المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــقــيــد و الــقــلـــم ..!


*الغريب*
2010-01-27, 12:52 AM
القيد و القلم مثلهم مثل أي متضادان سواء اذا قسنا الليل و النهار او الظلام و النور او العلم و الجهل فتقدر ان تؤلف كتاب كامل من هذا العنوان و لكن مقصودنا هنا هو من يملك القيد و ضده
من يملك القلم فهي نظرية مثل نظرية السالب و الموجب فلا يمكن ان يلتقيان فالذي يملك القيد لا يعرف فنون القلم و لا علم الثقافة و لا يعرف ماهو القلم بقدر ما يعرف لغة القيد لأنها لغة سهلة و لا تتطلب منه علم كثير او مشقة فعلم القيد علم سهل و اكثر ما صنع القيد بأنه مخصص للحيوانات و لم يخصص البته للكائن البشري و لكن ليأبى مالك القيد أن يجعل من هذا القيد رصان للقلم او بمعنى آخر عقال للقلم ..

نعم في اليمن الشمالي سابقا و لاحقا و رثوا القيد عن الامام و بقي هذا القيد من زمان الامام الى يومنا هذا فقبيلة حاشد جعلت من هذا القيد سلاح لكل قلم سواء كان في اليمن الشمالي او في الجنوب و يخيل لها أنه لن يستمر ملكها و حكمها إلا بالقيد ..

نعم هذه القبيلة افرغت اليمن من مضمون دولتها و جعلتها ملكية خاصة بها فمن دخل معها في بيت الطاعة فهو يمني اصيل و من خرج من بيت الطاعة فلا بد له من زيارة هذا القيد ..

بالآمس القريب اقدمت قبيلة حاشد تحت مسمى الجمهورية اليمنية و اعتقلت عميد الجنوب و قلمها الاول الاستاذ / هشام باشراحيل و ابنائه .
و كان من قبلهم كوكبة من حاملين الاقلام الجنوبية بداية بابن فريد و رفاقه ثم بفؤاد راشد ورفاقه ثم نهاية بالحسني ..

و يظل هذه القيد متابع لكل قلم شريف ليقيد به فقبيلة حاشد لا يمهما أي قلم او ثقافة او علم بقدر ما يهمها الغنيمة و النهب و الحكم و الملكـ ..

هذه القبيلة التي نشرت في اليمن الفساد فهي ترفع لأهل الدين علماء من حاشد ليسيروا علماء اليمن و ترفع للقبيلة الشيخ من حاشد يتحدث باسم اليمن و ترفع للجيش قائد من حاشد ليأتمر به اهل اليمن فهي توزع ادوار كل حسب اختصاصه و تتستر بشعارات الجمهورية اليمنية و هي في الاصل افرغت الجمهورية من مضمونها و جعلت منها جمهورية حاشد و شعارها القيد ضد القلم فمن يخرج من طاعة بيت آل حاشد فلا بد له ان يصله مرارة القيد ..

نعم هذه القبيلة هي اشبه بين خليطين من الماسونية و الصهيونية فهي تعمل بهذا الاسلوب تعمل مؤتمرات و حوارات كما تعمل الماسونية و تستخدم لغة المدفع و الرصاص و قت الحاجة و الضرورة كما تعمل الصهيونية العالمية ..

نعم و بهذا تبقى الحرب مفتوحة بين القيد و القلم و ننتظر نتيجة هذه الحرب هل سينتصر القيد على القلم ام العكس ام تبقى الحرب سجالا بينهم ..

دمتم بخير ..

أخيكمـ الغريب .

بن سلمان السعدي
2010-01-27, 01:49 AM
القيد شي من تراث الدوله الزيديه المتوارث جيل بعد جيل من اجل تقيد حرية شعبهم من يريد ان يعبر عن رايع اويتكلام بكلام يطلب ابسط الحقوق يعطوه قيد قيدين كلان على حسب ولا كن اخي الغريب المشكله في رجال لعمال اليمنين في رمظان اناس تخرج الزكاه ولفطرة وملبس العيد يوزعونها على الفقرا وهم يخرجون من الف وعشره الف غيد ويعطونها الامن المركزي من اجل تقيد الشعب وربما يتقيدو بها هم

خدام الجنوب
2010-01-27, 02:46 AM
اذا الشعب يوما اراد الحياه
فلابد لليل ان ينجلي
ولابد للقيد ان ينكسر
سيبقى القلم شامخ
لن ينكسر
ستنكسر شوكه الجهل والتخلف
وينتصر القلم