المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقتراح لمجلس السيادة السوداني !!!


دختر شايب
2023-05-02, 01:50 AM
يبدو أن إتخاذ أي قرار من قبل مجلس السيادة السوداني في الوقت الحالي أو من رئيسه الفريق / البرهان في عزل الفريق / حميدتي من قيادة الدعم السريع و أعتباره غير شرعي و متمرد أصبح متأخراً و كان يجب إتخاذ القرار بعد إمتصاص الصدمة و إفشال الانقلاب في اليوم الثالث أو الرابع و أصبح الآن أكثر صعوبة بعد التدخل الإقليمي و الدولي في الصراع السوداني الحالي !!!

إن قبول أي وساطة من قبل مجلس السيادة السوداني أياً كانت هذه الوساطة إقليمية أو أفريقية أو دولية و خاصةً الدولية تكون بنودها عادةً ملغومة سيرجع السودان إلى المربع الأول و تأجيل القتال إلى المرحلة التالية في ظروف أفضل و على الجيش السوداني أن يحسم المعركة خلال الأسبوعين القادمين و لا يمكن لرأسين أن يديرا البلد إن أراد أن يبقى السودان بدون تقسيم ثانِ !!!

أقترح على الفريق / البرهان أن يصدر قراراً جمهورياً بصفته رئيس مجلس السيادة و بصفته قائداً عاماً للقوات المسلحة السودانية بإلحاق قوات الدعم السريع من ( الرتب الأخرى ) إلى مرتب القيادة العامة و من ثم توزيعهم على القوات و الأسلحة و الوحدات المختلفة و تحديد المدة الزمنية لذلك و بهذا القرار سيفقد الدعم السريع جزء كبير من زخمه و قوته و حتى إرباكه و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب