المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار تجارية مربحة


راضي محمد
2022-12-08, 05:29 PM
صناعة نبيذ العنب
في الواقع ، النبيذ يخمر عصير العنب في ظروف خاصة. العنب هو المادة الخام الرئيسية اللازمة لهذا القطاع ، لذلك يجب على المرء أن يضع هذه الصناعة بسعر أرخص حيث تتوفر المواد الخام. هذا العمل كثيف الموارد ويحتاج إلى خطة مناسبة للعمليات والترويج.

نموذج دراسة جدوى pdf
(https://cmarketers.com/%d9%86%d9%85%d9%88%d8%b0%d8%ac-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%89-pdf/)
الهند هي الطلب الرئيسي على النبيذ من العنب. علاوة على ذلك ، فإن الطلب يرتفع بسرعة كبيرة. سيشتري المستهلكون النبيذ عالي الجودة من محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق في الوقت الحاضر. تعتبر صناعة النبيذ بشكل عام مربحة للغاية ، كما يظهر من معدل نمو صناعة النبيذ. من المحتمل أن يكون النبيذ هو الشيء الأكثر ربحًا في قائمة المطاعم والبارات. ويؤدي النبيذ إلى حد كبير إلى زيادة ربحية الحانات.

فكرة عمل مصنع المياه المعدنية
نظرًا لاستخدامه الواسع في الزيجات والاحتفالات والفنادق والحانات والمناطق الصناعية والسكنية وما إلى ذلك ، فإن سوق المياه المعدنية لن ينخفض أبدًا. وفقًا للسوق ، يمكن اختيار أحجام مختلفة من زجاجات المياه المعدنية. يمكن البدء في خطط المياه المعدنية على أساس صغير ويمكن تحويلها إلى أعمال متوسطة الحجم في المدى القريب.

من خلال دمج استراتيجية التسويق الناجحة والتعبئة الجذابة ، تركز أفضل شركات المياه المعدنية في الهند على زيادة حصتها في السوق. في عام 2018 ، وصل الطلب إلى 160 مليار روبية ومن المتوقع أن يرتفع بنسبة 20.75 في المائة سنويًا من خلال معدل النمو السنوي المركب ويصل إلى روبية. 403.06 مليار بحلول عام 2023.

حبيبات طين البنتونيت
البنتونيت عبارة عن طين يتشكل بشكل متكرر عن طريق تغيير الرماد البركاني ، ويتكون بشكل أساسي من معادن السميكتايت ، عادةً المونتموريلونيت. Hectorite و saponite و beidelite و nontronite هي معادن أخرى من مجموعة smectite. يتمتع البنتونيت بخصائص غروانية كبيرة ، وعند ملامسته للماء ، يزداد حجمه عدة مرات ، وينتج سائلًا هلاميًا ولزجًا.

تجعل الخصائص الفريدة للبنتونيت (الترطيب ، والتورم ، وامتصاص الماء ، واللزوجة ، وتسييل الانسياب) مادة قيّمة لمجموعة متنوعة من التطبيقات والاستخدامات.

في عام 2017 ، تجاوز حجم سوق طين البنتونيت 1.1 مليار دولار أمريكي وتتوقع الصناعة استهلاك أكثر من 25 مليون طن بحلول عام 2024. حجم سوق بنتونايت الصوديوم في الولايات المتحدة ، 2017 و 2024 ، من خلال الاستخدام (كيلو طن). هذا يعزز إنتاج التكنولوجيا الناشئة ويضمن منتجًا بجودة جيدة.