المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : ملتقى أبين يحذر من مخطط التفجيرات بقصد وأد الحراك الجنوبي وقمع أدواته


صقر الصقور
2008-03-19, 07:39 PM
أبين / حضرموت نيوز / خاص
19 / مارس / 2008 م

قال ملتقى ابين للتسامح والتصالح والتضامن انه يتابع بقلق بالغ مسلسل التفجيرات المخطط لها سلفاً والذي يشهدها الجنوب وبما يعيد التذكير بالفترة التي سبقت إعلان الحرب على الجنوب محذراً في بيان عاجل - تلقت حضرموت نيوز نسخة - منه قوى الحرب والتكفير من اية محاولة تستهدف الحركة الاحتجاجية السلمية في الجنوب


وجدد دعوته لرص الصفوف ووحدة قوى الحراك الجنوبي بما يفوت الفرص على الاجهزة التي تقف خلف مسلسل التفجيرات الاخيرة .
وفيما يلي نص البيان العاجل :
يتابع ملتقى ابين للتسامح والتصالح والتضامن بقلق بالغ مسلسل التفجيرات المخطط لها سلفاً والذي يشهدها الجنوب وبعض الساحات البارزة في عاصمة ( ج . ع . ي ) وبما يعيد التذكير بالفترة التي سبقت إعلان الحرب على الجنوب من ساحة العروض بميدان السبعين في 27 ابريل 94م .
وهنا يحذر ملتقى أبين للتسامح والتصالح والتضامن قوى الحرب والتكفير من اية محاولة تستهدف الحركة الاحتجاجية السلمية في الجنوب .
ومرة اخرى يجدد ملتقى أبين دعوته لرص الصفوف ووحدة قوى الحراك الجنوبي بما يفوت الفرص على الاجهزة التي تقف خلف مسلسل التفجيرات الاخيرة التي من أولويات اجندتها وأد الحراك الجنوبي من خلال إيهام الخارج قبل الداخل بحراجة الوضع الامني لتبرير إعلان حالة الطوارئ انقضاضاً على ما تبقى من فتات الهامش الديمقراطي لوحدة 22 مايو المغدور بها وبما يسهل له إيذاء وقمع قوى الحركة الاحتجاجية المدنية السلمية الحضارية في الجنوب .
ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن
زنجبار / 19 مارس 2008م

الشنفره
2008-03-19, 07:52 PM
http://up.arabseyes.com/upfiles/rUi37650.jpg