المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الثورة السلمية يناشد أبناء الجنوب في بريطانيا أن يسمعوا العالم صوت شعبهم


نايف الكلدي
2010-01-17, 08:51 PM
ندعو جميع ابناء الجنوب الاحرار في الداخل والخارج

لتكثيف مسيراتهم واعتصاماتهم , والخروج بمسيرات

احتجاجية ضد الاحتلال واعمالهم القذره

نناشد الجميع برص الصفوف والتوحد , هذه الفرصة

لن تأتينا مره اخرى , فيجب على الجميع الاستفادة من هذه الفرصة ,

عدن – لندن " عدن برس " خاص : 17 – 1 – 2010 http://img7.imageshack.us/img7/3382/83851509.png
دعا المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته أبنائه وبناته في المهجر وتحديدا في بريطانيا الى المشاركة الفعالة والتوجه إلى لندن للتظاهر أمام مقر الاجتماع الدولي الخاص باليمن لإسماع العالم الحر صوتكم الذي هو صوت شعبكم في الجنوب . وأعتبر بيان صادر عن المجلس أرسل الى " عدن برس " بأن هذا اليوم هو فاصل بالنسبة لقضية شعبكم الذي قطع العهد على نفسه أن يجعل من الأسبوع القادم أسبوع البركان الجنوبي ويزلزل أرض الجنوب من تحت أقدام المستعمرين ، وعلم " عدن برس " بأن اللجنة التحضيرية الخاصة بالإعداد للتظاهرة ستعقد اجتماعا لها مطلع الأسبوع المقبل في إحدى المدن البريطانية للوقوف على ما تم إنجازه وما سيتم تنفيذه للخروج بالتظاهرة بالشكل اللائق والمناسب .

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء الجنوب ـ الوطن ـ إلى أبناءه وبناته في أرض المهجر والشتات بمناسبة انعقاد مؤتمر لندن
يا مناضلي ومناضلات الجنوب في أصقاع الأرض: في هذه اللحظات العصيبة من تاريخ الجنوب شعبكم في داخل وطنه السليب وهو يقدم التضحيات الجسام من الشهداء والجرحى وآخرهم البطل الشهيد/ سلام علي احمد اليافعي والشاب البطل الشهيد/ يونس عبد الله علي باحبيب الذي مازالت جثته محتجزة في الثلاجة لرفض سلطات صنعاء تسليمها, ومئات المختطفين في سجون الاحتلال الذين يذوقون أبشع وسائل التعذيب وفي مقدمتهم المناضل هشام
باشرا حيل وأبنائه.. الجنوب يوجه هذا النداء إليكم أينما كنتم ويناشدكم بالتوجه إلى لندن يوم الخميس الموافق 28يناير للتظاهر أمام مقر الاجتماع الدولي لإسماع العالم الحر صوتكم الذي هو صوت شعبكم. فهذا اليوم هو فاصل بالنسبة لقضية شعبكم الذي قطع العهد على نفسه أن يجعل من الأسبوع القادم أسبوع البركان الجنوبي ويزلزل أرض الجنوب من تحت أقدام المستعمرين.
إن شعبكم يطالبكم أن ترفعوا صور الشهداء والجرحى والمعتقلين وصور النساء والأطفال الذين قضوا بمجزة مديرية المحفد محافظة أبين لتثبتوا للعالم أن المدعو علي عبدالله صالح هو زعيم الإرهاب ليس في الجمهورية العربية اليمنية وإنما في الوطن العربي كله. واكشفوا للعالم الفضيحة الجديدة التي تقوم بها السلطات الاستعمارية والتي كشفت عنها مجموعة من الأطباء الجنوبيون وهي أن جثث شهداء الثورة السلمية الجنوبية تتعرض بعض أعضائها للسرقة لبيعها,وهذه سابقة خطيرة لم تقم بها سوى الصهيونية في فلسطين. ولهذا كان يتم استهداف قتل الشباب بصورة خاصة لأن أجسامهم هي الصالحة لتكون قطع غيار. ومن هذا المنطلق فأن شعبكم يناشدكم إلى رفع الدعاوى القضائية في المحاكم الدولية وفي مقدمتها المحاكم البريطانية ضد المجرم علي عبدالله صالح وضد المدعو رشاد العليمي الذي سيكون احد أعضاء الوفد الذي سيمثل الجمهورية العربية اليمنية في مؤتمر لندن, فهذا المجرم قُتل العشرات من أبناء الجنوب بأوامر منه عندما كان وزيرا للداخلية وهو المخطط والمنفذ لمجزرة أبين وقد أعلن عن ذلك بنفسه في المؤتمر الصحفي. ولدى قيادة شعبنا عشرات الشهادات والوثائق التي سوف تزودكم بها. فهذا هو الوقت المناسب لبدء محاكمة المجرمين من حكام سلطات صنعاء.
ولا يسع شعبنا في هذا المناسبة إلا أن يتوجه بالتحية الحارة إلى قياداته في الخارج على الجهود التي تبذلها وفي مقدمتهم الرؤساء المناضلين علي سالم البيض وعلي ناصر محمد وحيدر العطاس وأعضاء اللجنة التحضيرية لفعالية لندن بقيادة المناضل الكبير محمد علي أحمد والدكتور صالح محسن الحاج وغيرهم. ويقول لهم جميعا أن شعبكم يعاهدكم أن النصر قريب وأنه ينتظركم في الوطن, لأن إرادة الشعوب هي من إرادة الله. والله لا يخلف الميعاد.
يا مناضلي ومناضلات شعبنا في الخارج وفي المقدمة رجالنا ونسائنا وشبابنا وأطفالنا في بريطانيا ودول أوروبا لبوا نداء أرواح الشهداء في هذه اللحظات وهي تحلق فوق سماء الجنوب حتى تطمئن أن هناك منهم أوفياء بعدها يواصلون المسيرة.. لبوا نداء أنين المختطفين في سجون الاحتلال لأن أصواتكم وهتافاتكم هي وحدها القادرة على اختراق جدران الزنازين السميكة لتخفف من عذاباتهم. إنها لحظات تاريخية لا يصنعها الجبناء والمتخاذلين أنما يصنعها العظماء من الرجال والنساء.
إنها لثورة حتى النصر .. بالروح بالدم نفديك يا جنوب
المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته


صادر يوم الأحد 17 يناير 2010 م ـ من العاصمة عدن .

شيخ الطيور
2010-01-17, 09:49 PM
الاخوه الذي الصدر هذا البيان
نقول يوم الدويمه دوم لك لا بد من جوع الخريف
فين الجنه التحضيريه القاء سوف يتم يوم الثلثاء او الخميس تصدقون عدن برس ان في لقاء وفي لجنه تحضيريه
والله عندما نقراء خزعبلات وتزويرات نحس ان لا توجد قياده مسؤله وانما اصدار بيانات والخخخخخخخخخخخخ
القاء سوف يتم في ليفربول الثلثاء او الخميس
ارحمو عقولنا
تحياتي