تنظيم ما يتطلبه الامر من عمل من الذين هم خارج عدن للوقت المناسب ولكن الاعداد والتجهيز يكون من الان .
مع الاخذ بعين الاعتبار ان تكون مناطق الجنوب على استعداد للتعاون مع الشباب في العاصمة عدن دون التدخل بما يقومون به من ترتيبات .

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 05:17 PM
وخير دليل على ذلك حادث اختطاف باص نادي حسان ولاعبية

هذا الخبر انتشر كــ النار في الهشيم , وتناقلت الخبر جميع وسائل الاعلام

ومن بعد هذا الخبر اعلنت البحرين انة لان تحضر البطولة لاحتياطات امنية

ومستعدة على استضافة البطولة

تحياتي

بالضبط ..
كان لهذا الامر دوي كبير في كل منابر الاعلام وكواليس الساسة.

أبو عامر اليافعي
2010-04-04, 05:24 PM
ستقام البطولة اذا كانت مقتصرة على عدن فقط وتم بالفعل استبعاد ابين

لانهم يدركون ان ابين عصية جدا والحراك فيها له اليد الطولى

ستقام البطولة في عدن لان اغلب الدول الخليجية تريد اقامة البطولة في اليمن

لن نستطيع افشال البطولة لاكننا نستطيع استغلال اقامة البطولة ووجود وسائل الاعلام

سواء كانت قنوات فضائية او صحف او مواقع الكترونية باظهار قضيتنا بشكل حضاري

مثلا اطلاق بالونات عليها شعارات الحراك واعلام الجنوب وعبارات تطالب

برحيل الاحتلال

الصاق طوابع صغيرة فيها اعلام الجنوب والرئيس البيض في الاماكن القريبة من الوفود

او الباصات التي تنقل اللاعبين والاداريين والوفود الى مكان اقامة المباريات

او الصاقها في جدران الملاعب والفنادق

انطلاق مسيرات صغيرة الحجم للفت انظار الضيوف سواء اما الفنادق او الشوارع

التي تمر فيها السيارات والباصات التي تنقل اللاعبين

او بالقرب من الملاعب بشرط ان تكون مجموعات صغيرة لكي لايستطع الاحتلال اعتقال

احد من المتظاهرين

هناك اشياء كثيرة نستطيع القيام بها للفت انظار العالم كلة وليس الخليجين وحدهم

فقط مطلوب التنظيم والتكتيك الجيدين






المسالة القصوى وذات الاهمية هي بافشال عقد دورة الخليج وليس باستغلالها .
لان العبرة بالنتائج وهي عقد الدورة .
وستنشر رسالات الشكر والتقدير من الوفود الخليجية لما لمسوه من مشاعر الاخاء والامن والامان والحرية وان الايمان يمان والحكمة يمانية .

قلم رصاص
2010-04-04, 05:38 PM
المسالة القصوى وذات الاهمية هي بافشال عقد دورة الخليج وليس باستغلالها .
لان العبرة بالنتائج وهي عقد الدورة .
وستنشر رسالات الشكر والتقدير من الوفود الخليجية لما لمسوه من مشاعر الاخاء والامن والامان والحرية وان الايمان يمان والحكمة يمانية .



لاشك ان الاولوية لدينا هي افشال البطولة

لاكن اذا لم نستطع افشالها علينا استغلالها لما ينفع قضيتنا

انا اعتقد ان الكتابة على جدران المحلات والملاعب والسيارات

في كل الاحياء في مدينة عدن فائدتة كبيرة

اما اقامت مظاهرات كبيرة في عدن اعتقد انها مستحيلة وقد جربنا لاكن لاباس

بالتهديد والوعيد باقامة المظاهرات والاعتصامات واصدار بيانات من قادة الحراك

تحمل جميع من يحضر الى عدن مسئولية ما سيحدث من قبل ابنا الجنوب من ردة فعل

اشكرك اخي ابو عامر

أبو غريب الصبيحي
2010-04-04, 05:48 PM
لاباس من التنظيم ن قبل الشباب في عدن وبطريقة سرية ونناشد الجميع في مناطق الجنوب الاخرى ومن هم في الخارج بعدم ارباك الشباب في مدينة عدن وليقوموا بما يرونه مناسب بدون محاولة تبني من قبل قيادات جنوبية بعيدة عنهم او البحث عن مقاييس قيادية واللعب بهذا الملف الهام .

وبالنسبة لبقية ابناء الجنووب خارج عدن ومن هم في الخارج فالمطلوب اجراءات بسيطة .
اولها اصدار بيانات رزينة ومدروسة تحسب فيها حساب لما قد يحدث وان تصدر بتوقيعات قيادات حراكية في التكوينات السياسية الجنوبية وتوجه الى الخليجيين اولا وبقية العالم ثانيا .
ويتم تنظيم ما يتطلبه الامر من عمل من الذين هم خارج عدن للوقت المناسب ولكن الاعداد والتجهيز يكون من الان .

مع الاخذ بعين الاعتبار ان تكون مناطق الجنوب على استعداد للتعاون مع الشباب في العاصمة عدن دون التدخل بما يقومون به من ترتيبات .


هذا ما كان في بداية اشتداد وتيرة الفعاليات الشبابية في العاصمة عدن ، حيث كان الشباب من المناطق الجنوبية الأخرى على تعاون مستمر مع شباب العاصمة عدن ، قبل أن يتم إستبدالها بعد بعد يوليو الأسود من العام الماضي و حتى الآن بمسيرات الكترونية لهيئة حركة العنصر النسائي للنضال السلمي و أنصارها ، طبعاً و هنا كلامي لا يشمل مديرية البريقة و صلاح الدين التي كانت حاجز منيع ضد أي إختراق أو تدمير و كشف جميع الوجوه الميدانية الفاعلة و القادرة على الإستمرار و العطاء بكل شجاعة و إخلاص ...

لذا كما قلت إن لم يكن من البداية تشكيل التنظيم و تهيئة الشباب ، فسنظل على تلك الدائرة ، كلما أكتشفنا بعدم جدوى من استطاع أن يتحكم إعلامياً و ميدانيا بمفاصل التنظيم قام بتقديم شخصاً بدلاً عنه لتمثيل ذات الدور .

و لك خالص التحايا التحايا أستاذنا ابو عامر اليافعي ...

المهري
2010-04-04, 05:59 PM
نحن نتحدث عن خليجي 20 ولابد من اتخاذ خطوات ملموسة والا ..


الهدف هو نتيجة إقامة/إفشال فعالية خليجي 20 في العاصمة عدن، على مستقبل القضية الجنوبية العربية وليست الفعالية بحد ذاتها.

النصر آتي
2010-04-04, 06:00 PM
على مكونات الحراك السلمي ان تنشط فروعها في عدن
وتشتغل ماذا تعمل فروع مكونات الحراك في عدن
ام انه لايوجد لها فروع سته مكونات ما لها تأثير او عمل في عدن
مش معقول وين رؤساء هذه المكونات لماذا لا ينتقدوا انفسم
ويدرسو اين الخلل وتتم معالجته الان
عليهم اتخطيط لعمل مظاهرات في عندن لان هذه مسألة تحدي
نكون او لا نكون فهل لدينا من الدهاة من يستطيع التخطيط والتنظيم
السليم لافشال خططهم الامنيه واقامة الفعاليات في محافظة عدن
معقول ان عبد الكريم شايف احسن من قياداتنا او مجموعة دحابيش عسس احسن من شباب عدن العصيه
وين شباب عدن وين شباب الجامعات لماذا خف نشاطهم
على شباب عدن تقع المسؤوليه وابنا المحافظات الاخرى عليهم المساعده

ابو رداد
2010-04-04, 06:02 PM
في عدن سيكون خروج مظاهرات امر صعب لتمركز قوات الاحتلال اليمني في العاصمه واذا اصرو على جعلها في عدن فانها ستقام وبامان وهذا للاسف امر خطير ومحزن ان تقام وقياداتنا مشغولين بانفسهم ستكون البطوله في عدن لها وقع اليم على الحراك السلمي لان الصحفيين من سيحضر سيعود بظرف فيه 3000 دولار كما هي عاده نظام القبائل في صنعاء وسيكتب عن جمال وروعه وامن مدينه عدن وسنفقد المصداقيه في ان شعب الجنوب كله تواق للحريه وستصدق كلمات العفاش بانهم مجموعات في بعض مديريات المحافظات الجنوبيه لكن فكره الاخ قلم رصاص فكره جيدهوهي ان يتم اطلاق بالونات في اماكن تجمع الوفود عليها اعلام الجنوب وهذا امر سهل ولنيستطيع احد معرفه مكان اطلاقها. لكننا نريد حلول جذريه في اعاقه البطولة وللاسف لم نسمع من قاده الحراك اي تحذير اوبيانات الابيان قبل اربعه اشهر فقط.
السؤال ماهي الطرق لاعاقه البطولة؟

ابو جوشن
2010-04-04, 06:07 PM
سلمت يا ابو عامر على هذا الموضوع لما لة من اهمية وتعول علية السلطة لكي تضهرللعالم انة ليس هناك مشاكل
وان الامن مستتب وانة لا يوجد هناك حراك وانتفاضة جنوبية وتحاول السلطة ايضا ان تصدم الجنوبيون با خوانهم الخليجين وهذا حنا ضدة اذا لم تفشل اقامة الدورة الخليجية في ابين علينا افشالها بكل السبل والوسائل
وان اقيمة علينا ان نستغلها الاستغلال الامثل لارسال صوتنا وكلمتنا وذالك من خلال المضاهرات الجنوبية ورفع الا علام
والشعارات المنددة
هذا ودمتم بكل ود

النصر آتي
2010-04-04, 06:10 PM
في عدن سيكون خروج مظاهرات امر صعب لتمركز قوات الاحتلال اليمني في العاصمه واذا اصرو على جعلها في عدن فانها ستقام وبامان وهذا للاسف امر خطير ومحزن ان تقام وقياداتنا مشغولين بانفسهم ستكون البطوله في عدن لها وقع اليم على الحراك السلمي لان الصحفيين من سيحضر سيعود بظرف فيه 3000 دولار كما هي عاده نظام القبائل في صنعاء وسيكتب عن جمال وروعه وامن مدينه عدن وسنفقد المصداقيه في ان شعب الجنوب كله تواق للحريه وستصدق كلمات العفاش بانهم مجموعات في بعض مديريات المحافظات الجنوبيه لكن فكره الاخ قلم رصاص فكره جيدهوهي ان يتم اطلاق بالونات في اماكن تجمع الوفود عليها اعلام الجنوب وهذا امر سهل ولنيستطيع احد معرفه مكان اطلاقها. لكننا نريد حلول جذريه في اعاقه البطولة وللاسف لم نسمع من قاده الحراك اي تحذير اوبيانات الابيان قبل اربعه اشهر فقط.
السؤال ماهي الطرق لاعاقه البطولة؟


ان تقول ان الصعوبه تكمن في تمركز قوات الاحتلال اليمني
هل معنى ذلك اننا نعطي هذه اقوه الامان والتفرغ للبطوله
بينما نحن علينا ان نشارك اخواننا اليمنيين في التشجيع
ولماذا لانعمل مظاهرات حتى في ظل القوه الامنيه ونكون نحن وهم كر وفر
لانتركهم يستكينوبكل مداخل ومخارج وازقة عدن وهذا هو الافشال الحقيقي
وهذا معناه انه لايوجد امن ونستخدم احراق الطارت واي شياخر

ابو رداد
2010-04-04, 06:22 PM
ان تقول ان الصعوبه تكمن في تمركز قوات الاحتلال اليمني
هل معنى ذلك اننا نعطي هذه اقوه الامان والتفرغ للبطوله
بينما نحن علينا ان نشارك اخواننا اليمنيين في التشجيع
ولماذا لانعمل مظاهرات حتى في ظل القوه الامنيه ونكون نحن وهم كر وفر
لانتركهم يستكينوبكل مداخل ومخارج وازقة عدن وهذا هو الافشال الحقيقي
وهذا معناه انه لايوجد امن ونستخدم احراق الطارت واي شياخر

ان شاء الله ان يحدث ذلك وان يكون له ترتيب معين وتنسيق سري بين شباب عدن

ابن خلدون الحضرمي
2010-04-05, 12:57 AM
هذا هو التحدي الحقيقي الذي يجب ان نكون بمستوى خطورته واهميته بنفس الوقت .
خليجي 20 ليس لعب مكبة فقط انه رسائل سياسية غاية في الخطورة .
فيها التحدي الكبير وكسر العظم للاحتلال او الحراك .
فهل سيكون للحراك الجنوبي كلمة الفصل ام للاحتلال ؟


هل تلغي المخاوف الامنية استضافة أبين لـ «خليجي 20» ؟


4/4/2010 12:12:13 pm أخر تحديث للصفحة في


براقش نت /

يترقب الشارع الرياضي اليمني والخليجي على حد سواء بشغف بالغ نتائج الزيارة الميدانية التي ستقوم بها اللجنة الثلاثية الخليجية الميدانية المكلفة من رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن والعراق إلى اليمن غدا للاطلاع على مدى الاستعدادات اليمنية لاستضافة منافسات خليجي 20 بعد تزايد التشكيك في عدم قدرة اليمن على التنظيم المثير للجدل ، وسط تأكيد يمني على قدرته على استضافة البطولة الخليجية.


وقال لـ «الاقتصادية» الدكتور حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم إن اللجنة الخليجية الميدانية الثلاثية المكونة من أمناء سر اتحادات الكرة السعودية وعمان والإمارات ستقوم غدا بزيارة ميدانية لعدن لمعرفة مدى ما وصلت إليه التجهيزات والاستعدادات الخاصة باحتضان البطولة الخليجية المهمة من الجانبين الإيوائي فيما يخص المنشآت الفندقية وكذا الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة. مشيرا إلى ان اللجنة الخليجية ستطلع على ما تم اتخاذه منذ نزولها الميداني وزيارتها الأولى أثناء انعقاد مؤتمر رؤساء الاتحادات الخليجية بصنعاء في أواخر العام الماضي وهل تم الأخذ بما طرحته من ملاحظات وتوصيات، وبعد ذلك سترفع اللجنة الخليجية تقريرا إلى رؤساء الاتحادات الخليجية عن نتائج زيارتها الميدانية يشمل نسبة الإنجاز وسير العمل وهل يسير في اتجاه استكمال كل الاستعدادات في الموعد المحدد لإقامة البطولة أو لا. وأكد المسؤول اليمني أن المنشآت الرياضية الخاصة باحتضان فعاليات بطولة خليجي 20 ستكون جاهزة قبل انطلاق البطولة بشهرين.


وبحسب برنامج الزيارة الميدانية للجنة الخليجية فإنه يشمل الاطلاع على عديد من المنشآت الرياضية والمرافق الخدمية والسياحية والمنشآت الإيوائية المخصصة لاستضافة البطولة الخليجية وكذلك الأنشطة والفعاليات المصاحبة لها بما يضمن خروج اللجنة الخليجية بانطباعات إيجابية عن مستوى الإعداد ونسبة الإنجاز في مختلف المنشآت الخاصة بالبطولة. ويلاحظ متابعون رياضيون أن زيارة اللجنة الميدانية الخليجية لا تشمل ملعب أبين الدولي الجديد الواقع على البحر العربي ويتسع لعشرين ألف متفرج بتكلفة تصل إلى 25 مليون دولار بمواصفات الاتحاد الدولي «فيفا»، الأمر الذي أكدته لـ «الاقتصادية» مصادر حكومية رياضية رفيعة أن مدينة عدن الساحلية عاصمة اليمن الاقتصادية والتجارية هي وحدها التي ستستضيف بطولة «خليجي 20» بعد أن صرفت الحكومة اليمنية النظر عن إمكانية احتضان محافظة أبين بعض فعاليات البطولة رغم أن الملعب الجديد شبه جاهز وذلك لأسباب أمنية في المقام الأول بخلاف التوقفات التي صاحبت عملية بناء الملعب. وأوضحوا أن إنشاء ملعب التلال الجديد جاء كبديل محتمل لملعب أبين الدولي خاصة بعد تزايد الاحتجاجات والاضطرابات الأمنية في أبين الذي يقودها أنصار الحراك الجنوبي. يذكر أن اللجنة الثلاثية تتكون من السعودي فيصل العبد الهادي والإماراتي يوسف عبد الله والعُماني صالح بن عبد الله الفارسي.



ابوعامر
اقامة ونجاح خليجي 20 يتوقف على ادراك قيادة الحراك بمختلف اطيافها ما يمثله هذا الحدث وانه اما ان يكون كتابة تاريخ ميلادا جديد للحراك وانطلاقه وبشهادة خارجية واما كتابة (( لاسمح الله)) نعيه للشعب للجنوبي.
سلطة الاحتلال تدرك هي الأخرى أن استمرار وجودها في الجنوب المحتل يتوقف على نجاح هذه الفعالية فهي قدتتقبل وتتحمل بعض الخسارة في سبيل حفظ ماء الوجه بأستبعاد أبين حرصا على نجاح الفعالية ولكنها لن تتحمل فشل الفعالية بكاملها ونقلها خارج عدن والجنوب بكامله .
عدن ليس مجرد محافظة كأي محافظة جنوبية أنها عاصمة الجنوب ومسؤلية نجاح الفعاليات فيها لا تتحمله قيادة الحراك في عدن وانما مسؤولية كل القيادات وكل المحافظات سوى من حيث الحشد او من حيث التنوع في الفعاليات(( مسيرات ، أعتصامات ، بيانات، منشورات ، ملصقات وشعارات إلي آخر)) كل الامكانات المتاحة يجب أن تكرس لعدن أية فعاليات خارج عدن سيظل تاثيرها محدود.
خليجي 20 يجب ان يكون نقلة نوعية كبرى للحراك يفرض فيها اجندته على دول المنطقة و علىالعالم عبر نافدتها

الربان
2010-04-05, 01:42 AM
حتى البيانات لها مفعول قوي جدا
وانا من التمس هذا الشيء
تخيف الخليجيين هذه البيانات التي اصدرها مجلس قيادة الثورة
والبيان الاخير لمجلس الحراك .
فما بالك لو خرجت الجماهير في مظاهرات ترفض قيام الدورة وشعب الجنوب تحت الاحتلال .
حتى اليافطات التي تكتب بها رفض الدورة سوف تنتشر في منابرهم الاعلامية انتشار النار في الهشيم.

نعم هذا هو الرأي السديد..
نقوم بتحديد تاريخ معين لخروج مسيرات في كل الجنوب بنفس التوقيت,
ويتم حمل الرايات التي تعبر عن رفضنا لأقامة هذه البطولة,
ونقوم بأرسال بيانات صادرة عن هذه الفعاليات الى كل الأتحادات الخليجية
والمواقع الألكترونية الخليجية,,
وهذا هو مايتمناه الأشقاء الخليجييين للتخلص من الأحراج الذي فرضة عليهم النظام
لأستظافة البطولة..
ولو أمكن يقوم الرئيس البيض بتوجيه بيان للأخوة القادة الخليجيين يوضح لهم موقفنا تجاة أقامة البطولة
في أرضنا وهي تحت الأحتلال وعدم ثقتنا من قدرة النظام في حمايتهم من تنظيم القاعدة.
أرق التحايا للجميع.

الجنوب او الموت
2010-04-05, 02:00 AM
معك حق يا استاذنا ابو عامر يجب ان نهتم في هذة المسالة
ونحث الناس على عمل مضاهرات
لك اللتحبة

النضال
2010-04-05, 02:00 AM
اخي ابو عامر لاشك ان نجاح الفعاليه على تراب الجنوب يعتبر نصر للاحتلال وهزيمه للجنوب

ولكن هناك امرين مهمين

الاول هل من المصلحه افشال الفعاله من الان وقبل موعدها واعطاء فرصه لهذه الدول تجهيز البديل للفعاليه


الثاني هل افشال الفعاليه وقت الفعاليه بغض النضر عن نجاح الفعاليه اوفلشها نحن لدينا قضيه اكبر

من اي فعاليه وهل عندنا القدره ان نفشلها في وقتها بمعنى اثناء قيام الفعاليه حيث فشلها ان ذاك

سيكون رساله قويه لكل الدول ان نحن سوف نحرر ارضنا بدون مساومه ولا تنازل لاي احد باي حق من

الحقوق المشروعه للشعب واذا هناك اي مسوليه فهي تتحملها حكومه الاحتلال هي المسئوله

عن الامن وكل شي اما نحن لن تكون علينا اي مسئوليه ارضنا تحت الاحتلال ونحن ندافع عن ارضنا

ومن اتي الى ارضنا ينفذ طلبات للمحتل يعتبر مساعد للاحتلال نحن ضده

وتحياتي لك اخي ابوعامر

الوليدي
2010-04-05, 02:03 AM
عندما قام الجنوبيين برفع الرايات الخضراء اندهش الجوار من ذالك

بل ان صحفهم اليوميه اظهرت تلك الصور في بعض صحفها

ليرفع الجنوبين شعار الرفض لقيام خليجي عشرين في الجنوب

بمظاهرات تعم الجنوب في يوم بعينه

لتعود الرايات الخضراء الى ابين ولحج وبقوه والى جوارها شعار الرفض لقيام هذه البطوله

في ابين ليجتمع ابناء ابين عمومآ وشبوه وفي زنجبار بذات

وفي الحوطه لحج ابناء الضالع ويافع وردفان

وفي حضرموت ابنائها وابناء المهره وفي المكلاء على وجه الخصوص

هنا ستكون الرساله وصلت الجوار بكل ماتعنيه من رفض

اذا كانت عدن عصيه على ابناء الجنوب بسبب الانشار الكثيف لقوات الاحتلال اليمني

علينا تطويقها من مخارجها ويعلنون ان اظرتهم الضروف انهم سيقومون

بقطع الطرقات الى عدن في وجه كل قادم اليها

الحوثري
2010-04-05, 02:08 AM
اتوقع اللجنه سترفع تقييم ايجابي

لانهم سيستخدمون معهم نفس الاسلوب الذي استخدموه مع لجان ما قبل الوحده التي كانت تنزل من عدن الى صنعاء


ملحوظه
تتميز صنعاء القديمه بجمال نسائها الذي ينحدر الى السلاله التركيه

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:20 AM
لاشك ان الاولوية لدينا هي افشال البطولة

لاكن اذا لم نستطع افشالها علينا استغلالها لما ينفع قضيتنا

انا اعتقد ان الكتابة على جدران المحلات والملاعب والسيارات

في كل الاحياء في مدينة عدن فائدتة كبيرة

اما اقامت مظاهرات كبيرة في عدن اعتقد انها مستحيلة وقد جربنا لاكن لاباس

بالتهديد والوعيد باقامة المظاهرات والاعتصامات واصدار بيانات من قادة الحراك

تحمل جميع من يحضر الى عدن مسئولية ما سيحدث من قبل ابنا الجنوب من ردة فعل


اشكرك اخي ابو عامر


اخواننا في دول الخليج اشد شيء يخشونه هو الجانب الامني .
لا يريدوا ان يتعرض للاعبيهم او جمهورهم لاي خطر وبنفس الوقت يريدوا ان يلعبوا بنفسيات مرتفعة وليس تحت ضغط الخوف من حدوث مشاكل .
التركيز على هذا في البيانات والتحذير سياتي اكله .
الامور الاخرى ليست مهمة .
ليس مهما ان نظهر قضيتنا للقادمين لاجل البطولة لان همهم الاول هو السلامة ولكن فائدة افشال الفعالية الكروية ستنعكس على الاعلام وفي اروقة الدبلوماسية .
لك التحية.

الحوثري
2010-04-05, 02:22 AM
اتمنى ان يتم صياغة رساله باسلوب قوي وواقعي يبين عدم مسئوليتنا,, عن سلامتهم

كما يشرح فيه استخدام الاحتلال للملاعب كسجون

وبنفس الرساله ترحيب بالخليجيين باقامة خليجي 21 على ارض الجنوب المحرر
ترسل للسفارات والهيئات بعد فعاليه

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:30 AM
هذا ما كان في بداية اشتداد وتيرة الفعاليات الشبابية في العاصمة عدن ، حيث كان الشباب من المناطق الجنوبية الأخرى على تعاون مستمر مع شباب العاصمة عدن ، قبل أن يتم إستبدالها بعد بعد يوليو الأسود من العام الماضي و حتى الآن بمسيرات الكترونية لهيئة حركة العنصر النسائي للنضال السلمي و أنصارها ، طبعاً و هنا كلامي لا يشمل مديرية البريقة و صلاح الدين التي كانت حاجز منيع ضد أي إختراق أو تدمير و كشف جميع الوجوه الميدانية الفاعلة و القادرة على الإستمرار و العطاء بكل شجاعة و إخلاص ...

لذا كما قلت إن لم يكن من البداية تشكيل التنظيم و تهيئة الشباب ، فسنظل على تلك الدائرة ، كلما أكتشفنا بعدم جدوى من استطاع أن يتحكم إعلامياً و ميدانيا بمفاصل التنظيم قام بتقديم شخصاً بدلاً عنه لتمثيل ذات الدور .

و لك خالص التحايا التحايا أستاذنا ابو عامر اليافعي ...

لم افهم بمقصودك من حركة العنصر النسائي للنضال السلمي .
مع ذلك انا متاكد ان شباب عدن والصادقين منهم لديهم قدرات وعزائم اكيدة بان يكون لهم دورا هاما وهو ما التمسته في العديد منهم .
اتمنى الا يتدخل احدا من القيادات بنشاطهم .
هل تذكر عندما كنتم تقيمون الدنيا ولا تقعدونها في الجامعة ؟
اتذكر انه في يوم 16 كلية خرجت بمظاهرات بوقت واحد وكان طلاب الكليات يهزون الارض في عدن .
وكنتم تحضرون لكل فعالية بنشاط منقطع النظير وتفاجأون امن الاحتلال بشكل يومي .
مؤسف هذا الركود اخي الكريم .

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:32 AM
الهدف هو نتيجة إقامة/إفشال فعالية خليجي 20 في العاصمة عدن، على مستقبل القضية الجنوبية العربية وليست الفعالية بحد ذاتها.

نعم هو نتيجة الاقامة او الافشال .
لانه سيكون له تاثير مهم وغاية في الاهمية .
لن يسكت اعلام النظام وسيملئ الارض ضجيجا استهزاء وسخرية من الحراك.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:37 AM
على مكونات الحراك السلمي ان تنشط فروعها في عدن
وتشتغل ماذا تعمل فروع مكونات الحراك في عدن
ام انه لايوجد لها فروع سته مكونات ما لها تأثير او عمل في عدن
مش معقول وين رؤساء هذه المكونات لماذا لا ينتقدوا انفسم
ويدرسو اين الخلل وتتم معالجته الان
عليهم اتخطيط لعمل مظاهرات في عندن لان هذه مسألة تحدي
نكون او لا نكون فهل لدينا من الدهاة من يستطيع التخطيط والتنظيم
السليم لافشال خططهم الامنيه واقامة الفعاليات في محافظة عدن
معقول ان عبد الكريم شايف احسن من قياداتنا او مجموعة دحابيش عسس احسن من شباب عدن العصيه
وين شباب عدن وين شباب الجامعات لماذا خف نشاطهم
على شباب عدن تقع المسؤوليه وابنا المحافظات الاخرى عليهم المساعده

المسئولية على الجميع فعدن عاصمة الجنوب
وابناء عدن لن يتحركوا بين عشية او ضحاها
لانه ان كان هنالك عمل كان المفروض من زمان وليس الان نحملهم المسئولية .
عدن نعم لها خصوصية ولكن لن تقف تلك الخصوصية بوجهنا .
يجب ان نعمل حسب الممكن والمتاح ونستغل اي فرص لافشال الفعالية .
لك التحية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:39 AM
في عدن سيكون خروج مظاهرات امر صعب لتمركز قوات الاحتلال اليمني في العاصمه واذا اصرو على جعلها في عدن فانها ستقام وبامان وهذا للاسف امر خطير ومحزن ان تقام وقياداتنا مشغولين بانفسهم ستكون البطوله في عدن لها وقع اليم على الحراك السلمي لان الصحفيين من سيحضر سيعود بظرف فيه 3000 دولار كما هي عاده نظام القبائل في صنعاء وسيكتب عن جمال وروعه وامن مدينه عدن وسنفقد المصداقيه في ان شعب الجنوب كله تواق للحريه وستصدق كلمات العفاش بانهم مجموعات في بعض مديريات المحافظات الجنوبيه لكن فكره الاخ قلم رصاص فكره جيدهوهي ان يتم اطلاق بالونات في اماكن تجمع الوفود عليها اعلام الجنوب وهذا امر سهل ولنيستطيع احد معرفه مكان اطلاقها. لكننا نريد حلول جذريه في اعاقه البطولة وللاسف لم نسمع من قاده الحراك اي تحذير اوبيانات الابيان قبل اربعه اشهر فقط.


السؤال ماهي الطرق لاعاقه البطولة؟


مؤلم وحزين ماسطره قلمك هنا .
نتمنى الا يحدث
نتمنى الا نخذل انفسنا .
لك التحية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:44 AM
سلمت يا ابو عامر على هذا الموضوع لما لة من اهمية وتعول علية السلطة لكي تضهرللعالم انة ليس هناك مشاكل
وان الامن مستتب وانة لا يوجد هناك حراك وانتفاضة جنوبية وتحاول السلطة ايضا ان تصدم الجنوبيون با خوانهم الخليجين وهذا حنا ضدة اذا لم تفشل اقامة الدورة الخليجية في ابين علينا افشالها بكل السبل والوسائل
وان اقيمة علينا ان نستغلها الاستغلال الامثل لارسال صوتنا وكلمتنا وذالك من خلال المضاهرات الجنوبية ورفع الا علام
والشعارات المنددة
هذا ودمتم بكل ود

علي مجور قال بان الخليجيون سيندهشون من كثافة الحضور الجماهيري .
معناه ان التذاكر قد تم اعداد طريقة تسليمها لعسكريين بملابس مدنية ولعدنيين من اصول شمالية وللقادمين من الشمال .
كل شيء جاهز وباعداد كثيفة .
والا كيف يعرف بان الحضور سيدهش الاخرين قبل ان تعرض التذاكر للبيع وقبل ان تقر الفعالية اقرارا نهائيا .
النظام يرى في هذه الفعالية توجيه ضربة قوية تشل الحراك على الاقل اعلاميا وتعطي نتائجها بالاحباط على ابناء الجنوب .
ان لم نستوعب ما يجري ونتوقع ماسيحدث لن نكن مؤهلين لاهدافنا العليا والجسيمة .
في الظاهر تبدو لعب كورة لكنها في العمق مؤامرة على ثورة.
تحياتي

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:50 AM
ان تقول ان الصعوبه تكمن في تمركز قوات الاحتلال اليمني
هل معنى ذلك اننا نعطي هذه اقوه الامان والتفرغ للبطوله
بينما نحن علينا ان نشارك اخواننا اليمنيين في التشجيع
ولماذا لانعمل مظاهرات حتى في ظل القوه الامنيه ونكون نحن وهم كر وفر
لانتركهم يستكينوبكل مداخل ومخارج وازقة عدن وهذا هو الافشال الحقيقي
وهذا معناه انه لايوجد امن ونستخدم احراق الطارت واي شياخر

العزائم القوية والصادقة هي من تجرح المستحيل
اما اذا استقرت في اعماقنا عدم القدرة فلن نعمل شيئا
فالمصير المحتوم لا يقبل المراوحة على ان يكن او لا يكون فقط بل باليقين بما تفعل .
فنحن في ثورة لاجل ان ننتصر ونعيش
وليس لان ننتصر او نموت
بل النصر والحياة .
هكذا يجب ان يكون مستوى العزيمة لدينا.
لك التحية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:54 AM
ان شاء الله ان يحدث ذلك وان يكون له ترتيب معين وتنسيق سري بين شباب عدن
ويجب ان تصدر بيانات قوية تحذيرية بشكل مكثف .
الخليجيون يريدون السلامة ويخشون من اي شيء
ولا يهمهم مايحدث بين الجنوب والشمال
فهم لا يهتمون بالسياسة
استغلال هذا الامر مهم جدا .
لك التحية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 02:59 AM
ابوعامر
اقامة ونجاح خليجي 20 يتوقف على ادراك قيادة الحراك بمختلف اطيافها ما يمثله هذا الحدث وانه اما ان يكون كتابة تاريخ ميلادا جديد للحراك وانطلاقه وبشهادة خارجية واما كتابة (( لاسمح الله)) نعيه للشعب للجنوبي.
سلطة الاحتلال تدرك هي الأخرى أن استمرار وجودها في الجنوب المحتل يتوقف على نجاح هذه الفعالية فهي قدتتقبل وتتحمل بعض الخسارة في سبيل حفظ ماء الوجه بأستبعاد أبين حرصا على نجاح الفعالية ولكنها لن تتحمل فشل الفعالية بكاملها ونقلها خارج عدن والجنوب بكامله .
عدن ليس مجرد محافظة كأي محافظة جنوبية أنها عاصمة الجنوب ومسؤلية نجاح الفعاليات فيها لا تتحمله قيادة الحراك في عدن وانما مسؤولية كل القيادات وكل المحافظات سوى من حيث الحشد او من حيث التنوع في الفعاليات(( مسيرات ، أعتصامات ، بيانات، منشورات ، ملصقات وشعارات إلي آخر)) كل الامكانات المتاحة يجب أن تكرس لعدن أية فعاليات خارج عدن سيظل تاثيرها محدود.
خليجي 20 يجب ان يكون نقلة نوعية كبرى للحراك يفرض فيها اجندته على دول المنطقة و علىالعالم عبر نافدتها

عبارتك الاخيرة تلخص الجهد الذي اريد ان اوصله للاخوان .
المسالة هي مسالة الجنوب بكامله .
ومحاولة التقليل من شان هذه الفعالية دليل عجز في الحراك وخاصة قياداته
لان نتائج اقامة الفعالية سيدركونها فيما
ربما الان هم لا يشعرون باهمية افشالها لكن عندما تقام سيدركون وبعد فوات الاوان .
الا في حالة واحدة وهي ان خيار النضال السلمي سيتغير الى مسلح .
لك التحية.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 03:02 AM
نعم هذا هو الرأي السديد..
نقوم بتحديد تاريخ معين لخروج مسيرات في كل الجنوب بنفس التوقيت,
ويتم حمل الرايات التي تعبر عن رفضنا لأقامة هذه البطولة,
ونقوم بأرسال بيانات صادرة عن هذه الفعاليات الى كل الأتحادات الخليجية
والمواقع الألكترونية الخليجية,,
وهذا هو مايتمناه الأشقاء الخليجييين للتخلص من الأحراج الذي فرضة عليهم النظام
لأستظافة البطولة..
ولو أمكن يقوم الرئيس البيض بتوجيه بيان للأخوة القادة الخليجيين يوضح لهم موقفنا تجاة أقامة البطولة
في أرضنا وهي تحت الأحتلال وعدم ثقتنا من قدرة النظام في حمايتهم من تنظيم القاعدة.
أرق التحايا للجميع.


نعم الان ممكن نقوم بمسيرات وتحمل لوحات
ترفض اقامة الفعالية حتى خارج عدن
وكذلك البيانات .
ليست صعبة هذه الامور .
يمكن العمل بها بسهولة .
تحياتي.

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 03:04 AM
معك حق يا استاذنا ابو عامر يجب ان نهتم في هذة المسالة
ونحث الناس على عمل مضاهرات
لك اللتحبة

همتكم يا شباب
لا تهملوا هذا الشيء .
على الاقل اكتب او ابلغ من تظن انه
سيكون فيه الخير والفائدة .
وعلى الاقل قلت ماتريد وارحت ضميرك .
لك التحية.

خالد اليافعي
2010-04-05, 03:11 AM
اشكرك ابو عامر على طرحك لهذا الموضوع ؛؛ وحاب اقول لك
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}..
اعتقد ان المهم هو افشال الفعالية ؛؛ والاهم من ذلك ان يتم افشالها والضيوف موجودين في عدن ؛؛ وهذا سوف يسبب احراج كبير لسلطات الاحتلال..
ان لا اعتقد ان افشاله او الغائه من الان سوف يصب في مصلحتنا ..
اعتقد ان افشاله في وقته والضيوف موجودون هناك سوف يكون ذي جدوا لأساب عدة منها..
ان يسبب احراج كبير لليمنيين؛ وان يرى الضيوف ما يحدث بأم اعينهم؛؛وان يتم نقل ما يقوم به ابناء الجنوب في كل الوسائل الاعلامية من قنوات فضائية وصحف ومواقع الكترونية ؛؛ لأن الصحفيين الخليجيين والعرب سوف يكونوا بالألاف ؛؛ وكل واحد يسجل من جانبة..
وسبب آخر نخلي المحتلين نخلي المحتليين يبنوا الملاعب والفنادق ويعبدوا الطرقات في عدن من امولالنا بدل ما يبنوا فيها صنعاء..
لهذا افضل ان يتم افشال الفعالية في حينها او في نصها ؛؛ وبهذا نكون قد ضربنا عصفرين بحجر ..
افشلنا الفعالية ونتشرت قضيتنا بشكل اوسع وباعلام قوي..
كما ان اثناء قيام البطولة سوف تسنح لنا الفرصة( لكل ابناء الجنوب) الدخول الى عدن من كل المدن وراح يسهل علينا قيام الفعاليات ورفع علم الجنوب في المباريات وخارج الملعب وخروج مظاهرات وترديد شعارات جنوبية اثناء المباريات ؛؛ لأن مش معقول قوات الاحتلال سوف تضرب رصاص حي وغاز مسيل للدموع في الملعب والخليجيين والضيوف العرب داخل الملعب..
(اعتقد الافضل ان يتم افشالها بعد مرورها بأيام )
يعني في الاخير اللي اريد ان اوصله لك ولكافة الجنوبيين..
( ان وجود الخليجيين والعرب في عدن سوف يسهل لنا الدخول اليها وسوف يساعدنا على تنفيذ فعالياتنا في عدن بدون خسائر او بخسائر اقل)...
لأن المهم عندنا افشال اقامة خليجي 20 لا يهمنا الآن اقل قبل او اثناء الفعالي..
فأنا من رأيي ان يكون اثناء والضيوف موجودين..

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 03:13 AM
اخي ابو عامر لاشك ان نجاح الفعاليه على تراب الجنوب يعتبر نصر للاحتلال وهزيمه للجنوب



ولكن هناك امرين مهمين

الاول هل من المصلحه افشال الفعاله من الان وقبل موعدها واعطاء فرصه لهذه الدول تجهيز البديل للفعاليه


الثاني هل افشال الفعاليه وقت الفعاليه بغض النضر عن نجاح الفعاليه اوفلشها نحن لدينا قضيه اكبر

من اي فعاليه وهل عندنا القدره ان نفشلها في وقتها بمعنى اثناء قيام الفعاليه حيث فشلها ان ذاك

سيكون رساله قويه لكل الدول ان نحن سوف نحرر ارضنا بدون مساومه ولا تنازل لاي احد باي حق من

الحقوق المشروعه للشعب واذا هناك اي مسوليه فهي تتحملها حكومه الاحتلال هي المسئوله

عن الامن وكل شي اما نحن لن تكون علينا اي مسئوليه ارضنا تحت الاحتلال ونحن ندافع عن ارضنا

ومن اتي الى ارضنا ينفذ طلبات للمحتل يعتبر مساعد للاحتلال نحن ضده

وتحياتي لك اخي ابوعامر



الاهم افشال اقامتها
يعني ان تبحث دول الخليج عن بديل لان الفشل هذا سيكون مدوي على النظام
ودليل على عدم قدرته على السيطرة في الجنوب.
وانت عندما تقول لدينا قضية اكبر
استغرب الفصل بين الفعالية وبين قضيتنا .
ويكفي الان التحذير ببيانات ولافتات في المهرجانات الجنوبية
والتواصل الشخصي بين قادة الحراك واي شخصيات لها اهميتها في كاس الخليج .
وكما يقال من انذر فقد اعذر
ليس علينا لوم بعد التحذير.
لك التحية.

حمير الواد
2010-04-05, 03:21 AM
ابو عامر اليافعي اعتقد ان قلقك هذا مشروع فيما يخص فعالية خليجي 20 ولكن اسمح لي بان اقول لك بان ابناء عدن لديهم من الاستعداد الكافي والتنسيق اللازم لعمل المستحيل حتى ولو اقرت الفعالية الرياضية .............عدن هذه الايام هي اشبه بثكنه عسكريه والكثير من نشطائنا يرزحون في السجون جرا الاعتقالات المستمره وجرا المحاولات الحثيثه من قبل الشباب الشجعان البواسل لاقامة الاحتجاجات الليلية على مستوى مديريات عدن المختلفه وهناك ملاحقات وتتبع للكثير من الناشطين فهذه عدن ومع اعتزازي الشديد بقلمكم المبدع الا انه عند الحديث عن عدن يجب مراعات الفرق بينها وبين اي قرية نائية تقع في اعالي الجبال وفي محميه طبيعيه ....عدن غير وفيها الكثير من الشرائح التي لا زالت لا تعرف ماهو الحراك السلمي وما هو الهدف منه وكذلك كما قلت في سؤالك لماذا الاستقلال؟؟؟؟
والله الموفق
اطيب المنى

أبو عامر اليافعي
2010-04-05, 04:29 AM
عندما قام الجنوبيين برفع الرايات الخضراء اندهش الجوار من ذالك

بل ان صحفهم اليوميه اظهرت تلك الصور في بعض صحفها

ليرفع الجنوبين شعار الرفض لقيام خليجي عشرين في الجنوب

بمظاهرات تعم الجنوب في يوم بعينه

لتعود الرايات الخضراء الى ابين ولحج وبقوه والى جوارها شعار الرفض لقيام هذه البطوله

في ابين ليجتمع ابناء ابين عمومآ وشبوه وفي زنجبار بذات

وفي الحوطه لحج ابناء الضالع ويافع وردفان

وفي حضرموت ابنائها وابناء المهره وفي المكلاء على وجه الخصوص

هنا ستكون الرساله وصلت الجوار بكل ماتعنيه من رفض

اذا كانت عدن عصيه على ابناء الجنوب بسبب الانشار الكثيف لقوات الاحتلال اليمني

علينا تطويقها من مخارجها ويعلنون ان اضطرتهم الظروف انهم سيقومون

بقطع الطرقات الى عدن في وجه كل قادم اليها

نعم يجب ان نتحرك بهذه الامور وما اظنها صعبة
فالمظاهرات يومية ويكفي رفع اللافتات التي
ترفض وتحذر من اقامة الفعالية .
اضافة الى البيانات .
قانون الاتحاد الخليجي انه يمكن لاي دولة ان تعتذر
عن اقامة الفعالية هذه قبل 6 شهور من موعد اقامتها .
والان باقي حوالي 7شهور و20 يوم .
فلنستغل هذه الايام لاعلان موقفنا .
لك التحية.

الدعاسي
2010-04-05, 10:21 AM
بيان رسمي لكل دولة من دول الخليج يوضح لهم حقيقة الرفض والمخاطر الذي يمكن تنتج عن قيام الفعالية
استمرار البناء في الملعب بكل راحة وبدون اعتراض ابناء الجنوب على ذلك لايمكن ان يستمر وعلى الجماهير والقيادة في الداخل عمل الازم والملعب يحتاج الى تزيين من نوع خاص المظاهرات والمسيرات ورفع الرايات التي تدل على رفض الفعالية في الجنوبعلى قيادتنا ومثقفينا في الداخل والخارج التصرف في شرح هذا الامر والجزيرة هي منبر من لامنبر لة وترحب باي شخص يريد المشاركه
تحياتي لك استاذي ابو عامر اليافعي

النضال
2010-04-05, 10:53 AM
الاهم افشال اقامتها
يعني ان تبحث دول الخليج عن بديل لان الفشل هذا سيكون مدوي على النظام
ودليل على عدم قدرته على السيطرة في الجنوب.
وانت عندما تقول لدينا قضية اكبر
استغرب الفصل بين الفعالية وبين قضيتنا .
ويكفي الان التحذير ببيانات ولافتات في المهرجانات الجنوبية
والتواصل الشخصي بين قادة الحراك واي شخصيات لها اهميتها في كاس الخليج .
وكما يقال من انذر فقد اعذر
ليس علينا لوم بعد التحذير.
لك التحية.

اخي ابوعامر انا اقصد بفعاليه هوا فعاليه خليجي اي بمعنى اصح اقامه الدوري

وانا الان اقول اين الافضل لنا افشال الدوري الان وقبل موعده

ام افشاله عند بدء قيامه يعني عندما يبدا قيام اول مباراه نحن نتحرك للتوقيفه باي وسيله
ولو لجئنا للكفاح المسلح ولكن

هل نستطيع افشال الدوري وهوا قائم

واذا نحن نستطيع افشاله اثناء قيامه فهذا اكبر نصر للجنوب العربي

وتحياتي لك

ابن خلدون الحضرمي
2010-04-05, 02:58 PM
حتى وان اصبنا تضل انت استادنا وانا تلميدافي مدرستك وافتخر بذلك والمثل عندنا يقول العين لا تعلو على الحاجب شكرا لتشجيعك

ألثائر
2010-04-05, 04:15 PM
اذا اصروا على قيام خليجي 20 في عدن فاانها لا تكفيي التنديدات واحراق الاطارات في الشوارع
فلابد من عمليات فدائيه تهز العدوا ومن معه في عاصمتنا الحبيبه عدن فا ليستعد ابناء الجنوب
والليل الأسود للوحوش الضاريه فقد اوصنا صوتنا الى العلم اجمع وانذرنا الكل

ussa
2010-04-07, 04:40 PM
العنوان فيه لب الموضوع

لا غيرها انها المخاوف الامنيه

هندي عدني
2010-04-07, 05:03 PM
شعار في يافطات يرفع بمظاهرات يوم الاسير مثلا ,, لالخليجي 20 في الجنوب العربي المحتل .. اضن ان الرسالة ستكون واضحة حتى من جبال يافع

الحوثري
2010-04-16, 09:47 PM
http://nl1.cetrine.net/tk4/photofunia/1271376000/18/43/25902d25-ce32-4981-9775-caa471cae9e0_cgp.jpg (http://galleries.cetrine.net/photofunia/?image=25902d25-ce32-4981-9775-caa471cae9e0)