المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ا الشرطة البريطانية تبحث عن فاروق شاهر عبدالحق للتحقيق في قتل طالبة نرويجية بلندن


قهارالحديد
2008-03-19, 11:56 AM
ا الشرطة البريطانية تبحث عن فاروق شاهر عبدالحق للتحقيق في قتل طالبة نرويجية بلندن



لندن " عدن برس " – ا. ف . ب : 18 – 3 – 2008
قالت الشرطة البريطانية اليوم أنها تبحث عن إبن المليونير اليمني شاهر عبدالحق وإسمه فاروق عبدالحق 21 عاما مشتبه في جريمة قتل الطالبة النرويجية مارتين فييك ماجنيسون 23 سنة والتي وجدت جثتها يوم الاحد الماضي ممزقة داخل كيس قمامة في الطابق الاسفل من المنزل الذي كان فاروق قد أجره مع إثنين من أصدقائه بحي " جريت بورتلاند ستريت " في وسط لندن ، وقالت الشرطة البريطانية بأن فاروق كان بصحبتها قبل ثلاثة ايام من العثور على جثتها.

وذكرت الشرطة البريطانية في تقرير بثته القناة البريطانية الثالثة ( أي تي في ) الليلة إنها تريد التحقيق مع اليمني فاروق عبد الحق الذي عاش في بريطانيا منذ طفولته ، والذي أختفى عن الانظار ، وأنها تخشى أن يكون قد سافر الى اليمن يوم السبت الماضي قبل يوم واحد من عثور الشرطة على جثة الطالبة النرويجية لانه لا توجد إتفاقية لتبادل المطلوبين بين اليمن وبريطانيا .
واضافت الشرطة أن الطالبة النرويجية التي تدرس الاقتصاد في جامعة لندن الخاصة بكلية ريجينت هي الكلية التي يدرس فيها فاروق وتعرف عليها فيها ، وأنه معروف لدى أصدقاء الطالبة النرويجية ، وقالت جاسيكا وودزورتس رئيسة فريق التحري في القضية " أن الجريمة تبقى حتى الان غير معروفة " ، وأضافت " نحن نتمنى مقابلة فاروق لان الامر عاجل لمواصلة التحقيقات لمعرفة ماذا جرى في الساعات الاخيرة التي سبقت قتل مارتين فييك وكيف تم وقعت جريمة القتل " ، وأكدت الضابطة البريطانية " نحن نعتقد أنه يملك معلومات مهمة يمكن أن تساعدنا في القضية ، وان فاروق له علاقات واسعة داخل بريطانيا وفي دول مختلفة من العالم ، ولهذا نحن نناشد أي شخص له علاقة به أن يتصل الى غرفة التحقيقات " .

وأشارت جريدة " دي الصن " الشعبية اليوم أن كاميرات التصوير التي كانت مركبة أمام الملهى الليلي في المايفيير التقطت صورا للطالبة النرويجية مارتين فييك ماجنيسون وهي خارجة منه في الساعة الثالثة فجرا بصحبة شاب بملامح عربية .


بنا المسؤلين والتجار يسرقون ويقتلون والحكومه تحميهم في اليمن اما في الخارج لن ينفع المال او الوساطه

الشنفره
2008-03-19, 12:44 PM
ياقاتل انك مقتول

الشنفره
2008-03-19, 12:55 PM
هزت الاوساط الطلابية البريطانية .. أبن شاهر عبد الحق متهم بقتل طالبة نرويجية
لندن / حضرموت نيوز / متابعات
18 / مارس / 2008 م
http://up.arabseyes.com/upfiles/jgO89922.jpg

بدأت الشرطة البريطانية رحلة البحث عن ابن احد المصرفيين ورجال الاعمال العرب بعد الشك في وجود علاقة له بمقتل طالبة نرويجية ثرية عثر على جثتها في مجمع شققي خاص في مركز العاصمة البريطانية لندن بحسب صحيفة الايفنينغ ستاندرد التي اوردت النبأ..
وقد عثرت الشرطة البريطانية على جثة (مارتيني فيك ماغينسين) وتبلغ من العمر

حلاب الحديد
2008-03-19, 02:21 PM
وقد عثرت الشرطة البريطانية على جثة (مارتيني فيك ماغينسين) وتبلغ من العمر 23 عاماً وهي مدفونة بشكل جزئي تحت شقة مؤجرة باسم (فاروق عبد الحق) والذي يبلغ من العمر 26 عاماً مع اثنين من اصدقائه...

وتقول سجلات المسافرين ان عبد الحق قد ترك البلاد مباشرة بعد حصول الجريمة والتي وقعت في ساعة مبكرة من يوم الجمعة الماضي وتعتقد الشرطة ان الرجل قد عاد الى بلده اليمن والتي لا تملك اي معاهدة لتبادل المجرمين مع بريطانيا.

وكشفت الشرطة الثلاثاء عن معلومات اخرى حول الطريقة التي توفيت بها الطالبة النرويجية الجنسية حيث تعتقد ان الطالبة الجامعية خنقت حتى الموت الا ان اي تحليل رسمي لم يؤكد ما ذهبت اليه المصادر الشرطية هذه.

ويقول فحص طبي اجري قبل الفحص المفصل ان هناك جروح على رقبة الضحية واعتبرها (جروحاً غير طبيعية) مضيفاً ان الوفاة تمت بوجود تورط لـ (طرف ثالث) ..

وقد عثر على جثة الضحية في مبنى من الشقق في شارع (غريت بورتلاند) في وسط العاصمة البريطانية لندن يوم الاحد الماضي بعد يومين من قيام اصدقائها بالتبليغ عن اختفائها وقد ترك الوالد الذي يعمل كمستشار معلومات والوالدة النرويج (مطلقان) متوجهين الى بريطانيا الى جانب اثنين من اخوة الضحية بعد اخذ العلم بوفاتها.

وقد صرح الوالد بان ابنته كانت (كشعاع الشمس المشرقة) بالنسبة الى عائلتها واصدقائها وانه من الصعوبة التغلب على فراقها .. وقد تركت العائلة المصدومة حرية التصرف لافراد السفارة النرويجية من اجل عمل الاتصالات اللازمة ..

وتقول مصادر وزارة الخارجية البريطانية انهم على اتصال مع والد المشتبه به (شاهر) والذي يملك حقوق شركة البيبسي كولا في اليمن حيث تطالب الوزارة الوالد باقناع ابنه بالعودة الى لندن ..

ويقول شركاء عبد الحق انهم يحاولون الاتصال به دون جدوى كما قام بالغاء صفحته على موقع (الفيس بوك) حيث كانت ماغنسين واصدقائها يقومون بمشاركة ارائهم لاقامة الحفلات معاً ..

وتقول زميلات الضحية ان الفتاة التي تدرس التجارة العالمية بقيمة اقساط سنوية تبلغ 10 الاف جنيه استرليني تركت نادي (مادبوكس) في ماي فير حوالي الساعة 2 او الثالثة فجراً ورافقت رجلاً في سيارة تاكسي قائلين انهم سيقضون حفلة خاصة بينهما، وقد قامت صديقاتها بالاتصال بالشرطة بعد ان وجودها انها لم تعد .. وقالت صديقة اخرى انها قامت بارسال رسالة الى رجل اعمال عربي عبر موقعه على الفيس بوك لمعرفة حقيقة ما حصل مضيفة "كتبت قائلة هل تعرف اين هي؟ ولم اتلقى اي رد وبعد فترة قصيرة تم الغاء البروفايل"...(إيلاف)