المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير حلم يوم القيامة للحامل


عبدالله رضا
2020-10-27, 02:43 PM
تفسير حلم يوم القيامة للحامل
لدى مشاهدة السيدة الحبلى لقيام الساعة، فإن مشاهدتها بشرى لها بتفريج همها وزوال حزنها وكربها.
فإذا شاهدت السيدة الحبلى يوم الدين، فهذا المشاهدة تصبح إشارة إلى تجاوز الخطوة الحالية وانقضاء العديد من الامور التي قدكانت تعكر مزاجها وتصيبها بالإحباط والضيق.
ويوم القيامة في رؤيا السيدة الحبلى يدل على أنها ستعيش مع قرينها معيشة ساكنة مستقرة، وستكون قادرة على تخطي جميع الإضطرابات والخلافات التي تتحقق بينهما.
وتصبح تلك المشاهدة إشارة لها بضرورة التقرب من الخالق وتلاوة القرآن والإكثار من ذكره ولاسيماً في تلك الخطوة الحرجة من معيشتها.

تفسير حلم اهوال يوم القيامة للحامل

لدى رؤيا السيدة الحبلى بأهوال يوم الدين، فتلك المشاهدة تبشرها بالنجاة من طامة قدكانت ستحدث للرائية.

تفسير حلم يوم القيامة للحامل
(https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D9%85%D8%A9.html)
وإذا قدكانت السيدة مظلومة أو مُتهمة بشئٍ ما، فإن تلك المشاهدة تشير إلى بروز الحق عما مجاور، وتبشرها بأن من ظلموها سيصبح مكانهم وضيع، وسيعيشون طيلة عمرهم في مهانة وطلب.
وتصبح مشاهدة أهوال يوم الدين صاحبة دلالة على أن نجاتها في طاعة قرينها وبر والديها وتهذيب ابنائها على النهج الجيد والفطرة الطبيعية السوية.
حلمت ان القيامة قامت
إذا رأى الفرد في رؤياه أن القيامة قامت، ورأى أنه يقف وسط يد الخالق ليحاسب، فإن رؤيته تدل على أنه فرد خير، وأن الخالق سينصره في ما نوى العزم عليه.
ومشاهدة الإنسان في الرؤية لقيام الساعة وشاهد أهوال يوم الدين، قد كان هذا تنبيه له للرجوع للطريق السديد والتوبة إلى الخالق.
ويشير إيضاح رؤيا قيام الساعة أن الفرص لم تعتبـر مُتاحة، وأن من شاء العودة، فلن يتمكن هذا، فلقد اختتم الشأن وتوقفت الساعة عن الدوران.
ويدل إيضاح رؤيا القيامة قامت على شهرة العدل وبروز الوقائع وتعرف من قد كان على باطل، ومن قد كان على الحق المبين.
وتتعلق مشاهدة حلمت أن يوم الدين قامت بإذا ما كنت صالحاً أم فاسداً، ففي صلاحك، صلاح لآخرتك ومكانتك لدى الخالق، وفي فسادك، شر خاتمتك وانحطاط شأنك لدى الخالق.
ويرمز إيضاح رؤيا أن يوم الدين قامت إلى أن ما قد كان ينتظره الرائي في واقعه أكون في متناول يده حالياً، وأن الثمار التي طال شوقه لحصادها صارت ناضجة لأجل أن يحصدها.