المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نستعيد دولة محتلة إذا الشعب يريد من قياداته كشف اي تكتيك وعلى الملأ


مجنون شبوة
2010-03-09, 01:38 AM
كيف نستعيد دولة محتلة إذا الشعب يريد من قياداته كشف اي تكتيك وعلى الملأ

بقلم : سالم بامدوخ *

* كل ثورة وكل الكيانات السياسية الثورية تحافظ على سرية سياستها وتحرص على عدم الكشف - وعلى الملأ - عن أهدافها المنشودة من اي تكتيك سياسي ودبلوماسي تتبعه في التعاطي مع اي طارئ او مستجدات تظهر وتشكل تحديات صعبة قد تدمر كل شيء .


كذلك تحافظ القيادات السياسية الناضجة والحكيمة والتي تشعر بحجم المسؤولية الوطنية الكبيرة تحافظ على درجة التقدم ومستوى النجاحات ونسبة الإنجازات التي وصلت إليها ثورة جماهيرها ... وتضطر ثمة قيادات حكيمة وشجاعة ان تسلك كل الطرق وتستخدم كل الوسائل وتستعين بكل الأوراق الممكنة وتستخدم المراوغة والمناورة وكل أنواع اللعب السياسية من تمويه ومرونة لتحافظ على كل الانجازات التي حققتها الثورة وتحول دون انتكاسة هذه الثورة ...

تعمل تلك القيادات بصمت وإخلاص لوطنها المحتل ولا تبحث عن مصفقين لها ولا تهتم لنعيق خفافيش الأنظمة الاستعمارية وتحرص على إفشال وإحباط كل مخططات العدو التي يحيكها للنيل من ثورة شعبها .


* لقد شعرت بالأسى والحزن وأنا أتابع ردود أفعال بعض الشرفاء من أبناء شعبنا اما المدسوسين الخونه فلا تؤثر في نفسياتنا ولا في ثورتنا الجنوبية طعناتهم ... شعرت بنوع من الاستياء لاسيما وأن هجومهم وانتقاداتهم على القيادي في الحراك الشيخ / طارق الفضلي جاء في أول مواجهة لنا مع العدو وكان ينبغي ان نثبت للعدو مدى تماسك جبهتنا الجنوبية الداخلية وهذا ما أرجوه من كل شرفاء الجنوب لاسيما وان الحرب التي يشنها الاحتلال على الحراك الجنوبي وقياداته والجنوب برمته ماتزال قائمة والقادم مجهول .

لقد أثارت فضولي كتابات متكررة من بعض أبناء شعبنا وثمة مدسوسين تطالب الشيخ / طارق الفضلي ان يوضح وعلى الملأ وعلى صفحات المنتديات والمواقع والصحف كل مايهدف إلى تحقيقه والوصول إليه بسياسته الحكيمة والتي اتبعها وبمشورة قيادات الحراك لتجنيب شعبنا وثورتنا مواجهة غير متكافئة مع عدو يمتلك كل الإمكانيات ودعم غير محدود في الحرب الظالمة التي يشنها علي دولة الجنوب المحتلة أرضا وإنسانا وعلى قيادات الحراك ورموزه البارزة ..


وأتمنى ان يتفهم كل من يهمه نجاح ثورتنا السلمية وتهمة المصلحة العلياء لدولة الجنوب المحتلة .. يتفهم معنى سرية القيادات في التكتيك والمناورة والمراوغة والدبلوماسية في مواجهة التحديات .. يتفهم معنى الحرب التي تشن ضد الحراك وأهدافه التحريرية وقياداته أنها حرب معلنه حرب ظالمة حرب غير متكافئة.

* إفشال مهرجان الاحتلال اليوم في زنجبار واضطرار سلطات الاحتلال إلى الإعلان عن تأجيله يؤكد لنا ان قياداتنا في الحراك تعمل بصمت وإخلاص للجنوب وبدون ضجيج ولا يهمها ان توضح لنا ماتقوم بها من اعمال نضالية بطولية لكي نصفق لها نحن الأبطال من وراء شاشة اللابتوب .
فتحية للبطل الصنديد الشيخ / طارق الفضلي وكل الجنود المجهولين في زنجبار المحررة .


* في الأخير نؤكد لكم ان الحرب التي أعلنها الطاغية ماتزال قائمة ضد دولة الجنوب المحتلة ومانزال نجهل الخطوات المقبلة التي ترتب لها قوات الاحتلال الآن ...

وهذه دعوه أخوية خالصة أوجهها لجماهيرنا في الجنوب لكي تتحد خلف قيادات الحراك في كل منطقة ومحافظة فهم الأحرص منا كشعب على الحراك ومستقبله وأرجو ان نبتعد عن العنتريات والشطحات والتساؤلات المتكررة بقصد او بدون قصد ونبتعد عن الترويج لتسريبات مطابخ الاحتلال والتي تهدف لإحراق قيادات الحراك في نفوسنا وتفكيك وحدتنا الجنوبية وزع الفتن بيننا البين .

اللهم فشهد اللهم أنني بلغت .

* رئيس تحرير موقع شبوة برس الإخباري الموقوف من قبل سلطات الاحتلال

اليافعي نت
2010-03-09, 01:41 AM
تحياتي لك يا الغالي عين العقل

الحوثري
2010-03-09, 01:46 AM
انسحاب تكتيكي وبعدين الى جيبوتي


صدقني لايوجد اي تكتيك والدليل هو الارتباك الذي رافق العمليه حتى من قبل الرئيس

فقد اصدر نداء استغاثه وحذر ان الحراك في خطر

يجب ان نستفيد من اخطائنا لاان نجملها

اسدالجنوب
2010-03-09, 01:55 AM
بامدوخ دام قلمك عزا للجنوب

مجنون شبوة
2010-03-09, 02:38 AM
تحياتي لك يا الغالي عين العقل

أشكرك على الاطلاع والرد

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-09, 03:11 AM
انسحاب تكتيكي وبعدين الى جيبوتي


صدقني لايوجد اي تكتيك والدليل هو الارتباك الذي رافق العمليه حتى من قبل الرئيس

فقد اصدر نداء استغاثه وحذر ان الحراك في خطر

يجب ان نستفيد من اخطائنا لاان نجملها

الحوثري شوف أصحاب الدرجاج عندكم

يقولون مثل شعبي : الجنان عاده يبا له عقل

خبرتك عاقلا وحكيما فلا تكن مع المطبلين والمزمرين
لانريد ان يقود الفضلي شعبنا إلى التهلكة والدخول في حرب
غير متكافئة مع الاحتلال
أعتقد لو كان الفضلي اعلن الكفاح المسلح كان أتهمه البعض بالعمالة للاحتلال
وأنه يريد جر الحراك للكفاح المسلح .
وبرضه لما أستخدم العقل والحكمه اتهم بالعماله
لاحول ولا قوة الا بالله
أرضى الناس غاية لاتدرك


دمت بود ياصديقي

باروت الكازمي
2010-03-09, 03:23 AM
تسلم أخي سالم
ولكن هل الفضلي فعلآ ثاير؟؟

باروت الكازمي
2010-03-09, 03:25 AM
الجنوب محرر لامحاله’’ وسنبني سور مثل سور برلين بيننا وبين الزيود’’ وكيف سيقوم الفضلي بصلة الرّحم؟؟

مجنون شبوة
2010-03-09, 03:27 AM
بامدوخ دام قلمك عزا للجنوب

أشكرك أخي العزيز أسد الجنوب على الاطلاع والرد

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-09, 03:32 AM
الجنوب محرر لامحاله’’ وسنبني سور مثل سور برلين بيننا وبين الزيود’’ وكيف سيقوم الفضلي بصلة الرّحم؟؟

ياخوك معد هم الرجال صلة الرحم

هم الجنوب وشعبه كله الحرية والاستقلال

والأحرار يقدمون تضحيات جسام وبأرواحهم

ماعاد باقي إلا تضحية بصلة الرحم

بعدين هذا طارق شعه يابوك صنديد ومأثره معروفه

ماهو شيء ضعيف هو من رجال الجنوب ذي يدعسون على قلوبهم وعواطفهم

كن منصفا للرجل ياولد عمي وإلا باعدل عليك

شعني تعبت من كثر ماعدل عليك في هذا المنتدى

باروت الكازمي
2010-03-09, 03:48 AM
ياخوك معد هم الرجال صلة الرحم

هم الجنوب وشعبه كله الحرية والاستقلال

والأحرار يقدمون تضحيات جسام وبأرواحهم

ماعاد باقي إلا تضحية بصلة الرحم

بعدين هذا طارق شعه يابوك صنديد ومأثره معروفه

ماهو شيء ضعيف هو من رجال الجنوب ذي يدعسون على قلوبهم وعواطفهم

كن منصفا للرجل ياولد عمي وإلا باعدل عليك

شعني تعبت من كثر ماعدل عليك في هذا المنتدى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والله يا أخي المجنون لو عدّلت
تلك الأعراف ومش غلط!
ولكن أنا أتسائل فقط!!
وانت تعرف إن نحن كبدو عندنا صلة الرحم ’’ بمفهوم آخر!!
غير مفهوم شيوخ العلم!!
هههههههههههههههههههه

محمد مظفر العولقي(حيد صيرة)
2010-03-09, 03:54 AM
عشت ياسالم وعاش قلمك الذي يسطر لنا دوما اضاءت نحو المستقبل الزاهر ان شاء الله وكل ماتفضلت به حقيقه وواقع ويحب ان نرتقى الى مستوى المسؤليه التى علينا وتحياتي لك ..

الحوثري
2010-03-09, 04:00 AM
يقولون مثل شعبي : الجنان عاده يبا له عقل



انا عن نفسي عاهدت الله ان لااقول آمين الا بعد صورة الفاتحه
ولا اعتقد ان في جنوبي يحب الجنوب اكثر مني واذا وجد فهو مثلي

عليان الكندي
2010-03-09, 04:09 AM
شكرآ للاستاذ سالم بامدوخ وتسلم اناملة واقول لاخي الحوثري قل امين ان اللة يوحد القيادة في الداخل والخارج

ابوهمام
2010-03-09, 06:41 AM
تسلم اخي بامدوخ وكيفيت وفيت وبارك الله فيك علي هذا التوضيح

Mawal
2010-03-09, 08:37 AM
كلام بامدوخ كلام دول و هدا الصحيح و جا في وقته لان المشككين بالناس كثروا, بزنس هده الايام علئ حساب الحراك الجنوبي و شهداءه و معتقليه وجرحاءه

فارس الجنوب77
2010-03-09, 08:56 AM
والله كلامك عين الصواب وانا شرحت الموضوع باكثر من منتدى لمن يشكك بالمناضل الشيخ الفضلي فلا نكون متسرعين بالتشكيك بالاخرين وخاصه لمن هم في ارض المعركه ويجب ان نثبت للمحتل اننا متمسكين ومتحدين خلف قياداتنا فنحن بامس الحاجه للالتفاف حول قيادتنا فهم اعرف وافهم منا بما تقتضيه مصلحة الوطن واهم شي في الاخير هو الهدف الاسما والمطلب لكل جنوبي وهو تحرير ارضنا من المحتل واستعادة دولتنا ولك كل الشكر وللقايد الشيخ طارق الفضلي كل التوفيق والسداد والاحترام

فحمان
2010-03-09, 09:17 AM
عشت يسالم كلامك حكم
وفقك الله والله يهدي الجميع

الزامكي
2010-03-09, 11:55 AM
اخي مجنون شبوة صباح الخير
رسالتك او نقول صيحتك هنا في اذان الاخوان عبر المنتداء هي تعبر عن حرص لمراحل قادمة اكثر خطورة و لكن اسمح لي بعد اذنك بان اتدخل في توضيح بعض فقراتك اعلاه بطريقة و اسلوب اخر.
اولاً/ من خلال متابعتي هنا عبر المنتداء نجد ثلاثة انصناف من التعقيبات: الصنف الاول وطني واستقلالي و مخلص للوطن و تنقصه التجربة و تعشعش في ثناياه الحماسية الزائدة مقرونة بالعاطفة اكثر منها الواقعية.
الصنف الثاني يمتلك قدر عالي من فهم متطلبات الحياة و الامكانيات المعرفية و لكنه كسول في استثمارها و ينظر لما يحصل هنا بالمنتداء بنوع من الاستهزاء و الاحتقار لبعض المعقبين و بالتالي يتجنب عدم استثمار تلك المعرفة في تنوير الشريحة الاولى التي تتميز بالاندافع و العاطفة ليقوم بدوره الوطني تجاهها و هناك صنف ثالث محترف في استثمار الصنفيين الاولين المذكوريين اعلاه و يتحرك بين المسافة التي تفصلهما و هذا الصنف خطير و يبني خططه و افعاله بناء على تمرجات الصنفين الاول و الثاني و بالتالي تقع المسئولية على الصنف الثاني لكسر شوكته.
هذا ملخص بسيط لما يجري بالمنتداء و للاسف كثير من القائمين بالادارة يجهلونه و يبررونه تحت يافطة حرية الراي.
نعود الى صلب الموضوع اعلاه و الذي يتمحور في تعقيبات الشباب بالمنتداء و يتمثل في الاصناف المذكورة اعلاه:
ان الافكار التي يستعرضها الاخوة هنا بالمنتداء اغلبها لم توفق في حل معضلات الحراك السلمي الجنوبي بسبب تجاهلها جميعاً للعلاقة الموضوعية بين قوى التحرير و الاستقلال و بين قوى متطفله على حركة الشارع الجنوبي من طرف و من الطرف الاخر مع قوى الاحتلال اليمني و بسبب تجاهل بعض قيادات الحراك او عدم قدرتها المعرفية لتلك المعضلات وعدم التمييز بين ثلاثه انماط متواجدة على الساحة الجنوبية و هي القوى التحريرية و القوى المتطفلة و القوى الاحتلالية و بالتالي بسبب عدم فهم تلك القيادات للفرز بين قوى تحرريه و قوى متطفله و اختلط عليها الامر في ذلك لان القوى التحريرية و التي تتمسك بالاستقلال في بعض الحالة تنتهج تكتيات مؤقته و ايضاً القوى المتطفلة احياناً تمارس تكتيكات مؤقته ترفع فيها شعارات استقلالية لغرض التمويه السياسي و لهذا السبب اكرر بان بعض قيادات الحرك بسبب غياب المعرفة و غياب الخبرة يختلط عليها الامر بين الامرين و تصبح اسيرة الشعارات الغوغائية. و بالتالي تبتعد عن الهدف الاساسي الى الانزلاق نحو مشروع المتطفلين بالحراك بدون دراية او معرفة تلك الانزلاقات و لكن ستدركها متاخرة عندما يضهر المتطفلون بمشروعهم للعلن حينها يقولون لا ليس هذا مشروعنا و لكن بعد ان اهلكوا اصحاب المشروع الوطني المتمثل بالاستقلال.
للاسف اقولها بحسرة بان الاخوة التي اشرنا اليهم اعلاه بسبب جهلهم الفكري و العلمي لمشروع الوطن الكبير يمارسون الفكر الطبقي الناتج عن السياسة رغم عدم ادراكهم لهذا الفكر الا انهم يمارسونه بسبب الفطرة و لكنهم يجهلون بان الفكر الطبقي الناتج عن السياسة هو فكر غير انساني , لانه من غير المعقول بان يكون الانسان عدواً لاخية الانسان الا اذا تعارضة مصالحة الوطنية و القومية مع الطرف الاخر يصبح في هذه الحالة صراع وطني من اجل البقاء و ينتهي بنهاية تلك المصالح الوطنية و بالتالي على الفكر و السياسة حله حلاً وطنياً و ليس حلاً انسانياً بحياة طرف ( شعب) على حساب موت الطرف الاخر و هذا ماتجهلة سلطات الاحتلال و المتطفلون على الحراك.
اكتفي بذلك و استسمحكم العذر و الوقت يداهمني.
لكم تحياتي

مجنون شبوة
2010-03-09, 04:42 PM
عشت ياسالم وعاش قلمك الذي يسطر لنا دوما اضاءت نحو المستقبل الزاهر ان شاء الله وكل ماتفضلت به حقيقه وواقع ويحب ان نرتقى الى مستوى المسؤليه التى علينا وتحياتي لك ..



تسلم أخي العزيز حيد صيرة على الاطلاع والرد

نعم لابد وان يرتقي شعبنا إلى مستوى المسؤولية

الوطنية الكبيرة

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-09, 04:46 PM
انا عن نفسي عاهدت الله ان لااقول آمين الا بعد صورة الفاتحه
ولا اعتقد ان في جنوبي يحب الجنوب اكثر مني واذا وجد فهو مثلي

لا أدري اخي الحوثري هل أنت تشجع تمرد جماهير الجنوب

على قياداتها في الحراك ؟ هذه بادرة خطيرة تؤدي إلى تفكك وحدتنا الجنوبية

وتخدم المحتل وحده .. قل امين وكن مطيع لولاة الأمر في الحراك

لكي نحقق انتصار الحراك على الاحتلال .. إذا كل منا يريد ينفذ رأيه

فأننا لن نتفق أبدا

مجنون شبوة
2010-03-09, 05:01 PM
شكرآ للاستاذ سالم بامدوخ وتسلم اناملة واقول لاخي الحوثري قل امين ان اللة يوحد القيادة في الداخل والخارج

تشكر أخي علي ابو حيدر

وهذا أحسن رد منك على الحوثري

على الإطلاع والرد

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-09, 06:09 PM
تسلم اخي بامدوخ وكيفيت وفيت وبارك الله فيك علي هذا التوضيح

تسلم أخي العزيز ابو همام

على الاطلاع والرد

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-09, 06:52 PM
كلام بامدوخ كلام دول و هدا الصحيح و جا في وقته لان المشككين بالناس كثروا, بزنس هده الايام علئ حساب الحراك الجنوبي و شهداءه و معتقليه وجرحاءه


تسلم أخي موال

وعاش من شافك وحشتنا

ربنا يحفظك

دمت بود

شيخان اليافعي
2010-03-09, 07:59 PM
كيف نستعيد دولة محتلة إذا الشعب يريد من قياداته كشف اي تكتيك وعلى الملأ

بقلم : سالم بامدوخ *

* كل ثورة وكل الكيانات السياسية الثورية تحافظ على سرية سياستها وتحرص على عدم الكشف - وعلى الملأ - عن أهدافها المنشودة من اي تكتيك سياسي ودبلوماسي تتبعه في التعاطي مع اي طارئ او مستجدات تظهر وتشكل تحديات صعبة قد تدمر كل شيء .


كذلك تحافظ القيادات السياسية الناضجة والحكيمة والتي تشعر بحجم المسؤولية الوطنية الكبيرة تحافظ على درجة التقدم ومستوى النجاحات ونسبة الإنجازات التي وصلت إليها ثورة جماهيرها ... وتضطر ثمة قيادات حكيمة وشجاعة ان تسلك كل الطرق وتستخدم كل الوسائل وتستعين بكل الأوراق الممكنة وتستخدم المراوغة والمناورة وكل أنواع اللعب السياسية من تمويه ومرونة لتحافظ على كل الانجازات التي حققتها الثورة وتحول دون انتكاسة هذه الثورة ...

تعمل تلك القيادات بصمت وإخلاص لوطنها المحتل ولا تبحث عن مصفقين لها ولا تهتم لنعيق خفافيش الأنظمة الاستعمارية وتحرص على إفشال وإحباط كل مخططات العدو التي يحيكها للنيل من ثورة شعبها .


* لقد شعرت بالأسى والحزن وأنا أتابع ردود أفعال بعض الشرفاء من أبناء شعبنا اما المدسوسين الخونه فلا تؤثر في نفسياتنا ولا في ثورتنا الجنوبية طعناتهم ... شعرت بنوع من الاستياء لاسيما وأن هجومهم وانتقاداتهم على القيادي في الحراك الشيخ / طارق الفضلي جاء في أول مواجهة لنا مع العدو وكان ينبغي ان نثبت للعدو مدى تماسك جبهتنا الجنوبية الداخلية وهذا ما أرجوه من كل شرفاء الجنوب لاسيما وان الحرب التي يشنها الاحتلال على الحراك الجنوبي وقياداته والجنوب برمته ماتزال قائمة والقادم مجهول .

لقد أثارت فضولي كتابات متكررة من بعض أبناء شعبنا وثمة مدسوسين تطالب الشيخ / طارق الفضلي ان يوضح وعلى الملأ وعلى صفحات المنتديات والمواقع والصحف كل مايهدف إلى تحقيقه والوصول إليه بسياسته الحكيمة والتي اتبعها وبمشورة قيادات الحراك لتجنيب شعبنا وثورتنا مواجهة غير متكافئة مع عدو يمتلك كل الإمكانيات ودعم غير محدود في الحرب الظالمة التي يشنها علي دولة الجنوب المحتلة أرضا وإنسانا وعلى قيادات الحراك ورموزه البارزة ..


وأتمنى ان يتفهم كل من يهمه نجاح ثورتنا السلمية وتهمة المصلحة العلياء لدولة الجنوب المحتلة .. يتفهم معنى سرية القيادات في التكتيك والمناورة والمراوغة والدبلوماسية في مواجهة التحديات .. يتفهم معنى الحرب التي تشن ضد الحراك وأهدافه التحريرية وقياداته أنها حرب معلنه حرب ظالمة حرب غير متكافئة.

* إفشال مهرجان الاحتلال اليوم في زنجبار واضطرار سلطات الاحتلال إلى الإعلان عن تأجيله يؤكد لنا ان قياداتنا في الحراك تعمل بصمت وإخلاص للجنوب وبدون ضجيج ولا يهمها ان توضح لنا ماتقوم بها من اعمال نضالية بطولية لكي نصفق لها نحن الأبطال من وراء شاشة اللابتوب .
فتحية للبطل الصنديد الشيخ / طارق الفضلي وكل الجنود المجهولين في زنجبار المحررة .


* في الأخير نؤكد لكم ان الحرب التي أعلنها الطاغية ماتزال قائمة ضد دولة الجنوب المحتلة ومانزال نجهل الخطوات المقبلة التي ترتب لها قوات الاحتلال الآن ...

وهذه دعوه أخوية خالصة أوجهها لجماهيرنا في الجنوب لكي تتحد خلف قيادات الحراك في كل منطقة ومحافظة فهم الأحرص منا كشعب على الحراك ومستقبله وأرجو ان نبتعد عن العنتريات والشطحات والتساؤلات المتكررة بقصد او بدون قصد ونبتعد عن الترويج لتسريبات مطابخ الاحتلال والتي تهدف لإحراق قيادات الحراك في نفوسنا وتفكيك وحدتنا الجنوبية وزع الفتن بيننا البين .

اللهم فشهد اللهم أنني بلغت .

* رئيس تحرير موقع شبوة برس الإخباري الموقوف من قبل سلطات الاحتلال


تحية جنوبية إلى الأخ المناضل ( با مدوخ ) أخي بامدوخ لقد سبقتني بهذه المعلومات ولكن أتمنى أن كل جنوبي يفهم ما تفهم ويعرف ما تعرف لأن العدو يعمل على كل الجبهات لأنه وجد أغبياء بالجنوب العربي لن يعود أي منهم إلى صف شعبه إلا بعدما ينداس على أيدي قوات الإحتلال الهمجي وعلى مدى أربعون عاماّ والشعب الجنوبي في عذاب وكان أ ملنا بالمستقبل الزاهر بعد سقوط النظام الشيوعي في روسيا والعمل على مصالحة وطنية بين أبناء الجنوب العربي لكي ننال قسط من الراحة والطمأنينة في بلدنا وهذه المصالحة رفضتها العناصر الشمالية بالحزب الإشتراكي لأنه إذا تمت مصالحة جنوبية جنوبية لن تكون هناك وحدة لأن المعارضة الجنوبية لديها فكرة شاملة عن أهداف الدحابشة وسوف يلتف شعب الجنوب العربي حول الدولة الجديدة والتي كانت ستشكل من كل الأحزاب والمنظمات الجنوبية ولكن الدحابشة قالوا بعد ضم الجنوب إلى اليمن ممكن تكون مصالحة جنوبية جنوبية أي بعد أن يضيع الجنوب ولكن الجهلاء الجنوبيون لم تكن لديهم الشجاعة والإرادة للتصميم على رفض الوحدة حتى تتم مصالحة الجنوبيون مع بعضهم ورمونا في الزبالة مع أقذر البشر وأهمج الدول وأصبح المواطن الجنوبي يئن من الممارسات اليومية التي يطبقها الدحابشة ضد الجنوب من طمس هوية وتهميش لكل ما يرمز للجنوب العربي وعلى كُل أبناء الجنوب العربي معرفة اللعبة السياسية والعمل من أجل القضية الوطنية والإساسية وهي دولة الجنوب العربي الحرة المستقلة أما المناضل طارق الفضلي إذا هو يريد المال فقد كان من أركان سلطة الإحتلال ويُحصل على كُل ما يطلب منها ولكنه فضل النضال والإستشهاد في سبيل تحرير الجنوب العربي ولن يساوم على الإستقلال بل يرى الإستقلال للجنوب العربي من الأولويات التي لا مساومة عليها ويعمل من أجل قيام دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة هذا ونحيي كُل جنوبي يدافع عن أرضه وعرضه .


شيخان اليافعي 09/03/2010

صقرشبوه
2010-03-10, 12:13 AM
انا مبسوط منك يا بامدوخ ....كلام في الصميم

مجنون شبوة
2010-03-10, 01:38 AM
والله كلامك عين الصواب وانا شرحت الموضوع باكثر من منتدى لمن يشكك بالمناضل الشيخ الفضلي فلا نكون متسرعين بالتشكيك بالاخرين وخاصه لمن هم في ارض المعركه ويجب ان نثبت للمحتل اننا متمسكين ومتحدين خلف قياداتنا فنحن بامس الحاجه للالتفاف حول قيادتنا فهم اعرف وافهم منا بما تقتضيه مصلحة الوطن واهم شي في الاخير هو الهدف الاسما والمطلب لكل جنوبي وهو تحرير ارضنا من المحتل واستعادة دولتنا ولك كل الشكر وللقايد الشيخ طارق الفضلي كل التوفيق والسداد والاحترام


تسلم تسلم أخي فارس الجنوب

على الإطلاع والرد

وأشكرك على مداخلتك الرائعه
دمت بود

لبيك ياجنوب
2010-03-10, 02:07 AM
بارك الله فيك اخي الكريم با مدوخ كلام في محله وفي وقته ونشكرك للتوضيح للاخوه الا
يعطو مجال للتخوين والتشكييك بالقيادات التي ضحت ووقفت في اصعب الاوقات والظروف
ان لا ننجر الى التناحر الجنوبي والتفكك والسبب دايم التشكييك في الاخوه الشكر لك
يابن دحه ونتمنى ان تعود شبوة برس لدورها النضالي التي كانت عليه منذ بديات الحراك
منبر وصوت مؤثر في نفوس الجماهر المتعطشه للخلاص من الاحتلال اليمني
دمت بخير ولك التقدير

ردفاني حر
2010-03-10, 03:03 AM
تشكر اخي مجنون شبوة والكاتب سالم با مدوخ على هذى الكلام لاكن بعض الكتاب والاخوان لايركزوا على هذة النقاط وكل انسان على قدر معرفتة السياسية والمراوقات
لاكن اطلب من قاداتنا الكرام عدم التركيز على هذى الامورواخذها بعين الاعتبار وسوف يعرف الشعب بعد التحرير من هوا معاالجنوب وضد الجنوب والايام القادمة سوف تثبت

عابر القارات
2010-03-10, 03:18 AM
كيف نستعيد دولة محتلة إذا الشعب يريد من قياداته كشف اي تكتيك وعلى الملأ

بقلم : سالم بامدوخ *

* كل ثورة وكل الكيانات السياسية الثورية تحافظ على سرية سياستها وتحرص على عدم الكشف - وعلى الملأ - عن أهدافها المنشودة من اي تكتيك سياسي ودبلوماسي تتبعه في التعاطي مع اي طارئ او مستجدات تظهر وتشكل تحديات صعبة قد تدمر كل شيء .


كذلك تحافظ القيادات السياسية الناضجة والحكيمة والتي تشعر بحجم المسؤولية الوطنية الكبيرة تحافظ على درجة التقدم ومستوى النجاحات ونسبة الإنجازات التي وصلت إليها ثورة جماهيرها ... وتضطر ثمة قيادات حكيمة وشجاعة ان تسلك كل الطرق وتستخدم كل الوسائل وتستعين بكل الأوراق الممكنة وتستخدم المراوغة والمناورة وكل أنواع اللعب السياسية من تمويه ومرونة لتحافظ على كل الانجازات التي حققتها الثورة وتحول دون انتكاسة هذه الثورة ...

تعمل تلك القيادات بصمت وإخلاص لوطنها المحتل ولا تبحث عن مصفقين لها ولا تهتم لنعيق خفافيش الأنظمة الاستعمارية وتحرص على إفشال وإحباط كل مخططات العدو التي يحيكها للنيل من ثورة شعبها .


* لقد شعرت بالأسى والحزن وأنا أتابع ردود أفعال بعض الشرفاء من أبناء شعبنا اما المدسوسين الخونه فلا تؤثر في نفسياتنا ولا في ثورتنا الجنوبية طعناتهم ... شعرت بنوع من الاستياء لاسيما وأن هجومهم وانتقاداتهم على القيادي في الحراك الشيخ / طارق الفضلي جاء في أول مواجهة لنا مع العدو وكان ينبغي ان نثبت للعدو مدى تماسك جبهتنا الجنوبية الداخلية وهذا ما أرجوه من كل شرفاء الجنوب لاسيما وان الحرب التي يشنها الاحتلال على الحراك الجنوبي وقياداته والجنوب برمته ماتزال قائمة والقادم مجهول .

لقد أثارت فضولي كتابات متكررة من بعض أبناء شعبنا وثمة مدسوسين تطالب الشيخ / طارق الفضلي ان يوضح وعلى الملأ وعلى صفحات المنتديات والمواقع والصحف كل مايهدف إلى تحقيقه والوصول إليه بسياسته الحكيمة والتي اتبعها وبمشورة قيادات الحراك لتجنيب شعبنا وثورتنا مواجهة غير متكافئة مع عدو يمتلك كل الإمكانيات ودعم غير محدود في الحرب الظالمة التي يشنها علي دولة الجنوب المحتلة أرضا وإنسانا وعلى قيادات الحراك ورموزه البارزة ..


وأتمنى ان يتفهم كل من يهمه نجاح ثورتنا السلمية وتهمة المصلحة العلياء لدولة الجنوب المحتلة .. يتفهم معنى سرية القيادات في التكتيك والمناورة والمراوغة والدبلوماسية في مواجهة التحديات .. يتفهم معنى الحرب التي تشن ضد الحراك وأهدافه التحريرية وقياداته أنها حرب معلنه حرب ظالمة حرب غير متكافئة.

* إفشال مهرجان الاحتلال اليوم في زنجبار واضطرار سلطات الاحتلال إلى الإعلان عن تأجيله يؤكد لنا ان قياداتنا في الحراك تعمل بصمت وإخلاص للجنوب وبدون ضجيج ولا يهمها ان توضح لنا ماتقوم بها من اعمال نضالية بطولية لكي نصفق لها نحن الأبطال من وراء شاشة اللابتوب .
فتحية للبطل الصنديد الشيخ / طارق الفضلي وكل الجنود المجهولين في زنجبار المحررة .


* في الأخير نؤكد لكم ان الحرب التي أعلنها الطاغية ماتزال قائمة ضد دولة الجنوب المحتلة ومانزال نجهل الخطوات المقبلة التي ترتب لها قوات الاحتلال الآن ...

وهذه دعوه أخوية خالصة أوجهها لجماهيرنا في الجنوب لكي تتحد خلف قيادات الحراك في كل منطقة ومحافظة فهم الأحرص منا كشعب على الحراك ومستقبله وأرجو ان نبتعد عن العنتريات والشطحات والتساؤلات المتكررة بقصد او بدون قصد ونبتعد عن الترويج لتسريبات مطابخ الاحتلال والتي تهدف لإحراق قيادات الحراك في نفوسنا وتفكيك وحدتنا الجنوبية وزع الفتن بيننا البين .

اللهم فشهد اللهم أنني بلغت .

* رئيس تحرير موقع شبوة برس الإخباري الموقوف من قبل سلطات الاحتلال



اخي العزيز مجنون شبوه
ليتني بمستوى جنونك
فقد اصبت كبد الحقيقه بكلامك الموزون
تقبل تحياتي

مجنون شبوة
2010-03-10, 04:30 AM
عشت يسالم كلامك حكم
وفقك الله والله يهدي الجميع

أشكرك أخي فحمان على الإطلاع والرد

دمت بود

مجنون شبوة
2010-03-10, 05:19 PM
اخي مجنون شبوة صباح الخير
رسالتك او نقول صيحتك هنا في اذان الاخوان عبر المنتداء هي تعبر عن حرص لمراحل قادمة اكثر خطورة و لكن اسمح لي بعد اذنك بان اتدخل في توضيح بعض فقراتك اعلاه بطريقة و اسلوب اخر.
اولاً/ من خلال متابعتي هنا عبر المنتداء نجد ثلاثة انصناف من التعقيبات: الصنف الاول وطني واستقلالي و مخلص للوطن و تنقصه التجربة و تعشعش في ثناياه الحماسية الزائدة مقرونة بالعاطفة اكثر منها الواقعية.
الصنف الثاني يمتلك قدر عالي من فهم متطلبات الحياة و الامكانيات المعرفية و لكنه كسول في استثمارها و ينظر لما يحصل هنا بالمنتداء بنوع من الاستهزاء و الاحتقار لبعض المعقبين و بالتالي يتجنب عدم استثمار تلك المعرفة في تنوير الشريحة الاولى التي تتميز بالاندافع و العاطفة ليقوم بدوره الوطني تجاهها و هناك صنف ثالث محترف في استثمار الصنفيين الاولين المذكوريين اعلاه و يتحرك بين المسافة التي تفصلهما و هذا الصنف خطير و يبني خططه و افعاله بناء على تمرجات الصنفين الاول و الثاني و بالتالي تقع المسئولية على الصنف الثاني لكسر شوكته.
هذا ملخص بسيط لما يجري بالمنتداء و للاسف كثير من القائمين بالادارة يجهلونه و يبررونه تحت يافطة حرية الراي.
نعود الى صلب الموضوع اعلاه و الذي يتمحور في تعقيبات الشباب بالمنتداء و يتمثل في الاصناف المذكورة اعلاه:
ان الافكار التي يستعرضها الاخوة هنا بالمنتداء اغلبها لم توفق في حل معضلات الحراك السلمي الجنوبي بسبب تجاهلها جميعاً للعلاقة الموضوعية بين قوى التحرير و الاستقلال و بين قوى متطفله على حركة الشارع الجنوبي من طرف و من الطرف الاخر مع قوى الاحتلال اليمني و بسبب تجاهل بعض قيادات الحراك او عدم قدرتها المعرفية لتلك المعضلات وعدم التمييز بين ثلاثه انماط متواجدة على الساحة الجنوبية و هي القوى التحريرية و القوى المتطفلة و القوى الاحتلالية و بالتالي بسبب عدم فهم تلك القيادات للفرز بين قوى تحرريه و قوى متطفله و اختلط عليها الامر في ذلك لان القوى التحريرية و التي تتمسك بالاستقلال في بعض الحالة تنتهج تكتيات مؤقته و ايضاً القوى المتطفلة احياناً تمارس تكتيكات مؤقته ترفع فيها شعارات استقلالية لغرض التمويه السياسي و لهذا السبب اكرر بان بعض قيادات الحرك بسبب غياب المعرفة و غياب الخبرة يختلط عليها الامر بين الامرين و تصبح اسيرة الشعارات الغوغائية. و بالتالي تبتعد عن الهدف الاساسي الى الانزلاق نحو مشروع المتطفلين بالحراك بدون دراية او معرفة تلك الانزلاقات و لكن ستدركها متاخرة عندما يضهر المتطفلون بمشروعهم للعلن حينها يقولون لا ليس هذا مشروعنا و لكن بعد ان اهلكوا اصحاب المشروع الوطني المتمثل بالاستقلال.
للاسف اقولها بحسرة بان الاخوة التي اشرنا اليهم اعلاه بسبب جهلهم الفكري و العلمي لمشروع الوطن الكبير يمارسون الفكر الطبقي الناتج عن السياسة رغم عدم ادراكهم لهذا الفكر الا انهم يمارسونه بسبب الفطرة و لكنهم يجهلون بان الفكر الطبقي الناتج عن السياسة هو فكر غير انساني , لانه من غير المعقول بان يكون الانسان عدواً لاخية الانسان الا اذا تعارضة مصالحة الوطنية و القومية مع الطرف الاخر يصبح في هذه الحالة صراع وطني من اجل البقاء و ينتهي بنهاية تلك المصالح الوطنية و بالتالي على الفكر و السياسة حله حلاً وطنياً و ليس حلاً انسانياً بحياة طرف ( شعب) على حساب موت الطرف الاخر و هذا ماتجهلة سلطات الاحتلال و المتطفلون على الحراك.
اكتفي بذلك و استسمحكم العذر و الوقت يداهمني.
لكم تحياتي



تسلم أستاذي القدير الزامكي
أنت تستحق لقب منظر الإعلام والتوجيه المعنوي الجنوبي
تحليلك سليم مئة بالمئة والخص من تعقيبك اصناف الكتاب إلى ثلاثة

1- استقلالي
2- متخاذل وكسول
3- استغلالي

لكن الأهم ان يكون الكاتب متبني لهدف الحراك المتمثل بالاستقلال
ونبتعد عن التأويل لما يرمي إليه في كتاباته فكل منا يجتهد في حماسه وتفاعله مع هدف الاستقلال
والمجتهد يصيب ويخطىء وليس كل من يخطىء يكون له أهداف يرمي إليها إلا إذا كان مع الاستقلال وهو يطعن بوضوح في هذا الهدف هنا من حقنا تصنيفه .
لان كثرت التأويلات والشكوك في بعضنا البعض تفقد الكتاب والإعلاميين القدرة
على مواجهة التحديات الكبيرة والمؤامرات والمخططات التي تستهدف الحراك وأهدافه التحريرية وقياداته
... انما هلك العرب بسبب تركيزهم ونظرتهم لصغائر الأمور وتفوت عليهم الأمور الكبيرة لازم الواحد يترك منفذ للهواء يمر ولا يغلق كل الثقوب الصغيرة أهم شيء الثقوب الكبيرة نحرص على ان نوصدها جيدا اما الصغيرة فلندعها للتهوية وهي ظاهرة صحية .
لكن البعض تجده كثير التأويل والتحليل وستؤدي بنا هذه الحالة إلى ان ينطبق علينا المثل القائل
النار تأكل بعضها ان لم تجد ماتأكله
لذا فأنه يتوجب علينا ان نترك الثقوب الصغيرة لكي نتحد جميعا في ترقيعها ونبتعد عن اكل بعضنا البعض
أكرر الثقوب الصغيرة ولا أقصد ان نترك الثقوب الكبيرة او نتساهل معها

مجنون شبوة
2010-03-10, 07:17 PM
تحية جنوبية إلى الأخ المناضل ( با مدوخ ) أخي بامدوخ لقد سبقتني بهذه المعلومات ولكن أتمنى أن كل جنوبي يفهم ما تفهم ويعرف ما تعرف لأن العدو يعمل على كل الجبهات لأنه وجد أغبياء بالجنوب العربي لن يعود أي منهم إلى صف شعبه إلا بعدما ينداس على أيدي قوات الإحتلال الهمجي وعلى مدى أربعون عاماّ والشعب الجنوبي في عذاب وكان أ ملنا بالمستقبل الزاهر بعد سقوط النظام الشيوعي في روسيا والعمل على مصالحة وطنية بين أبناء الجنوب العربي لكي ننال قسط من الراحة والطمأنينة في بلدنا وهذه المصالحة رفضتها العناصر الشمالية بالحزب الإشتراكي لأنه إذا تمت مصالحة جنوبية جنوبية لن تكون هناك وحدة لأن المعارضة الجنوبية لديها فكرة شاملة عن أهداف الدحابشة وسوف يلتف شعب الجنوب العربي حول الدولة الجديدة والتي كانت ستشكل من كل الأحزاب والمنظمات الجنوبية ولكن الدحابشة قالوا بعد ضم الجنوب إلى اليمن ممكن تكون مصالحة جنوبية جنوبية أي بعد أن يضيع الجنوب ولكن الجهلاء الجنوبيون لم تكن لديهم الشجاعة والإرادة للتصميم على رفض الوحدة حتى تتم مصالحة الجنوبيون مع بعضهم ورمونا في الزبالة مع أقذر البشر وأهمج الدول وأصبح المواطن الجنوبي يئن من الممارسات اليومية التي يطبقها الدحابشة ضد الجنوب من طمس هوية وتهميش لكل ما يرمز للجنوب العربي وعلى كُل أبناء الجنوب العربي معرفة اللعبة السياسية والعمل من أجل القضية الوطنية والإساسية وهي دولة الجنوب العربي الحرة المستقلة
أما المناضل طارق الفضلي إذا هو يريد المال فقد كان من أركان سلطة الإحتلال ويُحصل على كُل ما يطلب منها ولكنه فضل النضال والإستشهاد في سبيل تحرير الجنوب العربي ولن يساوم على الإستقلال بل يرى الإستقلال للجنوب العربي من الأولويات التي لا مساومة عليها ويعمل من أجل قيام دولة الجنوب العربي الحُرة المستقلة هذا ونحيي كُل جنوبي يدافع عن أرضه وعرضه

.


شيخان اليافعي 09/03/2010



تسلم أيها المناضل الكبير شيخان اليافعي

كلامك عين العقل في الصميم

وحشتنا ياخي وين طولت الغياب

أكرر شكري لك على مداخلتك الرائعة

مجنون شبوة
2010-03-10, 09:25 PM
انا مبسوط منك يا بامدوخ ....كلام في الصميم

تسلم أخي صقر شبوة

ولو هذا واجبنا

شهريار شبوة
2010-03-11, 06:30 AM
كيف نستعيد دولة محتلة إذا الشعب يريد من قياداته كشف اي تكتيك وعلى الملأ

بقلم : سالم بامدوخ *

* كل ثورة وكل الكيانات السياسية الثورية تحافظ على سرية سياستها وتحرص على عدم الكشف - وعلى الملأ - عن أهدافها المنشودة من اي تكتيك سياسي ودبلوماسي تتبعه في التعاطي مع اي طارئ او مستجدات تظهر وتشكل تحديات صعبة قد تدمر كل شيء .


كذلك تحافظ القيادات السياسية الناضجة والحكيمة والتي تشعر بحجم المسؤولية الوطنية الكبيرة تحافظ على درجة التقدم ومستوى النجاحات ونسبة الإنجازات التي وصلت إليها ثورة جماهيرها ... وتضطر ثمة قيادات حكيمة وشجاعة ان تسلك كل الطرق وتستخدم كل الوسائل وتستعين بكل الأوراق الممكنة وتستخدم المراوغة والمناورة وكل أنواع اللعب السياسية من تمويه ومرونة لتحافظ على كل الانجازات التي حققتها الثورة وتحول دون انتكاسة هذه الثورة ...

تعمل تلك القيادات بصمت وإخلاص لوطنها المحتل ولا تبحث عن مصفقين لها ولا تهتم لنعيق خفافيش الأنظمة الاستعمارية وتحرص على إفشال وإحباط كل مخططات العدو التي يحيكها للنيل من ثورة شعبها .


* لقد شعرت بالأسى والحزن وأنا أتابع ردود أفعال بعض الشرفاء من أبناء شعبنا اما المدسوسين الخونه فلا تؤثر في نفسياتنا ولا في ثورتنا الجنوبية طعناتهم ... شعرت بنوع من الاستياء لاسيما وأن هجومهم وانتقاداتهم على القيادي في الحراك الشيخ / طارق الفضلي جاء في أول مواجهة لنا مع العدو وكان ينبغي ان نثبت للعدو مدى تماسك جبهتنا الجنوبية الداخلية وهذا ما أرجوه من كل شرفاء الجنوب لاسيما وان الحرب التي يشنها الاحتلال على الحراك الجنوبي وقياداته والجنوب برمته ماتزال قائمة والقادم مجهول .

لقد أثارت فضولي كتابات متكررة من بعض أبناء شعبنا وثمة مدسوسين تطالب الشيخ / طارق الفضلي ان يوضح وعلى الملأ وعلى صفحات المنتديات والمواقع والصحف كل مايهدف إلى تحقيقه والوصول إليه بسياسته الحكيمة والتي اتبعها وبمشورة قيادات الحراك لتجنيب شعبنا وثورتنا مواجهة غير متكافئة مع عدو يمتلك كل الإمكانيات ودعم غير محدود في الحرب الظالمة التي يشنها علي دولة الجنوب المحتلة أرضا وإنسانا وعلى قيادات الحراك ورموزه البارزة ..


وأتمنى ان يتفهم كل من يهمه نجاح ثورتنا السلمية وتهمة المصلحة العلياء لدولة الجنوب المحتلة .. يتفهم معنى سرية القيادات في التكتيك والمناورة والمراوغة والدبلوماسية في مواجهة التحديات .. يتفهم معنى الحرب التي تشن ضد الحراك وأهدافه التحريرية وقياداته أنها حرب معلنه حرب ظالمة حرب غير متكافئة.

* إفشال مهرجان الاحتلال اليوم في زنجبار واضطرار سلطات الاحتلال إلى الإعلان عن تأجيله يؤكد لنا ان قياداتنا في الحراك تعمل بصمت وإخلاص للجنوب وبدون ضجيج ولا يهمها ان توضح لنا ماتقوم بها من اعمال نضالية بطولية لكي نصفق لها نحن الأبطال من وراء شاشة اللابتوب .
فتحية للبطل الصنديد الشيخ / طارق الفضلي وكل الجنود المجهولين في زنجبار المحررة .


* في الأخير نؤكد لكم ان الحرب التي أعلنها الطاغية ماتزال قائمة ضد دولة الجنوب المحتلة ومانزال نجهل الخطوات المقبلة التي ترتب لها قوات الاحتلال الآن ...

وهذه دعوه أخوية خالصة أوجهها لجماهيرنا في الجنوب لكي تتحد خلف قيادات الحراك في كل منطقة ومحافظة فهم الأحرص منا كشعب على الحراك ومستقبله وأرجو ان نبتعد عن العنتريات والشطحات والتساؤلات المتكررة بقصد او بدون قصد ونبتعد عن الترويج لتسريبات مطابخ الاحتلال والتي تهدف لإحراق قيادات الحراك في نفوسنا وتفكيك وحدتنا الجنوبية وزع الفتن بيننا البين .

اللهم فشهد اللهم أنني بلغت .

* رئيس تحرير موقع شبوة برس الإخباري الموقوف من قبل سلطات الاحتلال


كلام دول ياصاحبي