المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النوبة : لا توجد خلافات بين قيادة الحراك في الجنوب ونستعد لبلحاف


قهارالحديد
2008-03-20, 11:44 AM
النوبة : لا توجد خلافات بين قيادة الحراك في الجنوب ونستعد لبلحاف




نفى العميد الركن ناصر علي النوبة رئيس الهيئة الوطنية للحراك الجنوبي وجود اية خلافات بين قيادات الحراك الجنوبي في الداخل ، وقال النوبة موضحا في تصريح خاص لـ" عدن برس " أن السلطة تحاول بث الشائعات لاحداث شق بين الجنوبيين بشكل عام وبين قيادات الحراك بشكل خاص .

وأضاف النوبة انا وباعوم وبقية قيادات الحراك في تواصل مستمر ونتبادل الاراء في ما يخص توجهاتنا واو تنسيق أنشطتنا ، مؤكدا أنه قريبا سيتم الاعلان عن الهيئة الوطنية للحراك الجنوبي والتي يهمنا من خلالها لم الشمل وإشرك الجميع من سياسيين ومثقفين وسلاطين ومشائخ ورجال أعمال ورجالات القانون دون ان نستثني احد من اية شريحة او تيار في الجنوب .
وحول إعتصام بلحاف المزمع إقامته قريبا قال النوبة " لم نحدد موعدا لهذا الاعتصام ولكننا سنقيمه بعد أن نستكمل كل المشاورات واللقاءات التي نجريها الان مع بعض القبائل في شبوة ، لان النظام إفتعل بعض الاعمال التخريبية بين ابناء المنطقة لكي لا يقام الاعتصام ، ولهذا نحن نسعى الى رأب الصدع وإنهاء الخلافات وفضح ممارسات النظام الذي دمر شبوة بفتنة إحياء النعرات والثأرات بين ابناء المحافظة لكي يستمر في نهب الثروة ، ولهذا سنفوت على النظام الفرصة وسيتصالح ابناء المنطقة وسيقام الاعتصام بعد ان يتم الانتهاء من كافة الترتيبات له " .

الشنفره
2008-03-20, 11:46 AM
نعم اخي قهار الحديد
لا توجد خلافات
الان الجنوب يد واحده
شكرا لك على الخبر والتوضيح

أبو عامر اليافعي
2008-03-20, 03:05 PM
الجنوب امانه بيد ابنائه جميعا وقادته خاصة

واتمنى ان يظل الوئام موجود بينهم والايام سوف تعرفهم على كثير من التجارب وكلما زادت تجاربهم زاد نضجهم واصبحوا اكثر شكيمة وقوة .

ولهذا فيجب ان تسمو كل النفوس والعقول على اي خلافات ويجب ان يعلموا ان خلافاتهم الصغيرة لها استجابة سلبية على الشعب وبشكل اكبر مما يتصورون .

لان الجنوب في معركته يواجه لوحدة كل الاخطار لا الدول الكبرى تحركت ولا الاخوان العرب.

واي خلاف بين القادة سينعكس بشكل خطير على الشعب.

فهذه امور مهمة ويجب ان تضع نصب اعينهم ولسنا بقادرين على تحمل النكسات وراء النكسات.