المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدبابات ابرامز الأمريكية و الخطوة التالية !!!


دختر شايب
2023-09-30, 01:10 PM
عجزت المخابرات السورية و معها الأستخبارات العسكرية قبل الحرب و عند التخطيط لها في معرفة عدد القوات الإسرائيلية في الجولان و هناك مبدأ عسكري شبه ثابت قبل أن تحدث التكنولوجيا الفروقات و هو ( 3 مهاجمين مقابل مدافع واحد ) حتى زار بابا الفاتيكان و قدم 50 ألف وجبة هدية للجنود الإسرائيليين بمعدل وجبتين ( همبرغر ) لكل جندي و هنا حدد الجيش السوري و الأجهزة الأمنية العدد التقريبي للقوات الإسرائيلية في حدود 25 الف جندي !!!

الكتائب الدبابات المستقلة و المنفصلة و التي لا تعمل من ضمن لواء الدبابات يكون عددها 33 دبابة 3 سرايا ( سرية = 3 فصائل و الفصيل = 3 دبابات + دبابة قائد السرية ) + دبابة مساعد الكتيبة + الاركان و إذا الكتيبة الدبابات من ضمن اللواء فإن العدد يكون 31 دبابة بدون مساعد قائد الكتيبة و الذي يكون قائد السرية الأولى نفسه مساعد قائد الكتيبة و دبابة الاركان تصبح من ضمن اركان اللواء و هذا التشكيل شبه موحد عالمياً ما عدا الولايات المتحدة في الكتيبة لديها 6 فصائل و في كل فصيل 5 دبابات + قائد الكتيبة و هذا التشكيل القديم كان في الجيش السعودي و التونسي أيضاً* !!!

بعد أن ذكرت في أعلاه نستنتج التالي :
_ عدد الدبابات الأمريكية 31 و التي زودتها وشنطن لكييف ستعمل ككتيبة ثانية أو ثالثة في لواء دبابات اوكراني و المزمع أنشاؤه مع دبابات ليوبارد 2 الالمانية و تشالنجر 2 البريطانية و تي _ 72 الروسية الصنع .
ستهاجم اوكرانيا بلواء دبابات مدعوم و معزز لهدف و موقع روسي لديه قوة من كتيبة لإحداث ضجة* إعلامية و لتعزيز و معاودة طلب المساعدة من أمريكا و الناتو .
أين سيقع الهجوم و متى و كيف و قوته و عدده من تخصص ( العمليات ) بناءً على المعلومات من الاستخبارات العسكرية و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب

ملاحظة :
************* أعتذر عن الإطالة رغم إنني أختصرت قدر الإمكان .