المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمني شمالي يدعي انه المهدي المنتظر


شايع السعدي
2010-03-06, 05:05 AM
المهدي المنتظر يخرج في شاطئ الراحة مطالباً الجميع بمبايعته وشبكة الحياد تكشف التفاصيل





فأجأ الجميع امس في برنامج شاعر المليون على مسرح شاطئ الراحة شخص يدعى انه المهدي المنتظر، مطالباً الحضور بتأييده وقائلاً بأن قيام الساعة خلال أيام.





وفي التفاصيل إلى أن "مواطن من جنسية عربية" جاء خروجه على المسرح بالتزامن مع إعلان مقدم البرنامج حسين العامري للانتقال لفاصل اعلاني مما احدث ضجة واسعة في أورقة المسرح.




هذا وقد تم القبض عليه واكتشفت الجهات الأمنية بأنه من الجنسية اليمنية وقد حضر مبكرا لمسرح الراحة وكان ينتظر الوقت المناسب لكي يفاجئ ملايين المشاهدين ولكنه تزامن خروجه مع الفاصل الإعلاني وكان يظن انه على الهواء مباشرة.




وذكرت المصدر أن اليمني طلب من المشاهدين ان يتحلو بالصبر وأن عليهم متابعته لتصديق كل ماقاله عقب ادعائه الشهير.





وهذا اليمني ومن البحث اعتقد ان,,,

الشخص هو اليمني الكذاب الأشر ناصر بن محمد اليماني من ابناء الشمال والذي يدعي انه المهدي المنتظر منذ سنوات وقد أنشأ موقع على الانترنت يدعو الجميع إلى تصديقه وقد انتقل من مذهب الاثني عشرية إلى مذهب السنة والجماعة ليصل به الامر ان يدعي فيه أنه المهدي المنتظر وكان يقوم بمراسلة هيئة كبار العلماء في السعودية يطالبهم بمبايعته . وقد ادعى بأنه دخل وسيطاً في الحرب الدائرة بين الحوثيين والحكومة اليمنية .






لا حول ولا قوة الا بالله انضروا ياعرب مايفعله الزيود مره يحرفون القران ومره يضيفون زياداة على اركان الدين ويحرفو السنه واليوم يدع واحد منهم انه المهدي المنتضر وهم معروفين من قبل فقد قام بعضهم بأدعا النبؤه والتاريخ يذكر هذا وتريدون من الشعب الجنوبي التوحد معاهم