المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس الوطني الاعلى يستنكر اعتقال الناطق الرسمي للمجلس د.شكري ومن معه في نقطة عقان


منصور زيد
2010-01-16, 12:49 AM
المجلس الوطني الاعلى يستنكر اعتقال الناطق الرسمي للمجلس د.شكري ومن معه في نقطة عقان
الوطني برس- عدن
15/1/2009م
تابع المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب المستقله حملة الارهاب المستمره ضد شعب الجنوب والتي اقدمت عليها سلطة االاحتلال بعد احياء مهرجانات التصالح والتسامح في كل بقاع الجنوب والمتمثله بحملة الاعتقالات والتي طالت ابناء الجنوب المشاركين في يوم التصالح بذكراه الرابعة وفي مقدمتهم المناضل د.عبد الحميد شكري الناطق الرسمي للمجلس الوطني الأعلى والمناضل محمد بن هادي والعميد بلطم وعدد اخر كان معهم في السيارة التي كانوا يستقلونها بعد عودتهم من مهرجان التصالح الذي أقيم في المسيمير وكذا اعتقال المشاركين العائدين من مهرجان التصالح في زنجبار. الى جانب المطاردات وعسكرة المدن واعمال التقطع التي تقوم بها سلطة الاحتلال من خلال نشر النقاط العسكرية في الطرقات حيث يقوم جنود الاحتلال باستفزاز المارين ومضايقتهم والاعتداء على البعض كما حصل في النقطة المستحدثة في مدخل الضالع بجانب محطة الوداد حيث قام جنود الاحتلال بالاعتداء على عد من المواطنين من ابناء منطقة منطقة زبيد والضالع.
ان المجلس الوطني الاعلى وهو يعبر عن استنكاره الشديد لهذه الاعمال الاجرامية بحق شعب الجنوب واعتقال المناضل د.شكري وكل المعتقلين يدعوا ابناء الجنوب في كل المناطق الى التصعيد السلمي بإقامة الفعاليات التضامنية والمهرجانات والاعتصامات المنددة بجرائم المحتل وبحملة الاعتقالات التي طالت قيادات ونشطا الثورة السلمية التحررية حتى يتم الإفراج عن كل الأسرى الجنوبيين من زنازين الاحتلال على طريق التحرير واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.
ان المجلس الوطني الأعلى يحمل سلطة الاحتلال المسئولية الكاملة على حياة الدكتور عبدا لحميد شكري الناطق الرسمي للمجلس الوطني الأعلى وكل الأسرى وأي مترتبات تحصل جراء استمرار سلطة الاحتلال باعتقال أبناء الجنوب الأحرار, وفي نفس الوقت فان المجلس الوطني الأعلى يدعوا كل أبناء الجنوب للعمل يدا واحدة وصف واحد وانتهاج ثقافة الحوار والتنسيق المشترك في الفعاليات الاحتجاجية التي ستكسر وتقهر قوة وجبروت المحتل الهمجي.
ان المجلس الوطني يؤكد على رفضه الإرهاب أي كان ويعبر عن إدانته للإرهاب ويؤكد للعالم اجمع بان نضالنا التحرري سلمي يرفض العنف, وان الإرهاب هو حليف مع نظام الاحتلال وشريك له ومن صنع الاحتلال نفسه,ونؤكد على استمرار النضال السلمي حتى التحرير والاستقلال.
ان المجلس الوطني الأعلى يناشد المجتمع الدولي وكل المنضمات المعنية بحقوق الإنسان القيام بمسئولياتها الأخلاقية والإنسانية تجاه شعب الجنوب الواقع تحت احتلال الجمهورية العربية اليمنية ومساندته المباشرة في نيل حريته واستقلاله الكامل على كامل أراضيه وسيادته عليها.

www.alwatnipress.com

الحوثري
2010-01-16, 12:57 AM
هكذا هو قدرنا الصعاليك تعتقل كوادرنا الجنوبيه

ابو ثاير
2010-01-16, 10:54 AM
هكذا هو قدرنا الصعاليك تعتقل كوادرنا الجنوبيه


هذة بروفة معد تنطلي الا على الاهبل.الي يشتي يعرف كيق النظام يعتقل الجنوبيين الصادقيين علية ينضر الى بامعلم الرجال لة اشهر وهو في السجن ويعاني اشد معاناة لانة رفض ان يتخلى عن الجنوب..