المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس واوهامه الكاذبة في خطابه


الجحافي22
2008-03-12, 09:21 PM
نقول لك ايه الرئيس ان اوراقك قد احترقت امام اعيننا ولم تجد ورقه رابحه في جنوبنا الحبيب الذي اصبح الان في كل يوم يصرخ بروح الوحده الوطنيه والتلاحم فلا مجال لدسائس منك او من غيركا .
فنحن قد عرفنا طريقنا ولا نحتاج ان نشرب من الكأس الذي اعددته لنا عام 1990 م .....1994م وكما دعوت في خطابك في الحسينيه اننا نشرب من ماء البحر فنقول هيهات هيهات فكلامك اصبح غثاء كا غثاء السيل لا يقدم ولا يؤخر.
ولكن سُنشربك من الكاس الذي شربناه ولكن سيكون هذا الكاس مر وقاسي كما شربته عسل سنشربك هو مراً ان شاء الله .
عندما نشاهد ونسمع خطاب هذا الرئيس الذي اصبح مقرف في خطابه يثير الملل والاشمئزاز والسخريه فالى متى يكف هذ ا السفاح من هذه الخطابات المخجله التي اصبحت اضحوكه في زمن الاضحوكات والارقام القياسيه لخطاب هذا المعتوه .
اصبح حال الرئيس مزري للغايه ومشفق عندما نسمع خطابه وهو يتميز ببذاءة اللسان التي جعلت منه حكمه لمن يقول شيء ولا يعمل به , اصبح هذا الرجل يثير الغضب داخلي حينما اشاهده وليس انا فقط بل اكثر الناس يطلقون عليه شت الكلمات الاستحقاريه لحقارته ................!
من منا لا يخجل عندم يذكر هذا الشخص ,من منا لا يريد ان يسمع هذا الشخص ....من منا لا يريد ان ينطق هذا الاسم .................ومن ................................!
حينما وجه في خطابه الجديد لنشرب من ماء البحر فنقول له سنشربك من ماء البحر غير الاحمر اشد ملوحه ... فلتعلم ايه الاحمق اننا الى العهد ماضون والى التحرير قادمون فلتنصت جيداً لمطالبنا قبل ان يفوت القطار ولتعلم ان حرية الشعوب هي اغلى واثمن من الحياه , وهو الشي الوحيد الذي يستحق الموت من اجله فلتحيا الشعوب بحياة الحريه .
ولتعلم اخيراً ان شعب الجنوب قد قرر مصيره مصير الاستقلال ولا نريد غيره او نتنازل عن مطلبنا

الشنفره
2008-03-12, 11:08 PM
نعم اخي الجحافي 22
ان شعب الجنوب قد قرر مصيره مصير الاستقلال