المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عاصمة الجنوب الغالية عدن


أبو شاهين
2010-01-15, 11:24 PM
مجموعة من أخبار العاصمة الغالية:
أبو شاهين/ عدن
علم دولة الجنوب يرفرف عاليا ُ في منطقة صلاح الدين:
أفاق سكان منطقة صلاح الدين (وهي منطقة عسكرية، غرب مديرية البريقة - عدن) صباح اليوم الجمعة 15 يناير وشاهدوا علم دولة الجنوب يرفرف عاليا ً بالقرب من القاعدة العسكرية لجيش الاحتلال، وقد أستمر العلم يرفرف منذ قيام شباب الحراك السلمي الجنوبي برفعه فجر اليوم حتى العاشرة صباحا ً حتى أدركت قوات الاحتلال أن العلم المرفوع هو لدولة الجنوب الحر وليس علم دولة الاحتلال، فسارعوا بإنزاله.
المعتقلين في سجون الاحتلال يضربون عن الطعام:
بدأ المعتقلين الجنوبيين على ذمة نشاطهم في الحراك السلمي، الإضراب عن الطعام في سجون قوات الاحتلال بالعاصمة الغالية عدن، وذلك بسبب تردي أوضاعهم وعدم الإفراج عنهم حيث طالت مدة اعتقالهم دون أي مسوغ قانوني .
نجاة الناشطة زهراء صالح من الاعتقال:
من جهة ثالثة داهمت قوات أمن الاحتلال صباح يومنا هذا منزل الناشطة الجنوبية زهراء صالح عبد الله في عدن لمحاولة اعتقالها على خلفية مشاركتها الفاعلة في مسيرة الليلة البارحة في دار سعد، ولكن حرص الأخت زهراء صالح مكنها من الإفلات من قبضة أمن الاحتلال، وهي الآن في مكان آمن .
تواصل المعلومات عن الشهيد الناشط أحمد ناصر هبة:
الشهيد من مواليد عام 1975
الحالة الاجتماعية أعزب
كان يعمل في السلك العسكري، ومن المسرحين قسرا ً بعد حرب صيف 1994 القذرة

@نسل الهلالي@
2010-01-15, 11:28 PM
مشكور اخي ابو شاهين

ننتظر كل جديد

ahsanhom
2010-01-16, 04:51 AM
ايضا اليوم بعد صلاة الجمعة بجانب سوق القات في المنصورة قام احد الجنوبيين الغيورين بتمزيق علم الجمهورية اليمنية والذي كان ملصقا على احدي السيارات وصاح قائلا (لدينا علم يجب أن يرفع ) ثم ركب سيارتة وذهب وسط ذهول الشماليين