المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رد: مستشار الرئيس اليمني: الإمارات تعامل اليمنيين معاملة سيئة


العزة لله
2008-03-17, 01:13 PM
[نفت مصادر إماراتية ما تداولته الأنباء حول منع الأمن بدولة الامارات الأستاذ سلم صالح محمد- مستشار الرئيس اليمني علي عبد الله صالح- من مغادرة أراضيها، معربة في الوقت نفسه عن أسفها لتصريحاته بهذا الشأن.
وقالت المصادر لـ"نبأ نيوز": أن هذه الأنباء غير صحيحة ومؤسفة، وإن ما حدث هو أن الاستاذ سالم صالح دخل البلاد بجواز سفر عادي، وتقدم إلى الجهات المعنية في الجوازات والهجرة بدولة الامارات للحصول على إقامة على جوازه العادي الذي قام بتسليمه بكفالة أحد التجار اليمنيين المقيمين في الامارات، ونظراً لوجود إجراءات قانونية ينبغي أن يخضع لها الأستاذ سالم صالح مثله مثل غيره لدراسة مثل هذا الطلب والبت فيه، منوهة إلى أن هذا الأمر برمته يحتاج عادة إلى بعض الوقت طبقاً لما هو متبع مع الآخرين ممن يتقدمون بمثل هذه الطلبات.
وأكدت المصادر: ليس هناك أي مانع لدى دولة الامارات العربية في أن يغادر الأستاذ سالم صالح أراضيها متى ما شاء إما باستعادة جوازه العادي أو بجواز سفره الديبلوماسي، وليس هناك ما يحول بينه وبين ذلك.
وعبرت المصادر ذاتها عن أسفها للتصريحات التي أدلى بها المستشار سالم صالح والتي لا تجانب الصواب ولا تخدم بأي حال العلاقات الأخوية المتينة بين اليمن والإمارات.

/ http://www.nabanews.net/news/12842

خالد الهمداني
2008-03-17, 08:25 PM
للاسف المسؤول اليمني اساء للمواطنين اليمنيين بتصرفه هذا كان الاجدر به ان يحضر جوازه الدبلوماسي بدلا من العادي ياعيباه ياسالم مثلت ابناء الجنوب اسوى تمثيل