المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ختطاف بعثة فريق تعاون بعدان في أبين مهرجان جماهيري بشبوة


شبوة الصمود
2010-03-18, 11:57 PM
اختطاف بعثة فريق تعاون بعدان في أبين
مهرجان جماهيري بشبوة يطالب بالإفراج عن معتقلي المحافظات الجنوبية
الخميس 18 مارس - آذار 2010 الساعة 08 مساءً / شبوة- مأرب برس- جمال شنيتر/ محمد بن عبد العزيز:

أقيم صباح اليوم الخميس مهرجان جماهيري نظمه الحراك الجنوبي بمديرية خورة محافظة شبوة؛ للمطالبة بالإفراج عن معتقلي النضال السلمي الجنوبي القابعين في سجون السلطة, في حين أقدمت مجموعة مسلحة على اختطاف الباص الذي كان يقل بعثة نادي تعاون بعدان الذي كان متوجها من عدن إلى مدينة عتق للعب مباراة ضمن الدرجة الثانية للمجموعة الأولى مرحلة الإياب.

وطالب بيان المهرجان بإيقاف الهجمة العسكرية على المحافظات الجنوبية، معلنا تضامن المشاركين ووقوفهم مع أبناء الضالع والصبيحة وردفان الذين يتعرضون لحرب غير معلنة من قبل النظام.

وجدد المشاركون تضامنهم مع صحيفة الأيام ورئيس تحريرها المعتقل هشام باشراحيل، ومع كل الأصوات الحرة, حسب وصفعهم, ومنها قناة الجزيرة.

وقد طاف المشاركون بعد انتهاء المهرجان بأرجاء الشارع العام للمدينة حاملين الأعلام التشطيرية وصور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض، مرددين الهتافات والشعارات والزوامل الشعبية المؤيدة لفك الارتباط وللرئيس البيض.

إلى ذلك, أفادت مصادر مطلعة أن مجموعة مسلحة قامت, مساء أمس الأربعاء, باختطاف الباص الذي كان يقل بعثة نادي تعاون بعدان في مديرية المحفد بأبين أثناء توجهه من عدن إلى عاصمة محافظة شبوة "عتق" للعب مباراة مع فريق تضامن شبوة ضمن بطولة الدرجة الثانية للمجموعة الأولى مرحلة الإياب.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد تدخل مسلحين وشخصيات اجتماعية تم الإفراج على الباص الذي كان يقل البعثة, ومن المتوقع أن يبقى الفريق في منزل مدير أمن المحفد, على أن يتحرك اليوم الخميس إلى شبوة؛ لخوض مباراته ضمن الدرجة الثانية للمجموعة الأولى غدا الجمعة مع فريق تضامن شبوة.

وأكدت مصادر رسمية أن عملية الاختطاف قامت بها مجموعة مسلحة في خط المحفد- العرم– شبوة, في حين كان فريق تعاون بعدان قادم إلى محافظة شبوة.

وكانت هذه المنطقة قد شهدت اختطاف بعثة نادي حسان في دور الذهاب الشهر الماضي حيث كان لاعبوه في طريقهم إلى شبوة لخوض المباراة المؤجلة لهم مع تضامن شبوة, في حين تكثر عمليات الاختطافات في ذات المنطقة بشكل شبه يومي؛ للضغط على الحكومة في تنفيذ بعض مطالب المواطنين.

*الصورة لمهرجان شبوة 18/3/2010.

الصريح 2
2010-03-19, 12:52 AM
يجب على جميع الانديه الرياضيه بالجنوب مقاطعة الانديه الشماليه

هل يعقل ان نستضيف الانديه الشماليه

والطيران بيصف اخواننا

والدبابت بضرب الضالع ومحاصرينها

واخواننا بالمعتقلات ومتى في يوم الاسير

قاطعو هم


ثوره ثوره يا جنووووووووووووووووووووووب

@نسل الهلالي@
2010-03-19, 12:56 AM
اطلب با اختطاف الفرق اليمنية واعطاهم تحذيرات فقط

ويطلق سراحههم بعد ساعات من اجل ارسل رسالة فقط