المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتلة المستقلين في الجنوبيون في بيطانيا لبيك ياجنوبنا العربي


الغضب القادم
2010-01-23, 12:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
تاج عدن/ السياسي برس ..خاص
أنطلاقا من المسئولية التي تقع على عاتق كل جنوبي داخل الوطن وخارجة فأننا نحن نخبة من المستقلين الجنوبيين على الساحة البريطانية قد أخذنا على عاتقنا لم شمل الشخصيات الجنوبية المستقلة من سياسيين ومثقفين ورجال أعمال ومواطنين عاديين المؤمنين بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية و بناء عليه :
1ـ يتعرض شعبنا في هذه المرحلة لحرب شرسة تحت مسميات مختلفة. ويحاول نظام صنعاء المحتل لبلادنا أن يشوه نضال شعبنا ويسوق نفسة لمحاربة تنظيم القاعدة بينما القنابل تسقط على رؤوس نسائنا وأطفالنا ولذلك لابد من حشد كل الطاقات وبصورة جماعية للمساهمة في صد الهجمة التي يتعرض لها شعبنا وحراكة السلمي.
2ـ أن المستقلين الجنوبيين في بريطانيا يقفون إلى جانب شعبهم في الداخل ويساهمون كل بما يستطيع ولكن تلك الجهود الفردية أصيبت بالقصور والعشوائية نتيجة لعوامل كثيرة أبرزها أنعدام التوازن على الساحة البريطانية للقوى الجنوبية المختلفة.
3ـ وجود كتلة تنظم عمل المستقلين وتؤطره تجعلة مفيدا لأن العمل الفردي مهما جل شأنة وأرتفع أسم صاحبة لايمكن أن يكون بديلا عن العمل التعاوني الجماعي. وتأسيس الكتلة سوف يكمل السعي لبناء التيار التحالفي لقوى الحراك الجنوبي في بريطانيا لتجاوز المعضلات التي يعاني منها العمل الجنوبي في الخارج.
ولهذه الأسباب يأتي توجهنا لتأسيس الكتلة الجنوبية المستقلة في بريطانيا وستكون بأذن الله لبنة جديدة ومفيدة في العمل الوطني الجنوبي وحجر أساس في قيام التيار التحالفي لقوى الحراك والجاليات الجنوبية في المدن البريطانية وحتى الشخصيات المستقلة التي ستبقى خارج الكتلة.
ترجوا أن يتفهم الجميع تلك الدوافع وأن يبادر كل المستقلين في مختلف أنحاء بريطانيا إلى حضور الإجتماع التأسيسي للكتلة المقرر إنعقاده في 30 يناير القادم. كما نرجوا الإتصال بالأخ رئيس اللجنة التحضيرية أو أي من أعضائها للحصول على نسخة من البيان الساسي للكتلة الذي سيعلن بعد التأسيس بنسختة النهائية بعد التوافق علية.
اللجنة التحضيرية
1ـ علي محسن المفلحي
2ـ صالح أحمد الجبواني
3ـ صالح عبادي بن عفيف4ـ عباس مطلق مثنى
5ـ فضل جبران
6ـ دين الدنبوع
7ـ سعيد الجبل
8ـ حسين عبدالله بن راجح
9ـ يوسف حسين قاسم
10ـ ثابت الكاش
11ـ زيد عبادي ثابت
وبالله التوفيق