المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة ابناء الجنوب العربي للزعيم الليبي ..!


*الغريب*
2010-02-04, 12:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


سيادة قائد ثورة الفاتح من سبتمبر .. سيادة رئيس الجمهورية العربية الليبية الاشتراكية العظمى ..

العقيد / معمر القذافي .. حفظه الله ..

تحية طيبة .. من أرض الجنوب العربي المحتل ..

سيادة الرئيس / نيابة عن نفسي شخصيا و عن الشرفاء من ابناء الجنوب العربي نرفع لكم رسالتنا هذه و بصفتكم رئيس القمة العربية القادمة فإنا نناشدكم بإسم الدين و بإسم العروبة أن تفكوا الارتباط بيننا و بين الجمهورية العربية اليمنية ..

سيدي الرئيس / دخلت دولتنا و المسماة جمهورية اليمن الدايمقراطية الشعبية و الجمهورية العربية اليمنية بوحدة اندماجية على اساس الشراكة الموحدة بين الدولتين و المساوآة في المواطنة و بعد أن تمت المواثيق و المعاهدات المترتبة عالوحدة الاندماجية انقلبت الجمهورية العربية اليمنية على مواثيق الوحدة و أساسها و قواعدها و جعلت من الجنوب غنيمة فيد و ضم و إلحاق و طمسوا هوية الجنوب كاملا ..

سيدي الرئيس / انك تعرف ذلكــ تماما و تدركه فنرجوا منكمــ وضع قضيتنا في جدول اعمال القضية العربية فإننا نعرف شجاعتك و قرائتك و هذا ليس بغريب عليك ..

سيدي الرئيس / إن الجمهورية العربية اليمنية الغت كل الاتفاقيات و المعاهدات التي بينها و بين جمهورية اليمن الدايقراطية الشعبية في حربها عام 94م و اعتبرت الجنوب فرع من ضمن الاصل و ضمته بالحرب و قوة السلاح ..

سيدي الرئيس / نحن نعرف انك احد قوميين العرب و احد رفاق عبدالناصر فتهمك الوحدة العربية قبل الوحدة اليمنية و لكن الزعيم جمال عبدالناصر عندما رأى فشل الوحدة المصرية السورية أمر جيشة بالانسحاب من سوريا فلم يدخل مع ابناء سوريا في حرب من آجل الوحدة و لكم في جمال عبدالناصر عبرة في ذلكـ ..

سيدي الرئيس / إن ابناء الجنوب خرجوا الى الشارع يرددون و يشجبون من هول و إجرام نظام صنعاء و قوبلوا بالقتل و الاعتقالات فمثقفينهم في السجون و قياداتهم في المنفى فنرجوا منكم كلمة حق تقال لهذا الشعب المغلوب على آمره ..

دمت بخير ..

أخيك الغريب .

وحيد الطوالبة
2010-02-04, 01:11 AM
الرسالة جميلة وجهد مشكور ...لكن كنت اتمنى عليك ان تقتنص فرصة رئاسة ليبيا للقمة العربية بعد شهرين والمطالبة بتبني ليبيا لمطالب الجنوب كرئيس للقمة القادمة