المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرامة لا تقدر بثمن !!!


دختر شايب
2022-02-20, 09:42 PM
في خطبة يوم الجمعة الماضي و بعد أن أعتلى الخطيب المنبر بدأ خطبته بحمد الله و الثناء عليه و الصلاة على رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام و بدأ يقرأ في قوله تعالى ( وَإِذ قال ربك لِلْمَلَائكَة إِنِّي جَاعِل فِي الْأَرْضِ خَلِيفة ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يفسد فِيها ويسفِك الدّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحمْدكَ وَنُقَدّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعلمُ مَا لَا تعلمون ) و ذكر أن الانسان كرمه الله و أن دمه حرام !!!

عندما أقامت الصلاة و مع التكبيرة الأولى قفز إلى ذهني مجزرة ( شبام ) المروعة و التي قُتل فيها من غير وجه حق علماء أجلاء كبار السن و شيوخ الدين و خارج نطاق المحكمة بتصرف شخصي من مجرم رخيص فاقد للأنسانية و في ركوعي و سجودي كنت أقول يا لطييف يا لطيف !!!

و في الركعة الثانية و أنا أحاول أن أكون مع قراءة الخطيب حاضر القلب و الذهن في صلاتي و لكن للأسف قفز إلى ذهني و جاء أمام عيني منظر العلماء بعد قتلهم ربط المجرم جثثهم المسجية بحبال و سحلهم بالسيارات في الشوارع أمام أهلهم و ذويهم بلا رحمة أو شفقة أو أنسانية و لا أعرف كيف أنهيت من الصلاة و هذا المنظر أتعبني يا لطيف يا لطيف و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب

ملاحظة : الكرامة لا تقدر بثمن و حاول أن تعيش بكرامة .