المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان واثق من قدرة رونالدو على استعادة أمجاده السابقة


حلاب الحديد
2008-03-18, 04:44 PM
زيدان واثق من قدرة رونالدو على استعادة أمجاده السابقة


http://al-ayyam.info/IssuesFiles/a1f12829-21da-4f3a-83fe-10e2439ef83a/ZIZO.jpg



أعرب أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان عن ثقته الكاملة في قدرة المهاجم البرازيلي رونالدو لاعب فريق آيه سي ميلان الايطالي على التعافي من إصابته في الركبة والعودة لسابق عهده كهداف كبير.

وقال زيدان في تصريحات صحفية على هامش زيارته إلى البرازيل:«لقد دخل رونالدو كأس العالم 2002 بعد تعافيه من إصابة مماثلة..ولكنه أحرز لقب الهداف وقتها ، ولهذا لقبوه بالظاهرة .. إن بيليه يقول إنه لن يعود ، وأنا أؤكد أنه سيعود».

لعب زيدان ورونالدو سوياً في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات ارتبطا خلالها بعلاقة صداقة قوية انعكست على إبنيهما اللذين يلعبان حاليا سويا في قطاع الناشئين بالنادي الملكي.

من ناحية أخرى ، كشف زيدان عن قلقه إزاء إصرار المدير الفني للمنتخب الفرنسي ريمون دومينيك على استبعاد الهداف ديفيد تريزيجيه من صفوف الفريق مما قد يؤثر على حظوظه في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2008 في النمسا وسويسرا.

واختتم زيدان تصريحاته بتأكيده أنه يرغب في العمل مع ريال مدريد لكن ليس كمدرب أو لاعب ، مشيراً إلى أنه حتى بعد اعتزاله فإنه مازال يقيم في العاصمة الإسبانية.

وكان زيدان قد وصل البرازيل مؤخرا فى إطار الجولة الخيرية التي يقوم بها اللاعب المعتزل حاليا حيث لعب زيدان مساء أمس الأول الاحد مباراة لكرة القدم الخماسية خسرها أمام فريق يضم نخبة من نجوم البرازيل المعتزلين 3/4 .. وتلقى زيدان تحية كبيرة من 4500 متفرج ملأوا مدرجات الصالة التي شهدت لقاء أمس الأول حيث شارك ضمن الفريق البرازيلي دجالمينيا وماورو سيلفا وباولو سرجيو.

وتم تخصيص عوائد اللقاء لتوفير تسعة آلاف طن من الأغذية لمساعدة سكان بلدة هليوبوليس الفقيرة ، والتي افتتح بها زيدان مجمعاً رياضياً يشمل ملعباً للكرة الخماسية.

الشنفره
2008-03-19, 04:21 PM
كلاهم عملاقان
شكرا لك حلاب الحديد

حلاب الحديد
2008-03-20, 01:31 PM
كلاهم عملاقان
شكرا لك حلاب الحديد




صدقت اخي الفاضـــــــــــــل


ولكنني اميل الى الاول ولا اميل الى الثاني بل افضل رونالدينيو





كتابتنا كثورتنا ...... برتقاليــــــــــــه