المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبعد نيوكاسل يونايتد الدولي الاسكتلندي من التشكيلة مع عودة النجم برونو غيماريش لمباراة مان سيتي


راضي محمد
2023-03-13, 01:13 PM
https://st2.depositphotos.com/1949429/8192/i/450/depositphotos_81927078-stock-photo-soccer.jpg

نيوكاسل: تم طرد نجم اسكتلندا رايان فريزر للتدريب مع فريق شباب نيوكاسل يونايتد حيث اعترف إيدي هاو بإجراء مكالمة شخصية على الجناح.

مباريات الدوري السعودي
(https://www.so3ody.com/today-matches)
أصبح فريزر شخصية هامشية في نيوكاسل هذا الموسم ، على الرغم من أنه لعب دورًا رئيسيًا في الموسم الماضي ، وسابقًا تحت قيادة هاو أثناء وجوده في بورنموث.

وعلى الرغم من قلة الأرقام في تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز المكونة من 25 لاعباً ، فقد اتخذ Howe قراراً بإبعاد اللاعب Fraser من المجموعة الرئيسية ، مع شبه مؤكد أن اللاعب سيغادر النادي هذا الصيف.

قال هاو "يتدرب رايان مع فريق تحت 21 عاما".

"لقد اتخذت قرارًا بالتركيز على اللاعبين الملتزمين مع نيوكاسل. لمصلحة المجموعة ، أجريت تلك المكالمة ".

عندما سئل عما إذا كان فريزر لاعب أبردين السابق لديه مستقبل في النادي ، قال المدرب: "أعتقد أنه من الصعب علي الإجابة ، لأنني لم أتخذ قرارًا حازمًا بشأن ذلك ، لأن الحياة وكرة القدم يمكن أن تتغير بسرعة. ، لكنني أقول في الوقت الحالي ، لا ، لم يفعل ".

في حين أنه من غير المرجح أن يلعب فريزر أي دور إضافي في مساعي نيوكاسل للعودة إلى كرة القدم الأوروبية منذ أكثر من عقد ، إلا أن برونو غيماريش لاعب واحد تم توفيره.

الاهلي السعودي
(https://www.so3ody.com/Team/1261/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A)
لاعب خط الوسط ، الذي تم استبعاده من أحدث تشكيلة دولية للبرازيل بعد كأس العالم المخيب للآمال ، خرج من الخسارة في نهائي كأس كاراباو في Magpies أمام مانشستر يونايتد بسبب مشكلة في الكاحل.

ومع ذلك ، يقول Howe أن الرجل الرئيسي سيعود إلى مانشستر سيتي.

قال "نعم ، برونو بخير". "لقد كان يعاني قليلا من الألم على المدى القصير ولكن لم يؤثر ذلك على تدريبه."

لا يزال هاو يراقب أوروبا هذا الموسم ، على الرغم من أن فريقه انزلق إلى أسفل الطاولة بلمسة واحدة بعد خسارته أمام ليفربول في آخر مباراة بالدوري الممتاز.

وقال: "في الدوري ، توقفنا قليلاً بمعنى أننا فقدنا مباراتين ولم نفز بالمباريات التي كنا نرغب في ذلك ، لذلك نحن بحاجة إلى إعادة إشعال ذلك".

"نهائي الكأس ، بقدر ما لم نكن نريده ، كان مصدر إلهاء كبير لنا. لم يكن الأمر كثيرًا بالنسبة لي حيث كنت أستعد للمباريات ، ولكن بالنسبة للاعبين ، أنا متأكد من حياتهم وعائلاتهم ، في كل مرة يخرجون فيها من الباب ، ربما يصيبهم ذلك في وجوههم.

"لقد ذهب هذا الآن ، وعدنا إلى الدوري حيث نريد مهاجمة كل شيء والانتهاء بأعلى مستوى ممكن".

في غضون ذلك ، كان هناك تعديل وزاري في غرفة مجلس الإدارة في نيوكاسل حيث تمت إزالة المخرج السابق ماجد السرور من تعاملات سانت جيمس بارك.

دوري محمد بن سلمان
(https://www.so3ody.com/Competitions/27/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%B1%D9%88%D8%B4%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A)
وحل مكان السرور مديرين جدد ، كما أكدته الشركات - عبدالمجيد أحمد الحقباني وأسماء محمد رزيق. السابق هو مدير أول لرئيس الأوراق المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في PIF. كان الأخير محللًا أول في PIF منذ عام 2018.