المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتراكيو الضالـــــــــــــع يرمـــــــــــــون بطائقهـــــــــم الحزبية بحضن نعمان


صقر الصقور
2008-03-20, 09:18 AM
ومؤتمريو قعطبة يهددون بانهم لن يسكتوا عن إقامة فعاليات إنفصالية
الضالع / حضرموت نيوز / خاص
20 / مارس / 2008 م

عقد الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني عصر أمس لقاءاً بقيادات الحزب بمحافظة الضالع حضره سكرتيرو اوائل الحزب بالمديريات وبعض شخصيات الحراك القريبة المحسوبة بتوافقها وتوجهات الحزب في الفترة الماضية .
وعلمت حضرموت نيوز من مصادر موثوقة انه تم في اللقاء مناقشة الوضع التنظيمي للحزب بالمحافظة حيث عبر الحاضرون
عن عدم رضائهم لدور القيادة المركزية تجاه الحراك الجنوبي وتأخره عن الاضطلاع بدوره تجاه تبني مطالب أبناء الجنوب العادلة في حق تقرير مصيره بعد فشل


مشروع الوحدة بحرب 94 م .
وفاجأ الدكتور ياسين الحضور حين طلب منهم الإنطلاق لتحرير محافظات الشمال أولاً من النظام الحاكم باعتبار ذلك مسؤولية وطنية وحدوية تنوط بالوحدويين من الجنوب والشمال وهو القول الذي فجر ردود فعل عنيفة دفعت باحد قادة الحزب القدامى ان يندفع ويقذف ببطاقة الحزب الى حضن الامين العام للحزب ويقول "عادهم ما تحرروا من عام 62م الى اليوم أما وعادك جيت تدفع بنا نحرر الشمال فذلحين الحزب لك ونحن بانروح نحرر جنوبنا الحبيب ومالناش دخل بعشرين مليون يحرروا أنفسهم وإلا يأكلوا مما أكلوه ابناء الجعاشن" .
وفور ذلك رمى قيادات الحزب الحاضرين اللقاء من مديريات الضالع الجنوبية ببطائقهم الحزبية باستثناء قيادات الاشتراكي من مناطق دمت وقعطبة والحشاء وجبن وانسحبوا من الاجتماع يهتفون بشعارات جنوبية في ما يشبه الانتفاضة .
ووصل الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني للضالع يوم الثلاثاء الماضي كما وصل اليها ايضاً الأخ عبد القادر باجمال الامين العام للمؤتمر الشعبي العام في سباق لاحتواء الجماهير الجنوبية الثائرة وفي طليعتها أبناء الضالع والالتفاف على فعالياتها وحراكها السياسي المطالب في كثير من المناشط بالتحرير والاستقلال .
من جانب آخر قال احد قادة الحراك بالضالع لحضرموت نيوز إنه وصلته رساله الساعة العاشرة من مساء أمس الاربعاء بالجوال مذيلة باسم ( عدد من مؤتمريي قعطبة ) تحذر من اقامة ندوة تدعو الى الانفصال بالضالع واضافوا في الرسالة ان اي شخص ياتي الى الضالع فاننا لن نرحمه ويكفينا متحملينكم انتم لاننا لانريد فتنة بيننا .
هذا هو محتوى الرساله الذي وصلت الى احد اعضاء المجلس المحلي بمحافظة الضالع لا يرغب في ذكر أسمه وعد الرسالة في تعليق له بانها لا تعدو ان تكون فقاعة صابون .
واعلن الدكتور عبده المعطري الناطق الاعلامي لجمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين بالمحافظات الجنوبية في تصريح سابق لحضرموت نيوز عن تنظيم ندوة يوم 23 / مارس سيشارك فيها المحاضر الدولي ابوبكر السقاف واستاذ القانون الدولي محمد علي السقاف والاخ / علي سيف حسن والاخت عفراء حريري وعدد آخر من قيادات الحراك في مقدمتهم ناصر النوبة رئيس الهيئة الوطنية العليا لقيادة الحراك الجنوبي وحسن باعوم الامين العام للهيئة

الشنفره
2008-03-20, 12:41 PM
اذا كااان الحزب الاشتراكي لم يعترف في قضيه الجنوب
نعم ابناء الجنوب كلهم سيرمون البطاقات في احضان نعمان
لايشرفنا حزب ولا مشترك لا يعترف في قضيه الجنوب

أبو عامر اليافعي
2008-03-20, 02:51 PM
اذا كااان الحزب الاشتراكي لم يعترف في قضيه الجنوب
نعم ابناء الجنوب كلهم سيرمون البطاقات في احضان نعمان
لايشرفنا حزب ولا مشترك لا يعترف في قضيه الجنوب


صدقت اخي الشنفره

المشكلة ان بعض الناس للاسف الشديد يظنون ان الحزب لديه قدرات كبيرة في الوضع السياسي الماثل امامنا

وينسون هؤلاء ان الحزب انتهى لانتهاء ايديولوجيته التي جاء هو بذاته افرازا لاطروحاتها.

في منتصف القرن الماضي سال بعض الصحفيين وينستون تشرشل لماذا تركت حزب العمال؟

قال الرجل لاني وجدت الحزب لايناسب تفكيري وكان علي ان اطرق احد الخيارين اما اني اغير الحزب ليتوافق مع مبادئي ( وهذا صعب جدا)
او اغير مبادئي لتتفق مع الحزب ( وهذا مستحيل ان اغير مبادئي)واخترت ان احافظ على مبادئي.

والحزب كان دولة ولهذا بعض الناس لايزال يعتبره قوة وذو اهمية والحقيقة ان الحزب ضعف تماما واصبح بدون هوية ولا ايديولوجية ولاحتى له وضوح قومي او وطني.
من الاحسن ان نتركه لانه ان لم نتركه سيتركنا وهو يعاني سكرات الموت بعد ان ماتت نظرياته.

الدينار
2008-03-20, 05:27 PM
الحزب هو بلاء الجنوب وسبب نكبته
ويجب أن نطهر الجنوب من الإشتراكي ونرميه للدحابشة فهو منهم وهم مؤسسيه

صقر الصقور
2008-03-20, 06:20 PM
نعم حزب مؤسسه عبد الفتاح الدحباشي ومنضره جار الله عمر الدحباشي كلهم شماليين .. والحزب مخطوف من الدحابشه في المناطق الوسى وعلي صالح مسويه ديكور مع اللقاء المشترك وهم بذلك يقدمون شهاده على ديمقراطية نضام حكم اسري سنحاني من بيت ال سنحان بعد ان كان الحكم لبيت حميد الدين فالنضام جمهوملكي وعجبي من قيام انغلاب 26 سبتمبر راحت اسره وجائت اسره مكانها اخس والعن .. اما الحزب فقد احرقوا اوراقه الدحابشه بالتأمر مع النضام وهاهم ابناء الجنوب يرمون بطائقهم لياسين نعمان .. وحزبنا هو الجنوب ولا غير الجنوب