المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د.المعطري: لجنة تقصي الحقائق لا تدري من أين تبدأ لمعرفة حقيقة الجريمة في الضالع


صقر الجنوب
2007-09-15, 05:14 PM
الضالع «الأيام» خاص:
ذكر د.عبده صالح المعطري، أمين عام جمعية الضالع للمتقاعدين العسكريين والمدنيين أنه والهيئة الإدارية للجمعية بكامل أعضائها توجهوا يوم أمس الأول إلى مقر المحافظة بناء على دعوات الحضور التي وجهت إليهم ولكنهم لم يجدوا هناك لجنة تقصي الحقائق حسب الوقت والمكان المحددين في تلك الدعوات.

وأوضح د.المعطري، في تصريح لـ«الأيام» أنه وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية قد انسحبوا من مقر ديوان المحافظة وسيعودون اليه اليوم السبت بمعية محاميي الجمعية.

وقال د.المعطري:«يبدو ان اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق لا تدري من أين تبدأ في عملها لمعرفة حقيقة الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق أبناء الضالع، رغم أننا كنا نريد التهدئة في هذا الشهر الكريم».. داعيا أبناء الضالع كافة إلى اليقظة.

وكان د.المعطري، قد تلقى تكليف حضور ـ حصلت «الأيام» على نسخة منه ـ وجهه إليه أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الضالع.. جاء فيه: «بموجب قرار رئيس المجلس المحلي رقم (..) المحرر بتاريخ 2007/9/12م، بتشكيل لجنة للتحقيق في احداث الإثنين 2007/9/10م، في مدينة الضالع والتي ترتب عليها قتلى وجرحى واعتداء على ممتلكات المـواطنين وقطـع الطـريق العام لمدة ثلاثة أيام.

وباعتباركم المنظمين للمسيرة في ذلك اليوم فإنه قد تقرر حضوركم يوم غد الخميس 2007/9/13م، الساعة الثانية عشرة ظهرا الى مبنى المحافظة مقر اللجنة للتفاهم معك بخصوص تنظيم تلك المسيرة.

للأهمية الحضور في الموعد المحدد لتسهيل مهام اللجنة المكلفة».