المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل الضالع تحت الحصار ! ! ! اخبار متجددة


الصفحات : 1 2 [3]

عبدالله البلعسي
2010-03-11, 01:50 AM
الحراك يعتزم تنظيم مسيرة إحتجاجية غداً
الضالع..إجتياح مبنى المجلس المحلي وطرد أعضائه وإصابة طفلة في مداهمات أمنية لمدارس ومقرات حكومية
الأربعاء 10 مارس - آذار 2010 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- الضالع- خاص: قالت مصادر محلية بمحافظة الضالع "أن جنود من قوات الأمن العام والنجدة اقتحموا- اليوم الأربعاء- مبنى المجلس المحلي لمديرية الضالع، وقاموا بطرد أعضاء المجلس المحلي للمديرية وأمينهم العام بالقوة. في حين تعتزم قوى الحراك تنظيم مسيرة إحتجاجية على خلفية هذه التطورات الأمنية بالمحافظة، إستنكارا للمداهمات المسلحة التي تقوم بها أجهزة الأمن بالمدنية. http://marebpress.net/userimages/aldaare/almheeb/daaaare/alhabaeeb/aldaaare33/aldaare44/oogj.jpg
وأشارت المصادر لـ(مأرب برس) إلى أن طفلة أصيبت في مواجهات مسلحة بين قوات الأمن التي شرعت مؤخرا بتنفيذ إنتشاراً أمنياً بصورة مكثفة للسيطرة على أكبر قدر ممكن من المواقع والهضاب المطلة على المدينة- وبين مواطنين غاضبين لتحويل الأمن للعديد من المدارس والمقرات الحكومية بالمدينة إلى ثكنات عسكرية لمراقبة السكان وتحركاتهم من خلالها.
وأشارت المصادر إلى أن طلاب المدرسة الواقعة بجوار مبنى المجمع الحكومي للمديرية، يواصلون للأسبوع الثاني إنقطاعهم عن الدراسة في مدرستهم التي قالت المصادر- أن الأمن حولها إلى ثكنة عسكرية، بعد أن تمكنت من السيطرة عليها، وعلى مبنى مجمع الرئيس الحكومي وسط المدينة، و"دار الحيد الأثري" المطل على المدينة، والعائد ملكيته للأمير شعفل، جاعلة من تلك المواقع- حسب المصادر- أبراج مراقبة عسكرية لرصد التحركات السكانية ومراقبة المنازل التي تشرف عليها تلك المواقع، في وقت يعارض فه السكان بشده هذه الخطوات الأمنية ويعدونها إنتهاكا صارخاً لحرمة منازلاهم وعائلاتهم. فيما تعتبرها السلطات الأمنية بالمحافظة إجراءات أمنية لتفرض الأمن في المحافظة، وكذا محاصرة المسلحين الذين يتولون الإنتشار، طوال الأشهر الأخيرة بالمحافظة، جاعلين منها مدينة أشباح يخيم عليها الخوف ما أن تغرب شمس النهار.
وطالب من جانبه المجلس المحلي للمديرية في آخر إجتماع إستثنائي له، محافظ المحافظة والسلطة المحلية، إلى التدخل السريع لوقف تلك التصرفات غير المبررة وغير القانونية تجنباً لجر أبناء المديرية إلى ما لا يحمد عقباه ، ووقف المداهمات الليلة لمنازل المواطنين وإطلاق النار الكثيف العشوائي على منازلهم والسكينة العامة بمدينة الضالع، ومن مختلف أنواع الأسلحة ومن كافة المواقع الجبلية المطلة عليها، ومن داخل المعسكرات ، إضافة إلى حملة اعتقال المواطنين من الشوارع دون أي مبررات قانونية.حسب تعبير البلاغ.
واصفا- اعضاء محلي المديرية الذين هددوا بتعليق اعمالهم- تلك التصرفات التي قال ان مختلف القوى العسكرية للواء 35 مدرع تقوم بها، مع الأمن المركزي وقوات النجدة والأمن العام والأمن السياسي والأمن القومي-بأنها تصرفات همجية، وانها السبب وراء حالة الذعر والخوف لدى النساء والأطفال والشيوخ داخل مدينة الضالع وبعد محاصرتها من كافة المداخل وا لطرقات التي استحدثت فيها نقاط جديدة ومواقع عسكرية أدت إلى عسكرة الحياة وتعطيل الأعمال بكافة المرافق الحكومية والمدارس والحياة العامة وتحويل المدينة إلى ساحة حرب"- حسب تعبير البلاغ.
وتسعى الأجهزة الأمنية بالمحافظة، إلى السيطرة على المحافظة، وأمنها المنهار، ومحاصرة المسلحين وأتباع الحراك الذين يعتزمون غدا تنظيم مسيرة إحتجاجية على خلفية المداهمات العسكرية ومحاولات الأمن السيطرة على الهضاب والمواقع المشرفة على المدينة، وإيقاف تفجير الوضع الأمني بالمدينة وإطلاق النار على مبنى إدارة الأمن والإشتباك المسلح ليلأ مع الجنود في الدوريات والمواقع العسكرية بالمحافظة.
وتعيش أحياء ومدن الضالع حالة من التدهور الأمني المريع ،يسمع فيها الإنفجارات وإطلاق الرصاص

نايف الكلدي
2010-03-11, 01:52 AM
مجلس محلي الضالع يحمل المحافظ كل مايحصل بالمحافظة من سفك للدماء وتعطيل الحياة العامة وعسكرة الحياة
شبكة الطيف - خاص
تلقت شبكة الطيف الاخبارية بيان صادر عن المجلس المحلي محافظة الضالع طالبوا من خلاله المحافظ التدخل السريع لوقف تلك التصرفات العسكرية الهمجية من قبل مختلف القوى العسكرية للواء 35 مدرع والأمن المركزي وقوات النجدة والأمن العام والأمن السياسي والأمن القومي , وقد حمل البيان المحافظ رئيس المجلس المحلي ورئيس اللجنة الأمنية مسؤولية كل مايحدث بالمدينة من تعطيل الحياة العامة وعسكرة الحياة وسفك الدماء .



http://www.habebe.net/up/uploads/habebe_12682425501.jpg

اعضاء المجلس المحلي المحترمين

ماذا بعد هذا الشجب والتنديد؟؟؟

ندعوكم الى تقديم استقالاتكم من هذا المجلس ( الغير شرعي ) التابع لنظام الاحتلال

والالتحاق بــ اخوانكم المرابطين في كل جبل الضالع الصامه

لن تفيد مع هذا النظام التنديدات والشجب ,الضالع في حالة حرب مع هذا النظام الهمجي ,
يجب ان يكون الرد بنفس الطريقه التى يتعامل معنا به هذا النظام الاحتلالي الغاشم

اللهم احفظ اهلنا في بوابة النصر الضــــــالع

تحياتي

مدفع الجنوب
2010-03-11, 02:44 AM
مسلحون ينتشرون في مناطق جنوبية تحسباً لاعتقال قادة "الحراك"آخر تحديث:الخميس ,11/03/2010

صنعاء “الخليج”:
طبع التوتر المسلح الحالة العامة في محافظة الضالع جنوب اليمن، بعد أيام من فرض قوات الجيش والأمن حصاراً على المحافظة بهدف ضبط الأوضاع فيها، واعتقال قادة الحراك الجنوبي المتهمين بإحداث أعمال شغب وتخريب،


وذكرت مصادر محلية أن حالة من القلق تسود أوساط الأهالي، مع سماع تبادل لإطلاق النار بين الحين والآخر، كما سمع دوي انفجارات وأصوات قصف مدفعي، لم يعرف مكانه، خاصة في ظل انقطاع التواصل بسبب توقف خدمة الاتصال منذ عدة أيام .


كما انتشرت مجاميع مسلحة على مرتفعات جبلية في الضالع ومديرية ردفان بمحافظة لحج تخوفاً من الإجراءات الأمنية، التي تستهدف إلقاء القبض على قادة الحراك الجنوبي، الذين فروا منذ أيام إلى المناطق الريفية بعد تشديد قوات الجيش والأمن قبضتها على الضالع ولحج .


وأوضحت مصادر محلية أن العناصر المسلحة التابعة لطاهر طماح وسامي ديان، وهما من قادة الحراك الجنوبي، تضم مسلحين من أبين وشبوة والضالع ضمن العناصر التي لجأت للاحتماء بجبال ردفان هرباً من ملاحقات السلطة .


وحسب المصادر ذاتها، فإن العناصر المسلحة المطلوبة في عدد من جرائم القتل والتقطع والنهب تمركزت في جبال بله وسوداء سليل وبوبين بالملاح وحالمين وجمل في الحبيلين .


واحتجزت الأجهزة الأمنية 22 شخصاً في أبين والضالع في إطار خطة لملاحقة من تسميهم “الخارجين على القانون المتورطين بأعمال تخريبية وإجرامية ومسيرات غير مرخصة مسيئة للوحدة وتحرض على الكراهية” .


وقالت إن 15 من المحتجزين تم ضبطهم بمديرية خنفر بمحافظة أبين في إطار حملة تقوم بها الأجهزة الأمنية لملاحقة مطلوبين من أنصار “الحراك” متورطين بارتكاب جرائم نهب واعتداء على ممتلكات خاصة وعامة وأعمال مسلحة استهدفت رجال الأمن ومقرات حكومية، فيما احتجزت 7 آخرين في الضالع قالت إنهم شاركوا في مسيرة غير مرخصة .


من جهة ثانية، أحالت النيابة العامة بمحافظة حضرموت إلى المحكمة الجزائية المتخصصة المكلفة بالنظر في القضايا الإرهابية ملفات 113 متهما من ناشطي الحراك بتهمة المساس بالوحدة الوطنية وأعمال التقطع والحرابة . وقال مصدر قضائي إن النيابة وجهت للمتهمين تهم ارتكاب أفعال إجرامية بقصد المساس بالوحدة الوطنية وتعطيل أحكام الدستور وإثارة العصيان .


على صعيد الأوضاع في الشمال، قالت مصادر محلية في عمران إن الأوضاع بدأت تعود إلى طبيعتها، بعد إخلاء الحوثيين لعدد من المواقع خلال الأيام الماضية، وأقر اجتماع مشترك للمكتب التنفيذي والمجلس المحلي بمديرية حرف سفيان تكليف أعضاء المجلس المحلي البدء بحصر أضرار الحرب في مختلف مناطق المديرية، كما أقر بدء الدوام الرسمي من يوم أمس لجميع موظفي السلطة المحلية ومكاتب الجهاز الإداري للدولة ومباشرة الطلاب للدراسة في مخيمات مؤقتة حتى يتم ترميم وإعادة إعمار المدارس المتضررة من الحرب .


وكانت مصادر مقربة من لجنة وقف إطلاق النار في صعدة، قالت إن الحوثيين قدموا مذكرة احتجاجية إلى اللجنة على ما سموه زحف الجيش إلى المواقع التي أخلوها، مشيرة إلى أن الحوثيين رفضوا تمركز الجيش في المواقع التي أخلوها .


من جهتها، دعت أحزاب المعارضة اليمنية ممثلة ب”اللقاء المشترك” إلى اعتصامات اليوم الخميس في صنعاء وباقي المحافظات للاحتجاج على ما وصفته ب”عسكرة الجنوب” .


وقال بيان للمعارضة “تنظم أحزاب اللقاء المشترك اعتصامات احتجاجية في أمانة العاصمة وعواصم بقية المحافظات ضد عسكرة المحافظات الجنوبية والإجراءات الأمنية القمعية ضد الحراك السلمي في الجنوب” . وأشار إلى أن الاعتصامات ستندد بأعمال القتل والاعتقال للمعتصمين والناشطين والصحافيين وضد إغلاق الصحف ومصادرة الحقوق الدستورية وانتهاكات حقوق الإنسان في مختلف أرجاء اليمن الواحد .

http://www.alkhaleej.ae/portal/fe5027ec-8e60-46d3-9d64-9e259b44d6ee.aspx

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 06:59 AM
صاحبي مقهور اقلة ايش الاخبار

يقولي خلني بحالي

اقلة ليش

خير

يتفرج امامي ويقول خلصت السجارة

وين نحصل دكان مفتوح

ضحكت من قلبي وقلت لة بالعامية

ايح




تحياتي
فعلا كانت لحظة تواصلك مع ماذكرت اعلاة ..

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:08 AM
ألجماعه عندما عرف أن فيها شموم باروت أعلنو ألهدنه ونكسو ألاعلام .



عيب يابلعسي ...
الحرق في الثوب واحد ...
والالم في الجسد الواحد لايتجزأ ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:17 AM
ويش هدفهم من هذا الضرب كله ؟

تركيع الضالع ؟

يخسؤون الجبناء


اريد اعرف ايش سبب هذا الاستخدام المفرط للاسلحة ؟

قاتلهم الله


والعار على رجال يافع وشبوة وابين اذا ما فكوا جبهات يشلون بها حركة المحتل الغاشم



اتمنى من جميع الاخوان اختيار الالفاظ المناسبة عند الحديث عن كل اخوتهم الجنوبيون ...
وليعلم الجميع ان الجنوبيون اليوم لهم قلب واحد ويتنفسون برئة واحدة ...
والوقت ليس وقت الحديث ...
فكم من ابطال الجنوب اليوم من يقدمون ملاحم وبطولات ...
ونحرص كل الحرص ان لانذكرهم ولا نذكر بطولاتهم لان في ذلك خطر عليهم وعلى القضية ...
ارجو الترفع عن الاساءات وعندما يحين وقت الحدبث سنعرف جميعا بطولات من لايذكرهم الاعلام والمواقف الداعمة افراد ومناطق ولكن هذا هو المطلوب في هذه اللحظات ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:23 AM
العار على رجال يافع وشبوة وابين اذا ما فكوا جبهات يشلون بها حركة المحتل الغاشم


الله يهدينا الى اختيار الالفاظ المناسبة عندما نتحدث عن اخوان لنا ...
فكل جنوبي له دور ...
والقدر زائد الظروف هي من تحدد الزمن والاسلوب الذي سيؤدي بها دورة ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:31 AM
انا اللي قاهرني هو ان من ضمن افراد جيش الاحتلال اليمني ضباط وافراد من الضالع ورفان يشتركون في هذه الجريمة


واحنا سمعنا ان قائد الحملة على الضالع ضالعي


فهل هذا صحيح ؟

هنا القهر يوم تشوف الجنوبي يضرب اخوه الجنوبي وذاك جالس بسنحان يتفرج


آآآآح واقهرك يابوعارف



كلام غير صحيح ...
الحملة يقود عملياتها حيدر السنحاني وباشراف مباشر من رئيس صنعاء غلي عبدالله ...
من داخل الحدث ومن موقع المسؤلية عن كل كلمة ...
لايوجد جنوبي واحد يقود الحملة في الضالع ...
وان وجد جنوبي بين اوساطهم فهو واجهه لايملك قرار ...
قصدهم فقط حملة اعلامية بان من يدافع عن الوحدة هم جنوبيون لتاكيد ماقالة رئيسهم ...
وللتقليل من حجم الحمله التي يقودها قادة الاحتلال ...
وللاسف نحن من يؤكد كلامهم ببراءتنا المعهودة ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:39 AM
انتة صح وكلام اخيك صح وانا لست من المضؤ

ولكن اخي الانفجارات التي نسمعها وسمعناها من قبل من اتجاة الحصين

والشعيب والعقلة مش معقول انكم مرتفعين الى درجة انكم لم تسمعوا ماذا يحدث فيهما

فنحن سمعناهما ونحن على بعد مسافة كبير فكيف بكم



الانفجارات التي سمعتها في التوقيت المشار اليه كانت في حجر ولم تكن في الشعيب ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:43 AM
والله بالنسبه لتحليق الطيران الحربي وبعلو منخفض وبدون حاجز الصوت 200%
اما الاشتباكات فكانت في وقت مبكر من الليل عندما حاولت بعض التعزيزات للمحتل
ان تعيد التمركز في اغلى جبلين مطلين على الضالع وهم جبل الشعيب وجبل حرير
وتصدوا لها الابطال وعادت تجر الهزيمه والعار دون حدوث اي اصابات حسب علمي.
اما في منطقة الحصين فاخونا صقر الجليله اقرب منا وبامكانه نقل الحدث ,,,,,,,,,
لكم جزيل الشكر جميعا





اخوك صقر الجليلة في السعودية ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:54 AM
الطريق العام بين الضالع وسناح ليس فية اي اطقم تذكر

غير الموجودة عند مدخل الامن العام وقيادة اللواء 35

وفي نقطة التفتيش في محطة الشنفرى في الجليلة عند مفرق الحصين


وثلاث نقاط في مداخل قرية الكبار ...
ثلاثة مداخل في كل مدخل اربعة اطقم مع مجموعة تعزيز مشاة وكل نقطة محمية بموقع عسكري سابق او مستحدث ...
واحدة في القشاع عند حائط النعوي ومحمية بالمعسكر الرئيسي للامن المركزي وخلفها معسكر قيادة اللواء ...
الثانية عند محطة الكهرباء القديمة ومحمية بمواقع استحدثت في المرتفعات التي خلفها ومن وراءها معسكر الدبابات في الجرباء ..
الثالثة : عند الشافعي ومحمية بمواقع ودفاعات على قمم الخربة ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 07:58 AM
هل لا يزال أفراد من الأسرة الأميرية يعيشون في الضالع إلى يومنا هذا؟!



نعم ...
وبعضهم من قيادات ونشطاء الحراك في مدينة الضالع ...

نبض الضالع
2010-03-11, 08:02 AM
المهندس عبدالله نشكرك من عميق قلوبنا الحاره انت خير مثل لابناء الضالع ونتمنى من الكل ان يحذو حذوك


ونرجو ان تفيدنا مع طلوع هذا الصباح وقد عاشة ليلة الضالع في حذر شديد من اقتحام المدينه ماهو الجديد الى الحظه ودمت

نبض الضالع
2010-03-11, 08:09 AM
المهندس عبدالله التغطية على نفس هذا الموضع طالت وزادت عدد صفحات الموضوع

ارجو ان تفتح اليوم موضوع جديد لمستجدات اليوم في الضالع

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 08:28 AM
بالرغم من البرود الجنوبي على مايحدث للضالع من حصار والسكوت المدوي لباقي مناطق الجنوب
والكثير منا لايعلم عن هدنه السلطة مع الفضلي
وماهي الشروط التي اجبروه على توقيعها او فرضت عليه بالقوة؟
ام نقول انه بدات الخيانات تضهر للسطح من جديد وان هذه الهدنه هي المبرر الوحيد لضرب الضالع ؟
هل نقول ان كل شي انتهى ؟
افيدونا بارك الله فيكم




الفضلي مناظل جنوبي مخلص لوطنه ...
ولازال هو كما هو ...
وسيبقى حتى تنتصر قضية كل الجنوبيون ..

الدعاسي
2010-03-11, 08:28 AM
نعم اخي اتمنى من الاشراف اغلاق الموضوع هذا
وفتح موضوع جديد يخص الضالع من صباح اليوم
11/3/2010
حتى يتسنى متابعته الموضوع الاول
والجديد بطريقه افضل
ولكم منا جزيل الشكر

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 08:39 AM
المهندس عبدالله نشكرك من عميق قلوبنا الحاره انت خير مثل لابناء الضالع ونتمنى من الكل ان يحذو حذوك


ونرجو ان تفيدنا مع طلوع هذا الصباح وقد عاشة ليلة الضالع في حذر شديد من اقتحام المدينه ماهو الجديد الى الحظه ودمت

المهندس عبدالله التغطية على نفس هذا الموضع طالت وزادت عدد صفحات الموضوع

ارجو ان تفتح اليوم موضوع جديد لمستجدات اليوم في الضالع



شكرا اخي نبض الضالع ...
من حبي لكم اخواني في هذا المنتدى اقتطعت هذه السويعات ...
اتمنى ان اتمكن من تحقيق مااردتة في وقت لاحق ...
بعض التفاصيل ستجدها في البيان ...

اطلب منكم اخواني جميعا شيئين :
1- عدم نقل اي خبر في التغطية الا بعد التاكد منه ولاباس اذا تاخر فذلك افضل من النقل الخاطىء ..
2- عدم الاساءه لاي مناظل او لاي منطقة جنوبية اخرى ... فالكل سيؤدي دورة ... والاساءة لاي جنوبي او منطقة جنوبية اخرى فانه سيجرح مشاعرنا في الضالع قبل ان يجرح من تسيئوا الية ...
ونحن على اتصال دائم مع كل اخواننا الجنوبيون ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-11, 08:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



بيان مجلس الحراك السلمي محافظة الضالع حول الأحداث التي تشهدها الضالع

وقف مجلس الحراك السلمي بمحافظة الضالع اليوم الثلاثاء الموافق 9/3/2010م أمام التطورات والأحداث الخطيرة التي تشهدها الضالع والتي بدأتها سلطة الاحتلال بتطويق مدينة الضالع بسياج من القوات المسلحة بمختلف أنواع الاسلحه من جميع الجهات فجر يوم السبت الماضي 6/3/2010م ترافق ذلك مع إغلاق المدينة ومنع الدخول إليها والخروج منها وبدأت بمداهمة منازل المناظلين الأبطال من قيادات ونشطاءالحراك الجنوبي وترويع أهالي المدينة وأطفالها ونسائها الآمنين الذين أرعبتهم الضربات المدفعية ألمستهدفه تدمير عدد من منازل مدينة الضالع ونتج عنها إصابة عدد من الأبرياء الآمنين من نساء ورجال وأطفال أضافة للقيام باعتقال بعض شيوخ المدينة من كبار السن باب المساجد عند خروجهم من صلاة الفجر ومن المنازل التي تم تدمير بعضها جزئيا وإصابة البعض الآخر بأضرار كبيرة والمنازل المتضررة التي تمكنا من حصرها حتى هذه اللحظة :- منزل محمد فضل جباري – منزل عبد السلام محمد احمد جباري – منزل سيف جعوف – منزل مساعد سيف – منزل محمد مثنى الزاجي – منزل علي قاسم الطاهش – منزل صالح علي مثيني ... ونتيجة للحصار الذي فرضه الاحتلال على مدينة الضالع فسنواصل حصر أضرار الهجمات التي شنها المحتل بمختلف أسلحته التدميرية على بيوت مدينة الضالع وأبناءها على التوالي كلما سنحت الفرصة لذلك ... كما إن من أهم الاقتحامات والمداهمة للمنازل هو ما قامت به سلطات الاحتلال من مداهمة هي:- 1- مداهمة منزل المواطن علي محسن واعتقاله مع اثنين من ابنائة وصهره والاعتداء على زوجته العجوز بطعنها بالسلاح الأبيض الموجود على راس الكلاشنكوف مما ادى الى شق وجهها وكسر انفها.

- مداهمة منزل الاميرشعفل الذي يعتبر معلما من معالم الضالع والاستيلاء على أجزاء منه وتحويلها إلى موقع قتالي لاستخدامة في قنص مواطني مدينة الضالع وترويع سكانها دون أي اعتبار لحرمة المسكن وحق ملكيتة أو اعتبار لمن تم تشريدهم من أهل المالك كما تم الاستيلاء على منزل آخر في دار الحيد ولنفس الأغراض العدوانية التي تقوم بها سلطة الاحتلال .

- الاستيلاء على مبنى ثانوية الحمزه وتحويلها إلى ثكنة عسكرية ومواقع قتالية وطرد طلابها ومدرسيها منها ومنعهم من الدراسة حتى تكمل قوات الاحتلال أعمالها في قتل وتشريد مواطني الضالع وتدمير منازل أخرى فيها.

- الاستيلاء على أراضي المواطنين في مفرق الازارق وحيد ذي بيت واستحداث مواقع عسكرية فيها لترويع وقتل مستخدمي الطريق من والى وسوق ألمدينه واستكمال تغطية ما تبقى من بيوت المدينة لتكون جميعها في مرمى قناصتهم ألمخصصه للقتل . وسنواصل حصر المداهمات والاستيلاء تباعا نظرا للحصار العسكري المضروب على المدينة ونظرا لاستمرار حملة القمع والقتل والاعتقالات والحصار فإننا في مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بمحافظة الضالع نحيي روح الصمود والتضحية التي يقدمها أحرار الضالع الصغار منهم والكبار , النساء والرجال , الأمر الذي يجسد الانتصار للوطن عبرنظالهم السلمي رغم جبروت المحتل وعنجهيته وسنستمر في نظالنا السلمي حتى الاستقلال والتحرير ولن يزيدنا سلوك المحتل إلا ثبات في ميدان النظال السلمي ووحدة صف راسخة في قلوب المؤمنين بعدالة قضيتهم ولن يستطيع المحتل زعزعة إرادة الأحرار ولايمكن لنا أن نقبل بالرق والعبودية لأننا أبناء من عشقوا الحرية ورفضوا الاستعباد ووفاء منا لهم ولشهداء الجنوب الذين سقطوا في مسيرة الاستقلال الثاني فإننا مستمرين في نظالنا نحو الاستقلال وطرد المحتل من كل شبر من ارض الجنوب .

يا أهلنا في الضالع نثق بكم أنكم مصدر عزتنا ووقود ثورة الجنوب تماما كما نثق بإخواننا في كل الجنوب ولهذا نناشدكم جميعا الوقوف وقفة رجل واحد في وجه المحتل البغيض .. ونجدد مناشدتنا لهيئات الشرعية الدولية وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بالتدخل السريع والعمل بقرارات الشرعية الدولية وتفعيل روح القانون الدولي الخاص بتصفية الاستعمار والعمل على فك الارتباط سلميا بما يحقق السلم للشعبي شعب ج.ي.د.ش المحتل وشعب ج.ع.ي التي يحتل نظامها وجيشها ارض الجنوب وبما يظمن استعادة دولتنا ج.ي.د.ش المعترف بها من قبل المجتمع الدولي .

ونطالب منظمات حقوق الإنسان وكل المنظمات الحقوقية في العالم الى زيارة الجنوب ليعرفوا عن قرب مايعانيه شعب الجنوب من قبل سلطة الاحتلال .

ونرفع نداءنا لا شقاءنا العرب إننا مصدر أمنكم واستقراركم انشاءالله فالجنوب أرضا وإنسانا لا يحمل العداء إلا لمن احتل أرضهم وعبث بثروتهم واستحل دمائهم , كما نناشد ألجامعه العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي أن تقول الحقيقة التي يعلموها جيدا وعليهم السعي بقوة لردع طاغية صنعاء والضغط على سلطة الاحتلال للرحيل عن أرضنا وترك الجنوب لا بناءه .

وختاما فإننا نحذر سلطات الاحتلال من التمادي في همجيتها ضد شعبنا في الجنوب وإننا في الضالع سوف نصعد من وتيرة نظالنا السلمي حتى إطلاق كافة المعتقلين في سجون الاحتلال وعلى طريق التحرير والاستقلال .



http://dhal3.net/vb/showthread.php?t=30184

فحمان
2010-03-11, 08:44 AM
شكرا اخي نبض الضالع ...
من حبي لكم اخواني في هذا المنتدى اقتطعت هذه السويعات ...
اتمنى ان اتمكن من تحقيق مااردتة في وقت لاحق ...
بعض التفاصيل ستجدها في البيان ...

اطلب منكم اخواني جميعا شيئين :
1- عدم نقل اي خبر في التغطية الا بعد التاكد منه ولاباس اذا تاخر فذلك افضل من النقل الخاطىء ..
2- عدم الاساءه لاي مناظل او لاي منطقة جنوبية اخرى ... فالكل سيؤدي دورة ... والاساءة لاي جنوبي او منطقة جنوبية اخرى فانه سيجرح مشاعرنا في الضالع قبل ان يجرح من تسيئوا الية ...
ونحن على اتصال دائم مع كل اخواننا الجنوبيون ...




حفظك الله مهندسنا عبدالله الضالعي
وحفظ الله اهلنا في ضالع الصمود
لقد عدت الروح الينا بكلامك هذ ا
والله ان الدمعة قد ثرفت من عيوني
بارك الله فيكم ونصركم وقلوبنا معكم والله ناصركم

ابوعلي الجحافي
2010-03-11, 08:52 AM
شكرا اخي نبض الضالع ...
من حبي لكم اخواني في هذا المنتدى اقتطعت هذه السويعات ...
اتمنى ان اتمكن من تحقيق مااردتة في وقت لاحق ...
بعض التفاصيل ستجدها في البيان ...

اطلب منكم اخواني جميعا شيئين :
1- عدم نقل اي خبر في التغطية الا بعد التاكد منه ولاباس اذا تاخر فذلك افضل من النقل الخاطىء ..
2- عدم الاساءه لاي مناظل او لاي منطقة جنوبية اخرى ... فالكل سيؤدي دورة ... والاساءة لاي جنوبي او منطقة جنوبية اخرى فانه سيجرح مشاعرنا في الضالع قبل ان يجرح من تسيئوا الية ...
ونحن على اتصال دائم مع كل اخواننا الجنوبيون ...

تسلم اخي عبدالله ..الله يكون في عونكم ...

السهم القاطع
2010-03-11, 09:03 AM
صباح الفل صباح الجنوب الطيب الى ابن الضالع البطله /المهندس عبدالله الضالعي شكرا على التوضيح حول مجريا ت الاحداث المتجدده حول الضالع والجنوب عامه اخي العزيز نريد نسمع منك كل الاحداث التى تحصل في الضالع حسب الضروف معكم //ماهي اخبار الضالع اليوم الخميس افيدنا اخي العزيز ولك كل الاحترام والتقدير/

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:52 AM
تحياتي
فعلا كانت لحظة تواصلك مع ماذكرت اعلاة ..






الطبع غلب التطبع

وعمر الاعوج ماينصلح حتى اذا قطولة لسانة

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:55 AM
الانفجارات التي سمعتها في التوقيت المشار اليه كانت في حجر ولم تكن في الشعيب ...






حتى ولو كانت في تورصة المهم بانني سمعتها

ووصل صوتها الى السعودية

يا مهندس

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:02 AM
اخوك صقر الجليلة في السعودية ...



مخابراتي درجة اولى

اراحك الله ارحتني

ومع هذا

حتى وان كنت في جزر الواق واق

فهذا يعني بانني ابذل كل جهدي لنصرة قضيتنا

ومن دون ................................

وافهم يافهيم ................

وفي الاخير

المعنى يامهندس في بطن ..................

الشيبه
2010-03-11, 11:10 AM
بشريط الاخبار على الجزيره اليمن يحصل على 75 مليون دولار من الصندوق العربي للتنميه
اي ان القتل في الجنوب بمباركه عربيه

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:18 AM
ايش اخبار الضالع يا مهندس عبدالله

ماذا يجري الان في الشارع العام

وباتجاة دار السينما ومستشفى النصر

ماذا عمل عبدالخالق اليوم

نحن في السعودية !!!!!!!!!!

قلقين جدا" عليكم

الشيبه
2010-03-11, 11:21 AM
يامهندس نرجوا منكم اتخاذ القرارات المصيريه الان الشعب بذبح وبدعم عربي 75 مليون من الصندوق العربي للتنميه اي للاباده في الجنوب العربي

الشيبه
2010-03-11, 11:24 AM
حتى هذه ىاللحضه اطلاق نار كثيف على المواطني حتى من دار الامير المسيطر عليه منذ ايام

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:26 AM
ابناء حجر والحصين والشعيب

يعبرون الطريق الداخلية القديمة الى الضالع عند الساعة الثامنة والنصف

وطريق سناح الضالع الحركة فيها عادية من بعدالساعة التاسعة

وتوافد كثيف لابناء الضالع لاحياء يوم الاسير

والتنديد بما حدث وما يحدث في الضالع

والتجمع ابناء الضالع يبد في الشارع العام

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:52 AM
الى الان اطلاق نار باتجاة منازل المواطنين

وباتجاة المتظاهرين

من رشاشات الجنود

والى الان لم يستخدموا السلاح المتوسط والثقيل

الشيبه
2010-03-11, 11:52 AM
استشهاد قيراط العسني من ابناء الضالع

@المردعي@
2010-03-11, 11:52 AM
صقر الجليله كبير كما عهدناك

استمر وعين الله ترعاك

ورمي من يغرد خارج السرب .

الشيبه
2010-03-11, 11:55 AM
اللهم ارحم شهداء الجنوب العربي

الشيبه
2010-03-11, 11:56 AM
اطلاق النر حتى هذه اللحضه

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:56 AM
الضرب من اتجاة دار الحيد

ومن الشارع العام

الشيبه
2010-03-11, 11:56 AM
اطلاق النار حتى هذه اللحضه

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:57 AM
في جرحى وفي قتلى

aden fighter
2010-03-11, 11:58 AM
الله يرحم شهدائنا ويدخلهم فسيح جناته ,وانا لله وانا اليه لراجعون

الشيبه
2010-03-11, 11:58 AM
ايش الاخبار ياصقر هل صحيح ان هناك في شهدا الى جنب الشهيد قيراط

صقر الجليلة
2010-03-11, 11:59 AM
وتجمعات المتظاهرين لا زالت مستمرة

الشيبه
2010-03-11, 12:04 PM
اين هندي عدني

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:04 PM
ايش الاخبار ياصقر هل صحيح ان هناك في شهدا الى جنب الشهيد قيراط

اخي الشيبة

في جرحى وقتلى ولكنني لم استطيع الحصول على اسماء

والذي انا متاكد منة

بان هناك الان رد على من يطلقون النار من حامية دار الحيد

وباتجاة الافراد الذين يحتمون بالاطقم

الشيبه
2010-03-11, 12:07 PM
الان شاهدوا الجزيره

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:07 PM
الضرب لازال مستمر باتجاة المنازل القريبة من دار الحيد

والضرب عشوائي

السهم القاطع
2010-03-11, 12:08 PM
اخي صقر ايش اخر الاخبار عن الضالع هل في شهداء غير الشهيد وكم الجرحا الله ينصركم ياابناء الضالع الى الامام

الشيبه
2010-03-11, 12:08 PM
شكرا اخي صقر الجليله

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:08 PM
قطع طريق الضالع سناح وترجيع كل السيارات من عند دار السمين

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:10 PM
لست ادري كيف سيكون الحل مع هذا العميل

من المقربين سبب اطلاق النار

في الشارع العام من قبل اطقم وافراد الامن العام

هو الجنون

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:15 PM
تتم الان ملاحقات لبعض النشطاء في المدينة

ورائها المجنون

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:17 PM
حالة استنفار قصوى لكل المواقع العسكرية حول مدينة الضالع

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:19 PM
حسب ما وصلني

هناك اصابات في احد البيوت

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:24 PM
توقف الضرب الان

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:25 PM
تعزيزات تخرج قبل ربع ساعة من ادارة الامن وقيادة اللواء باتجاة المدينة عند الشارع العام

@المردعي@
2010-03-11, 12:27 PM
ان الطاغي العميل المجنون عبدالخالق شايع

قد جاوز مداه بحق ابناء الضالع

لن ينالوا ابناء الضالع الثمن

الا براسه هو والعملاء

اليوم او الغد هو وجبه ابنا الضالع .

السهم القاطع
2010-03-11, 12:34 PM
اخواني ابناء الضالع اقنوصوه من بعيد ماهو باصعب عليكم قتله سهله جروه داخل الشارع العام ايش الخوف

نزار السنيدي
2010-03-11, 12:35 PM
الاخ صقر الجليله المحترم
شكرا لجهودك في اعطانا صوره شبه دايمه لضالع وما تتحمله من عنا لذالك
ارجوا ان تحدثنا عن شايع هذا من هوا وماهي وضيفته وهل هوا من ابنا الضالع ام شمالي
وماهي خلفياته دراسته وضعه القبلي (للاهميه شكرا)

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:35 PM
احكام الخناق على المدينة من كل الاتجاهات بما فيها من اتجاة جحاف والازارق

رأيي وانا حر فيه
2010-03-11, 12:37 PM
اخواني ابناء الضالع اقنوصوه من بعيد ماهو باصعب عليكم قتله سهله جروه داخل الشارع العام ايش الخوف

محسن السمره مع المتفرجين !!!!!!!

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:43 PM
الاسم عبدالخالق محمد شايع

من مواليد قرية الجليلة - الضالع

درس الابتدائية في مدرسة الشهيد علي احمد ناصر عنتر الجليلة

والثانوية في مدرسة الشهيد ابوعشيم الضالع

التحق بكلية الشرطة عدن

والتحق بشرطة الضالع بعد تخرجة مباشرة

واستمر فيها الى ان حدثة مشكلة قتل ناشطين الحراك قبل سنتين

وتم تحويلة للعمل في احدى المناطق الشمالية

الى حوالى الشهرين تم اعادتة كمدير للبحث الجنائي بالضالع

ينتمي الى اسرة الشهيد البطل علي شايع هادي وهو ولد اخوة محمد شايع هادي

وهم اسرة كبيرة وقبائل مشهود لهم بالنضال منذ الاحتلال البريطاني

وهو وابن عم القايد الفذ شلال علي شايع

ومكانة هذة الاسرة كبيرة جدا" في قرية الجليلة والضالع بشكل عام

صقر الجليلة
2010-03-11, 12:51 PM
يقولون كيفما تحط يدك على الطبلة يكون الصوت

ولهذا سمي قارعها طبال

ليس من العيب بان اكون داخل او خارج البلاد

ولكن من العيب بان يقوم من هم ونحن بخندق واحد

بالبحث والاستخبار

عن امور من مصلحتنا جميعا" بان تكون

مستورة

لان المثل يقول السر بين اثنين ذائع

@المردعي@
2010-03-11, 12:52 PM
الاسم عبدالخالق محمد شايع

من مواليد قرية الجليلة - الضالع

درس الابتدائية في مدرسة الشهيد علي احمد ناصر عنتر الجليلة

والثانوية في مدرسة الشهيد ابوعشيم الضالع

التحق بكلية الشرطة عدن

والتحق بشرطة الضالع بعد تخرجة مباشرة

واستمر فيها الى ان حدثة مشكلة قتل ناشطين الحراك قبل سنتين

وتم تحويلة للعمل في احدى المناطق الشمالية

الى حوالى الشهرين تم اعادتة كمدير للبحث الجنائي بالضالع

ينتمي الى اسرة الشهيد البطل علي شايع هادي وهو ولد اخوة محمد شايع هادي

وهم اسرة كبيرة وقبائل مشهود لهم بالنضال منذ الاحتلال البريطاني

وهو وابن عم القايد الفذ شلال علي شايع

ومكانة هذة الاسرة كبيرة جدا" في قرية الجليلة والضالع بشكل عام


اظافه الى هذا باختصار هو قاتل ابن حمادي وابن عبادي

في شوارع مدينه الضالع عام 2007م

ابوفرح
2010-03-11, 12:52 PM
في مسيرة يوم الاسير اليوم الخميس دخلت قوات الحرس الجمهوري عشرات المدرعات والاطقم العسكرية التابعة للامن المركزي لجيش الاحتلال ، وقد قتل حتى الان مواطنان من ابناء الضالع صباح اليوم الساعة الان الحادية عشرة والنصف ومازالت قوات الاحتلال تطلق النار في كل مكان بشكل هستيري وتستهدف منازل الموطنين ،وقدانتشرت القوات الشمالية بكثافة في كل مداخل ومخارج المدينة ويتعاملون مع المواطنين باسلوب استفزازي مقيت يدل على همجيتهم وكرههم لكل ماهو جنوبي

aden fighter
2010-03-11, 12:54 PM
ياصقر الجليله وماذا عن القرين هل هناك اطلاق نار او ان المنطقة هادئة .

محضارالشعيبي
2010-03-11, 12:57 PM
الله يرحم الشهيد المناضل المناضل البطل ويسكنه فسيح جناته

اللهم الهم اهله وذويه الصبر والسلوان الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه

اميييييييييييين يارب العالمين

صقر الجليلة
2010-03-11, 01:01 PM
ياصقر الجليله وماذا عن القرين هل هناك اطلاق نار او ان المنطقة هادئة .


القرين هادئة مثلها مثل الجليلة الان

اليافعي 11
2010-03-11, 01:02 PM
يقولون كيفما تحط يدك على الطبلة يكون الصوت

ولهذا سمي قارعها طبال

ليس من العيب بان اكون داخل او خارج البلاد

ولكن من العيب بان يقوم من هم ونحن بخندق واحد

بالبحث والاستخبار

عن امور من مصلحتنا جميعا" بان تكون

مستورة

لان المثل يقول السر بين اثنين ذائع


انت صقر الجنوب وليس صقر الجليله فقط

نقدر ونعتز بكل ما تقوم به من جهود كبيره لتوصيل المعلومه باسلوبك الرائع

بارك الله فيك استمر في تغطيتك ولا تلفت الى مايقال هنا وهناك

لك التحيه اخي على جهودك فاستمر .

ابوفرح
2010-03-11, 01:03 PM
الساعة الآن الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس (يوم الأسير الجنوبي ) قوات الاحتلال في الضالع نسمع إطلاق نار متقطع من الأطقم العسكرية التابعة للإرهاب المركزي ومدرعات الحرس الجمهوري والتي دخلت الضالع صباح اليوم من مدينة قعطبة الشمالية الواقعة على الحدود بين البلدين ،الجدير بالذكر ان القوات الشمالية قد عززت مواقعها في التلال والمرتفعات وأسطح المباني الحكومية واحتلت مواقع ومرتفعات جديدة مطلة على مدينة الضالع والقرى المجاورة فيما يبدو انه استعداد لشن حرب شاملة على أبناء الضالع الذين يعتبره الجنود الشماليين كفرة وشيوعيين ـحسب مناقشتي مع العديدين منهم ـعندما نقول لهم كيف تقصفون المنازل

الصريح 2
2010-03-11, 01:03 PM
تحيه لابناء الضالع الابطال

صقر الجليلة
2010-03-11, 01:04 PM
كلمة حق تقال

لم يكن عبدالخالق في يوم من الايام سابقا" هكذا

وانما كان رجل بمعنى الكلمة وصاحب حق

اليافعي 11
2010-03-11, 01:08 PM
اخوك صقر الجليلة في ال ...



ما كان عليك ان تقول هذا اخي المهندس فنحن نكن لك كل احترام خاصه وانك مستشار للمنتدى

اذا كانت هناك معلومات خاطئه من قبل الاخ صقر الجليله فقط يتوجب عليك تصحيحها او انكارها

وليس البحث والتحري عن مكان تواجد الاعضاء بارك الله فيك ونحن نعرف رجاحة رأيك وعقلك .

لك التحيه .

لغم جنوبي
2010-03-11, 01:09 PM
الان على الجزيرة

عباس العسل

aden fighter
2010-03-11, 01:09 PM
كلمة حق تقال

لم يكن عبدالخالق في يوم من الايام سابقا" هكذا

وانما كان رجل بمعنى الكلمة وصاحب حق

الله يهديه و يرجع الى رشده ويوقف مع ابناء جلدته.

alamuody
2010-03-11, 01:09 PM
الاسم عبدالخالق محمد شايع

من مواليد قرية الجليلة - الضالع

درس الابتدائية في مدرسة الشهيد علي احمد ناصر عنتر الجليلة

والثانوية في مدرسة الشهيد ابوعشيم الضالع

التحق بكلية الشرطة عدن

والتحق بشرطة الضالع بعد تخرجة مباشرة

واستمر فيها الى ان حدثة مشكلة قتل ناشطين الحراك قبل سنتين

وتم تحويلة للعمل في احدى المناطق الشمالية

الى حوالى الشهرين تم اعادتة كمدير للبحث الجنائي بالضالع

ينتمي الى اسرة الشهيد البطل علي شايع هادي وهو ولد اخوة محمد شايع هادي

وهم اسرة كبيرة وقبائل مشهود لهم بالنضال منذ الاحتلال البريطاني

وهو وابن عم القايد الفذ شلال علي شايع

ومكانة هذة الاسرة كبيرة جدا" في قرية الجليلة والضالع بشكل عام
من اول ضحاياه للترقية هم
عبدالملك محمد على احمد في فترة اللجان الشعبية
وحمدون علي مثنى فلاح الجنوب
وهولا من نشرت اسمائهم صحيفة الايام قبل الحراك المبارك وهم شهداء أوائل بمدينة الضالع

الثائر الجنوبي
2010-03-11, 01:15 PM
الساعة الآن الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس (يوم الأسير الجنوبي ) قوات الاحتلال في الضالع نسمع إطلاق نار متقطع من الأطقم العسكرية التابعة للإرهاب المركزي ومدرعات الحرس الجمهوري والتي دخلت الضالع صباح اليوم من مدينة قعطبة الشمالية الواقعة على الحدود بين البلدين ،الجدير بالذكر ان القوات الشمالية قد عززت مواقعها في التلال والمرتفعات وأسطح المباني الحكومية واحتلت مواقع ومرتفعات جديدة مطلة على مدينة الضالع والقرى المجاورة فيما يبدو انه استعداد لشن حرب شاملة على أبناء الضالع الذين يعتبره الجنود الشماليين كفرة وشيوعيين ـحسب مناقشتي مع العديدين منهم ـعندما نقول لهم كيف تقصفون المنازل


اخي العزيز ابوفرح الموضوع
موجود هنا على هذا الرابط

http://www.dhal3.com/vb/showthread.php?t=30211

صقر الجليلة
2010-03-11, 01:16 PM
الضالع الان الامور جنحت فيها الى الهدوء

تواجد عسكري لازال مستمر

والوضع ساكن

صقر الجليلة
2010-03-11, 01:17 PM
اخبار عن مقتل جندي واصابة اخرين

لست متاكد

aden fighter
2010-03-11, 01:29 PM
لقي شخصين مصرعهما وأكثر من عشرة جرحى بينهم 6 جنود أثناء تفريق الأمن لمسيرات في الضالع ولحج خرجت تندد بعسكرة الحياة العامة.
وقالت مصادر محلية في الضالع لـ"الصحوة نت" إن الشاب "عبد الحكيم محسن عبادي" - 35 عاما - لقي حتفه برصاص قوات الأمن أثناء تفريقها لتظاهرة جابت شوارع المدينة للتنديد بالمظاهرة المسلحة وعسكرة الحياة العامة بالمدينة، كما أصيب شخصان آخران في المصادمات.
وقالت مصادر طبية بمستشفى التضامن بالضالع إن عدد الإصابات التي وصات إلى المستشفى عددهم 6 جنود أربعة منهم في انقلاب طقم عسكري خارج مدينة الضالع و2 في الاشتباكات التي وقعت داخل المدينة.
وفي طور الباحة بمحافظة لحج لقي "فلاح قائد يوسف"- عامل- أحد أبناء القبيطة، مصرعه اليوم إثر تفريق الجيش لمسيرة للحراك.
وقالت مصادر محلية لـ "الصحو نت" إن أفرادا من الجيش حذروا منظمي المسيرة من رفع الأعلام التشطيرية إلا أن المشاركين في المسيرة رفعوا الأعلام فأطلق عليهم الجنود النار مما أسفر عن قتيل من أبناء القبيطة كان يعمل حمالا وإصابة حفيد نائب قائد الحراك في طور الباحة ويدعى "وثيق منصور" كما أصيب عامل آخر يدعى علي الشرعبي.
وأضافت المصادر المحلية بأن الاشتباكات كانت قد اندلعت بين عناصر من الحراك والجيش منذ مساء أمس وتجددت الاشتباكات بعد تفريق المسيرة ولا تزال حتى كتابة هذا الخبر.
هذا وقد وصلت تعزيزات عسكرية من المحافظة لمواجهة عناصر الحراك بينما تعيش الحوطة حالة طوارئ غير معلنة وقد استحدثت أربع نقاط عسكرية في الخط المؤدي إلى عدن وطوقت المدينة من كل الجهات ولا تزال أطقم عسكرية تجوب شوارع المدينة تحسبا لأي مسيرة.

العكيمي
2010-03-11, 02:15 PM
مشكو تفاعلك في تغطية هذا اليومولك السلامه ياصقر الجليله
وايوم خرج المدفون في قناة الجزيرة
جميل جدأ

ابومحمد الضالعي
2010-03-11, 02:20 PM
الله يرحم الكابتن قيراط كان معدافع صلب في نادي الصمود ومات مدافع صلب على قضية الجنوب الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .كان مرح وصاحب فكاهة الله مااغفر له واغسلة بالماء والثلج والبرد.الله مالهم ذوية الصبر والسلوان.ان للاه وان الية راجعون

صقر الجليلة
2010-03-11, 02:21 PM
ما كان عليك ان تقول هذا اخي المهندس فنحن نكن لك كل احترام خاصه وانك مستشار للمنتدى

اذا كانت هناك معلومات خاطئه من قبل الاخ صقر الجليله فقط يتوجب عليك تصحيحها او انكارها

وليس البحث والتحري عن مكان تواجد الاعضاء بارك الله فيك ونحن نعرف رجاحة رأيك وعقلك .

لك التحيه .




اخي اليافعي 11

اشكرك

ايش الفرق اذا ماكنت في الداخل او الخارج

لقد اصبت كبد الحقيقة المهم مصداقية الخبر

اذا ما كنت اكذب

ولكن الاختلاف في الانتماء الى احد مكونات الحراك هو الذي مزعج الجماعة

والله واعلم

ولكن الداء المستمر بعدم تقبل الاخرين هو السائد

حتى اخونا معلاوي

الذي يضهر في كل لحظة ينبة ذا ويحذر ذا

لم يضهر ولم يتكلم بالرغم بانة

اذا كان كلام الاخ عبدالله صح وهو حتى لم يطلق كلمة اخ وانما قال اخوك

فهذة معلومات عن عضو فضي كما يسمون مكانت الاعضاء عندهم لا يمكن

ابراز معلومة عنة كهذة

الا اذا كنت غلطان

وعدم تدخل معلاوي يعني بانهم يغطون على بعض

وغلاطاتهم ليس لها رقيب فهذة طامة كبرى

والقرين بالقرين يقتدي

ارجو بان لايحدث داخل المنتدى مثل مايحدث لنا من نضام صنعاء

تهميش واحتقار واستفزاز

واخيرا

اقدر لك اخي اليافعي على موقفك الاصيل

الذي يدل بانك اسما" على مسمى

صقر الجليلة
2010-03-11, 02:25 PM
تحذير وانا مسؤل عنة

في نية للتصعيد من قبل قوات العدو بقيادة مدير الامن وقايد اللواء 35

صقر الجليلة
2010-03-11, 02:31 PM
حركة غير اعتيادية في كل المواقع المستحدثة وغير المستحدثة الان

صقر عدن
2010-03-11, 02:32 PM
رحم الله شهداء الجنوب

اصمدوا يا ابناء الضالع فانتم لها

فاخونكم في الجنوب معكم في كل ربوع الوطن

كل مدينه حسب ضروفها لانه احتلال سرطاني

ولاكن بتلاحم ابناء الجنوب سوف نقتلعه من جنوبنا الحبيب

والنصر حليف الاحرار

النصر للجنوب 000000الهزيمه للاحتلال

صقر الجليلة
2010-03-11, 02:38 PM
برغم الحركة الغير اعتيادية في معسكرات وتجمعات العدو

الا ان مدينة الضالع الى الان الساعة الواحدة والنصف هادئة ولايوجد اي جديد

ارجوا من جميع الاخوان

الدعاء لاخواننا الصبيحة بالنصر والثبات لانهم الان يواجهون حملة همجية

من عدوا يستبيح حرمات ما حرم الله

ابوقــاهـــد
2010-03-11, 02:59 PM
تحيه لرجال الضالع الاحرار على صمودهم امام هذا المحتل القدار
بشراكم والله ان النصر بين قوسين او ادنا تحيه لثوار الجنوب

صقر الجليلة
2010-03-11, 04:45 PM
اخواني المتتبع للاحداث يجد بان الجماعة اليوم ضربوا في الصبيحة وحاولوا قدر المستطاع التهدئة في الضالع

الجماعة لايستطيعوا الضرب بنفس الوقت في كل الاماكن سوفى يتشتت مجهودهم وسيخسرون

هذة ملاحظة مهمة ارجوا التركيز عليها

صقر الجليلة
2010-03-11, 04:47 PM
هم الان وفي كل المواقع بالضالع في حالة استعداد

ولاكنهم للمرة الاولى لايستفزون المواطنين

صقر الجليلة
2010-03-11, 08:44 PM
الضالع الان هادئة

والامور مستتبة

صقر الجليلة
2010-03-11, 08:52 PM
اخواني الاعزاء

انهم يريدون ونحن نريد والله يعمل ما يريد

اخر الاخبار

الشهيد الحي عبدالكريم الملقب قيراط

الله سبحانة وتعالى بعث الحياة فية من جديد وهو حي يرزق

وهو الان في مستشفى النقيب في عدن

صقر الجليلة
2010-03-11, 08:57 PM
الامور في مدينة الضالع الان يشوبها الحذر

وهي هادئة جدا"

والناس يدعون بصحة الخبر عن نجاة قيراط من الموت

ادعوا لة

اللهم اعدة الى اهلة سالم

واجعلة الشهي\د الحي

الزحف الكبير
2010-03-11, 08:58 PM
اخواني الاعزاء

انهم يريدون ونحن نريد والله يعمل ما يريد

اخر الاخبار

الشهيد الحي عبدالكريم الملقب قيراط

الله سبحانة وتعالى بعث الحياة فية من جديد وهو حي يرزق

وهو الان في مستشفى النقيب في عدن

شكرا اخي على التوضيح
المصداقية في الخبر ظرورية جدا

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:03 PM
شكرا اخي على التوضيح
المصداقية في الخبر ظرورية جدا

اخي العزيز الزحف الكبير

صحيح هي مش قصة مصداقية

لقد تم اسعافة الى عدن وهو شبة ميت

وقد شافوة ميت ميت

وقالوا حسبنا الله شهيد

وعند وصولة الى مستشفى النقيب قالوا بخت يعيش

ولهذا انتشر الخبر باستشهادة

والمفاجاة ان الله ارادة

شهيد حي وهذا انشاء الله سيكون

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:18 PM
الى الان الضالع

وسناح

ومفرق جحاف والازارق

وباتجاة الحصين والشعيب

وباتجاة الجرباء

الامور كلها ساكنة

مثل سكون حيد شحذ

علي بارجاش
2010-03-11, 09:34 PM
الان ردفان الدبيس مراسل قناة عدن ينقل على الهواء مباشرة اخر تطورات الاوضاع فى الضالع

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:39 PM
احد الجرحى الذين اصطاب اليوم هو مستوطن شمالي

اسمة جمال وهو صاحب فرشة في الشارع العارع

وقد اصطاب عندما تم اطلاق النار العشوائي من قبل الاطقم والعساكر

في الشارع العام ومن حامية دار الحيد صباح اليوم

علي بارجاش
2010-03-11, 09:40 PM
معنويات ابناء الضالع مرتفعه جدا وهم يواجهون كافة انواع الاسلحة ومن خلال هذه الهجمه العسكريه الشرسه حتى الاطفال طردوا من مدارسهم وتحولت المدارس الى ثكنات عسكريه

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:45 PM
معنويات ابناء الضالع مرتفعه جدا وهم يواجهون كافة انواع الاسلحة ومن خلال هذه الهجمه العسكريه الشرسه حتى الاطفال طردوا من مدارسهم وتحولت المدارس الى ثكنات عسكريه

صدقت اخي جبال حضرموت

لقد حولوا المدارس الى ثكنات عسكرية

ولمفارقة القدر

غيروا اسم ثانوية ابو عشيم

الى ثانوية حمزة

واليوم لواء حمزة يحولها الى ثكنة عسكرية

وبرغم كل ذلك سننتصر

حتى ولوا باقلام طلابنا

انشاء الله

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:54 PM
اخواني اطلب منكم الدعاء

لاخونا قيراط

لانني تلقيت خبر بان حالتة حرجة جدا"

اسأل الله العلي القدير

بأن يشفية وان يعيدة الى اهلة

بكل صحة وسلامة

آمين يارب العالمين

علي بارجاش
2010-03-11, 09:57 PM
اخواني اطلب منكم الدعاء

لاخونا قيراط

لانني تلقيت خبر بان حالتة حرجة جدا"

اسأل الله العلي القدير

بأن يشفية وان يعيدة الى اهلة

بكل صحة وسلامة

آمين يارب العالمين

الله اشفيه واصبغه بثوب العافيه يارب العالمين واشفى كل جرحانا يارب العالمين
امين

صقر الجليلة
2010-03-11, 09:57 PM
الى جميع الاخوان

في صورة للاخ قيراط على شبكة الطيف

وهو في العناية المركزة عندما اعتقدوا بانة استشهد

سفيان
2010-03-11, 10:02 PM
ارجو من الاشراف اغلاق هذا الموضوع وفتح موضوع جديد
الصفحات كثيرة.

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:07 PM
اللجنة الامنية مع قيادة محافظة الضالع وقيادة الامن والجيش

تعد ملفات لبعض قادة الحراك

ولاول مرة وهي خطة قذرة

يتم الزج بأسم المشترك وبعض قادتة في الموضوع

باين عليهم يريدون خربطتها

واعطاء دور للمشترك من اجل قتل الحراك

هي لعبة وضعت

في القصر الجمهوري واليوم يراد تنفيذها

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:14 PM
ارجو من الاشراف اغلاق هذا الموضوع وفتح موضوع جديد
الصفحات كثيرة.


اخي سفيان

الموضوع الواحد المترابط لتغطية حدث واحد هو الانسب والاجدر

راكان العولقي
2010-03-11, 10:15 PM
أللهم أنصرهم يالله أللهم أنصرهم يالله أللهم أنصرهم يالله أللهم أنصرهم يالله

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:19 PM
اوامر عليا بالاستيلاء على اي ارض او مقر تابعة لاي شخص كان او جهة كانت من اجل المصلحة العليا ولدواعي امنية

صقر الجليلة
2010-03-11, 10:47 PM
الضالع كلها في هدؤ تام

صقر الجليلة
2010-03-12, 01:06 AM
الثانية عشر بعد منتصف الليل

الضالع ساكنة تماما برغم الحصار الكامل من جميع الاتجاهات

مفرق الازارق جحاف هدؤ تام

طريق امدينة سناح شبة خالي من السيارات

حيد شحذ لا حركة

ليس هناك اي مؤشر لوجود او حدوث شئ على جبهة الحصين الشعيب

او سناح حجر

ضالعي وافتخر
2010-03-12, 02:17 AM
الاسم عبدالخالق محمد شايع

من مواليد قرية الجليلة - الضالع

درس الابتدائية في مدرسة الشهيد علي احمد ناصر عنتر الجليلة

والثانوية في مدرسة الشهيد ابوعشيم الضالع

التحق بكلية الشرطة عدن

والتحق بشرطة الضالع بعد تخرجة مباشرة

واستمر فيها الى ان حدثة مشكلة قتل ناشطين الحراك قبل سنتين

وتم تحويلة للعمل في احدى المناطق الشمالية

الى حوالى الشهرين تم اعادتة كمدير للبحث الجنائي بالضالع

ينتمي الى اسرة الشهيد البطل علي شايع هادي وهو ولد اخوة محمد شايع هادي

وهم اسرة كبيرة وقبائل مشهود لهم بالنضال منذ الاحتلال البريطاني

وهو وابن عم القايد الفذ شلال علي شايع

ومكانة هذة الاسرة كبيرة جدا" في قرية الجليلة والضالع بشكل عام


اخوي صقر الجليله هناك انبا انه وبخلال اسبوع تقريبا

سينال هذا الكلب ماكنا نتمناه من زمان

وهذا خبر مؤكد من اشخاص تمت على ايديهم الكثير من العمليات الميدانه وسيكون لنا لقا

بعد اسبوع بهذا المنتدى وننقل لكم هذا الخبر


انا متابع لكل الاخبار واشكرك جزيل الشكر اخوي صقر على هذه التغطيه المستمره

ارجو منك الاستمرار وياحبذا لو تكون كتوم عن شخصيتك وخاصه لانك بالسعوديه

ولا تقع بنفس الغلط الذي غلطه اخواننا امثال فهمي الشنفره وغيره


((( متابـــع وبصمـــت لكل حدث )))

شموخ الجنوب
2010-03-12, 02:31 AM
اخوي صقر الجليله هناك انبا انه وبخلال اسبوع تقريبا

سينال هذا الكلب ماكنا نتمناه من زمان

وهذا خبر مؤكد من اشخاص تمت على ايديهم الكثير من العمليات الميدانه وسيكون لنا لقا

بعد اسبوع بهذا المنتدى وننقل لكم هذا الخبر


انا متابع لكل الاخبار واشكرك جزيل الشكر اخوي صقر على هذه التغطيه المستمره

ارجو منك الاستمرار وياحبذا لو تكون كتوم عن شخصيتك وخاصه لانك بالسعوديه

ولا تقع بنفس الغلط الذي غلطه اخواننا امثال فهمي الشنفره وغيره


((( متابـــع وبصمـــت لكل حدث )))


هل هذا الاسلوب اسلوب تهديد ووعيد..؟؟؟!!!
أم أنا غلطان..؟؟!!!
هل تريد ان تهدد صقر الجليلة..؟؟!!!

أسد غول سبوله
2010-03-12, 02:42 AM
اخي العزيز هو لا يهدد صقر الجليله وانما يزف له بشرى فقط لا غير من الانتقام من العملاء الخونه

ضالعي وافتخر
2010-03-12, 02:47 AM
هل هذا الاسلوب اسلوب تهديد ووعيد..؟؟؟!!!
أم أنا غلطان..؟؟!!!
هل تريد ان تهدد صقر الجليلة..؟؟!!!


اخوي شموخ الجنوب هداك الله ايش هذا الكلام

انا اعتقد انه مافي احد يفهمني غير صقر الجليله

لانه مغترب مثلي مثله وعنده من المعلومات ما يكفي وارجو منك عدم التجريح بكلامك

ضالعي وافتخر
2010-03-12, 02:50 AM
اخي العزيز هو لا يهدد صقر الجليله وانما يزف له بشرى فقط لا غير من الانتقام من العملاء الخونه


اسد انت كلامك عين العقل لان هذا والله يعلم اني اقول لكم الخبر اليقين من ساحة الميدان


وهذا الخبر اتاني من احد افراد المنفذين للعمليات الميدانيه

واول شي يهمهم الان هو المدعو عبدالخالق وان شاء الله ابشركم بهذا الخبر بنفسي

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 03:27 AM
الطبع غلب التطبع

وعمر الاعوج ماينصلح حتى اذا قطولة لسانة

حتى ولو كانت في تورصة المهم بانني سمعتها

ووصل صوتها الى السعودية

يا مهندس

مخابراتي درجة اولى

اراحك الله ارحتني

ومع هذا

حتى وان كنت في جزر الواق واق

فهذا يعني بانني ابذل كل جهدي لنصرة قضيتنا

ومن دون ................................

وافهم يافهيم ................

وفي الاخير

المعنى يامهندس في بطن ..................

ايش اخبار الضالع يا مهندس عبدالله

ماذا يجري الان في الشارع العام

وباتجاة دار السينما ومستشفى النصر

ماذا عمل عبدالخالق اليوم

نحن في السعودية !!!!!!!!!!

قلقين جدا" عليكم


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 03:39 AM
استشهاد قيراط العسني من ابناء الضالع



عبدالحكيم محمد عبادي العسني ( اللقب : قيراط )
كان يلعب كرة القدم قبل سنوات وكان كثير من المتابعين للكره يشبهوا لعبه باللاعب احمدصالح قيراط لاعب نادي الواي سابقا في الشيخ عثمان ثم فيما بعد في نادي الوحدة ...
ولهذا لقبوه بلقب قيراط ...

ابن السيله
2010-03-12, 03:50 AM
الاخوه الاعزاء ماهذا الذي اراه خاصة من المهندس,ضالعي وافتخر .شموخ الجنوب ؟؟؟؟؟لا عيب الاخ صقر الجليله قدم لنا تغطيه رائعه جدا بغض النظر عن مكان تواجده ....بل يجب ان يأخذ هذا بعين الحذر ....كلنا في خندق واحد وانا احني هامتي امامكم جميعا لانكم مفخره للضالع وقبل هذا للجنوب..اتمنى ان اكون آخر معلق على هذا ولكم التحيه

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 03:56 AM
ما كان عليك ان تقول هذا اخي المهندس فنحن نكن لك كل احترام خاصه وانك مستشار للمنتدى

اذا كانت هناك معلومات خاطئه من قبل الاخ صقر الجليله فقط يتوجب عليك تصحيحها او انكارها

وليس البحث والتحري عن مكان تواجد الاعضاء بارك الله فيك ونحن نعرف رجاحة رأيك وعقلك .

لك التحيه .







اخي اليافعي 11 حياك الله

لم احدد الموقع الحقيقي للاخ صقر الجليلة ..
ولست من يعمل ذلك ..
ولكن هي اشارة هو يفهمها ويعرف انني لم اذكر موقعه الحقيقي ...
واعتقد هذا كافي ...
وانما اتمنى على كل اخواني الاعضاء في المنتدى ان ينقلوا المعلومة كما هي وان لانجعل المنتدى او اي موقع جنوبي لتصفية اي حسابات شخصية ...
ولتكن فقط لخدمة قضية الجنوب وهي التحرير والاستقلال ...

ابن السيله
2010-03-12, 04:03 AM
اشكرك يامهندس فقد وصلت رسالتك تحيه لك وللاخ صقر الجليله وكل الاعضاء

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 04:12 AM
اخوي صقر الجليله هناك انبا انه وبخلال اسبوع تقريبا

سينال هذا الكلب ماكنا نتمناه من زمان

وهذا خبر مؤكد من اشخاص تمت على ايديهم الكثير من العمليات الميدانه وسيكون لنا لقا

بعد اسبوع بهذا المنتدى وننقل لكم هذا الخبر


انا متابع لكل الاخبار واشكرك جزيل الشكر اخوي صقر على هذه التغطيه المستمره

ارجو منك الاستمرار وياحبذا لو تكون كتوم عن شخصيتك وخاصه لانك بالسعوديه

ولا تقع بنفس الغلط الذي غلطه اخواننا امثال فهمي الشنفره وغيره


((( متابـــع وبصمـــت لكل حدث )))



ياأخي بطل لعب العيال ...
ماحد يكلم نفسه ويرد عليها
والاحسن الواحد يقول راية ويكون من يكون ...

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 04:54 AM
اخوي صقر الجليله هناك انبا انه وبخلال اسبوع تقريبا

سينال هذا الكلب ماكنا نتمناه من زمان

وهذا خبر مؤكد من اشخاص تمت على ايديهم الكثير من العمليات الميدانه وسيكون لنا لقا

بعد اسبوع بهذا المنتدى وننقل لكم هذا الخبر


انا متابع لكل الاخبار واشكرك جزيل الشكر اخوي صقر على هذه التغطيه المستمره

ارجو منك الاستمرار وياحبذا لو تكون كتوم عن شخصيتك وخاصه لانك بالسعوديه

ولا تقع بنفس الغلط الذي غلطه اخواننا امثال فهمي الشنفره وغيره


((( متابـــع وبصمـــت لكل حدث )))

هل هذا الاسلوب اسلوب تهديد ووعيد..؟؟؟!!!
أم أنا غلطان..؟؟!!!
هل تريد ان تهدد صقر الجليلة..؟؟!!!

اخي العزيز هو لا يهدد صقر الجليله وانما يزف له بشرى فقط لا غير من الانتقام من العملاء الخونه

اخوي شموخ الجنوب هداك الله ايش هذا الكلام

انا اعتقد انه مافي احد يفهمني غير صقر الجليله

لانه مغترب مثلي مثله وعنده من المعلومات ما يكفي وارجو منك عدم التجريح بكلامك

اسد انت كلامك عين العقل لان هذا والله يعلم اني اقول لكم الخبر اليقين من ساحة الميدان


وهذا الخبر اتاني من احد افراد المنفذين للعمليات الميدانيه

واول شي يهمهم الان هو المدعو عبدالخالق وان شاء الله ابشركم بهذا الخبر بنفسي



الاخوة : شموخ الجنوب واسد غول سبولة
الاخ ضالعي وافتخر لايهدد نفسة ...

اما عملية الاغتيال التي يبشر بها فهل معقول ان من ينوي تنفيذ شيء يخبر به غيره ويطلب منه نشر الحكاية وقبل تنفيذها وعلى صفحة منتدى جنوبي لتكون شهادة ضد الحراك الجنوبي وتكون عامل فتنه بين الاهل والاقارب ...

ارجو التنبه للاشخاص الذين يسقونا كؤؤس من العسل وداخلها قطرات من السم ...
فان حلاوة العسل مهما كانت لن تمنع عنا الموت الزؤام الذي تاتينا به قطرات السم ...

السؤال المهم حاليا : هل قررت سلطة الاحتلال التخلص من عبدالخالق ولصق فعلتها بالحراك لخلق فتن داخلية وهل بدات بتسريب ذلك لان الحديث بلغة المؤكد توضح لنا وجود مثل تلك الخطة ؟؟؟؟؟

أسد غول سبوله
2010-03-12, 05:18 AM
المهندس عبدالله الضالعي كيف حالك وماهو الوضع الان فى الضالع طمنا ولك الشكر

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 05:28 AM
المهندس عبدالله الضالعي كيف حالك وماهو الوضع الان فى الضالع طمنا ولك الشكر


منذ بعد ظهر امس والاوضاع ساكنة ...
ولكن التوتر مخيم ...
طبعا السكون لان قوات الاحتلال لم تهاجم ...
والسبب ان قوات الاحتلال التي دخلت دار الامير شعفل محاصرة من قبل شباب المدينة ...
حيث قام الشباب بأغلاق الابواب على القوة المقتحمة ثم حاصروها من خارج الاسوار ومنعوا وصول اي تموين تحتاجه ...
قوات الاحتلال اذا قصفت مدفعيا فربما تصيب القوة التابعة لها التي اقتحمت دار الحيد ...
ولهذا هدأ القتال ولكن كل طرف مترقب بحذر في موقعه ...
وغدا تبان الامور وتوضح ...

أسد غول سبوله
2010-03-12, 05:40 AM
شكرا لك اخي عبدالله على التوضيح والسؤال كيف المعنويات هل هي عاليه ونحن لانبخل على اهلنا وكيف المواد الغذائيه هل نقصت

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-12, 05:46 AM
شكرا لك اخي عبدالله على التوضيح والسؤال كيف المعنويات هل هي عاليه ونحن لانبخل على اهلنا وكيف المواد الغذائيه هل نقصت


المعنويات عالية في السماء ...
والناس تعلمت الصبر ..
والكل مؤمن بان الحياة والموت بيد الله ...
ولهذا ابتعد الخوف من نفوس الاطفال والنساء قبل الكبار ..

الحوطه جبل حرير
2010-03-12, 12:14 PM
جمعه مباركه ياابنالجنوب

الجنوبي الضالعي
2010-03-12, 12:28 PM
هل هناك اخبار عن فعاليات اليوم بعد صلاة الجمعة

علي بارجاش
2010-03-12, 12:45 PM
جبال حضرموت /الضالع

الوقت الساعه11.15
تاريخ 12/3/2010


الوضع فى الضالع خطير جدا ولازالت قوات الاحتلال تحاصر المدينه من كافة الاتجاهات بالدبابات والاسلحه الثقيلة
وقد اقدمت صباح هذا اليوم بالاستيلاء على عدة منازل للمواطنين وتتخذ من اسطح هذه المنازل كمواقع لقصف المواطنين وقد اقدمت فى وقت سابق امس على تحويل المدارس فى المدينه الى ثكنات عسكريه لقوات الاحتلال
الوضع هناك غير مطمئن وترك الضالع فى هذا المشهد يعتبر تقصير كبير مننا وجريمه وطنيه كبرى لاتغتفر بحق هذا الشعب وهذا الوطن فلابد ان نعمل اى شي يااخواننا نحن لانقول اعلان الكفاح المسلح ولكن نقول ان الدفاع عن الوطن والنفس والعرض حق مشروع كفلها لنا ديننا الاسلامى فالضالع الصمود تناديكم

@المردعي@
2010-03-12, 12:49 PM
هل هناك اخبار عن فعاليات اليوم بعد صلاة الجمعة

ان شاء الله تكون فعاليه كما قال احد الاخوه

بعد الجمعه نقول جمعه مباركه

وجمعه مظاهره

عبدالله البلعسي
2010-03-12, 02:33 PM
البدهي لـ " شبكة الطيف " نطالب المجتمع الدولي ولجان حقوق الانسان بتحمل مسؤلياتهم وسرعة التدخل لانقاذ ماتبقى تحت الحصار في الجنوب
شبكة الطيف - خاص - رائد القاسم
في تصريح خص به شبكة الطيف الإخبارية : رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية في محافظة الضالع / الشيخ محسن البدهي يقول أن محافظة الضالع قد تحولت الى ثكنة عسكرية تابعة للواء 35 مدرع والأمن المركزي وقوات النجدة والأمن العام والأمن السياسي والأمن القومي وأن سلطات الإحتلال حيّدت المجلس المحلي بعد أن حجب الثقة عن الأمين العام للمحافظة ، والمطالبة بسرعة مسائلة محافظ المحافظة والتابعين له بعد تقصيره في تحمّل مسئولياته بالنسبة لما جرى ومايجري حالياً لأبناء الضالع .


وأكد الشيخ البدهي نائب الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أن الامر لم يقتصر على ماتم إعلانه بالصحف وإضهاره بالقنوات الفضائية ، بل أن الأمر تعدّى ذلك بكثير ، حيث انه وخلال اليومين الماضيين تم ومازال يتم الى وقت الإدلاء بهذا التصريح إعتقال العشرات من ابناء الجنوب ، والتي لن يكون آخرها ماتم قبل لحظات من اعتقال كل من قام بإسعاف الجريح محمود الضالعي الى مستشفى النقيب والذي يرقد في العناية المركّزة وحالتة حرجة للغاية ، ولم يراعوا الجانب الإنساني حتى فيمن زاره من أسرته أو أصدقائه المقيمين في عدن ، بل أودعوا الكل في الإعتقال مع تحججهم بأن كل تلك الأوامر أتت من قيادة الحرب في محافظة الضالع .

وطالب جميع الفصائل الجنوبية في الداخل باللحمة الجنوبية ، كما طالب المجتمع الدولي ولجان حقوق الإنسان بتحمّل مسئولياتهم وسرعة التدخّل لإنقاذ من تبقّى تحت الحصار في المحافظات الجنوبية بشكل عام وفي الضالع وزنجبار بشكل خاص ، وفك الطوق الأمني على المحافظات الجنوبية المفروض عليها من قبل قوات نظام صنعاء الغاشم .
كما طالب بأسم المجلس المحلي في المحافظة بإرسال لجنة تقصّي حقائق بشكل فوري ومستعجل والضغط على حكومة صنعاء بوقف همجيتها بالقصف المتكرر والإعتقالات العشوائية التي تتم في محافظتي لحج والضالع ، وأدان ماتتعرض له قناة الجزيرة من محاولة لتكميم الأفواة وتقطيع الأصابع وإلجام صوت الحرّية في القرار التعسفي الأخير القاضي بمصادرة جهاز البث المباشر غداً من مكتب قناة الجزيرة في صنعاء .

الجبل الشااامخ
2010-03-12, 02:45 PM
يجب الوقوف مع ابناء الضالع الاشاوس
بالدعم اللوجستي وتركهم دون مساندة جريمة كبرى
وكان بالاحرى من قيادات الحراك بالضالع اصدار بيان عن الحالة الامنية واحتياجهم للدعم ودعوه لبيقة المناطق الوقوف مع الضالع ودعمها
نحن جسد واحد اذا اشتكى منه عضو تساعده بقية الاعضاء
يجب ان لانترك سلطة الاحتلال تتفرد بنا واحد تلو الاخر
اما ان نشعلها كلا في منطقته او نتحرك الى ضالع العز والكرامة
هنا تبان معادن الرجال
في ميادين البطولة والرفعه والكرامة
ربي ينصر اخوانا في الضالع وفي كل بقعة جنوبية
والنصر حليفنا
وما النصر الا من عند الله

ابوحتم الشعيبي
2010-03-12, 03:15 PM
الضالع عصية على الطامعين وهي لن ترضخ لعويل الثعالب ولن ترهبها جحافل التتار والمغول مهما بلغة فيهم السذاجة
الى مستوىمعة يعكس عمق ومدلول انحطاطهم الاخلاقي فنحن ابناءالضالع خاصة لايهمنا ان كان هناك من يعمل معهم
ان نذكرة او ن نتاسف علية فمثل هذا الشخص ينبغي ان لانهتم باخبارة اطلاقا يجب ان نسخر اقلامنا للكتابة عن اولئك
الابطال فقط وليس عن انصاف الرجال000

الكاش
2010-03-12, 03:35 PM
تحيه لكل المرابطين في ساحات الشرف والحريه والنضال في الضالع خاصه والجنوب عامه ,تحيه ثوريه لكل الاشاوس الابطال الصامدين في وجه الاحتلال المتخلف في عموم ارض الجنب الحبيب من المهره الى باب المندب.
ان ثورت الشعب الجنوبي ثوره عارمه وسيل جارف لا ولن تستطيع اي قوه في الوجود اجهاضها او اسكاتها مهما كانت التامرات داخليا او خارجيا ,ان القاعده الشعبيه التي تنطلق منها ثورة شعب الجنوب المحتل مترابطه ومتماسكه وراسيه على جمهورية اليمن الديمقراطيه رسو الجبال باوتادها في اعماق الارض السابعه.
ان الدفاع عن الكرامه والشرف واجب شرعي وحق مشروع لكل انسان على وجه المعمروه وكفلته كل الشرائع السماويه ,وعلى كل مواطن جنوبي في الضالع او الجنوب المحتل الالتحاق بصفوف الدفاع عن الارض والعرض من همجية الاحتلال النازي المتخلف والدروس والعبر كثير .
الثبات الثبات الثبات جنبا الى جنب وحتى رحيل اخر جندي همجي متخلف من على ارض الجنوب الطاهره والتي بات قاااااااااااب قوسين او ادنى .
النصر والعزه والكرامه والحريه لكم ايها الشرفاء اينما كنتم

عبدالله البلعسي
2010-03-12, 03:54 PM
نعم أنهم أبطال ولكن أمامنا واجب كبير يجب أن نقدمه لهم , لهاذا قضيتناء محتاجه الى كل أبناء ألجنوب في ألداخل والخارج وكلاً يستطيع يقدم حسب موقعه وضروفه وما أستطاع , حتئ ألذي يعمل مع ألنظام عليه تقديم دعم لوجستي وأمدادهم بمعلومات أو في ألسلاح أذا كان موقعه يسمح له .
أما ألذي في ألخارج عليهم دعم في ألمال لكل أسر ألشهداء والجرحئ وألمعتقلين , وفي ألنسبه لأابعاد ألشبهات فأن عمليه ألتواصل في ألداخل أصبحت عمليه ميسره وبكل ألسهوله , لهاذا من عنده أمكانيه لتقديم دعم لهولأ ألابطال عليه ألتواصل مع قيادة ألميدان أو قياده ألحراك في ألداخل أو مع أسر ألمحتاجين مباشره .
عاش ألاحرار عاش ألابطال عاش أبناء ألجنوب في كل ربوع ألوطن وخارجه ألله وكبر وبتكاتف ألابطال سننتصر أنشاء ألله .

قرن الناب
2010-03-12, 04:10 PM
تحيتة لكل الابطال الشرف في الضالع ان رجال الجنوب هي معكم من المهرة الى باب المندب نعم الثبات الثبات الثبات يا بوبة الجنوب العربي الله ينصر اهلنا في الضالع

نيران الثورة
2010-03-12, 04:17 PM
(يايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا) صدق الله العضيم


حسبننا الله ونعم الوكيل الله ينصرنا على هولا القتلة الضالمين

زكي اليافعي
2010-03-12, 04:25 PM
اثبت ابناء الضالع بانهم ماضون قدما مهما ارتكب المحتل الجرائم تلوا
الجرائم ضد ابناء الجنوب والضالع

اننا نزداد تماسكا وقوة وصمودا

تحية لكم يا ابناء الضالع انكم تصنعون تاريخ الجنوب

زكي اليافعي
2010-03-12, 04:35 PM
المهندس عبدالله الضالعي كيف حالك وماهو الوضع الان فى الضالع طمنا ولك الشكر

سؤال متجدد

كيف هي الضالع اليوم الجمعة 2010_03_12

ابوالمعتصم
2010-03-12, 05:10 PM
جمعه مباركه ونصر جديد ربنا يتقبل شهداءنا ويشفي جرحانى ويفك اسرانا وينصر اهلنا المحاصرين في الضالع وكل الجنوب

علي بارجاش
2010-03-12, 05:40 PM
جبال حضرموت الجمعه 12/3/2010

فى تطور جديد للاحداث المتسارعه فى الضالع اوامر عليا من قبل سلطات الاحتلال بمنع امداد الضالع بالسلع التموينيه والاكتفاء بالسلع الموجوده داخل الضالع فقط وقد استغل المواطنين من دولة الاحتلال هذا القرار ورفعوا جميع اسعار المواد الغذائيه على المواطنين حيث وصل اليوم سعر الكيس الدقيق فى مدينة الضالع الى 12000الف ريال للكيس الواحد واذا استمر حضر ارسال المواد الغذائيه هذه الى الضالع سينفذ كل المخزون من المواد الغذائبه وبالتالى ستشهد المدينه ازمة كبيرة فى المواد الغذائيه سينذر ذلك بحدوث كارثه انسانيه كبرى فى مدينة الضالع ستكون عواقبها وخيمه على المواطنين
هذا وقد اقدمت قوات الاحتلال صباح هذا اليوم الجمعه باقتحام عدد من بيوت المواطنين وقاموا بتفتيشها بشكل استفزازى حيث لم يجدوا فيها الا الاطفال والنساء

هذا ملخص الوضع اليوم فى الضالع حصار اقتصادى وعسكرى على مدينة الضالع شبيه بحصار مدينة غزة

حسبنا الله ونعم الوكيل

زكي اليافعي
2010-03-12, 05:57 PM
جبال حضرموت الجمعه 12/3/2010

فى تطور جديد للاحداث المتسارعه فى الضالع اوامر عليا من قبل سلطات الاحتلال بمنع امداد الضالع بالسلع التموينيه والاكتفاء بالسلع الموجوده داخل الضالع فقط وقد استغل المواطنين من دولة الاحتلال هذا القرار ورفعوا جميع اسعار المواد الغذائيه على المواطنين حيث وصل اليوم سعر الكيس الدقيق فى مدينة الضالع الى 12000الف ريال للكيس الواحد واذا استمر حضر ارسال المواد الغذائيه هذه الى الضالع سينفذ كل المخزون من المواد الغذائبه وبالتالى ستشهد المدينه ازمة كبيرة فى المواد الغذائيه سينذر ذلك بحدوث كارثه انسانيه كبرى فى مدينة الضالع ستكون عواقبها وخيمه على المواطنين
هذا وقد اقدمت قوات الاحتلال صباح هذا اليوم الجمعه باقتحام عدد من بيوت المواطنين وقاموا بتفتيشها بشكل استفزازى حيث لم يجدوا فيها الا الاطفال والنساء

هذا ملخص الوضع اليوم فى الضالع حصار اقتصادى وعسكرى على مدينة الضالع شبيه بحصار مدينة غزة

حسبنا الله ونعم الوكيل

اذاً
يمكننا الرفع ومناشدة المنظمات الدولية والحقوقية ومنظمات الاغاثة الدولية
بالسرعة بامداد ابناء الضالع بالمواد الغذائية الهامة

والله ان هذا المحتل يعجل برحيله من ارض الجنوب
افضل شئ للرد على قرار كهذا هو
اعلان الضالع منطقة منكوبة ولنبداء باطلاق نداءات الاستغاثات الدولية
قد يكون هذا رد ممتاز على قرار كهذا

صقر الجليلة
2010-03-12, 10:46 PM
اخي اليافعي 11 حياك الله

لم احدد الموقع الحقيقي للاخ صقر الجليلة ..
ولست من يعمل ذلك ..
ولكن هي اشارة هو يفهمها ويعرف انني لم اذكر موقعه الحقيقي ...
واعتقد هذا كافي ...
وانما اتمنى على كل اخواني الاعضاء في المنتدى ان ينقلوا المعلومة كما هي وان لانجعل المنتدى او اي موقع جنوبي لتصفية اي حسابات شخصية ...
ولتكن فقط لخدمة قضية الجنوب وهي التحرير والاستقلال ...


لم اتوقع منك هذا ولكن

كل شئ بيد الله

سبحانى وتعالى

صقر الجليلة
2010-03-12, 10:50 PM
اقولها لكل الاخوان

الضالع هادئة جدا"

وهي بايدي امينة جدا"

مستعدين لتقديم الغالي والنفيس ومهما كانت النتائج

فالضالع عصية كانت وستكون وستظل

ولن يكسرها حاقد او غدار او غازي

وهذا وعد

وقولوا قالها صقر الجليلة

سييف11
2010-03-12, 10:59 PM
اذاً
يمكننا الرفع ومناشدة المنظمات الدولية والحقوقية ومنظمات الاغاثة الدولية
بالسرعة بامداد ابناء الضالع بالمواد الغذائية الهامة

والله ان هذا المحتل يعجل برحيله من ارض الجنوب
افضل شئ للرد على قرار كهذا هو
اعلان الضالع منطقة منكوبة ولنبداء باطلاق نداءات الاستغاثات الدولية
قد يكون هذا رد ممتاز على قرار كهذا


واكيد لا تستجيب اي منظمة لهذه الاستقاثه

لان العم سالم لم يعير القضيه الجنوبيه اي اهميه
لا ن مصالحه لا تزال بعيد عن القضيه ولا تشكل تهديد لاهل

ارى ان فك الحصار ...او على اقل تقدير اختراقه باي وسيله
لامداد الضالع واهلها الصامدين بالمواد التموينيه
هو الرد الامثل والمناسب

على القيادلت ان تدرس هذا الخيار والتي لا تجد بديل غيره
مع محتل همجي ومتخلف لا يعير ارواح الجنوبيين اهميه
.

alhamed
2010-03-12, 11:49 PM
اقولها لكل الاخوان

الضالع هادئة جدا"

وهي بايدي امينة جدا"

مستعدين لتقديم الغالي والنفيس ومهما كانت النتائج

فالضالع عصية كانت وستكون وستظل

ولن يكسرها حاقد او غدار او غازي

وهذا وعد

وقولوا قالها صقر الجليلة
امنكم الله وحماكم
نحن معكم بعقولنا وقلوبنا واهلنا وكل ما نملك .

البارعي
2010-03-12, 11:51 PM
الله يفك الحصار عن اهلنا الابطال المحاصرين في الضالع الابية
وكون الله في عونهم وعون الجنوب بشكل عام فثمن الحرية
غالي جدا وعلينا الاستعداد للتضحية بالمال والنفس والولد

السهم القاطع
2010-03-13, 12:17 AM
ايش صاير في المنتدا هل في اختراق من مجهول النت بطي جدا والتاخر في البحث الحذر //وايش اخر اخبار الضالع

د.حسن صالح حسن (قمندان لحج )
2010-03-13, 12:21 AM
الله يكون في عون اهلنا في الضالع وخاصه الاسر المحاصره في المدينه
ونحن واثقين من ان ابناء الضالع انهم مصنع الملاحم النضاليه

جبل سنام
2010-03-13, 12:30 AM
الله ينصر ابناء الضالع ويكون في عونهم

الحوطه جبل حرير
2010-03-13, 01:01 AM
الله يعين ابنا الضالع لقد وصل لكيس ادقيق الا 12000مهمه عملو مهمه حصرو لن نخضع لنضام لحتلال نضم متخلاف نضم همجي نضم دكتاتوري

ضالعي وافتخر
2010-03-13, 01:07 AM
الاخوة : شموخ الجنوب واسد غول سبولة
الاخ ضالعي وافتخر لايهدد نفسة ...

اما عملية الاغتيال التي يبشر بها فهل معقول ان من ينوي تنفيذ شيء يخبر به غيره ويطلب منه نشر الحكاية وقبل تنفيذها وعلى صفحة منتدى جنوبي لتكون شهادة ضد الحراك الجنوبي وتكون عامل فتنه بين الاهل والاقارب ...

ارجو التنبه للاشخاص الذين يسقونا كؤؤس من العسل وداخلها قطرات من السم ...
فان حلاوة العسل مهما كانت لن تمنع عنا الموت الزؤام الذي تاتينا به قطرات السم ...

السؤال المهم حاليا : هل قررت سلطة الاحتلال التخلص من عبدالخالق ولصق فعلتها بالحراك لخلق فتن داخلية وهل بدات بتسريب ذلك لان الحديث بلغة المؤكد توضح لنا وجود مثل تلك الخطة ؟؟؟؟؟






امرك غريب يامهندس

انت الان تحسبني اني انا صقر الجليله

ما الومك والله لان الشك مسيطر على قلبك

وللعلم معلوميتك غلط

وعيب عليك انك تتهم صقر الجنوب بهذ الاسلوب الرجل ماقصر متابع كل يوم الاخبار وينقل الاخبار اول باول

يا اخي او تحب اقولك يا والدي العزيز اذا لم يعجبك تغطيت صقر الجليله فاعتقد ان عندك صلاحيات انك تسكر عضويته

واتاكد من ايميلي وايميله

الشيبه
2010-03-13, 01:19 AM
ايش بالمنتدى الشريط الذي بمر بالواضيع غير موجود عندي

اسد الضالع
2010-03-13, 01:39 AM
الان الساعه الثانيه عشر والربع بعد منتصف الليل اكد مراسلنا في الضالع بان هناك سمع اصوت قصف مدفعي مكثف

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-13, 05:47 AM
امرك غريب يامهندس

انت الان تحسبني اني انا صقر الجليله

ما الومك والله لان الشك مسيطر على قلبك

وللعلم معلوميتك غلط

وعيب عليك انك تتهم صقر الجنوب بهذ الاسلوب الرجل ماقصر متابع كل يوم الاخبار وينقل الاخبار اول باول

يا اخي او تحب اقولك يا والدي العزيز اذا لم يعجبك تغطيت صقر الجليله فاعتقد ان عندك صلاحيات انك تسكر عضويته

واتاكد من ايميلي وايميله [/quote]



يااخي نحن اخوة ...
ولايملك احد منا اي صلاحية للاساءة لاخوة او لابنه اذا يعجبك هذا التعبير فلا مانع عندي بل يسعدني ان تقول لي ياوالدي لاني اعتبر كل شباب الجنوب مثل اولادي سواء كانوا صغار او كانوا قريبا من عمري فيعلم الله اني احبهم مثل اولادي ...
ولكن ياعزيزي الذي اغضبني منكم بعض المشاركات ومنها مشاركتك بان الشباب سيقومون بقتل فلان او علان وهذا الكلام شيء مضر وشهادة مقدمة ضد الحراك ومناصرية وممكن تشجع المحتل على التخلص من اي جنوبي يعمل معهم وينسب ذلك لابناء الجنوب انفسهم ولدية شهادة مسبقة من منتدياتنا ... فهل نخدم المحتل مجانا لتنفيذ اغراضه ؟؟

وعلى العموم اخي انا اسف على اي غلط بدون قصد واعتذر لاي اخ احس بكلام جاف مني والمعذرة واعتقد ان العاقل يقدر الضروف التي نحن بها ...

صقر الجليلة
2010-03-13, 11:30 AM
المهندس عبدالله

لننهي الموضوع بكل ادب واحترام وتقدير

اسألك سؤال واحد فقط وسيكون هو الفيصل في كل شئ

ماهي الاخبار او الاحداث التي غطيتها غلط

اعطني خبر واحد وسيكون لك الحكم

وارجوا من جميع الاعضاء ايضا" بان يحددوا خبر واحد اتيت بة وهو كذب

والسلام

alhamed
2010-03-13, 11:36 AM
السؤال المهم حاليا : هل قررت سلطة الاحتلال التخلص من عبدالخالق ولصق فعلتها بالحراك لخلق فتن داخلية وهل بدات بتسريب ذلك لان الحديث بلغة المؤكد توضح لنا وجود مثل تلك الخطة ؟؟؟؟؟





هذا ما اتصور ان سلطات الاحتلال ستقدم عليه
لقد بالغ هذا المدعو بالحاق الاذى بأخوته ابناء الجنوب
لذلك فأن السلطه ربما قد عزمت التخلص منه والصاق تهمة مقتله بالحراك الجنوبي
الذي لن يلجاء الى هذا الفعل ابداً ابداً .

صقر الجليلة
2010-03-13, 11:43 AM
لن ازيد كثيرا"

انا ارفض تصرفات عبد الخالق

لكنني ضد اي وعيد او تهديد ضد اي جنوبي مهما كان

ومهما كان انتمائة فنحن قضية عدل وحق

يجب بان نكسب الناس بهذا الحق

لا بان نهددهم بالقتل

وهو بالاخير سيعود الى رشدة

ولنا ببعض القادة اسوة حسنة

الشيبه
2010-03-13, 11:50 AM
اليوم خرجت مسيره حاشده بالضالع تضامنا مع الجزيره

الشيبه
2010-03-13, 11:51 AM
افراد من الامن بلاباس مدني فوق طقم عسكري ومعاهم رجل ملثم بدوروا في الشارع العام لمتابعة الشباب

الشيبه
2010-03-13, 11:52 AM
المنتدى فيه شى يااخوان

الحوطه جبل حرير
2010-03-13, 12:06 PM
ياصقر الجليله ايش لخبار

اليوم الضالع ولجنوب عامه

صقر الجليلة
2010-03-13, 05:01 PM
المهندس عبدالله

لننهي الموضوع بكل ادب واحترام وتقدير

اسألك سؤال واحد فقط وسيكون هو الفيصل في كل شئ

ماهي الاخبار او الاحداث التي غطيتها غلط

اعطني خبر واحد وسيكون لك الحكم

وارجوا من جميع الاعضاء ايضا" بان يحددوا خبر واحد اتيت بة وهو كذب

والسلام

اين الاجابة

هندي عدني
2010-03-13, 06:07 PM
ابين المنطقة الوسطى وشبوه والصبيحة كان لها دور بفك الحصار عن الضالع ، الى جانب شعب الجنوب باكملة واصبحت الضالع اليوم تستعد مثلها مثل بقية المحافظات للمقاومة في الكفاح المسلح لتحرير الجنوب العربي المحتل

نايف الكلدي
2010-03-13, 06:20 PM
الضالع اليوم : تشييع الشهيد البكري ..ومظاهرة تدين إقتحام مكتب الجزيرة (صور)
بواسطة: شبكة الطيف (http://www.al-teef.com/members.php?action=info&userid=1)
بتاريخ : السبت 13-03-2010 08:27 صباحا
http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=1555
برغم الحصار وحالة الطوارى علم الجنوب وصور الرئيس البيض ترفرف عالياً بشوارع المدينة
شبكة الطيف - خاص
خرج حشد كبير من ابناء الجنوب صباح اليوم السبت بمحافظة الضالع في موكب جنائزي كبير لتشيع أحد الشهداء الذين سقطوا على يد قوات الاحتلال . وادانة إقتحام مكتب الجزيرة بصنعاء ومصادرة أجهزت البث منه .


وقد رفع المتظاهرين علم دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وصور للشهداء ورددوا الهتافات المطالبة برحيل المحتل من ارض الجنوب ، هذا وماتزال مدينة الضالع تحت الحصار ومازالت حالة التوتر والخوف مسيطرة على المحافظة ، ومازال الجيش منتشر على قمم الجبال والمرتفعات والهضاب المشرفة على المدينة ، وعلى اسطح المباني بما فيها مبنى المجلس المحلي ، وتحويل المنطقة الى ثكنة عسكرية .
الجدير ذكره ان خدمات الاتصال ماتزال مقطوعة على كل المناطق الجنوبية .

http://www.habebe.net/up/uploads/habebe_12684867311.jpg


http://www.habebe.net/up/uploads/habebe_12684867312.jpg

alamaken
2010-03-14, 01:45 AM
شكرا لكل الأخوه الذين يساهمون في نشر الأخبار والتغطية الممتازه لما حصل في الأيام السابقه

السهم القاطع
2010-03-14, 02:06 AM
الاخوه الاعزاء ايش صاير في المنتدا افيدونا الشريط غير موجود في الاعلى والاجديد للاخبار

السهم القاطع
2010-03-14, 02:08 AM
ما اخبار الضالع هل من جديد

الكاش
2010-03-14, 03:08 AM
أنصار الحراك الجنوبي في مدينة الضالع يشيعون قتيل الحبيلين في مسيرة احتجاجية (صور)

2010/03/13 الساعة 12:49:28

http://www.al-tagheer.com/user_images/news/13-03-10-213129134.jpeg
التغيير- الضالع- علي ناجي:
شيع اليوم في الضالع محمد البكري الذي قتل برصاص الامن يوم 3 مارس في مديرية الحبيلين.
وقتل البكري وهو من ابناء جحاف بالضالع اثناء محاولة مواطنين رفع العلم الشطري فوق مبنى الادارة المحلية بمدينة الحبيلين في ردفان بمحافظة لحج. وأصيب بطلقة نارية في الرأس أردته قتيلا.
وتحولت التشييع اليوم الى مسيرة لانصار الحراك الذين قاموا برفع الاعلام الشطرية والخضراء وصور نائب الرئيس السابق علي سالم البيض اضافة الى صورة القتيل.
وردد المتظاهرون في المسيرة التي طافت عدة مرات وسط الشارع الرئيسي بالضالع شعارات منددة بما تقوم به الاجهزة الامنية، واستنكروا اقتحام مكتب قناة الجزيرة في صنعاء واعتبروه يستهدف اخفاء الحقائق التي تحاول السلطة اخفاءها. واعلن المتظاهرون تضامنهم الكامل مع مكتب قناة الجزيرة.
ولم تفلح محاولات قوات الامن من تفريق المسيرة حيث اطلقت الرصاص الحي في الهواء لكنها فشلت في ذلك.
ولا تزال الضالع تعيش في اجواء متوترة منذ اكثر من اسبوعين حيث لا تزال الاتصالات مقطوعة، وتواصل التعزيزات العسكرية الى المنطقة.
وبحسب شهود عيان فقد تم نشر الجنود على امتداد الضالع، وتم انشاء نقاط عسكرية وامنية بين كل 2 كم، فيما لا تزال المدينة محاضرة من كل المداخل بجنود الامن والآليات العسكرية.
فيما لا تزال مدارس المدينة مغلقة للاسبوع الثاني، فيما علق المجلس المحلي بالضالع نشاطه بعد اقتحام الامن لمقره.
وبحسب مواطنون فان الحياة في الضالع شبه ميتة، حيث تتوقف معم النشاط التجاري واغلق الكثير من التجار محلاتهم، فيما يتخوف المواطنون من ان القادم يحمل في طياته الأسوأ، خصوصا مع وصول تعزيزات عسكرية الى المنطقة.

صور من مسيرة اليوم
http://www.al-tagheer.com/editor_images/1(81).jpg

http://www.al-tagheer.com/editor_images/2(88).jpg

http://www.al-tagheer.com/editor_images/3(78).jpg

الزحف الكبير
2010-03-14, 03:24 AM
أنصار الحراك الجنوبي في مدينة الضالع يشيعون قتيل الحبيلين في مسيرة احتجاجية (صور)

2010/03/13 الساعة 12:49:28

http://www.al-tagheer.com/user_images/news/13-03-10-213129134.jpeg
التغيير- الضالع- علي ناجي:
شيع اليوم في الضالع محمد البكري الذي قتل برصاص الامن يوم 3 مارس في مديرية الحبيلين.
وقتل البكري وهو من ابناء جحاف بالضالع اثناء محاولة مواطنين رفع العلم الشطري فوق مبنى الادارة المحلية بمدينة الحبيلين في ردفان بمحافظة لحج. وأصيب بطلقة نارية في الرأس أردته قتيلا.
وتحولت التشييع اليوم الى مسيرة لانصار الحراك الذين قاموا برفع الاعلام الشطرية والخضراء وصور نائب الرئيس السابق علي سالم البيض اضافة الى صورة القتيل.
وردد المتظاهرون في المسيرة التي طافت عدة مرات وسط الشارع الرئيسي بالضالع شعارات منددة بما تقوم به الاجهزة الامنية، واستنكروا اقتحام مكتب قناة الجزيرة في صنعاء واعتبروه يستهدف اخفاء الحقائق التي تحاول السلطة اخفاءها. واعلن المتظاهرون تضامنهم الكامل مع مكتب قناة الجزيرة.
ولم تفلح محاولات قوات الامن من تفريق المسيرة حيث اطلقت الرصاص الحي في الهواء لكنها فشلت في ذلك.
ولا تزال الضالع تعيش في اجواء متوترة منذ اكثر من اسبوعين حيث لا تزال الاتصالات مقطوعة، وتواصل التعزيزات العسكرية الى المنطقة.
وبحسب شهود عيان فقد تم نشر الجنود على امتداد الضالع، وتم انشاء نقاط عسكرية وامنية بين كل 2 كم، فيما لا تزال المدينة محاضرة من كل المداخل بجنود الامن والآليات العسكرية.
فيما لا تزال مدارس المدينة مغلقة للاسبوع الثاني، فيما علق المجلس المحلي بالضالع نشاطه بعد اقتحام الامن لمقره.
وبحسب مواطنون فان الحياة في الضالع شبه ميتة، حيث تتوقف معم النشاط التجاري واغلق الكثير من التجار محلاتهم، فيما يتخوف المواطنون من ان القادم يحمل في طياته الأسوأ، خصوصا مع وصول تعزيزات عسكرية الى المنطقة.

صور من مسيرة اليوم
http://www.al-tagheer.com/editor_images/1(81).jpg

http://www.al-tagheer.com/editor_images/2(88).jpg

http://www.al-tagheer.com/editor_images/3(78).jpg

مشكور اخي الكاش
افيدونا عن الضالع و اهلها

ابوالمعتصم
2010-03-14, 01:10 PM
ربنا يحفظ اهلنا في كل شبر في جنوبنا الجبيب ويرحم ويتقبل شهداءنا ويشفي جرحانى وينصرنا على اعدائنا

باتيس 5
2010-03-14, 01:48 PM
الثبات الثبات واللة يثبت اقدامكم والنصر حليفكم انشا اللة الى الامام . ( ["]قال اللة تعالى ]) ان اللة لايغير ما بقوما حتى يىغيروا ما بانفسهم

@الخليفي الهلالي@
2010-03-14, 02:53 PM
شكراً لكل من ساهم في هذة التغطية

نتمنى من الادارة اغلاق الموضوع وفتح موضوع جديد

تحياتي لكم ابن شبوة

السهم القاطع
2010-03-14, 07:16 PM
الاخوه الاعزاء ايش حاصل في المنتدا ء هل في شي افيدونا

السهم القاطع
2010-03-14, 07:20 PM
هل من جديد عن الضالع افيدووووووووووووونا

الجبل الشااامخ
2010-03-14, 07:36 PM
هل من اخبار جديده عن بوابة الجنوب الضالع الابية ؟

هل لازال الحصار على اهلنا هناك ؟

وماهي اخر الاخبار ؟ طمنونا على اخوانا في الضالع ؟

ابومعن العولقي
2010-03-14, 11:07 PM
التليفزيون اليمني يعرض نعى لعدد من جنود االجيش اليمني لقو حتفهم في الضالع على يد زمره خارجه عن القانون على حد تعبير التليفزيون اليمني ولاكن نقول على يد رجال المقاومه الجنوبيه الشرفا ء ونقول هل من مزيد ارسل للمقاومه جنود معتدون ترسلهم المقاومه جثث هامده

ابويونس الضالعي
2010-03-14, 11:43 PM
الاخ العزيز صقر الجليله هل من جديد ؟

احمد الخليفي
2010-03-15, 12:15 AM
http://www.youtube.com/watch?v=a8JlylHjpnU

المهندس عبدالله الضالعي
2010-03-15, 03:01 AM
الاخوه الاعزاء ايش صاير في المنتدا افيدونا الشريط غير موجود في الاعلى والاجديد للاخبار

ما اخبار الضالع هل من جديد

مشكور اخي الكاش
افيدونا عن الضالع و اهلها

هل من جديد عن الضالع افيدووووووووووووونا

هل من اخبار جديده عن بوابة الجنوب الضالع الابية ؟

هل لازال الحصار على اهلنا هناك ؟

وماهي اخر الاخبار ؟ طمنونا على اخوانا في الضالع ؟



الجديد كالتالي :

- وسعت قوات الاحتلال انتشارها العسكري حوالي مدينة الضالع وسمحت بمرور الناس مع التفتيش الدقيق المريب الذي يجعل كثير من الشباب يمرون عبر تلك بكثير من الحذر .... واوقفت القصف نحو المدينة في اليومين الماضيين ولكنها عاودت القصف من جديد الليلة الفائتة ابتداء من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت عدن ..

- ومن جديد الاحتلال ايضا احتلال مبنى المجلس المحلي لمديرية الضالع والمعروف في المنطقه باسم ( السكرتارية ) وطردوا اعضاء المجلس المحلي وموظفي المكاتب الجكومية المتواجدة بالمينى وتحويل المبنى الى ثكنة عسكرية وسطح المبنى متارس ومنصات للقنص باتجاه المدينة .

- الاتصالات لازالت مقطوعة عن المنطقة .

- ارسلت السلطة بالمحافظة وسطاء لابناء مدينة الضالع تعرض عليهم احد امرين على ان يختاروا احدها مقابل رفع الحصار عن المدينة وهما :

الخيار الاول :

ان يمتنع مواطني مدينة الضالع عن اطلاق النار من داخل المدينة تجاه المواقع العسكرية وان يقوموا ايضا بتسليم المطلوبين الذين تتهمهم سلطات الاحتلال بجرائم ضد ضباطها وجنودها حسب راي سلطة الاحتلال بالمحافظة وتقوم هي بمقابل ذلك برفع الحصار العسكري عن المدينة .

الخيار الثاني :

ان يقوم ابناء مدينة الضالع برفع اعلام اليمن على سطوح منازلهم مقابل ان ترفع سلطة الاحتلال برفع الحصار العسكري وايضا تتخلى ان المطالبة او البحث عن اي مطلوبين وتستخدم معهم مبدأ عفا الله عما سلف .

وللاجابة على عرض سلطة الاحتلال طلب ابناء المدينة من الوسيط فرصة لعقد لقاء لممثلين ووجهاء بالمدينة وعقدوا اجتماع حضرة كل رؤوس الحراك وانصارة ( بمكوناتة ) + رؤوس الاتجاهات السياسية بالمدينة + رؤوس اجتماعية ووجاهات مختلفة بحيث تكون كل شرائح مدينة الضالع ممثلة بالاجتماع واسفر الاجتماع عن رد سلموه للوسيط على النحو التالي :

الرد على الخيار الاول :

رد ابناء مدينة الضالع علية بانهم ليس لديهم مطلوبين باي اعمال جنائية تم ارتكابها ضد اي طرف واما اطلاق النار فان احدا منهم لم يطلق النار الا عند دفاعه عن كرامتة وحرمة بيتة عندما يتعرض لاعتداء همجي ليس علاقة بقانون او نظام .... ولهذا يروا ان على سلطة الاحتلال ان ترفع حصارها على المدينة وهم لديهم الاستعداد بان يمارسوا نظالهم سلميا عبر المسيرات والمهرجانات والاجتماعات دون ان يقوموا باي اعمال عنف تجاه الاخرين المسالمين من ابناء الجمهورية العربية اليمنية وبالتالي لن يقوموا باي عنف تجاه الاطقم لانها لن تكون موجودة امام الفعاليات وفقا لعرضهم بفك الحصار ....

الرد على الخيار الثاني :

اما بالنسبة للخيار الثاني فقد ردوا عليهم باننا متمسكين بحقنا في رفع اعلام الجنوب وصور رئيسنا علي سالم البيض ... ولهذا لايمكننا رفع اعلام اليمن لان نظالنا هو لاستعادة دولتنا فكيف نرفع علم الدولة التي نطالب بخروجها من بلدنا لاننا لانقبل ايضا ان يكون ذلك محل مساومة كمبدأ وانما استعدادنا فقط هو لمواصلة نظال سلمي مقابل عدم تعدي اجهزة السلطة وقواتها المسلحة على فعالياتها وابتعادها عنا ....
ولهذا فان هذا الخيار الثاني غير قابل لفتح النقاش بة معكم من قبلنا وبذلك عليكم الوقوف امام ردنا على خياركم الاول فقط ...... وهو الالتزام بالنظال السلمي مقابل فك الحصار وابتعاد قواتكم عن فعالياتنا القادمة ...

وحمل الوسيط الرد على ان ياتي حاملا الرد بالموافقة او ياتي حاملا البشرى بعودة القصف على المدينة وعودة الاغلاق الكامل ...

وكما يبدو ان القصف بالدوشكا ومضاد الطيران والشلكا الذي حدث اول هذه الليلة باتجاه المدينة يبدوا ان ذلك هو عنوان الرد الذي ربما فضلوا توصيلة الى ابناء المدينة بدلا من عودة الوسيط به ....

ولهذا فان الموشرات تشير الى الايام القادمة ستكون فيها اعتداءات مكثفة تمهيدا لاعلان حرب شرسة ضد ابناء الجنوب في الضالع بعد رحيل الوفود الخليجية القادمة الى اليمن للاجتماع لدعمه ....

حاتم
2010-03-15, 03:11 AM
نعيشوا تحت ظل العز يوما ولاتحت المذله الف عاما

المهندس
2010-03-15, 03:18 AM
الجديد كالتالي :

- وسعت قوات الاحتلال انتشارها العسكري حوالي مدينة الضالع وسمحت بمرور الناس مع التفتيش الدقيق المريب الذي يجعل كثير من الشباب يمرون عبر تلك بكثير من الحذر .... واوقفت القصف نحو المدينة في اليومين الماضيين ولكنها عاودت القصف من جديد الليلة الفائتة ابتداء من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت عدن ..

- ومن جديد الاحتلال ايضا احتلال مبنى المجلس المحلي لمديرية الضالع والمعروف في المنطقه باسم ( السكرتارية ) وطردوا اعضاء المجلس المحلي وموظفي المكاتب الجكومية المتواجدة بالمينى وتحويل المبنى الى ثكنة عسكرية وسطح المبنى متارس ومنصات للقنص باتجاه المدينة .

- الاتصالات لازالت مقطوعة عن المنطقة .

- ارسلت السلطة بالمحافظة وسطاء لابناء مدينة الضالع تعرض عليهم احد امرين على ان يختاروا احدها مقابل رفع الحصار عن المدينة وهما :

الخيار الاول :

ان يمتنع مواطني مدينة الضالع عن اطلاق النار من داخل المدينة تجاه المواقع العسكرية وان يقوموا ايضا بتسليم المطلوبين الذين تتهمهم سلطات الاحتلال بجرائم ضد ضباطها وجنودها حسب راي سلطة الاحتلال بالمحافظة وتقوم هي بمقابل ذلك برفع الحصار العسكري عن المدينة .

الخيار الثاني :

ان يقوم ابناء مدينة الضالع برفع اعلام اليمن على سطوح منازلهم مقابل ان ترفع سلطة الاحتلال برفع الحصار العسكري وايضا تتخلى ان المطالبة او البحث عن اي مطلوبين وتستخدم معهم مبدأ عفا الله عما سلف .

وللاجابة على عرض سلطة الاحتلال طلب ابناء المدينة من الوسيط فرصة لعقد لقاء لممثلين ووجهاء بالمدينة وعقدوا اجتماع حضرة كل رؤوس الحراك وانصارة ( بمكوناتة ) + رؤوس الاتجاهات السياسية بالمدينة + رؤوس اجتماعية ووجاهات مختلفة بحيث تكون كل شرائح مدينة الضالع ممثلة بالاجتماع واسفر الاجتماع عن رد سلموه للوسيط على النحو التالي :

الرد على الخيار الاول :

رد ابناء مدينة الضالع علية بانهم ليس لديهم مطلوبين باي اعمال جنائية تم ارتكابها ضد اي طرف واما اطلاق النار فان احدا منهم لم يطلق النار الا عند دفاعه عن كرامتة وحرمة بيتة عندما يتعرض لاعتداء همجي ليس علاقة بقانون او نظام .... ولهذا يروا ان على سلطة الاحتلال ان ترفع حصارها على المدينة وهم لديهم الاستعداد بان يمارسوا نظالهم سلميا عبر المسيرات والمهرجانات والاجتماعات دون ان يقوموا باي اعمال عنف تجاه الاخرين المسالمين من ابناء الجمهورية العربية اليمنية وبالتالي لن يقوموا باي عنف تجاه الاطقم لانها لن تكون موجودة امام الفعاليات وفقا لعرضهم بفك الحصار ....

الرد على الخيار الثاني :

اما بالنسبة للخيار الثاني فقد ردوا عليهم باننا متمسكين بحقنا في رفع اعلام الجنوب وصور رئيسنا علي سالم البيض ... ولهذا لايمكننا رفع اعلام اليمن لان نظالنا هو لاستعادة دولتنا فكيف نرفع علم الدولة التي نطالب بخروجها من بلدنا لاننا لانقبل ايضا ان يكون ذلك محل مساومة كمبدأ وانما استعدادنا فقط هو لمواصلة نظال سلمي مقابل عدم تعدي اجهزة السلطة وقواتها المسلحة على فعالياتها وابتعادها عنا ....
ولهذا فان هذا الخيار الثاني غير قابل لفتح النقاش بة معكم من قبلنا وبذلك عليكم الوقوف امام ردنا على خياركم الاول فقط ...... وهو الالتزام بالنظال السلمي مقابل فك الحصار وابتعاد قواتكم عن فعالياتنا القادمة ...

وحمل الوسيط الرد على ان ياتي حاملا الرد بالموافقة او ياتي حاملا البشرى بعودة القصف على المدينة وعودة الاغلاق الكامل ...

وكما يبدو ان القصف بالدوشكا ومضاد الطيران والشلكا الذي حدث اول هذه الليلة باتجاه المدينة يبدوا ان ذلك هو عنوان الرد الذي ربما فضلوا توصيلة الى ابناء المدينة بدلا من عودة الوسيط به ....

ولهذا فان الموشرات تشير الى الايام القادمة ستكون فيها اعتداءات مكثفة تمهيدا لاعلان حرب شرسة ضد ابناء الجنوب في الضالع بعد رحيل الوفود الخليجية القادمة الى اليمن للاجتماع لدعمه ....



هكذا الضالع كما تعودنا منها قلعة الصمود ومنبع الثوار فهذا الرد يجعل من كل جنوبي ان يفتخر بهولاء الرجال الميامين الذي يزيدونا قوة وصلابة بمواقفهم المشرفة هذه000
واتمنى ان يكون موقف موحد لكل ابناء الجنوب من مايجري بالضالع وغيرها من مناطق الجنوب وان لانكتفي بالتنديد والوعيد واصدار البيانات فقط00
تسلم مستشارنا الغالي على المتابعة والنقل000تحياتي

معلاوي
2010-03-15, 03:25 AM
تحية لكم يا رجال الجنوب

ahsanhom
2010-03-15, 03:28 AM
والله إنه رد مشرف ووالله إننا نتألم لما يحدث لأإخواننا في الضالع وندعوا الله أن ينصرهم على المحتلين

ابوليث الشعيبي
2010-03-15, 11:41 AM
نعم انها الضالع ضالع العزه والكرامه ضالع الصمود
الضالع مصنع الرجال
لكم الف تحيه يا ابناء الضالع الاشاوس

@الخليفي الهلالي@
2010-03-15, 11:50 AM
رد مشرف لابناء الضالع الابطال

لاكن نطلب من الادارة اغلاق الموضوع

وفتح موضوع جديد تحياتي لكم

يافعي جنوبي
2010-03-15, 07:10 PM
الجديد كالتالي :

- وسعت قوات الاحتلال انتشارها العسكري حوالي مدينة الضالع وسمحت بمرور الناس مع التفتيش الدقيق المريب الذي يجعل كثير من الشباب يمرون عبر تلك بكثير من الحذر .... واوقفت القصف نحو المدينة في اليومين الماضيين ولكنها عاودت القصف من جديد الليلة الفائتة ابتداء من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت عدن ..

- ومن جديد الاحتلال ايضا احتلال مبنى المجلس المحلي لمديرية الضالع والمعروف في المنطقه باسم ( السكرتارية ) وطردوا اعضاء المجلس المحلي وموظفي المكاتب الجكومية المتواجدة بالمينى وتحويل المبنى الى ثكنة عسكرية وسطح المبنى متارس ومنصات للقنص باتجاه المدينة .

- الاتصالات لازالت مقطوعة عن المنطقة .

- ارسلت السلطة بالمحافظة وسطاء لابناء مدينة الضالع تعرض عليهم احد امرين على ان يختاروا احدها مقابل رفع الحصار عن المدينة وهما :

الخيار الاول :

ان يمتنع مواطني مدينة الضالع عن اطلاق النار من داخل المدينة تجاه المواقع العسكرية وان يقوموا ايضا بتسليم المطلوبين الذين تتهمهم سلطات الاحتلال بجرائم ضد ضباطها وجنودها حسب راي سلطة الاحتلال بالمحافظة وتقوم هي بمقابل ذلك برفع الحصار العسكري عن المدينة .

الخيار الثاني :

ان يقوم ابناء مدينة الضالع برفع اعلام اليمن على سطوح منازلهم مقابل ان ترفع سلطة الاحتلال برفع الحصار العسكري وايضا تتخلى ان المطالبة او البحث عن اي مطلوبين وتستخدم معهم مبدأ عفا الله عما سلف .

وللاجابة على عرض سلطة الاحتلال طلب ابناء المدينة من الوسيط فرصة لعقد لقاء لممثلين ووجهاء بالمدينة وعقدوا اجتماع حضرة كل رؤوس الحراك وانصارة ( بمكوناتة ) + رؤوس الاتجاهات السياسية بالمدينة + رؤوس اجتماعية ووجاهات مختلفة بحيث تكون كل شرائح مدينة الضالع ممثلة بالاجتماع واسفر الاجتماع عن رد سلموه للوسيط على النحو التالي :

الرد على الخيار الاول :

رد ابناء مدينة الضالع علية بانهم ليس لديهم مطلوبين باي اعمال جنائية تم ارتكابها ضد اي طرف واما اطلاق النار فان احدا منهم لم يطلق النار الا عند دفاعه عن كرامتة وحرمة بيتة عندما يتعرض لاعتداء همجي ليس علاقة بقانون او نظام .... ولهذا يروا ان على سلطة الاحتلال ان ترفع حصارها على المدينة وهم لديهم الاستعداد بان يمارسوا نظالهم سلميا عبر المسيرات والمهرجانات والاجتماعات دون ان يقوموا باي اعمال عنف تجاه الاخرين المسالمين من ابناء الجمهورية العربية اليمنية وبالتالي لن يقوموا باي عنف تجاه الاطقم لانها لن تكون موجودة امام الفعاليات وفقا لعرضهم بفك الحصار ....

الرد على الخيار الثاني :

اما بالنسبة للخيار الثاني فقد ردوا عليهم باننا متمسكين بحقنا في رفع اعلام الجنوب وصور رئيسنا علي سالم البيض ... ولهذا لايمكننا رفع اعلام اليمن لان نظالنا هو لاستعادة دولتنا فكيف نرفع علم الدولة التي نطالب بخروجها من بلدنا لاننا لانقبل ايضا ان يكون ذلك محل مساومة كمبدأ وانما استعدادنا فقط هو لمواصلة نظال سلمي مقابل عدم تعدي اجهزة السلطة وقواتها المسلحة على فعالياتها وابتعادها عنا ....
ولهذا فان هذا الخيار الثاني غير قابل لفتح النقاش بة معكم من قبلنا وبذلك عليكم الوقوف امام ردنا على خياركم الاول فقط ...... وهو الالتزام بالنظال السلمي مقابل فك الحصار وابتعاد قواتكم عن فعالياتنا القادمة ...

وحمل الوسيط الرد على ان ياتي حاملا الرد بالموافقة او ياتي حاملا البشرى بعودة القصف على المدينة وعودة الاغلاق الكامل ...

وكما يبدو ان القصف بالدوشكا ومضاد الطيران والشلكا الذي حدث اول هذه الليلة باتجاه المدينة يبدوا ان ذلك هو عنوان الرد الذي ربما فضلوا توصيلة الى ابناء المدينة بدلا من عودة الوسيط به ....

ولهذا فان الموشرات تشير الى الايام القادمة ستكون فيها اعتداءات مكثفة تمهيدا لاعلان حرب شرسة ضد ابناء الجنوب في الضالع بعد رحيل الوفود الخليجية القادمة الى اليمن للاجتماع لدعمه ....





تحية لاحرار الجنوب وابناء ضالع الصمود

رد مشرف ويرفع الراس ويجعلنا ان نقول ان الجنوب في خير

ما دام اهل الضالع بخير وصمود ضد جحافل اليزود

ارق التحايا

السهم القاطع
2010-03-15, 07:42 PM
السلام عليكم الاخ المهندس الضالعي مساء الخير عليكم وعلى الضالع هل من اخبارجديده عن الضالع الثائره /اما الردود اقولها لهم للساطه لن نتنازل شبر واحد عن الضالع اوتركيعها لان الضالع عصيه ولن تخضع للدسائس وللغزاه الطامعون شا من شا وابا من ابا وليعلم الكل لن ينحني راس اي ضالعي ولن ينزل اي علم جنوبي مهما حصل من قتل وحصار سنموت سنموت مهما كلفنا من ثمن غالي سنهب كل مانملك وسندفع اولادنا فدا للضالع وهذا ليس كتابه على المنتدا اوالنت فليعلم القاصى والداني ان الضالع عصيه عصيه برجالها واهلها ومقاتليها الاحرار فعلى الخونه من ابناء الضالع الذي هم في احضان السلطه الخروج من احضانها والجلوس في المنازل ليتعلمو معنى الرجوله حتى نسمح لهم بالعوده الى الحياه من جديد والا سيرون شي عاده ماحصل ///لا تنازل عن مطالبنا التحرير التحرير ولا مفاوضات مع اي احد يخرجو من الضالع ويسحبو قواتهم من حيث اتت وليس الى المعسكر في الضالع الخروج بالجيش الى خارج الحدود الجنوبيه لاتفاوض لا تفاوض بل يذهبو الى الجحيم والى نار جهنم***نريد اخبار الضالع هل حاصل شي افيدنا اخي (الضالعي)

الحوطه جبل حرير
2010-03-15, 08:47 PM
لن نخضع لقوات لحتلال باي شيا ولله وثم ولله لن نركع احن ابنا لجنوب الحيه بحريه ام الموات الموات الموات شعارن الستقلال اولموات

أبو عامر اليافعي
2010-03-15, 08:56 PM
لكم كل دعواتنا الصادقة ومن اعماق القلب بان ينصركم الله ويثبت اقدامكم
ما تعانونه يحز في النفس ويؤلم القلب
ونتمنى ان ينصركم اخوانكم في بقية مناطق الجنوب
فالهم واحد والمستهدفين جميع ابناء الجنوب.
فانتم يا ابطال الضالع مثلا للشرف والعزة والشجاعة.
لا املك الى دعاء من القلب ان يرد كيد العداء في نحره
انه على كل شيء قدير.

فارس اليحيى
2010-03-15, 09:13 PM
السلام عليكم اخ صقر بشرنا الله يبشرك بلخير تحياتي لرجال الاحرال ابنا الضالع الله يثبتكم وينصركم اخوكم حنش الردفاني من الرياض

الحوطه جبل حرير
2010-03-15, 09:14 PM
لن نخضع لقوات لحتلال باي شيا ولله وثم ولله لن نركع احن ابنا لجنوب الحيه بحريه ام الموات الموات الموات شعارن الستقلال اولموات

جعفر الصادق
2010-04-02, 04:02 PM
ليل الضالع جحيم هذا ما قالة العدو وسيرددة كثيرا"

وليلة امس واليوم تحول المعارك والقصف العشوائي باتجاة الشعيب والحصين ولكن هيهات سينذلون مجددا"

لا نامت اعين الجبناء

شات عسلي
2014-04-20, 09:19 PM
مشكور اخي الكريم علي الموضوع الرائع
شات تنكس (http://www.tnxnt.com)

شات عسلي
2014-04-22, 07:14 PM
شات تنكس (http://www.tnxnt.com)
مشكور اخي الكريم وتقبل تحياتي اخوك

شات عسلي
2014-04-25, 10:20 AM
شات تنكس (http://www.tnxnt.com)
مشكور اخي الكريم وتقبل تحياتي اخوك

شات عسلي
2014-04-29, 03:58 PM
شات عسلي (http://www.3slli.com)
مشكور اخي الكريم وتقبل تحياتي اخوك

شات عسلي
2014-04-30, 10:59 PM
موضوع مرة روعة والله تقبل تحياتي لك
شات عسلي (http://www.3slli.com)