المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وضيع شهدت مهرجانا للتنديد بغطرسة السلطة وباعوم يجدد المطالبة باستقلال الجنوب


ابوصبران
2008-03-13, 02:37 PM
وضيع شهدت مهرجانا للتنديد بغطرسة السلطة وباعوم يجدد المطالبة باستقلال الجنوب



الوضيع- الخضر الحسني – لندن " عدن برس " : خاص : 12 – 3 – 2008
استضافت مديرية الوضيع ، بمحافظة ابين صباح اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا.. هو الاكبرُ من نوعه ، في ابين ، حتى اللحظة!.. وذلك للتضامن، مع ابناء مديرية مكيراس الذين يشكون، من عنت وصلف وعنجهية وغطرسة محافظ محافظة البيضاء العمري.. الذي تلفظ بالفاظ نابية بذيئة ، وهي الالفاظ التي لا تقالُ من رجل، في مقامه ووضعه، وذلك، في وجه اعيان وعقال مديرية مكيراس-احدى مديريات ابين السابقة.. والبيضاء حاليا- وقد تحدّث في المهرجان التضامني عددٌ ، من الشخصيات القيادية في الحراك الجنوبي ، وفي طليعتهم، الاخوة.. حس احمد باعوم الدي جدد التأكيد على وحدة الصف الجنوبي من الوقوف في وجه المحتل ونيل الاستقلال من نظام صنعاء المحتل .

كما حضر المهرجان احمد عمر بن فريد وعلي هيثم الغريب والدكتور ناصر الخبجي وجمال عبادي ، كما تلقى المتضامنون، مع اخوانهم، في مكيراس، سيلا من البرقيات الخارجية.. القادمة من عدد من الرموز الجنوبية القيادية، في الخارج..وفي مقدمتهم ..الرئيس السابق علي ناصر محمد.. والمهندس حيدر ابوبكر العطاس.. والمناضل محمد علي احمد.. واللواء احمد عبدالله الحسني.. والمناضل صالح عبيد احمد .
وقد تطرّقت جميعُ البرقيات ، الى ضرورة تكاتف كل الجهود، من اجل ان تستعيد مديرية مكيراس، وضعها السابق، في اطار محافظة ابين الجنوبية..وان وضعها الراهن، ضمن محافظة البيضاء الشمالية، قد جرَّ عليها، الكثير من المتاعب، ناهيكم عن السلوكيات المنفرة والمقرفة.. وغير الحصيفة، من قبل (بعض) المتنفذين؟
تجدر الاشارة، ان مديرية مكيراس، ستشهدُ الاسبوع القادم، مهرجانا جماهيريا تضامنيا، آخر، للتنديد بسوء الاوضاع وتدهور احوال ابنائها، في ظلِّ التقسيم الاداري الحالي الذي حرمها الكثير، من مشاريع التنمية الحيوية التي باتت تتجهُ الى الجانب الشمالي-حسب قولهم-