المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت تعلن عام 2010 موعد اطلا ق ويندوس 7 windows


Dhala Software
2008-03-22, 07:24 PM
http://gadgets4pro.com/media/images/2008/03/15/windows7_1.jpg


http://www.gadgetsarabia.com/wp-content/2008/03/is-this-windows-7.jpg

is-this-windows-7.jpg

قامت مايكروسوفت بتسليم نسخة اختبارية أولية من نظام التشغيل القادم Windows 7 للحكومة الأمريكية و تحديدا لللجنة الفنية المسئولة عن متابعة مدى استجابة مايكروسوفت لمطالب وشكاوى المستهلكين بأمريكا ، وقد أثار هذا تساؤلات عديدة عن مدى قرب إطلاق هذا النظام للعامة لإرضاء الجمهور الغاضب بسبب مشاكل إصدارات مايكروسوفت الأخيرة وأهمها نظام التشغيل؛ فيستا.

اللجنة الفنية قد بدأت باختبار ومراجعة Windows 7 بالإضافة إلى مناقشات مستمرة مع مايكروسوفت عن أداء المنتج ومدى استجابته للاختبارات التي تقوم بها، وكما يقول التقرير بأن اللجنة الفنية ستكون هي المسئولة عن اختبار البرمجيات الوسيطة المتعلقة بالإصدارات اللاحقة لـ Windows 7 .

لم تقم مايكروسوفت بذكر الكثير عن محتويات نظام التشغيل الجديد على العلن، ولكن الشائعات بدأت تميل الى موعد أقرب لإطلاق النظام، برغم أن أغلب التقارير المذكورة على الإنترنت تتنبأ بظهوره في 2010 أو 2011 .

جدير بالذكر أنه قد تم الكشف مؤخرا عن قائمة طويلة باقتراحات و ملاحظات المستخدمين و التي يتم تجميعها باستخدام برنامج Microsoft لتقصي آراء مستخدمي منتجاتها بغرض تطويرها مستقبلا و يمكن الإطلاع على صورة كاملة من القائمة المنقحة للوظائف التي يأمل المستخدمون رؤيتها في النسخة القادمة من نظام التشغيل Windows

خيراً وبعد فترة من الصمت المطبق على موضوع النظام الجديد من مايكروسوفت المسمى بـ ويندوز 7 أعلنت مايكروسوفت بأن موعد إطلاق هذا النظام سيكون بعد ثلاث سنوات من الإطلاق الرسمي للنظام الحالي ويندوز فيستا وهو ما يعني أنه سيكون في عام 2010م أو بالتحديد في منتصف ليلية 30 يناير 2010م ، لكن هذا لا يعني أن مايكروسوفت قد لا تقدم أو تؤخر هذا الموعد بل سيكون ذلك حسب جاهزية النظام والجودة المنشودة . (يتضح في الصورة سطح المكتب للنسخة التجريبية)