المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من صوت للإسلام والعقل أن يحكم بيننا ويقينا شرالفتن والإقتتال؟؟؟


ابوحضرموت الكثيري
2010-01-23, 05:01 AM
هل من عقلاء يردون هذا الرئيس وهذا النظام وأبواقه الإعلامية الى جادة الصواب وينهونهم عن محاولة نفث سموم الفتنة وإذكاء روح الصراعات والاحقاد بين المسلمين ؟؟؟وترونا ندعوكم للحكم بالعدل والانصاف فيما بيننا نحن الجنوبيون وبين هذا النظام اليمني وبعيداً عن دأبه على قلب الوقائع ... ولتكن الوقائع كما هي حقيقتها بمعنى !! من غزا بقواته الآخر؟؟من أجتاح بجيوشة الجرارة على الآخر؟؟ وبالتأكيد هو هذا الذي لايحرص على وحدة الدين وأخوة الاسلام التي تجمعنا وأياه فقط في سبيل إصرارة على وحدة الحدود السياسية وحتى بعد أن ثبتت لعنتها ووبالها هذه الوحدة في الحدود السياسية على أواصر أخوة الاسلام فليس آبها لوازع اوضمير !! وحدةً وثنية وصنم من الأساس الماركسي الى الى المآل الحالي الذي جرنا الى الاحتلال،نحن لانحتل وطنه ولم نعمد الى إجتياح حياضه الوطني ولانسعى الى إجتياحه او نطمع فيه وكل مانرجوه ان يرفع احتلاله عن وطننا لاغير .. فليعود الى وطنه وتكون الفتنة التي يوقدها بصواريخه وترساناته من الاسلحة والذخائر قد انتهت وخمدت وسلمت معها ارواح المسلمين وسلمت أواصر الوحدة والأخوة بين المسلمين والتي لاتحول من دونها الحدود الساسية ولاتقطعها الا دروب الصراعات والدماء .
فالأمر إذن بيده لابيدنا .
اللهم إني قد بلغت اللهم فأشهد


ابوحضرموت الكثيري

المصرب
2010-01-23, 05:17 AM
سنه الحياه
ما أخذ بالقوه لايرد الا بالقوه

ابوحضرموت الكثيري
2010-01-24, 03:12 AM
لابد ان يحل يوما صوت الحق والعدل ويذهب عنا هذا الجحيم وهذه الفتن التي تنفثها فينا ضلالة عبادة هذا الصنم المدعو الوحدة اليمنية والذي حرام ان تزهق لإجلة الأرواح علاوة إمتلاء السجون والمعتقلات ..
ونسأل الله ان يعجل بالفرج ويمنَ الله على المسلمين بالفرج القريب والتحرر من عبادة هذا الوثن الماركسي وتنعم بلدينا بشيئا من الإستقرار