المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطاردة قادة الحراك على مستوى المديريات في العاصمة عدن..


هاجس الجنوب
2010-03-07, 09:02 PM
قامت قوات الأمن التابعة للأحتلال في هذا اليوم الأحد 7-3-2010 بمطارة لقادة الحراك في مديريات العاصمة عدن ..
ففي مديرية دار سعد قامت قوات الأحتلال بعد ظهر اليوم بمطاردة للقيادي الأخ العميد احمد سالم الصبيحي ولم تفلح قوات الأحتلال من اعتقالة حيث استطاع الأفلات منهم مع مجموعة من الاخوة قادة الحراك في المديرية ..
اما في مديرية التواهي تم اعتقال مجموعة من الأخوة القياديين ولم يتسنى لنا حتى الآن من معرفة اسمائهم..
وللعلم بإن هناك اوامر صادرة من قوات الاحتلال بأعتقال كافة القياديين والنشطاء في الحراك على مستوى المديريات كافة..

ussa
2010-03-07, 09:07 PM
اهلا خليجي 20


يجب ان يستوعب الجميع ما هو القصد

قريب الأستقلال 2
2010-03-07, 09:20 PM
خليجي عشرين لن يقوم في بلادنا بأذن اللّة تعالى وسوف نكبد العدو الخسائر الفادحة من اليوم لن نسكت عن شهداء الجنوب ولا نهب أرضنا السلم أنتهى الى مزبلة التاريخ الأن حرب العصابات حتى تنظيف الأرض الجنوبية الطاهرة من دنس الزيود وعبيدهم .

مجنون شبوة
2010-03-07, 09:36 PM
ضمن الحرب التي تشنها صنعاء على الحراك من قمع واعتقالات ومداهمات وحرب إعلامية

أعنف حملة مداهمة وتفتيش تنفذها قوات الاحتلال على منازل أبناء شبوة في عدن

شبكة الطيف - الزير سالم عولقي

نفذت قوات الاحتلال اليمني اليوم الأحد بمحافظة عدن أعنف حملة مداهمة وتفتيش بحثا عن مطلوبين على ذمة الحراك الجنوبي من أبناء محافظة شبوة وتحديدا في منطقة العريش ومدينة المنصورة والتي تسكنها الكثير من الأسر الشبوانية .


وعبر أبناء قبائل محافظة شبوة القاطنين في عدن عن تذمرهم الشديد لعمليات المداهمة والتفتيش والتي نفذت اليوم بطرق تستفز مشاعرهم حيث اقتحمت قوات الاحتلال منازلهم وداهمتهم دون سابق إنذار للبحث عن مطلوبين من منتسبي الحراك الجنوبي وبطريقة لا شبيه لها إلا عمليات مداهمة الإرهابيين مما تسبب ذلك العمل الإرهابي الذي تقوم به سلطات الاحتلال في حالة من الذعر والهلع في نفوس الأطفال والنساء.

وفي اتصالات مكثفة بالإعلاميين الجنوبيين حذروا أبناء شبوة المقيمين في عدن سلطات الاحتلال من محاولة تكرار مثل عمليات المداهمة هذه والمستفزة لمشاعرهم وقالوا ان الرد سيكون قاسي وبالطريقة التي يستوعبها ويفهما نظام الاحتلال وقد أعذر من أنذر.

وأكدت المصادر ذاتها ان قوات أمن الاحتلال لم تعثر على أي أحد من المطلوبين الشبوانين الذين تبحث عنهم وتلاحقهم بهدف اعتقالهم . وأرجعت المصادر الفضل في ذلك إلى الصفات الشبوانية الحميدة والتي لم تمكن الاحتلال من تحقيق النسبة الكافية لاختراقهم .

الجدير ذكره ان نظام الاحتلال اليمني ومنذو أعلن عن إيقاف حرب صعده بدأ يشن حرب هستيرية ضد الحراك الجنوبي وقياداته ومنتسبيه في الجنوب بشكل عام وبدأ يشن حربه بطرق وسائل عدة ومنها القمع والقتل والبطش والاعتقالات والمداهمات والملاحقات وتواكبها حرب إعلامية يمانية تمثلت بالتسريبات وحملات التشكيك التي تنشر وتبث لاستهداف الحراك الجنوبي وإحراق قياداته ورموزه البارزة وتشتيت شمل الحراك وتفكيك وحدة الصف الجنوبية المتحدة والملتفة حول خيار الاستقلال واستعادة دولة الجنوب المحتلة . حيث يصتنع إعلام الاحتلال الإخبار ويفبركها لاستهداف الحراك وقياداته في حين الإعلام الجنوبي يجد صعوبة بالغة وعراقيل جمة في تغطية ونقل احداث الحرب التي تشنها سلطات الاحتلال على الحراك الجنوبي .

عبدالعزيز ألحدي
2010-03-07, 09:40 PM
لم يعد للتحذير مع هذه السلطه الغاشمه محل


من يستطيع أن يعمل فليعمل فكل مبررات العمل ماثله للعيان على أرض الجنوب ـ ـ


حفظ الله أخوتنا أهل شبوه وكل أبناء الجنوب من كل مكروه ـ ـ


سلامي ـ ـ

ابوقــاهـــد
2010-03-07, 09:45 PM
ما تقوم به سلطة الاحتلال من مداهمات واعتقلات وتصفيات لقادت الحراك يزدنا تمسك بقضيتنا
وييقرب من اجلهم هم وسياحاسب هذا النضام على كل جريمه ارتكبها بحق كل جنوبي