المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تحتاج إلى أن تكون متسوقًا ذكيًا من العملاء


راجيه علاء
2022-10-13, 04:12 PM
لا تكتفِ باختيار محامٍ عشوائيًا ، أو المحامي الأكثر إشراقًا للإعلان. ابحث عن شركة المحاماة المحتملة التي تهتم بها وقابل المحامي شخصيًا أو عبر الهاتف. سيقدم لك معظم محاميي الإصابات الشخصية الجيدين استشارة أولية مجانية بدون التزام. سيرحب هو أو هي بأسئلتك ويشارك تجربة حالتهم عن طيب خاطر. يجب أن تكون متسوقًا ذكيًا عند اختيار محامي الإصابات الشخصية لتمثيل قضيتك ، لأن هذا على الأرجح سيكون أحد أهم القرارات في حياتك. من المحتمل أنك عاطل عن العمل أو في المستشفى أو منهك بشدة. عائلتك تعاني ، وتحتاج إلى محامٍ يتمتع بخبرة المحاكمة الواقعية إلى جانبك. اختر بحكمة ، ولا تختر مطلقًا المحامي الذي لا يقدم للمحاكمة نيابة عن موكليه.

تابع: شروط فتح مكتب محاماة في السعودية (https://muhamii.com/%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B7-%D9%81%D8%AA%D8%AD-%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%A9/)

احذر المحامي الذي لا يحاكم أبدًا
خاصة في حالة قانون الإصابات الشخصية ، حيث يتعامل المحامون بشكل متكرر مع شركات تأمين كبيرة ومتعددة الجنسيات ، احذر من المحامي الذي لا يحاكم أبدًا. يجب أن يكون أحد أهم أسئلتك حول عدد المرات التي ذهب فيها المحامي إلى المحاكمة. لا تهتم شركات التأمين المزعجة بالمصالح الفضلى لحاملي البوليصة ، بل تهتم بأرباح المساهمين. هذا يعني أنه من المرجح أن يرفضوا المطالبات أو يعرضوا مبالغ تسوية غير كافية للمحامين الذين لا يحاكمون أبدًا. من ناحية أخرى ، إذا كانوا يعرفون أن محامي الإصابات الشخصية على استعداد للذهاب إلى السجادة نيابة عنك ، فمن المرجح أن يتعاملوا مع مطالبتك بإنصاف.

تجربة تجريبية مثبتة
لا يقتصر الأمر على أن المحامي الذي يتمتع بخبرة محاكمة مثبتة يحظى باحترام أكبر من محامي التأمين ، بل يمتلك أيضًا المهارات والخبرة اللازمة لإقناع هيئة المحلفين بإصدار حكم إيجابي وتعويض كبير للضحية المصابة. يمكن للمحامي الذي يتمتع بخبرة محاكمة كبيرة التعامل مع ضغوط الإصابة الكارثية ذات المخاطر العالية أو دعوى الموت غير المشروع.