المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان هام صادر عن حكيم الجنوب ونقيب يافع الشيخ عبدالرب النقيب


علي بارجاش
2010-03-10, 06:53 AM
بيان هام صادر عن حكيم الجنوب ونقيب يافع الشيخ عبدالرب النقيب

السياسي برس / 09 مارس 2010




بسم الله الرحمن الرحيم





قال تعالى :
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم

إلى شعبنا الجنوبي العظيم

أيها الأحرار الصناديد في كل واد ٍ وسهل ٍوجبل ٍ وساحل ٍ، يا أعز الرجال في الجنوب العظيم يا من سطر التاريخ أمجاده ، واقتبست الأمم من نور وسيرة حياته العطرة ، إن شعب الجنوب له جذوراً وتاريخا ًوهوية ً لاينكره إلا متغطرس ومكابر أغواه الشيطان ومضى به في طريق الهلاك ، ووجه السهام إلى نحره دون دراية منه أو علم بالأفعال الشيطانية ، وكان طريقه مظلم بمواجهة حراس الوغى

..

ايها الرجال الابطال

يا أبناء الجنوب الأحرار إن حراكنا لن يموت لأنه حراك أجيال ٌ ... حراك مستقبل ... حراك الحرية ... حراك العزة والكرامة ... حراك الشهداء حراك أرواحاً لاتموت. أيها المناضلون إن هناك من يريد شمس الجنوب أن تغيب ، يريد أن يسقطونا في بحر لجي ّ لانهاية له ، ومحاولات فاشلة لإلهائنا عن هدفنا ، ولكن الشرفاء قد حددوا الطريق ومصيرهم ، وأننا لـَنقولها بأعلى صوتا أننا هنا وسنبقى هنا وأنها لثورة حتى النصرالمبين ...

نرفع الصوت عاليا ً ومدويا ً نحن مَن آمن بالرسالة طوعا ً بطيبة نفس وصدقا ً منا ، حينما رأينا علامات النور فيها ، وكنّا رأس حربة في الإسلام وخيرة أمة تؤمن بالرسالات السماوية ، وامتثلنا لشرع الله الذي جاء بالعدل والمساواة وإنصاف المظلوم وإخراج العباد من عبادة العباد إلى عبادة الواحد القهار ، لانخشى في الله لومة لائم ، وعليه ساد الأرض العدل والإنصاف في ظل الشريعة الغراء .

يا ابناء الجنوب البواسل


أيها الشرفاء أينما كنتم ، ادعوكم إلى وحدة الصف وجمع الشمل ، ادعوكم إلى نبذ المناطقية ،ادعوكم لوضع اليد فوق اليد ، ادعوكم لتفعيل التصالح والتسامح ، ادعوكم لصفحة بيضاء جديدة نكتب فيها جنوبنا العربي الأبي الجديد ، ادعوكم شيوخ وسلاطين عامة ومسئوليين رجالاً ونساء ً أطفالاً وشيوخاً ، حول قضيتنا نجدد العهد ، إخواني وأبنائي إن الوطن ليس إرثا وإنما تراث ومصير، وهو قدرنا منذ وجدنا على الأرض .. وإن ميثاقنا الحقيقي هو بين العظمة والتواضع ، بين الانتصار والنجاح بأذن الله، بين الحكمة والقوة، بين الشهادة والحياة الكريمة ,,,,


أيها الشعب الجنوبي العظيم

إننا أمام محتل متغطرس وجه البنادق إلى صدورنا غدراً وعدوانا ً ، وقتل النفس الزكية التي حرمها الله سبحانه وتعالى ، وحاصر البلاد والعباد وعزلها عن العالم لتتم التصفية لكل أحرار الجنوب ، الذين أبوا إلا أن ينالوا حقهم ويعود الحق لأصحابه بعد أن نكث المواثيق ، واستخدم فيها السلاح ضد العزل حتى سقط الشهداء على أرض الجنوب ، وأختلط تراب الجنوب بدمائهم الزكية فطوبى لهم ومغفرة من الله ،،



ها نحن اليوم نتوجه بهذا البيان وعلى الأرض الجنوبية تسفك ٍالدماء وقتل النفس الزكية المحرمة ، بعد أن غدر وانتهك المحتل المحرمات والحمى والآدمية لينال منا ... إن الاحتلال المتغطرس تجاوز بأفعاله المدى ، وحاصر الجنوب وهاجم أبين و واعتقل الكثير من الأحرار و قتل فيها الأنفس مرارا ً وتكرارا ً، ولا يأبه ولايخشى الله ، وكان آخرها رجل من أعز الرجال وهو القيادي في الحراك الجنوبي السلمي / علي صالح الحدي اليافعي مع أفراد أسرته ، في عمل جبان وغدر سقط الشهيد علي الحدي دفاعا عن أرضه وعرضه ، وقدم ملحمة بطولية وقدوة للدفاع عن النفس والعرض فرحمة الله تغشاه ،



ولم تكن الأولى فقد سبق مثل هذه الجرائم و الأفعال ضد الجنوب ممثل بالحراك السلمي بقتله في مرافقه الأمنية ، وتحت مرأى ومسمع العالم ، وواجه العزّل بالسلاح عبر أفعال ٍ إجرامية في عدن و لحج وردفان وحضرموت وشبوة وأبين والضالع والصبيحة ، حتى ارتوت الأرض بدماء الشهداء والجرحى من أبناء الجنوب العظيم ، ولم يكتفي بهذا فحسب ، بل تمادى واقتاد الآلاف للمعتقلات ويتمتع بهم بالتعذيب والتهديد ، مما جعل النفس غاضب بحق شرعي كفله لنا الشرائع السماوية والمطالبة به شرعا ً



وها هو اليوم يحاصرالضالع والجنوب عامة ، ويعزلها عن العالم وينتهك حرمات البيوت ويهدمها على قاطنيها دون رحمة للطفل والشيخ والنساء ، أنى يكون لنا موقفا ً إيجابيا ً وإنصاتا ً كما يزعمون بدعواتهم بالخطاب المعسول المرفق برسالة الرصاص لمواجهتنا ، ظنا ً منه أنه سينكّس الرؤوس الشامخة ، كذب من يقول أنه سيفعل ذلك رفعت الأقلام وجفت الصحف .

وهنا أقف تحية إجلال وإكبار لإخواني وأبنائي في ردفان العزة والإباء ، في ضالع الرفعة والصمود ، في شعيب الشرف والكرامة والصبيحة والحوطة نفحات العراقة ومدعاة الفخر، إلى العاصمة عدن إلى أبين وشبوة اسود الكرامة وحضرموت التاريخ والعراقة ، إلى مهرة العزة والكرامة ، إلى كل مواطن على كل شبر من ارض الجنوب تحية وإكباراً وإجلالاً لما تقومون به من بطولات ، فوالله أنكم لمفخرة للوطن ، وكم أنا سعيد بانتصاراتكم وصمودكم في وجه المعتدين ، سيروا على الدرب وأنا معكم لسائرون ، انتم النار المستعرة التي تلاحق الطغاة ، على أيديكم لقنتم الظالم الدروس والعبر ، وعلم كل العالم أن للجنوب رجال يذودون عن أرضه وعرضه بوركتم يا صناديد الرجال ويا أمل الجنوب ، فخرا ً لكم أيها الأبطال يا من ضربتم الأمثال وجددت التاريخ في النضال وجعلتم من الجنوب رمزا يحتذي به في كل بقاع الأرض ، شكرا لكم وبارك الله فيكم و سيظل الجنوب وكل الشرفاء فيه يفاخرون بكم وبأعمالكم ، وليحفظ الله الجنوب ورجاله.

لقد قدمتم رسالة واضحة لا لبس فيها بأن أي تفاوض ينتقص في حق أبناء الجنوب في استرداد وطننا الكامل الغير منقوص وبكامل السيادة هيئ خيانة لا تغتفر ولا نعترف فيها ومدانة ومستنكرة ولا تمثل إلا صاحبها أن وجد , وأن أي دعوة للحور لا تعترف في حق أبناء الجنوب في الاستقلال والسيادة على أرضهم هي هرطقة لا نقبلها من أي كائن من كان .


وأخيرا ً نوجه ندائنا العاجل للمنظمات حقوق الإنسان الدولية ، وإلى الدول المجاورة ومجلس التعاون الخليجي ،والى جميع دول العالم ، وإلى الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ، أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه شعبنا ، ويعلموا بأن عليهم واجب دفع الضرر و البلاء والظلم عنا بروح إنسانية ، والعمل على مسادعتنا في استعادة حقنا وتقرير مصيرنا ، وإننا دعاة سلم لا حرب ولكن الدفاع عن النفس مشروعا ً كفلته لنا الشرائع السماوية والقانون الدولي .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ عبدالرب احمد النقيب

يافع

بتاريخ 23 ربيع الاول 1431 هـ الموافق 9 مارس 2010

aden fighter
2010-03-10, 06:57 AM
تحية حارة لشيخنا البطل عبدالرب النقيب.

الوليدي
2010-03-10, 07:20 AM
ماروع العظماء حين يكون صامتين ويكونو في غاية الروعه وقمتها حين ينطقون

تحيه للشيخ الجليل عبدالرب النقيب

احمد العدني
2010-03-10, 07:28 AM
بيان الشيخ النقيب قد وضع النقاط على الحروف ،عن ما يجري في الجنوب من جرائم إبادة يقوم بها نظام صنعاء ،وحدد موقف الجنوب من الحوار وسقف الحوار ،والمطالب العادلة للجنوب ،وهو بمثابة وثيقة يجب أن يجمع عليها ،أخواننا في كل مناطق الجنوب باعتبار ذلك هو الحد الأدنى من المطالب العادلة لشعب الجنوب الحر ،وحق من حقوقه الذي كفلتها القوانين السماوية والقانون الإنساني والدولي .

بركان عدن
2010-03-10, 07:29 AM
وها هو اليوم يحاصرالضالع والجنوب عامة ، ويعزلها عن العالم وينتهك حرمات البيوت ويهدمها على قاطنيها دون رحمة للطفل والشيخ والنساء ، أنى يكون لنا موقفا ً إيجابيا ً وإنصاتا ً كما يزعمون بدعواتهم بالخطاب المعسول المرفق برسالة الرصاص لمواجهتنا ، ظنا ً منه أنه سينكّس الرؤوس الشامخة ، كذب من يقول أنه سيفعل ذلك رفعت الأقلام وجفت الصحف .


لله درك أيها الشيخ الهمام !

كلام يثلج الصدر ,ويقوي عزائم الرجال ,كلام كله شموخ وتحدي ورفعة وكبرياء ,,ولاشك في ذلك ..

لكننا الحقيقة كنا نتمنى أن يتضمن هذا البيان شيء واحد وهام في هذه المرحلة ألا وهو:

دعوة ابناء الجنوب في كل شبر للخروج في كل مكان في أيام غضب جنوبي عارم ,يخففون من خلال هذا التحرك الضغط الذي تمارسه سلطة الإحتلال على أهلنا في الضالع ..وغيرها من مدن الجنوب ..

كان ينبغي ان تتبع هذه الكلمات القوية ,خطوات عملية نرد بها على عنجهية وغطرسة النظام الهمجي ,نرسل له فيها رسالة تحدي ,أقوى من رسالة التحدي التي بعثها لنا في خطابه الأخير ,وفيها نسمع العالم اجمع أننا هنا صامدون عازمون على الوصول بحراكنا إلى تحقيق أهدافه ..

كم نتمنى ان يصل كلامنا هذا الى الشيخ البطل عبدالرب النقيب ,ويخبره انه حان وقت العمل ,والإنتقال من مرحلة الأقوال الى مرحلة الافعال!!



عاش الشيخ النقيب ,,ومعه كل شرفاء الجنوب ,

والله من وراء القصد ,,

شموخ الجنوب
2010-03-10, 07:32 AM
للهد درك أيها الشيخ الهمام !

كلام يثلج الصدر ,ويقوي عزائم الرجال ,كلام كله شموخ وتحدي ورفعة وكبرياء ,,ولاشك في ذلك ..

لكننا الحقيقة كنا نتمنى أن يتضمن هذا البيان شيء واحد وهام في هذه المرحلة ألا وهو:

دعوة ابناء الجنوب في كل شبر للخروج في كل مكان في أيام جنوبي عارم ,يخففون من خلال هذا التحرك الضغط على الذي تمارسه سلطة الإحتلال على أهلنا في الضالع ..

كان ينبغي ان تتبع هذه الكلمات القوية ,خطوات عملية نرد بها على عنجهية وغطرسة النظام الهمجي ,نرسل له فيها رسالة تحدي ,أقوى من رسالة التحدي التي بعثها لنا في خطابه الأخير ,وفيها نسمع العالم اجمع أننا هنا صامدون عازمون على الوصول بحراكنا إلى تحقيق أهدافه ..

كم نتمنى ان يصل كلامنا هذا الى الشيخ البطل عبدالرب النقيب ,ويخبره انه حان وقت العمل ,والإنتقال من مرحلة الأقوال الى مرحلة الافعال!!



عاش الشيخ النقيب ,,ومعه كل شرفاء الجنوب ,

والله من وراء القصد ,,


أتفق هنا مع أخي بركان عدن..في كل كلمة وضعها
أنه العمل...لقد حانت مرحلته...
شكرا شيخنا وحكيمنا الشيخ عبد الرب النقيب..

الحوثري
2010-03-10, 07:37 AM
رسالة واضحه في الآيات الكريمه التي استهل بها هذا البيان الرائع

والذي اكد من خلاله موقفه وموقف ابناء يافع في كل بقاع الارض


بوركت وجعلك الله ذخرا للجنوب وعشت رافع الراس

برنو
2010-03-10, 08:02 AM
كلام كبير من شيخ كبير

هكذا هم الكبار عندما يقولون فهما يقولون كلام كبير

ولكن الم يلفت نظركم عندما تكلم عن ابين وعن الشهيد الحدي

انه لم يذكر حصار الشيخ طارق

او لانني قريت بعجله لم انتبه له تحياتي

abu-saqer
2010-03-10, 08:22 AM
بوركت يا شيخنا الجليل ويا حكيم الجنوب

Mawal
2010-03-10, 08:27 AM
كلام شيح الجنوب العربي النقيب في قمة الروعه بس ياريت قيادتنا في الحراك تسمعه و تاخد برايه لانه انسان حكيم وعاقل و كم اتمنا من شيخنا يقود الحراك و الله بانه وحد شعب الجنوب العربي من المهره الئ باب المندب

فحمان
2010-03-10, 08:32 AM
لله درك أيها الشيخ الهمام

كلام يثلج الصدر ,ويقوي عزائم الرجال ,كلام كله
شموخ وتحدي ورفعة وكبرياء ,,ولاشك في ذلك

حفظك الله وسدد خطاك ونحنا بامرك ناتمر

النائب العام
2010-03-10, 08:35 AM
تحية للشيخ عبدالرب النقيب
ولكن علينا بأن نتخذ قرارنا المناسب بوجه سلطة الاحتلال
وعلينا بان نتوحـــــــد حتى نشكل قوة رادعـــــــة وسحق هــذا النظام المحتل

تحية لشعب الجنوب الصامد

سمعون33
2010-03-10, 08:39 AM
هنا تظهر معادن الرجال .تحية لك أيها الحكيم .تحية إحلال و اكبار لشهداءنا الابرار _ عاش الجنوب حرا ابيا .

الجنوبي الضالعي
2010-03-10, 08:43 AM
كلام جميل وأقرأ منه نقطتين ذات اهمية:
الاولى: الاية القرانية والتي تتحدث عن الاعداد للقتال وهذه رسالة واضحة لابناء
الجنوب بأننا مقبلين على مرحلة جديدة علينا الاعداد لها بالسلاح وبكامل العدة

الثانية: وهي قوله (بأن أي تفاوض ينتقص في حق أبناء الجنوب في استرداد وطننا الكامل الغير منقوص وبكامل السيادة هيئ خيانة لا تغتفر ولا نعترف فيها ومدانة ومستنكرة ولا تمثل إلا صاحبها أن وجد ) وهذه نقطة مهمة
واتمنى ان يساعدني الاخوان على تفسيرها لاني اقرأ منها هجوم صريح على الشيخ الفضلي!!

اقليد
2010-03-10, 08:51 AM
بيان الشيخ النقيب يشكر عليه ولكن لم نقرإ تضامن مع زنجبار وشيخها

بطل
2010-03-10, 09:01 AM
كلام شيخنا الكبير ورجال يافع الأساوش واضح وأعطى رسالة لكل أبناء يافع بحمل السلاح وهو التأييد لمواجهة العدو اليمني الى جانب أخواننا في الضالع والشعيب وأبين وكل ربوع الجنوب وأعطى ليافع الضؤ الأحضر للقتال وحمل السلاح بعد التنسيق مع كل قيادة الجنوب ووجهاء يافع الى جانب أخوانهم الجنوبين والذود عن الأرض والعرض والمال لقد أتت ساعة الصفر وواضح تأكيدة أن الحدي قتل في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض الكرامة وأشاد بكل الشهداء الأبرار الميامين وتطرق الى جرائم العدو اليمني وأنة على أبناء يافع الأقتداء بهذا البطل الجسور والبدء في الدفاع عن النفس ومهاجمة العدو دون رحمة أو شفقة والبادئ أظلم خلاص أعطي لكم الضؤ الأحضر يارجال يافع ويارجال الجنوب أستعدوا لقتال الزيود وأذنابهم وأنها ثورة حتى النصر والأستقلال على أبناء يافع في الخارج جمع الأموال لشراء العتاد والمواد وعلاج الجرحاء أنه الأمتحان يكرم المرء أو يهان . .

بطل
2010-03-10, 09:05 AM
بيان الشيخ النقيب يشكر عليه ولكن لم نقرإ تضامن مع زنجبار وشيخها



ياأخي وين عايش أنت أفهم البيان خلاص الجنوب كلة يقتل مع من نتضامن مع أنفسنا ولا مع الضالع أو مع الشعيب أو مع الفضلي هو أشار الى الهجمة الشرسة على كل الجنوبيين من المهرة الى باب المندب ودعاهم الى القتال والدفاع عن العرض والأرض وأيش أكثر من كذا . وتطرق الى كل مناطق الجنوب بما فيها أبين وعملية أأستشهاد الحدي ومقاومتة البطولية للعدو اليمني الأن تم توجية يافع لحمل السلاح والمقاومة وحرب العصابات وهذا هو المهم الى جانب كل أبناء الجنوب في أبين والضالع وشبوة وحضرموت والشعيب والصبيحة ولحج . أن كنت يافيعا أحمل السلاح وقاتل مع أبناء الجنوب وأن كنت دحباشيا أو عميلا لغلغ وأستمر في اللغلغة .

الفارس اليافعي 1
2010-03-10, 09:15 AM
لبيت أيها البطل الشيخ النقيب أستلمنا التعليمات منك وسوف نبداء في المواجهة مع العدو سوف نذون عن حياض الوطن الجنوبي سوف نسحق الزيود الغزاة سوف نقاوم جنبا الى جنبا مع أبناء شعبنا الجنوبي بالمال والروح حتى النصر والأستقلال مع حمل السلاح في وجهة العدو اليمني الزيدي الغاشم وأذنابة كم نحن محتاجين لهذه الأشارة منك منذ أمد طويل لنبرد قلوبنا ممن قتلوا أهلنا وهم عزل من السلاح في المظاهرات وفي البيون وفي السجون أنهم قتلة علينا أخذ الثار وتةوقيف العدو عند حدة من هذه الصلف والعنجهية .

حضرمي 179
2010-03-10, 09:24 AM
اخواني لايوجدوقت لتفسير والكلام الفاضي والايام القادمه بتثبت الواقع وكل رجال الجنوب الاوفيا وكل ابنا الجنوب علي قلب واحد واليوم موس على كل الروس مافي احد يقول ماسيبي اخواني الوضع صعب جداً في الجنوب ويحتاج سرعت دعم مافي قت ناس تموت الله يحفظ ابنا الجنزب وينصرهم كثرالله من امثال الشيخ النقيب وجعل ذخر للمه والله انه يشد عزيمة الابطال الله يوفقهم وينصرهم وان شاالله النصر قريب

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-03-10, 09:24 AM
حفظ الله الشيخ عبدالرب النقيب وحفظ الله الجنوب من شر المعتدين

وكلمات تثلج الصدر وتشد الهمم والعزائم

وبورك في هذه القمم الشامخه التى تسطر اليوم اروع الملاحم البطوليه على ارض الجنوب ....

والى رصف الصفوف ووحدت ابناء الجنوب ..

حضرمي 179
2010-03-10, 09:26 AM
قصد ي الجنوب والله اتابع اخبار من مقع لمقع ابي جديد مانمت

ابوصقراليافعي
2010-03-10, 09:27 AM
شكرا ياشيخ عبد الرب
كلام طيب

عليان الكندي
2010-03-10, 09:38 AM
حفظ اللة شيخناء عبدالرب النقيب من كل مكروة وارجو من اخواني تفعيل التصالح والتسامح كما قال شيخنا الجليل فان عزتنا بوحدتنا الجنوبية

اقليد
2010-03-10, 09:42 AM
كلام جميل وأقرأ منه نقطتين ذات اهمية:
الاولى: الاية القرانية والتي تتحدث عن الاعداد للقتال وهذه رسالة واضحة لابناء
الجنوب بأننا مقبلين على مرحلة جديدة علينا الاعداد لها بالسلاح وبكامل العدة

الثانية: وهي قوله (بأن أي تفاوض ينتقص في حق أبناء الجنوب في استرداد وطننا الكامل الغير منقوص وبكامل السيادة هيئ خيانة لا تغتفر ولا نعترف فيها ومدانة ومستنكرة ولا تمثل إلا صاحبها أن وجد ) وهذه نقطة مهمة
واتمنى ان يساعدني الاخوان على تفسيرها لاني اقرأ منها هجوم صريح على الشيخ الفضلي!!

انا توقفت عند النقطه الثانيه من المقصود بها اليس طارق الفضلي ..؟

القلــم الحُــر
2010-03-10, 09:43 AM
لو إن بيان كهذا جاء بلسان حال الفضلي....لتم فورا تثبيت الموضوع لعدة أيام إن لم يكن لأسابيع طوال...وتلك مصيبة كبرى حينما يتم تسخير وسيلة إعلامية لخدمة شخوص أو منطقة بعينها...وأنني كأحد المتابعين لما يجري بالساحة لا أستبشر خيرا طالما كنا بهذه العقلية السياسية الضيقة والتي تسعى للتسبيح بحمد الشخص وترفعة لمنزلة العظماء قبل لمجرد بضع ( هرطقـات ) لا تسمن ولا تغني من جوع ...!

الحوثري
2010-03-10, 09:57 AM
انا توقفت عند النقطه الثانيه من المقصود بها اليس طارق الفضلي ..؟


يقولك تفاوض وهل هذه المواصفات تنطبق على الفضلي

دعونا من حرف مسار هذا البيان الهام كل من قال كلمه قلتو المقصود الفضلي

الحوثري
2010-03-10, 10:03 AM
الإخوة أصحاب المعالي المشرفين العاميين ومشرفي الاقسام والمدراء ورؤساء الأقسام في منتديات الضالع

اذا مر احدكم من هاهنا فاننا


نطالب بتثبيت هذا البيان الهام

شموخ الجنوب
2010-03-10, 10:04 AM
تثبيت..أيها الكرام....
ماذا تنتظرون..؟؟!!

سالمين 14
2010-03-10, 10:11 AM
تثيبت البيان اليافعي والأستعداد لحرب العصابات ودحر الغزاة الزيود المجوس الطامعين في أذلال شعب الجنوب ونهل ثرواتة وأستيطان أرضة من قبل شعب الجمهورية العرؤبية اليمنية .

سالمين 14
2010-03-10, 10:13 AM
كلام شيخنا الكبير ورجال يافع الأساوش واضح وأعطى رسالة لكل أبناء يافع بحمل السلاح وهو التأييد لمواجهة العدو اليمني الى جانب أخواننا في الضالع والشعيب وأبين وكل ربوع الجنوب وأعطى ليافع الضؤ الأحضر للقتال وحمل السلاح بعد التنسيق مع كل قيادة الجنوب ووجهاء يافع الى جانب أخوانهم الجنوبين والذود عن الأرض والعرض والمال لقد أتت ساعة الصفر وواضح تأكيدة أن الحدي قتل في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض الكرامة وأشاد بكل الشهداء الأبرار الميامين وتطرق الى جرائم العدو اليمني وأنة على أبناء يافع الأقتداء بهذا البطل الجسور والبدء في الدفاع عن النفس ومهاجمة العدو دون رحمة أو شفقة والبادئ أظلم خلاص أعطي لكم الضؤ الأحضر يارجال يافع ويارجال الجنوب أستعدوا لقتال الزيود وأذنابهم وأنها ثورة حتى النصر والأستقلال على أبناء يافع في الخارج جمع الأموال لشراء العتاد والمواد وعلاج الجرحاء أنه الأمتحان يكرم المرء أو يهان . .



مع ما ورد وأنها ثورة حتى النصر أو الشهادة .

alfars
2010-03-10, 10:20 AM
شكرا للشيخ النقيب وجميع من فى الحراك السلمى الداخلى بالوطن
للمطالبه بالحقوق المشروعه والحياه الكريمه للمواطن ومحاربة الفساد

اما الاستعانه فى تجار الحروب بيزيد من معانات المواطن


-http://www.almuflehi.net/guestbook/img/post.gifالأربعاء, 10. مارس 2010 06:08 http://www.almuflehi.net/guestbook/img/edit.gif (http://www.almuflehi.net/guestbook/comment.php?gb_id=538)

متى يعقلون ابنا الجنوب بيطبلون بهم تجار الحروب قال تحرير قال استقلال قال ثوره
لايطبلو بكم تجار الحروب يكفى خلال خمسين سنه ورحنا ثوره ثوره خرج المحتل البريطانى جانا المحتل الروسى وهات ياحروب والان قدكم فى نعمه لاتعملو زى معارضة العراق

اكيد يريدو يفتحو لهم


اسواق ويستحلو باب المندب الله لاوفقهم تجار الحروب
اول باعونا لروسيا واليوم لمن يبيعونا
بيحلم قال بيسامحون بالديون هذولا تجار بيحسب عليك الرصاصه قيمتها وربحها والربا حق التاخير على شان بيعطيك بالاجل

ترى حتى المصاريف الذى بيصرف على المعارضه مسجله ياتدفعها الحكومه بالضغط والتخويف من شن حرب وتسليم الحكم للمعارضه واستسلم الحاكم ودفع وقصبا عنه من الضرائب ومن قوت الشعب المسكين مابيدفع الحاكم من جيبه بيوقف المشاريع الخدميه واشترا بها اسلحه وكله من ضهر المواطن والمستثمر المحلى والاجنبى

اللهم اصلح البلاد والعباد واهدنا سبل الرشاد

الدعاسي
2010-03-10, 10:25 AM
بيان ممتاز من الشيخ النقيب
ومنتظرين مواقف على ارض الواقع تشد الهمم
وترفع معنويات ابناء الجنوب بشكل عام
وترفع معنويات ابناء الضالع بشكل خاص
لشيخنا النقيب الف تحيه وسلام
سير وعين الله ترعاك يالنقيب

سييف11
2010-03-10, 10:26 AM
لمن يطالب بتثبيت البيان

عليكم ان تاخذوا بالمثل اللي يقول
الحسين حسين ولو عاده هد من النوم

والعيف عيف ولو تصلح طول اليوم

وبيان النقيب اذاله اهميه عندكم سوف يفرض نفسه
بالقوه وقصباً عن اللي يريد والي ما يريد للخبر ان يكون
مهم...ناقشوا الخبر بموضوعيه وامانه ...ومصداقيه وبعيد
عن التمجيد والمبالغه في الامور...تجدوا البيان ثابت بدون
تثبيت....وهذه سوف تكون شهاده للبيان وصاحب البيان
بانه الرقم الصعب والذي لا يمكن لا اي معادله
ان تكتمل بدونه.....ومن يقف خلفه

.

.

فحمان
2010-03-10, 10:27 AM
شكرا للشيخ النقيب وجميع من فى الحراك السلمى الداخلى بالوطن
للمطالبه بالحقوق المشروعه والحياه الكريمه للمواطن ومحاربة الفساد

اما الاستعانه فى تجار الحروب بيزيد من معانات المواطن


-http://www.almuflehi.net/guestbook/img/post.gifالأربعاء, 10. مارس 2010 06:08 http://www.almuflehi.net/guestbook/img/edit.gif (http://www.almuflehi.net/guestbook/comment.php?gb_id=538)

متى يعقلون ابنا الجنوب بيطبلون بهم تجار الحروب قال تحرير قال استقلال قال ثوره
لايطبلو بكم تجار الحروب يكفى خلال خمسين سنه ورحنا ثوره ثوره خرج المحتل البريطانى جانا المحتل الروسى وهات ياحروب والان قدكم فى نعمه لاتعملو زى معارضة العراق

اكيد يريدو يفتحو لهم


اسواق ويستحلو باب المندب الله لاوفقهم تجار الحروب
اول باعونا لروسيا واليوم لمن يبيعونا
بيحلم قال بيسامحون بالديون هذولا تجار بيحسب عليك الرصاصه قيمتها وربحها والربا حق التاخير على شان بيعطيك بالاجل

ترى حتى المصاريف الذى بيصرف على المعارضه مسجله ياتدفعها الحكومه بالضغط والتخويف من شن حرب وتسليم الحكم للمعارضه واستسلم الحاكم ودفع وقصبا عنه من الضرائب ومن قوت الشعب المسكين مابيدفع الحاكم من جيبه بيوقف المشاريع الخدميه واشترا بها اسلحه وكله من ضهر المواطن والمستثمر المحلى والاجنبى

اللهم اصلح البلاد والعباد واهدنا سبل الرشاد

مــــــــــــــــــــن مـــــــــــــــــــعــــــــــــــي

alfars
2010-03-10, 10:32 AM
مــــــــــــــــــــن مـــــــــــــــــــعــــــــــــــي



معك مواطن دفع ثمن غالى لحماقات الرفاق

سالمين 14
2010-03-10, 10:34 AM
مــــــــــــــــــــن مـــــــــــــــــــعــــــــــــــي



بيان قوي وموقف صلب لرجل يافع الأول . ومعاونية .هذا البيان خلى أضطراس المحتل ترتعد من شدة الخوف من رجال يافع السم القاتل . والمبيد القاتل لزيود المجوس عبر التاريخ . (( نعم شافعي ويافعي ))=أنتصار مؤكد للشعب الجنوبي من المهرة الى باب المندب .

خادم تراب الجنوب
2010-03-10, 10:34 AM
حياك الله يا شيخنا الجليل وبارك فيك وسدد خطاك

المشرقي
2010-03-10, 10:41 AM
لله درك ياشيخ عبد الرب
والله انك تذكرني بالمجاهد عمر المختار
دمت مناراً للجنوب ومن عزيمتك نستمد وقود الثورة الجنوبية المنتصرة باذن الله
ولا نامت اعين الجبناء

فحمان
2010-03-10, 10:43 AM
معك مواطن دفع ثمن غالى لحماقات الرفاق

طيب وش دخل الشيخ الجليل النقيب برفاق
نريد جنوب عربي لى يمني
والف تحية وقبلة لشيخ الجنوب النقيب

سييف11
2010-03-10, 10:43 AM
معك مواطن دفع ثمن غالى لحماقات الرفاق


ولكن نحن اليوم نطالب بدفع الاذا
عن اهلنا واخواننا في الضالع

فهل ننتظر اوامر من الرفاق حسب العاده
والذي ننظر اليه على انه اصبح في السله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سالمين 14
2010-03-10, 10:52 AM
ولكن نحن اليوم نطالب بدفع الاذا
عن اهلنا واخواننا في الضالع

فهل ننتظر اوامر من الرفاق حسب العاده
والذي ننظر اليه على انه اصبح في السله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذا من عناصر الأمن القومي مندس يعزف على وتر قديم غير صالح للأستعمال أأأحذروا من المنسين نحن في حالة حرب يارجال الجنوب مثل هولاء المعقدين لا تعيرنهم أهتمام ولا تلتفون لخزعبلاتهم المريضة . لهم مصلحة بالأحتلال وهم أغلية لا تتجاوز أصابع اليد .

الراعي23
2010-03-10, 11:07 AM
معدن أصي يانقيب الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب بيانكم شحذ الهمم وأعطانا روح وهابة نحوا النصر والأستقلال .

الحوثري
2010-03-10, 11:23 AM
إخواني وأبنائي إن الوطن ليس إرثا وإنما تراث ومصير، وهو قدرنا منذ وجدنا على الأرض .. وإن ميثاقنا الحقيقي هو بين العظمة والتواضع ، بين الانتصار والنجاح بأذن الله، بين الحكمة والقوة، بين الشهادة والحياة الكريمة ,,,,

@المردعي@
2010-03-10, 11:25 AM
رساله من حكيم لشعب عظيم

الف تحيه وسلام للشيخ الحكيم

عبدالــــرب النقـــــــــــــــــــــــيب.

المناصر
2010-03-10, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام قاية في الروعه

المناصر
2010-03-10, 12:55 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


الله هما لك الحمد على القادة الاشاوس

المناصر
2010-03-10, 12:57 PM
المجد الخلود للشهداء

حفيديافع اليافعي
2010-03-10, 01:45 PM
هذه هو الشيخ الوقور اصيل
نرجو التثبيت

فهو يقصد بالتفاوض الدعوه التي يدعي لها نظام صنعاء خليكم من المنطقيه
الشيخ واضح بكلامه يقول انه لايمكن ان نتفاوض مع سلطه الاحتلال التي تدعو للحوار تحت سقف الوحله

افهمو الكلام

لاتجلسون تخزقو اصابعكم بعيونكم

النصر آتي
2010-03-10, 02:04 PM
كلام حكيم من شيخ حكيم

حفظك الله ياشيخنا الغالي

والى الاما سير ونحن جنودك

انت تامر ونحن علينا التنفيذ

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

الذئب الجريح
2010-03-10, 02:46 PM
بارك الله في هذا الشيخ الفاضل الغيور المخلص
وياليت شيوخ الجنوب يقتفو اثره
هذا رجل بامة هذا رجل ما كأنهُ شيخ كأنهُ من عامة الناس محب للخير ومحب
للناس لطيف
لقد اذاقه الحزب الاشتراكي اليمني اصناف العذاب وشرد كما ما شرد غيره من
ابناء الجنوب العربي وتشتت وعندما حانت ساعة الصدق عاد الى وطنه الجنوب
كما ما عاد غيره من شرفاء الجنوب لقد اخذتهم الغيرة عندما شاهدوا المؤامرات
والدسائس تحاك ضد هذا الشعب العربي وضد ارضه وهويته
وسبحان الله العظيم شرفاء الجنوب يعودون الى صفوف الحق صفوف اهلهم
واصحاب الحزب الاشتراكي اليمني يعودون الى مكانهم الطبيعي هذا هو الفرز
الطبيعي كلٍ يعود الى حيث يهوى ومن حيث أتى
سلام ياجنوب العز والكرامة والشموخ سلام وتحية ملؤها الحب والتقدير لهذه
الهامة الجنوبية الشامخة الشيخ عبدالرب النقيب ووالله وتالله اننا نحبك في الله
ونقدر كل جهودك فانت من الخيرين الحريصين على وحدة هذه الامة فعليك سلام

سييف11
2010-03-10, 03:12 PM
لمن يطالب بتثبيت البيان

عليكم ان تاخذوا بالمثل اللي يقول
الحسين حسين ولو عاده هد من النوم

والعيف عيف ولو تصلح طول اليوم

وبيان النقيب اذاله اهميه عندكم سوف يفرض نفسه
بالقوه وقصباً عن اللي يريد والي ما يريد للخبر ان يكون
مهم...ناقشوا الخبر بموضوعيه وامانه ...ومصداقيه وبعيد
عن التمجيد والمبالغه في الامور...تجدوا البيان ثابت بدون
تثبيت....وهذه سوف تكون شهاده للبيان وصاحب البيان
بانه الرقم الصعب والذي لا يمكن لا اي معادله
ان تكتمل بدونه.....ومن يقف خلفه

.

.

مــــــــــــــــــــن مـــــــــــــــــــعــــــــــــــي

معك مواطن دفع ثمن غالى لحماقات الرفاق

ولكن نحن اليوم نطالب بدفع الاذا
عن اهلنا واخواننا في الضالع

فهل ننتظر اوامر من الرفاق حسب العاده
والذي ننظر اليه على انه اصبح في السله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا من عناصر الأمن القومي مندس يعزف على وتر قديم غير صالح للأستعمال أأأحذروا من المنسين نحن في حالة حرب يارجال الجنوب مثل هولاء المعقدين لا تعيرنهم أهتمام ولا تلتفون لخزعبلاتهم المريضة . لهم مصلحة بالأحتلال وهم أغلية لا تتجاوز أصابع اليد .

فعلاً تعقيبك هذا ذكرني بالرفاق
ومصطلحاتهم من قبيل عميل للرجعيه(..........!)
والامبرياليه التي تستنجد بها اليوم وما شابه ذلك

شر البليه ما يضحك

مدفع الجنوب
2010-03-10, 03:28 PM
http://www.youtube.com/watch?v=6Fz-q4vz_OU&feature=related

مدفع الجنوب
2010-03-10, 03:36 PM
http://dhal3.com/vb/a2.gif

تحياتي من القلب الى القلب لشيخنا الجليل
المناضل البطل عبد الرب النقيب
حكيم الجنوب كلامة نابع من القلب الى القلب
نعم لاتفاوض مع المجوس واذنابها
من تفاوض مع سلطة الاحتلال لايمثل الجنوب اطلاقاّ لامن قريب ولامن بعديد
تفواضنا مع سلطة الاحتلال يكون تحت سقف فك الارتباط
تفواضنا يكون مع سلطة الاحتلال يكون تحت رعاية مجلس الامن الدولي
والجامعة العربية
الجنوب ليس تهامة او زبيد
الجنوب دولة ذات سيادة
يعرفها العالم كله من اقصاه الى اقصاة
تسماء جمهورية اليمن الديقراطية الشعبية وعاصمتها عدن

مدفع الجنوب
2010-03-10, 03:40 PM
http://www.youtube.com/watch?v=VHKBDoNMd-k&feature=related

قلم رصاص
2010-03-10, 03:55 PM
بيان هام صادر عن حكيم الجنوب ونقيب يافع الشيخ عبدالرب النقيب

السياسي برس / 09 مارس 2010




بسم الله الرحمن الرحيم





قال تعالى :
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم

إلى شعبنا الجنوبي العظيم

أيها الأحرار الصناديد في كل واد ٍ وسهل ٍوجبل ٍ وساحل ٍ، يا أعز الرجال في الجنوب العظيم يا من سطر التاريخ أمجاده ، واقتبست الأمم من نور وسيرة حياته العطرة ، إن شعب الجنوب له جذوراً وتاريخا ًوهوية ً لاينكره إلا متغطرس ومكابر أغواه الشيطان ومضى به في طريق الهلاك ، ووجه السهام إلى نحره دون دراية منه أو علم بالأفعال الشيطانية ، وكان طريقه مظلم بمواجهة حراس الوغى

..

ايها الرجال الابطال

يا أبناء الجنوب الأحرار إن حراكنا لن يموت لأنه حراك أجيال ٌ ... حراك مستقبل ... حراك الحرية ... حراك العزة والكرامة ... حراك الشهداء حراك أرواحاً لاتموت. أيها المناضلون إن هناك من يريد شمس الجنوب أن تغيب ، يريد أن يسقطونا في بحر لجي ّ لانهاية له ، ومحاولات فاشلة لإلهائنا عن هدفنا ، ولكن الشرفاء قد حددوا الطريق ومصيرهم ، وأننا لـَنقولها بأعلى صوتا أننا هنا وسنبقى هنا وأنها لثورة حتى النصرالمبين ...

نرفع الصوت عاليا ً ومدويا ً نحن مَن آمن بالرسالة طوعا ً بطيبة نفس وصدقا ً منا ، حينما رأينا علامات النور فيها ، وكنّا رأس حربة في الإسلام وخيرة أمة تؤمن بالرسالات السماوية ، وامتثلنا لشرع الله الذي جاء بالعدل والمساواة وإنصاف المظلوم وإخراج العباد من عبادة العباد إلى عبادة الواحد القهار ، لانخشى في الله لومة لائم ، وعليه ساد الأرض العدل والإنصاف في ظل الشريعة الغراء .

يا ابناء الجنوب البواسل


أيها الشرفاء أينما كنتم ، ادعوكم إلى وحدة الصف وجمع الشمل ، ادعوكم إلى نبذ المناطقية ،ادعوكم لوضع اليد فوق اليد ، ادعوكم لتفعيل التصالح والتسامح ، ادعوكم لصفحة بيضاء جديدة نكتب فيها جنوبنا العربي الأبي الجديد ، ادعوكم شيوخ وسلاطين عامة ومسئوليين رجالاً ونساء ً أطفالاً وشيوخاً ، حول قضيتنا نجدد العهد ، إخواني وأبنائي إن الوطن ليس إرثا وإنما تراث ومصير، وهو قدرنا منذ وجدنا على الأرض .. وإن ميثاقنا الحقيقي هو بين العظمة والتواضع ، بين الانتصار والنجاح بأذن الله، بين الحكمة والقوة، بين الشهادة والحياة الكريمة ,,,,


أيها الشعب الجنوبي العظيم

إننا أمام محتل متغطرس وجه البنادق إلى صدورنا غدراً وعدوانا ً ، وقتل النفس الزكية التي حرمها الله سبحانه وتعالى ، وحاصر البلاد والعباد وعزلها عن العالم لتتم التصفية لكل أحرار الجنوب ، الذين أبوا إلا أن ينالوا حقهم ويعود الحق لأصحابه بعد أن نكث المواثيق ، واستخدم فيها السلاح ضد العزل حتى سقط الشهداء على أرض الجنوب ، وأختلط تراب الجنوب بدمائهم الزكية فطوبى لهم ومغفرة من الله ،،



ها نحن اليوم نتوجه بهذا البيان وعلى الأرض الجنوبية تسفك ٍالدماء وقتل النفس الزكية المحرمة ، بعد أن غدر وانتهك المحتل المحرمات والحمى والآدمية لينال منا ... إن الاحتلال المتغطرس تجاوز بأفعاله المدى ، وحاصر الجنوب وهاجم أبين و واعتقل الكثير من الأحرار و قتل فيها الأنفس مرارا ً وتكرارا ً، ولا يأبه ولايخشى الله ، وكان آخرها رجل من أعز الرجال وهو القيادي في الحراك الجنوبي السلمي / علي صالح الحدي اليافعي مع أفراد أسرته ، في عمل جبان وغدر سقط الشهيد علي الحدي دفاعا عن أرضه وعرضه ، وقدم ملحمة بطولية وقدوة للدفاع عن النفس والعرض فرحمة الله تغشاه ،



ولم تكن الأولى فقد سبق مثل هذه الجرائم و الأفعال ضد الجنوب ممثل بالحراك السلمي بقتله في مرافقه الأمنية ، وتحت مرأى ومسمع العالم ، وواجه العزّل بالسلاح عبر أفعال ٍ إجرامية في عدن و لحج وردفان وحضرموت وشبوة وأبين والضالع والصبيحة ، حتى ارتوت الأرض بدماء الشهداء والجرحى من أبناء الجنوب العظيم ، ولم يكتفي بهذا فحسب ، بل تمادى واقتاد الآلاف للمعتقلات ويتمتع بهم بالتعذيب والتهديد ، مما جعل النفس غاضب بحق شرعي كفله لنا الشرائع السماوية والمطالبة به شرعا ً



وها هو اليوم يحاصرالضالع والجنوب عامة ، ويعزلها عن العالم وينتهك حرمات البيوت ويهدمها على قاطنيها دون رحمة للطفل والشيخ والنساء ، أنى يكون لنا موقفا ً إيجابيا ً وإنصاتا ً كما يزعمون بدعواتهم بالخطاب المعسول المرفق برسالة الرصاص لمواجهتنا ، ظنا ً منه أنه سينكّس الرؤوس الشامخة ، كذب من يقول أنه سيفعل ذلك رفعت الأقلام وجفت الصحف .

وهنا أقف تحية إجلال وإكبار لإخواني وأبنائي في ردفان العزة والإباء ، في ضالع الرفعة والصمود ، في شعيب الشرف والكرامة والصبيحة والحوطة نفحات العراقة ومدعاة الفخر، إلى العاصمة عدن إلى أبين وشبوة اسود الكرامة وحضرموت التاريخ والعراقة ، إلى مهرة العزة والكرامة ، إلى كل مواطن على كل شبر من ارض الجنوب تحية وإكباراً وإجلالاً لما تقومون به من بطولات ، فوالله أنكم لمفخرة للوطن ، وكم أنا سعيد بانتصاراتكم وصمودكم في وجه المعتدين ، سيروا على الدرب وأنا معكم لسائرون ، انتم النار المستعرة التي تلاحق الطغاة ، على أيديكم لقنتم الظالم الدروس والعبر ، وعلم كل العالم أن للجنوب رجال يذودون عن أرضه وعرضه بوركتم يا صناديد الرجال ويا أمل الجنوب ، فخرا ً لكم أيها الأبطال يا من ضربتم الأمثال وجددت التاريخ في النضال وجعلتم من الجنوب رمزا يحتذي به في كل بقاع الأرض ، شكرا لكم وبارك الله فيكم و سيظل الجنوب وكل الشرفاء فيه يفاخرون بكم وبأعمالكم ، وليحفظ الله الجنوب ورجاله.

لقد قدمتم رسالة واضحة لا لبس فيها بأن أي تفاوض ينتقص في حق أبناء الجنوب في استرداد وطننا الكامل الغير منقوص وبكامل السيادة هيئ خيانة لا تغتفر ولا نعترف فيها ومدانة ومستنكرة ولا تمثل إلا صاحبها أن وجد , وأن أي دعوة للحور لا تعترف في حق أبناء الجنوب في الاستقلال والسيادة على أرضهم هي هرطقة لا نقبلها من أي كائن من كان .


وأخيرا ً نوجه ندائنا العاجل للمنظمات حقوق الإنسان الدولية ، وإلى الدول المجاورة ومجلس التعاون الخليجي ،والى جميع دول العالم ، وإلى الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ، أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه شعبنا ، ويعلموا بأن عليهم واجب دفع الضرر و البلاء والظلم عنا بروح إنسانية ، والعمل على مسادعتنا في استعادة حقنا وتقرير مصيرنا ، وإننا دعاة سلم لا حرب ولكن الدفاع عن النفس مشروعا ً كفلته لنا الشرائع السماوية والقانون الدولي .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ عبدالرب احمد النقيب

يافع

بتاريخ 23 ربيع الاول 1431 هـ الموافق 9 مارس 2010



تحيتي لك ايه الشيخ الجليل الفاضل عبدالرب النقيب وشكرك لك

ولموقفك النبيل الذي لخصة لنا في هذا البيان الرائع

كنت واثق انه سيصدر منك بيان بخصوص تسارع الاحداث الجاريه اليوم في الجنوب الغالي

لانك رجل حر شريف اسئل الله العظيم ان يطول في عمرك وان لايحرم الجنوب

من مثل هذه العقول النظيفه

بيان واضح وضوح قضيتنا الجنوبيه طرح النقاط على الحروف واعتقد ان الباقي على قيادات الحراك

في المحافظات وهو الانتصار لابناء ابين والضالع البواسل

السكوت المريب لما يحدث للضالع امر خطير جدا وجب على كل محافظه ان تخرج في يوم غضب

جنوبي تنديدا لما يحصل في الضالع وابين ولحج

ايضاء استغرب لما لم يثبت الموضوع او ان بيان الشيخ النقيب لايستحق التثبيت

معى اننا نرى مواضيع لاتستحق حتى القراءة ويتم تثبيتها

شبوة الصمود
2010-03-10, 04:34 PM
با رك الله في شيخنا الجليل ولاكن المرحله خطيرة جدا ويجب العمل الميداني نحن لست دول نشجب ونستنكر يجب ان يكون يوم غد يوم صاخب يوم غضب جنوبي عارم وان تخرج القيادات على راس الحضور اما التواري عن الانضار خطا هم يريدون ابعاد القيادات من قياده الشارع الجنوبي ويجب ان لا تتركو الساحه فاضيه وفي هذاء الوقت الحرج لكم مودتي

لبيك ياجنوب
2010-03-10, 04:56 PM
لو إن بيان كهذا جاء بلسان حال الفضلي....لتم فورا تثبيت الموضوع لعدة أيام إن لم يكن لأسابيع طوال...وتلك مصيبة كبرى حينما يتم تسخير وسيلة إعلامية لخدمة شخوص أو منطقة بعينها...وأنني كأحد المتابعين لما يجري بالساحة لا أستبشر خيرا طالما كنا بهذه العقلية السياسية الضيقة والتي تسعى للتسبيح بحمد الشخص وترفعة لمنزلة العظماء قبل لمجرد بضع ( هرطقـات ) لا تسمن ولا تغني من جوع ...!



تدري ليش ياحبوب لان الفضلي اذا تحدث نفذ كلامه والفضلي منذ
اعلن انضمامه للحراك وهو في مواجهه مع المحتل مباشره مش يتحدث من بعيد وهو
بين الجبال مثل الاكثرية التحيه للابطال الذي هم في مواجهة العدو مباشره في الضالع
وردفان وزنجبار ولودر وامعين الحوطه والصبيحه وفي عزان والمكلا والشحر هذه المدن
المضيئه في سماء الجنوب اما البقيه جعجعه من غير طحن مهرجان برع ورقص شعبي
على دقات الطبول ماتفيد الاقوال من دون افعال

عولقي جنوبي
2010-03-10, 05:32 PM
حفظ الله الشيخ وكثر من امثاله من رجال الجنوب وليس امامنا حل الا حمل السلاح وبقوة حتى يتدخل العالم لقد قال لي مواطن من دول الخليج لن تاخذو الاستقلال بطريقه سلميه وسوف يتخطفكم علي عبدالله وعصابته من شوارع الجنوب لن تاخذو استقلالكم الا بسواعدكم وحين تستخدمون بنادقكم سوف يلتف لكم العالم كله ويعرف قضيتكم

جبل سنام
2010-03-10, 06:06 PM
بارك الله فيك ياشيخ عبدالرب

ابوالهيثم
2010-03-10, 07:08 PM
للتثبيت للاهميه

ابو بوتن
2010-03-10, 07:34 PM
سلام لك يالشيخ عبد الرب # بسم المكاتن لعشره جمله

والله ما يهدء جبل يافع # وارض الجنوب الحر محتله

ارجوا من الادارة تثبيت البيان

الزومحي المفلحي
2010-03-10, 07:36 PM
ash1/hs486.ash1/26589_103512893013453_100000642280417_100748_11909 55_n.jpg

الزومحي المفلحي
2010-03-10, 07:45 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs486.ash1/26589_103512893013453_100000642280417_100748_11909 55_n.jpg

الزومحي المفلحي
2010-03-10, 07:46 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash1/hs486.ash1/26589_103512893013453_100000642280417_100748_11909 55_n.jpg

abu-saqer
2010-03-10, 07:50 PM
الإخوة أصحاب المعالي المشرفين العاميين ومشرفي الاقسام والمدراء ورؤساء الأقسام في منتديات الضالع

اذا مر احدكم من هاهنا فاننا


نطالب بتثبيت هذا البيان الهام

أضم صوتي لصوتك في طلب تثبيت الموضوع

اخواننا المشرفين الكرام ارجوا تثبيت البيان وكذلك أي موضوع مهم يصب

في جمع شمل الجنوبيين ورص صفوفهم ، نحن بأمس الحاجة لمثل هذه المواضيع

وفقكم الله

alkazmei
2010-03-10, 07:50 PM
لن نخاف على مصيرنا مادام فينا مثل الشيخ النقيب .اللهم لك الحمد على ذلك.

اليافعي نت
2010-03-10, 07:57 PM
نعم انه حكيم الجنوب اخواني ونحن نقول الصبر على رجال الجنوب
ونشكر الشيخ النقيب على العهد عهدناك يا شامخ يافع والجنوب

الحوثري
2010-03-10, 08:09 PM
الان الطائرات تحلق فوق سماء يافع

وحراسات مشددة في كافة ارجاء يافع

wolfwild
2010-03-10, 08:12 PM
واتمنى ان يساعدني الاخوان على تفسيرها لاني اقرأ منها هجوم صريح على الشيخ الفضلي!!


اقراء البيان ثاني مرة وخلي نيتك صافية :D وتعوذ من الشيطان وقراء سورة الفلق وسورة الاخلاص :o وانت لن تحتاج الى احد ان يفسرلك....

ثورة جديدة بدم جديد

الصقر الجارح
2010-03-10, 08:18 PM
صح الله لسانك والدنا الغالي وشيخناالفاضل /عبدالرب النقيب حفظك الله ورعاك وجعلك لنا نورآ نستضيأ به

الصادقين
2010-03-10, 09:00 PM
الصبر ياجماعه والشيخ يتكلم بواقعيه وعقل وابتدا خطابه بالايه الكريمه

قال تعالى :
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم

فلابد من الترتيب اولا وكذالك وحدة الصف الجنوبي ياخواني اتركوا فرقت الصف وخليكم صف واحد امام الصف الفارسي وهذه هي البدايه ......اسرة النقيب لها تاريخ بالحرب ضد الزيود الفرس ياخواني كان الجنوب لافيه صراع طبقي ولاحاجه وما اوجد الصراع الطبقي الى الشماليين والفرقه ....... اقراءوا التاريخ كان اجداد النقيب عند اعلان الحروب على الزيديه يتقدمون في خطاب ويذكرون فيه تعاليم الله سبحانه وتعالى وكانت يافع صغيرهم عن كبيرهم غنيهم عن فقيرهم يستجيبون لاهل النقيب عند قيام الحروب ولاكانت صراعات طبقيه ولا حاجه ارجوا من يافع خاصه والى الجنوب عامه ان يتركوا الصراعات الطبقيه وان يكون هدفهم الجنوب الحر عبر التاريخ

احمد عمر بن فريد
2010-03-10, 09:22 PM
تحية ملؤها المحبة والاحترام والتقدير للوالد العزيز " الأب الروحي للجنوب " الشيخ الجليل / عبد الرب النقيب ... تحية لموقفك الوطني الأصيل الذي تميزت به عن بقية مشائخ واعيان الجنوب , حينما التحمت دون تردد مع آمال وطموحات شعبك في الجنوب تجاه التحرر والاستقلال واستعادة الدولة والانفكاك من قبضة الاحتلال الهمجي المتخلف ... تحية لك أيها الشيخ الجليل عندما ( رميت ) وراء ظهرك بجميع المصالح والحسابات القصيرة الصلاحية والضيقة الأفق .. تحية لهامتك العالية في أنفسنا جميعا .. هامة الأب .. هامة الشيخ .. هامة التاريخ والأصالة والإباء والكرامة .
أيها الشيخ الجليل / كم كنت أتمنى ان يقتدي بك بقية الأعيان والمشائخ في مختلف محافظات الجنوب .. كم كنت أتمنى ان يصل البقية الباقية منهم الى ذات المستوى من الوعي والحس الوطني الذي تتحلى به .. كم كنت أود ان يسير على دربك من بقي منهم بدلا من السير في درب المذلة والمسكنة والجشع والطمع وضيق الأفق .
أيها الشيخ الطيب الأصيل .. لقد أردت بإرادتك الحرة ان تضع الجنوب في صميم قلبك ووجدانك , في حين فضل البعض وضع المال المدنس في مكانة الوطن , ومكانة الشعب .. غير مدركين ان المال زائل وان الوطن باقي .. وان التاريخ يسجل المواقف ويرصدها .. فهنيئا لك بهذا الموقف التاريخي المتميز, وهنيئا لنا بك .
ان مهمتك أيها الشيخ جسيمة وكبيرة ..ودورك الوطني الكبير سيكون مؤثرا وحاسما في مسيرة الثورة الجنوبية ككل , ولابد ان تتأكد ان الأغلبية الساحقة من ابناء الجنوب لن يخذلوك عطفا على نقاءك وصدق مقصدك وموقفك . وثق تمام الثقة اننا جيل التسامح والتصالح .. جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيته ونتائجها القاتلة , كما اننا نؤكد لك ولغيرك من هامات الجنوب , ان مكانكم وقدركم محفوظ .. ولا يمكن ان نتعامل معكم الا بما يستوجبه تعامل الابن مع والده .

اليافعي نت
2010-03-10, 09:31 PM
تحية ملؤها المحبة والاحترام والتقدير للوالد العزيز " الأب الروحي للجنوب " الشيخ الجليل / عبد الرب النقيب ... تحية لموقفك الوطني الأصيل الذي تميزت به عن بقية مشائخ واعيان الجنوب , حينما التحمت دون تردد مع آمال وطموحات شعبك في الجنوب تجاه التحرر والاستقلال واستعادة الدولة والانفكاك من قبضة الاحتلال الهمجي المتخلف ... تحية لك أيها الشيخ الجليل عندما ( رميت ) وراء ظهرك بجميع المصالح والحسابات القصيرة الصلاحية والضيقة الأفق .. تحية لهامتك العالية في أنفسنا جميعا .. هامة الأب .. هامة الشيخ .. هامة التاريخ والأصالة والإباء والكرامة .
أيها الشيخ الجليل / كم كنت أتمنى ان يقتدي بك بقية الأعيان والمشائخ في مختلف محافظات الجنوب .. كم كنت أتمنى ان يصل البقية الباقية منهم الى ذات المستوى من الوعي والحس الوطني الذي تتحلى به .. كم كنت أود ان يسير على دربك من بقي منهم بدلا من السير في درب المذلة والمسكنة والجشع والطمع وضيق الأفق .
أيها الشيخ الطيب الأصيل .. لقد أردت بإرادتك الحرة ان تضع الجنوب في صميم قلبك ووجدانك , في حين فضل البعض وضع المال المدنس في مكانة الوطن , ومكانة الشعب .. غير مدركين ان المال زائل وان الوطن باقي .. وان التاريخ يسجل المواقف ويرصدها .. فهنيئا لك بهذا الموقف التاريخي المتميز, وهنيئا لنا بك .
ان مهمتك أيها الشيخ جسيمة وكبيرة ..ودورك الوطني الكبير سيكون مؤثرا وحاسما في مسيرة الثورة الجنوبية ككل , ولابد ان تتأكد ان الأغلبية الساحقة من ابناء الجنوب لن يخذلوك عطفا على نقاءك وصدق مقصدك وموقفك . وثق تمام الثقة اننا جيل التسامح والتصالح .. جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيته ونتائجها القاتلة , كما اننا نؤكد لك ولغيرك من هامات الجنوب , ان مكانكم وقدركم محفوظ .. ولا يمكن ان نتعامل معكم الا بما يستوجبه تعامل الابن مع والده .
ما اجمل رسالتك وما احلا بان نحيي الشرفا من كبار القوم وشكرآ لك

شاهين الجنوب
2010-03-10, 10:53 PM
http://i147.photobucket.com/albums/r318/southfreedomnow/2009/15-October-2009-Lb3oos/yafe3-lb3oos0.jpg



لقد احببت هذا الأنسان حباً لا يوصف
احببته لحبه وغيرته على وطنيته وهويته
وكنت متابعا لكل خطاباته
لقد جسد هذا الشيخ الحكيم مد الجسور بين ابناء الوطن الواحد
ووقف بكل صموده امام كل المحن والفتن بين الحين والآخر
الشيخ النقيب شخصيه قويه يقتدى بها
لا يخضع لليأس
يتعامل بكل حكمه وحنكه سياسيه
ويتصدى لكل اعداء الوطن
حتى وان كان من اقربائه بعيداً عن المجاملات
بعيداً عن المناطقيه
لقد جعل نصب عينيه الجنوب العربي في المقام الأول
نابع من ايمانه المطلق لا عزه ولا كرامه الا بأستعادة هويتنا
ومن المؤسف جداً ان الذين لا زالو متمسكين بالحزب الأشتراكي اليمني
الذين لا زالوا يصطادون في المياه العكره
ويتخبطون في الظلمات ويأملون في عودة الحزب الأشتراكي اليمني
فهم واهمون واهمون واهمون
فلو جعلوا للحق سبيلاً لأدركوا ماهي مطالب الشعب الجنوبي
لعادوا الى صوابهم ورشدهم
ولكن تعطشهم للمسؤليه وارضاء رغبات النظام
اصبحت فوق الوطن
ولكن مهما حاول المتزحلقون والمنبطحون والمتربصون
بطمس هويتنا فأنهم لن ينالوا شيئاً
فتحيه لشيوخ الجنوب
وسلاطين الجنوب
ورجال الجنوب
الذين يناضلون لأجل استعادة حريتنا وكرامتنا
وتعظيم سلام للشيخ الحكيم عبدالرب النقيب
فألى الامام يا شيخنا الفاضل
ونحن معك على درب التحرير لسائرون

ذي الزناد
2010-03-10, 11:23 PM
تحية ملؤها المحبة والاحترام والتقدير للوالد العزيز " الأب الروحي للجنوب " الشيخ الجليل / عبد الرب النقيب ... تحية لموقفك الوطني الأصيل الذي تميزت به عن بقية مشائخ واعيان الجنوب , حينما التحمت دون تردد مع آمال وطموحات شعبك في الجنوب تجاه التحرر والاستقلال واستعادة الدولة والانفكاك من قبضة الاحتلال الهمجي المتخلف ... تحية لك أيها الشيخ الجليل عندما ( رميت ) وراء ظهرك بجميع المصالح والحسابات القصيرة الصلاحية والضيقة الأفق .. تحية لهامتك العالية في أنفسنا جميعا .. هامة الأب .. هامة الشيخ .. هامة التاريخ والأصالة والإباء والكرامة .
أيها الشيخ الجليل / كم كنت أتمنى ان يقتدي بك بقية الأعيان والمشائخ في مختلف محافظات الجنوب .. كم كنت أتمنى ان يصل البقية الباقية منهم الى ذات المستوى من الوعي والحس الوطني الذي تتحلى به .. كم كنت أود ان يسير على دربك من بقي منهم بدلا من السير في درب المذلة والمسكنة والجشع والطمع وضيق الأفق .
أيها الشيخ الطيب الأصيل .. لقد أردت بإرادتك الحرة ان تضع الجنوب في صميم قلبك ووجدانك , في حين فضل البعض وضع المال المدنس في مكانة الوطن , ومكانة الشعب .. غير مدركين ان المال زائل وان الوطن باقي .. وان التاريخ يسجل المواقف ويرصدها .. فهنيئا لك بهذا الموقف التاريخي المتميز, وهنيئا لنا بك .
ان مهمتك أيها الشيخ جسيمة وكبيرة ..ودورك الوطني الكبير سيكون مؤثرا وحاسما في مسيرة الثورة الجنوبية ككل , ولابد ان تتأكد ان الأغلبية الساحقة من ابناء الجنوب لن يخذلوك عطفا على نقاءك وصدق مقصدك وموقفك . وثق تمام الثقة اننا جيل التسامح والتصالح .. جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيته ونتائجها القاتلة , كما اننا نؤكد لك ولغيرك من هامات الجنوب , ان مكانكم وقدركم محفوظ .. ولا يمكن ان نتعامل معكم الا بما يستوجبه تعامل الابن مع والده .
ما اروع ما خطه قلمك ايه الرائع دوما لقد اثلجت صدورنا بثنائك عن شيخنا الفاضل والجمت من يحاول ان يتطاول على هذه الشخصيه الوطنيه النقيه
والشيخ النقيب لديه من الحكمه والشجاعه ما يجعله اذا رفع سبابته لهبت الرجال من كل شعب وسيله وجبل . فلا نستعجل فالقائد ليس كالجندي يعرف ماهي الاولويات وكما اشار في مقدمت بيانه بالايه الكريمه واعدو لهم ما استطعتم ..... الان هي مرحلة الاعداد كيف تريدونا نواجه ونحن غير مستعدين لا ذخيره ولا مؤن وان واجهنا ونحن غير مستعدين فستكون خسارتنا كبيره وقد تحبطنا النتائج فا الله الله الاستعداد كلا على قدر استطاعته واتركوا الرجال تشتغل ولا تستعجلوا فالصبر والثبات الثبات والنصر باذن الله ات ات ولكم التحيه

ذي الزناد
2010-03-10, 11:37 PM
تدري ليش ياحبوب لان الفضلي اذا تحدث نفذ كلامه والفضلي منذ
اعلن انضمامه للحراك وهو في مواجهه مع المحتل مباشره مش يتحدث من بعيد وهو
بين الجبال مثل الاكثرية التحيه للابطال الذي هم في مواجهة العدو مباشره في الضالع
وردفان وزنجبار ولودر وامعين الحوطه والصبيحه وفي عزان والمكلا والشحر هذه المدن
المضيئه في سماء الجنوب اما البقيه جعجعه من غير طحن مهرجان برع ورقص شعبي
على دقات الطبول ماتفيد الاقوال من دون افعال



ماهكذا تورد الابل يا لبيك يا جنوب واقول ونعم بالفضلي ونعم بكل تلك المناطق التي ذكرتها فهم يتحملون العبيء الاكبر بحكم احتكاكهم بالمحتل مباشره لاكن اراك تحاملت على بقية المناطق واخص بالذكر يافع لمرض في نفسك او حقد مع انك ترى والكل يرى ان اهل يافع في المقدمه في كل تلك المناطق التي ذكرتها جنبا الى جنب مع اخوتهم ابناء الجنوب يقدمون الشهيد بعد الشهيد جنبا بجنب مع اخوتهم ابناء الجنوب الاخرين ولن يبخلوا ببذل مالهم ودمائهم اما الشيخ الجليل النقيب فليس محتاج منك شهاده وكما قيل الشاعر
اذا اتتني مذمة من ناقص فاعلم فاعلم انني كامل والكمال لله صبحانه

ابابكر
2010-03-11, 12:05 AM
ظنا ً منه أنه سينكّس الرؤوس الشامخة ، كذب من يقول أنه سيفعل ذلك رفعت الأقلام وجفت الصحف .

الله اكبر الله اكبر الله كم انت رائع ايها الشيخ القضنفر

الزامكي
2010-03-11, 12:26 AM
الشيخ الجليل عبدالرقيب النقيب رجل بحجم امة بحكمته و عقله.......لدى شيخنا الجليل معنى الوطنية كائن عملاق يجري في عقله وروحه و تعمقت جذورها في قلبه و انتشرت في كافة اجزاء جسمه و شيخنا جسد معنى الحب للوطن من خلال اعمالة اليومية و ايمانه الراسخ بعدالة قضيته و جاءت رسالته اعلاه نابعه من ذلك الشعور الوطني .
ان الوطنية و الهوية و التاريخ السياسي للجنوب لدى شيخنا الجليل هي أنتماء و التزام وطني ذات معاني سامية.
الامة و التاريخ السياسي لدى شيخنا الجليل هي ليست تجلياً محبباً بل هي تاريخ مترابط الحلقات متجدده من ابناء الوطن الجنوبي تعود لقرون مضت.... شيخنا الجليل في رسالته يقول لا يوجد مفهوم اكثر خطراً من مفهوم الهوية و التي يوصف بها انتمائنا الوطني التي بدونها تكون الامة خارجه عن مسارها التاريخي و متنكرة لماضيها و لكنها تناست تلك التيارات اليمنية بان الهوية اشبه بالاكسجين التي تتنفسه الامة الجنوبية.
اخيراً تحية من القلب الى القلب لشيخنا الجليل النقيب.

ابومراد
2010-03-11, 12:35 AM
نعم ياشيخ...بدأتها بداية جميلة (قال تعالى :
{وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم
ولكن اين العدة واين الرباط واين الخيل
اين موقفك عن مايجري في الضالع وما يجري للشيخ طارق
الناس في الضالع تموت ..منازلها تقصف اطفالها مرعوبين....
اخاف انك تكرر ما قاله فضل محسن في 1994م عندما قال لن نسمح لهم بدخول يافع..
انا متأكد ان من كتب البيان اراد ان يشوه صورة الشيخ المحترم الذي نكن له كل احترام
ارجو من الشيخ ان يفضح من كتب البيان لانه بيان مفرغ من المحتوى
البيان لا يليق بمكانة الشيخ الكبيرة في قلوبنا ولا بمكانة يافع السيف....
واليافعي رطل والزيدي وقية

البيان واضح وصريح أيها اللواء ,والشيخ عبدالرب النقيب والبيان الصادرمنه , فوق فوق ما في نفسك المريضة , وما قلته أظهرحقدك الدفين على الجنوب ويافع ونقيبها , فأكيد لا يعجبك أنت وأمثالك لأنه حدد موقفه الوطني مع شعبه بكل صدق رافضا كل الأفعال الاجرامية التي تقوم بها سلطة الاحتلال ضد شعبنا الجنوبي , وماتجديده العهد للشهداء بالسير على دربهم حتى تحقيق الاستقلال , إلا دليل على وفاءه وحبه للجنوب وأبناء الجنوب , والبيان يليق بمكانة الشيخ العزيزعبدالرب النقيب وبمكانة يافع السيف والضيف ورأس حمير ونابها , فموت أنت بغيضك أيها الحاقد المريض , ولانامت أعين الجبناء ,النصروالعزة للجنوب .

جبل سنام
2010-03-11, 12:47 AM
لك منا كل الحب ولاحترام ايه الاب العزيز فنحن جنودك والله ان طلبت مننا ان نخوض البحر لخضناه نحن رهن اشارتك ايه القايد المحبوب

جبل سنام
2010-03-11, 12:49 AM
لك منا كل الحب ولاحترام ايه الاب العزيز فنحن جنودك والله ان طلبت مننا ان نخوض البحر لخضناه نحن رهن اشارتك ايه القايد المحبوب طال الله في عمرك ياشيخنا المغوار

ابومراد
2010-03-11, 01:17 AM
تحية ملؤها المحبة والاحترام والتقدير للوالد العزيز " الأب الروحي للجنوب " الشيخ الجليل / عبد الرب النقيب ... تحية لموقفك الوطني الأصيل الذي تميزت به عن بقية مشائخ واعيان الجنوب , حينما التحمت دون تردد مع آمال وطموحات شعبك في الجنوب تجاه التحرر والاستقلال واستعادة الدولة والانفكاك من قبضة الاحتلال الهمجي المتخلف ... تحية لك أيها الشيخ الجليل عندما ( رميت ) وراء ظهرك بجميع المصالح والحسابات القصيرة الصلاحية والضيقة الأفق .. تحية لهامتك العالية في أنفسنا جميعا .. هامة الأب .. هامة الشيخ .. هامة التاريخ والأصالة والإباء والكرامة .
أيها الشيخ الجليل / كم كنت أتمنى ان يقتدي بك بقية الأعيان والمشائخ في مختلف محافظات الجنوب .. كم كنت أتمنى ان يصل البقية الباقية منهم الى ذات المستوى من الوعي والحس الوطني الذي تتحلى به .. كم كنت أود ان يسير على دربك من بقي منهم بدلا من السير في درب المذلة والمسكنة والجشع والطمع وضيق الأفق .
أيها الشيخ الطيب الأصيل .. لقد أردت بإرادتك الحرة ان تضع الجنوب في صميم قلبك ووجدانك , في حين فضل البعض وضع المال المدنس في مكانة الوطن , ومكانة الشعب .. غير مدركين ان المال زائل وان الوطن باقي .. وان التاريخ يسجل المواقف ويرصدها .. فهنيئا لك بهذا الموقف التاريخي المتميز, وهنيئا لنا بك .
ان مهمتك أيها الشيخ جسيمة وكبيرة ..ودورك الوطني الكبير سيكون مؤثرا وحاسما في مسيرة الثورة الجنوبية ككل , ولابد ان تتأكد ان الأغلبية الساحقة من ابناء الجنوب لن يخذلوك عطفا على نقاءك وصدق مقصدك وموقفك . وثق تمام الثقة اننا جيل التسامح والتصالح .. جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيته ونتائجها القاتلة , كما اننا نؤكد لك ولغيرك من هامات الجنوب , ان مكانكم وقدركم محفوظ .. ولا يمكن ان نتعامل معكم الا بما يستوجبه تعامل الابن مع والده .

العزيز/احمدعمربن فريد . لقد أسعدتنا بهذه الرسالة الموجهة للشيخ الجليل /عبدالرب احمدالنقيب , لحسن معانيها و صدق ألفاظها , أنني أعتز وأفتخر أن يكون وطني الجنوب فيه كل هذه الهامات الوطنية الشريفة المخلصة , فنعم القول ما قلت عزيزي أحمد ,نعم نحن جيل التسامح والتصالح... جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيتة ونتائجها القاتلة , أشكرك على كل جهودك المبذولة لإستعادة الهوية والكرامة والأرض والدولة الجنوبية المستقلة , وعسى أن نلتقي غريبا والوطن محررا , الهزيمةوالعار لسلطة الاحتلال الهمجي والوحشي , النصروالعزة للجنوب .

عابر
2010-03-11, 01:23 AM
تحية ملؤها المحبة والاحترام والتقدير للوالد العزيز " الأب الروحي للجنوب " الشيخ الجليل / عبد الرب النقيب ... تحية لموقفك الوطني الأصيل الذي تميزت به عن بقية مشائخ واعيان الجنوب , حينما التحمت دون تردد مع آمال وطموحات شعبك في الجنوب تجاه التحرر والاستقلال واستعادة الدولة والانفكاك من قبضة الاحتلال الهمجي المتخلف ... تحية لك أيها الشيخ الجليل عندما ( رميت ) وراء ظهرك بجميع المصالح والحسابات القصيرة الصلاحية والضيقة الأفق .. تحية لهامتك العالية في أنفسنا جميعا .. هامة الأب .. هامة الشيخ .. هامة التاريخ والأصالة والإباء والكرامة .
أيها الشيخ الجليل / كم كنت أتمنى ان يقتدي بك بقية الأعيان والمشائخ في مختلف محافظات الجنوب .. كم كنت أتمنى ان يصل البقية الباقية منهم الى ذات المستوى من الوعي والحس الوطني الذي تتحلى به .. كم كنت أود ان يسير على دربك من بقي منهم بدلا من السير في درب المذلة والمسكنة والجشع والطمع وضيق الأفق .
أيها الشيخ الطيب الأصيل .. لقد أردت بإرادتك الحرة ان تضع الجنوب في صميم قلبك ووجدانك , في حين فضل البعض وضع المال المدنس في مكانة الوطن , ومكانة الشعب .. غير مدركين ان المال زائل وان الوطن باقي .. وان التاريخ يسجل المواقف ويرصدها .. فهنيئا لك بهذا الموقف التاريخي المتميز, وهنيئا لنا بك .
ان مهمتك أيها الشيخ جسيمة وكبيرة ..ودورك الوطني الكبير سيكون مؤثرا وحاسما في مسيرة الثورة الجنوبية ككل , ولابد ان تتأكد ان الأغلبية الساحقة من ابناء الجنوب لن يخذلوك عطفا على نقاءك وصدق مقصدك وموقفك . وثق تمام الثقة اننا جيل التسامح والتصالح .. جيل الوحدة الوطنية الجنوبية الحقيقية المتجاوزة أبدا للمناطقية المقيته ونتائجها القاتلة , كما اننا نؤكد لك ولغيرك من هامات الجنوب , ان مكانكم وقدركم محفوظ .. ولا يمكن ان نتعامل معكم الا بما يستوجبه تعامل الابن مع والده .كم احببناك ايوه المناظل الجسور وكم احببنا كلامك
الذي هوا احلا من عسل دوعان ايوه المناظل احمد
عمر بن فريد انته نعم فريد لامثيل لك بين قادات الحراك
انته وشيخ عبدرب النقيب ان نظالكم من الصميم
وحين اقرا لكم احس انني اعرفكم من الاف السنين
وذالك لصدق الكلامات التي تخرج من القلب لاتكنون
فل منطقيه او تبنون لاانفسكم مكان في القياده انتم
مناظلين بحق وحقيقه كم كنة اتمننا من الاخرين يسلكو ما سلكه
الشيخ عبدرب النقيب ولاخ المنظل احمد عمر بن فريد

ردفاني حر
2010-03-11, 01:28 AM
بوركت يا شيخنا ويا هامة الجنوب على هذا الكلام وان شى اللة ان يلبوا دعوتك كل ابنا الجنوب من المهرة الى باب المندب

السهم القاطع
2010-03-11, 01:33 AM
تحيه اجلال واحترام وتحيه الولد الى ابيه تحيه من القلب الى القلب الى الوالد الشيخ الهامه الجنوبيه اليافعيه /عبد الرب النقيب تحيه اليك ايوها الوالد العزيز النبيل الشهم الشامخ الغيور على بلده الجنوب الحبيبه وعلى اهله وشعبه وتربة وطنه الغالي الجنوب انت اليوم في بيانك واحرفك المكتوبه ستجعل الجنوب ينتفض ويشتعل نار حارقه ضد الغزاه المحتلين وسيجل الغزاه يتناحرون في مابينهم البين يولون الددبار خايفين مهزومون منكسي الرؤوس الوسخه ///عاش الجنوب الحر والنصر قريب0(الضالعي)

مدفع الجنوب
2010-03-11, 01:34 AM
http://dhal3.com/vb/a2.gif

http://i147.photobucket.com/albums/r318/southfreedomnow/2009/15-October-2009-Lb3oos/yafe3-lb3oos0.jpg
http://www.youtube.com/watch?v=GAKUcPcetm8&feature=related

مدفع الجنوب
2010-03-11, 01:55 AM
http://www.youtube.com/watch?v=a8JlylHjpnU&feature=related

الحوثري
2010-03-11, 02:42 AM
شكرا للاخ مدفع الجنوب على الاضافات الجميله

وشكرا لمن قام بتثبت البيان

وشكرا للاخ احمد عمر بن فريد على الاضافه الرائعه
عندي احساس ان بن فريد هو ابو عامر ؟؟؟

باروت الكازمي
2010-03-11, 03:02 AM
تحياتنا لشيخ الجنوب العربي على بيانه’’ تلك هي الزعامات التي تبث الأمل والروح لاتنكسر ابدآ طالما وعندنا مثل الشيخ الجليل ( النقيب) إنني فخور بأن أقول لشيخ الجنوب إنت نقيب الجنوب العربي كلّه!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ويا اخي اللواء’’’
ثق إن يافع لوحدها تقدر على تحرير الجنوب العربي إذا كانو تحت لواء الشيخ النقيب!!
لقد وصلو زمان باب اليمن!!

جنوبي عاقل
2010-03-11, 03:37 AM
سلمت أي الشيخ من كل شر ويوفقك الله إلى ما يحبه ويرضاه أثلجت صدورنا بهذا المكتوب نعم يا حكيم الجنوب الهامة الكبير رفعت الرأس وزدتنا إيمانا في سبيل تحقيق الاستقلال, نعم الوطن بخير بل بكل خير مادام معنا قادة ورجال من مثلك .

أيه البطل المغوار التاريخ يعيد نفسه ينسل الكرام الأبطال , النصر غريب وحليفنا مادام عندنا رجال من أمثالك شامخين لا يتزحزحون في مواقفهم في سبيل مستقبل أرضهم وأجيالهم واستعادة الحقوق المشروعة .

وأنا أقراء هذا البيان تملكني الشعور بمعنى الوطن الحقيقي عند رجال التاريخ وان الوطن يستحق كل التضحيات وانه القيادة والثبات هي سمات الأوفياء المؤمنين بوطنهم وشعبهم الذين لا يقبلون مساومة على شبر من وطنهم وتراثهم وحقوقهم المشروعة نعم أيه الناصر دمت لنا وللوطن رافع الرأس والكرامة ويوفقك الله ....

لبيت يا شيخنا ويا أبتاه سنبدى في الاستعداد لليوم المحتوم الذي لا مفر منه يبدوا أن عدونا لا يفهم ألا الأسلوب الأخر الذي طالما وتعود عليه ونحن لها أن شآ الله.

ونعدك بأن نكون موحدين نشد أزر بعضنا بعض في كل المواقف ولا مناطقية ولا حزبية هدفنا الوطن وقايتنا الوطن وحبنا للوطن وتضحيتنا من اجل الوطن .

لسنا قطيع
2010-03-11, 04:03 AM
حفظك الله ايها الشيخ الجليل ذخرا وسندا للجنوب

salah
2010-03-11, 04:44 AM
بوركت يا شيخ يافع كلامك هذا نابع من الاعمق فيه الصدق وتحدي ولكرمه انت قايدنا وشيخنا وتاج فوق روسنا امضي بنا بحر ولابر رحنا رجالك

قرن الناب
2010-03-12, 04:28 PM
الله يحفظك ياشيخ مشيخ الجنوب ويا حكيمة تحيتة الى شيخنا الجليل اشيخ عبدالرب النقيب

نيران الثورة
2010-03-12, 04:39 PM
عشت لنا فخرا ابها الصنديد المقوار كلام يشفي السقم

المهم ان تلم شتاتنا وتجمع قاداتنا على الراي السديد سدد الله خطاك ياشيخ الجنوب