المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفسير التمر في المنام عند الامام الصادق


عبدالله رضا
2020-10-26, 12:15 PM
تفسير التمر في المنام عند الإمام الصادق

هناك 5 تفسيرات للامام الصادق في تفسير التمر في المنام نسردها لكم في التالي :*

في المقام الاولً:*التمر هو أيقونة حميد في مشاهدة الشاب العاطل أو البنت الباحثة عن الشغل، فهُم سينالون المال من اجتهادهم في عملهم عن مجاور لأن الخالق سيمنحهم*عروض وظائف شديدة*سوف تُغنيهم عن التماس الإسهام المادية من الاشخاص الآخرين.

الدلالة الثانية : اذا الرائي شاهد عدد من حبيبات التمر الفريش قدكانت مُبعثرة في مقر ما، فيدل المنظر على خسارة قطعة من أمواله قريباً.

الدلالة الثالثة في تفسير التمر في المنام عند الامام الصادق (https://msry.org/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%B1.html) : البائع اذا أكل حبيبات من التمر الشهي في حلمه، فهذه إشارة بأنه لن يتعرَّض للزيف في المستلم، فضلا على ذلك أن الخالق سيمنحه*نِعمة المال*بإفراط.

الدلالة الرابعة : اذا قد كان لون*التمر أحمراً*وشكله مُلفتاً وطعمه شهياً، فالحلم يرمز إلى رابطة رومانسية سوف تسودها الأحاسيس الجياشة، فالعزباء اذا شاهدت ذلك الرؤيا فإنها ستتزوج من الشاب الذي أحبته بقوة وأرادت أن تصبح امرأته يوماً ما.

الدلالة الخامسة يري الامام الصادق في تفسير التمر في المنام : اذا الرائي قد كان مسكيناً وأحواله المادية في انحدار مستمر ورأى في حلمه حبيبات من التمر الفريش موجودة في جميع أنحاء بيته، فالحلم يوميء بأن*النصيب سيتحسَّن*والضنك سينتهي وسيأتي بدلاً منه*الرزق*والبركة.