المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قيادات المشترك تقيم الخميس مهرجان بالضالع ولودر للدفاع عن الوحدة


أمين الشعيبي
2008-03-04, 12:55 PM
اجتماع بصنعاء يؤكد على إنجاح فعالية للمشترك بالضالع ولودر للدفاع عن الوحدة بمشاركة اليدومي وشملان وياسين وتجيير مطالب الجنوب حول غلاء المعيشة والفساد

أقرة قيادة اللقاء المشترك في اجتماعها أمس بمقر مركزية الاشتراكي بصنعاء إقامة فعالية ضخمة بملعب الصمود صباح يوم الخميس القادم 6 / 3/ 2008م بطلب من الرئيس على أن يحشد لها الآلاف من جبن ودمت والشعيب ويحضرها اليدومي رئيس الإصلاح وياسين رئيس الاشتراكي وفيصل بن شملان مرشح المشترك في الانتخابات الرئاسية وتحضرها حسب مصادر في مقر الحزب الاشتراكي كانت متواجدة بجوار القاعة الذي اجمتع فيها قادة المشترك تحضرها القنوات الفضائية بموافقة النظام على أن تطالب القيادات المذكورة أعلاه في خطابها بمحاربة الغلاء وتحسين الضروف المعيشية للمواطنين وتدين تجيير مطالب المواطنين إلى مطالب انفصالية لأشخاص معدودين ومشاريع صغيرة خارج نطاق الجمهورية اليمنية .
وحسب المعلومات الواردة من هناك مقر اللجنة المركزية حيث اجتمعت قيادة المشترك فإن الرئيس قد طلب من قيادات المشترك إقامة فعاليات قوية تكبح جماح المطالب الانفصالية وهو على استعداد لتبني برنامج اللقاء المشترك في الانتخابات الرئاسية الماضية وتشكيل حكومة وحدة وطنية برئاسة ياسين سعيد نعمان ويكونا نائبان له عبد القادر هلال واليدومي على أن تضل الوزارات السيادية للمؤتمر والاقتصادية للمشترك وباقي الوزارات الأخرى للأحزاب والفعاليات الأخرى.
الرئيس حسب كلام ياسين للمجتمعين وعد ذلك باتصال هاتفي من المانيا الذي ايضاً اكده اليدومي حيث أكد تحدث الرئيس معه ايضاً وقال أن الوقت الآن ليس بصالح النزاعات والمؤتمر قد اخذ حقة بزيادة .
هذا ومن المتوقع أن يقام مهرجان آخر بلودر يحضرة اليزيدي الأمين العام للحزب الناصري وقحطان القيادي الإصلاحي وعدد آخر لم يعرف عنهم حتى الآن .
الاستعدادات جارية على قدم وساق وحتى الاستعدادات الأمنية هي ايضاً على استعداد وخصوصاً من اجل عدم رفع أي شعار انفصالي أو ترديد أي هتاف من ذلك القبيل .
هذه الرسالة إلى جماهير الضالع وأبين لتقرر ما تراه مناسباً حيال فعاليات تريد كبح جماح الاستقلال والتحرر الجنوبي .

فتحي بن لزرق
2008-03-04, 02:19 PM
اختيار لودر فية من الوقيعة الكثير التي يريد فيها المشترك ان يوقع الصف الجنوبي فيها

لكن صدقوني لن يحضر احد من ابناء هذة الفعالية الا اذا تم ايهامهم بان الفعالية تندرج في الاطار الجنوبي فهذة هي المشكلة العويصة

صقر الجنوب
2008-03-04, 04:48 PM
صدقوني مناطق حساسه لاختيارهم الضالع ولودر والناس مابتحضر الا المنافقين وهم بايحشدون العسكر والالويه والجيش وابناء المناطق الشماليه وبلباس مدني على انهم ابناء الجنوب الوحدويين
لكن انا من رأيي مادام القنوات الفضائيه ستحضرانه لازم يحضر ابناء الجنوب من كل حدب وصوب ويقلبوها من مشترك الى جنوب وشعارات جنوبيه واعلام الجنوب ومناداة بالاستقلال وبرع برع يا استعمار
ايش رايكم ياشباب ارجو من الشباب ان يطرحوا آرائهم هنا حول هذا الموضوع
مودتي

الشنفره
2008-03-04, 09:08 PM
يحضره بن شملان.. مهرجان جماهيري لمشترك الضالع بعد غدٍ الخميس04/03/2008 الصحوة نت-الضالع – نصر المسعدي - عبد الرقيب الهدياني:http://www.alsahwa-yemen.net/images/print.jpg (http://www.alsahwa-yemen.net/print.asp?sub_no=1_2008_03_04_61823) http://www.alsahwa-yemen.net/images/mail.jpg (**********:ShowSh();) http://www.alsahwa-yemen.net/images/sect.jpg (http://www.alsahwa-yemen.net/view_Sec.asp?sec_no=1)دعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع أعضائها وأنصارها وكافة أبناء المحافظة إلى المشاركة في المهرجان الخطابي والفني الذي ستقيمه الخميس القادم بساحة ملعب الصمود للتضامن مع شهداء الضال http://www.alsahwanet.net/n_images/555_3_4_2008.BMPالسلمي والوقوف ضد ناهبي البلاد ضمن سلسلة مهرجانات حياتنا نضال..
وفيما أكد مصدر بالمشترك الضالع سعي مشترك الضالع لأن يكون مهرجانه المزمع إقامته الخميس القادم كأكبر تظاهره جماهيرية تشهدها الضالع منذ بدء الحراك الشعبي في الجنوب ، قال رئيس مكتب الإصلاح بالمحافظة سعد مثنى الربية إن المهرجان يأتي مواصلة لفعاليات المشترك الجماهيرية على طريق النضال السلمي لتغيير الأوضاع الفاسدة ومحاربة الفساد والفقر ورفض لأي جرعات سعرية قادمة والتضامن مع شهداء النضال السلمي الذين سقطوا في الإعتصامات والمرجانات السلمية, و تفعيل الحراك الشعبي الذي تشهده المحافظات الجنوبية منذ عدة أشهر ، وإدانة حملة الأساءة التي قامت بها الصحف الدنمركية للرسول الكريم.
وقال الربية إن المهرجان سيحضره المهندس فيصل بن شملان مرشح اللقاء المشترك للإنتخابات الرئاسية والمهندس عبدالله صعتر عضو الإمانة العامة للإصلاح.
وقال رئيس إصلاح الضالع إن المهرجان الذي ستقيمه أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة بعد غد الخميس يحمل عدة رسائل محلية وعربية وعالمية تشمل ارتفاع الأسعار بصورة همجية يقودها الفاسدون ونهب الأراضي والعبث بمقدرات البلد واستباحة الثروة ومصادرة حقوق المواطنين ومنهم المسرحين من أعمالهم بسبب انتماءاتهم الحزبية ، وعربيا سيتخلل المهرجان نداءات تضامنية مع ما يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة من مذابح على أيدي الصهاينة ، ودوليا فإننا سنعلن للمهرجان عن مبادرات التجار الذين احرقوا المنتجات الدنمركية والأصناف التي يجب مقاطعتها كواجب شرعي للرد على الإساءة التي طالت نبينا الكريم .
وأضاف الأستاذ سعد الربية في تصريح لـ"الصحوة نت" بان تنظيم المشترك لهذه الفعالية يأتي في إطار منهجه الواضح بممارسة كل أساليب النضال السلمي للاحتجاج على ممارسات افشل حكومة عرفتها اليمن منذ قيام ثورتي سبتمبر وأكتوبر " ومن ذلك الفشل الذريع لرئيس الجمهورية في تحقيق برنامجه والذي يعد أهم الأسباب الرئيسية لغليان المحافظات الجنوبية حسب ما أكدته الكثير من مراكز الدراسات المحلية والعالمية .
وقال الربية : ان النضال السلمي كخيار حضاري وحيد رسمه الشعب في الانتخابات الماضية قد نال إعجاب الأمة قاطبة في الداخل والخارج وإن المشترك ماض مع الشعب في طريق النضال السلمي ولن يتراجع حتى تعود جميع الحقوق لأصحابها ) مؤكدا بان الاعتصامات والمهرجانات ستظل مستمرة حتى تحل كافة المشاكل وأولها الإصلاح السياسي المتمثل في النظام البرلماني بدلا من الرئاسي ومحو آثار الفساد كليا التي جعلت حكومة المؤتمر الشعبي العام تتمادى في الإستخفاف بالشعب وتهميش فعالياته والتنصل عن التزاماتها الدستورية والقانونية .
يذكر أن مهرجان الخميس القادم بمدينة الضالع وبحسب قيادات المشترك والذي سيحيه فنان الشعب فهد القرني وفرقتة "الجند الفنية " سيكون مهرجانا نوعيا حيث سيحشد له المشترك وبقوة كافة أنصاره ممن أبناء مديريات المحافظة التسع.

فادي عدن
2008-03-04, 09:17 PM
لقد حاول الإصلاح في عدن السطو على فعالية يوم 3 مارس التي دعت إليها لجنة مخيم الشهيد صالح السيد أبوبكر اليافعي ..
وكان رد فعل الأحرار في غاية الذكاء والروعة ..
لقد حضروا وشاركوا وجعلوا من الفعالية يوماً جنوبياً خالص الهوى للجنوب ..
رفعوا شعاراتهم الجنوبية وتركوا بعدها الإصلاحيين في ذهولهم ومعهم بعض الإشتراكيين الذين يسبحون في فلكهم بإسم المشترك وساروا في مسيرة عبرت عن الغضب الجنوبي أحسن تعبير ..
في الضالع رجال محنكون وقادرون على أكثر من هذا بحكم التجانس في المواقف هناك..
فلتكن مقاطعتكم إيجابية كما حدث في عدن في 3 مارس ومن بعضنا نتعلم أساليب النضال والتجارب ملك الجميع بعد نجاحها ...
ننتظر اخباراً سارة منكم يوم الخميس

الشنفره
2008-03-04, 10:12 PM
سيتحول الى مهرجان جنوبي قح قم

Ganoob67
2008-03-05, 06:42 AM
إلى الأخوة قادة الحراك الجنوبي في الداخل:
أتمنى عليكم إرسال خطابات للجنوبيين في قيادة المشترك الذين ينوون المشاركه في مهرجاني الضالع و لودر من أمثال بن شملان يتم فيه شرح موقف الجنوبيين من الفعاليتين و مطالبتهم بعدم المشاركه في أي من الفعالبتين كمطلب جنوبي. و في حالة عدم إستجابتهم لنداء الجنوب يكون الخطاب دليل إدانه ضدهم للتاريخ!!
الخطوه الأخرى هي مقترح صقر الجنوب بالمشاركه في الفعاليتين و تحويلهما إلى عرس جنوبي كما حدث في عدن يوم 3/3
و الله من وراء القصد.

ضالعي حر
2008-03-05, 07:43 AM
الاراء هنـــــــــــــــــــا متطابقه الى حــــــــــــــــــــد كبير..
وبالفعـــــــــــــــــــــل الانسب في مثل هذه المواقف أن ينقلب السحر على الساحــــــــــــــــــر..
تُحشد الجموع وتبيت النيه مقدمــــــــــــــــــــاً أن يكون يومــــــــــــاً جنوبياً خالصــــــــــــاً..
وهذا هو عين الصواب..

أبناء الضالع حتمــــــــــــــاً ..سيحولون المهرجان الى عرس جنوبي رائع أن شاء الله..

قرطله
2008-03-05, 08:39 AM
؟؟؟؟؟؟
أصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص.......

عبدالله اسماعيل
2008-03-05, 11:03 AM
نحن لانريد ابن شملان في الضالع هو شخص غير مرغوب فيه يجب ان يفهم ان الضالع جنوبيه وليست يمنيه ,يجب المشاركه وتحويل الحفل الئ عرس جنوبي,برع برع ياستعمار,نقول لابن شملان و جماعته الذين استلموا سيارات من الرءيس لا و الف لا .

الزامكي
2008-03-05, 12:23 PM
هنا مربط الفرس...المشترك , لم تشاهدون منه الا القليل أنتظروا الجرعات القادمة...سلاحكم الوحيد ان تعملون على التوعيه اليومية, لناس....أحذروه ثم احذروه ....الان هم اي المشترك في حالة, تمرينات يوميه استعداداً لخوض المباراة الاخير مع الحراك؟؟؟ هم الان يعملون على التهيئه و الاستعداد لخوض المبارة الحاسمة وبقوة...من الان على قيادات الحراك و اخص باعوم و النوبه و الخنبجي و الشنفرة و البيشي و بن فريد و يحيى غالي و القمع و العبادي و فاروق حمزة و كثير لم استطع ذكرهم , بان يكثفون نشاطهم التعبوي و التحريضي ضد اللقاء المشترك...السلطة لاتحتاج ان نحرض ضدها لان الناس جربوها 14 عام و الكل له موقف منها, المشترك طابور خامس جديد يحمل شعاراتنا و معاناتنا و لكنه يغذيها بسموم اكثر خطراً من السلطة...أتمنى من الاخوة في قيادة الحراك بان يجهزون انفسهم للمباراة الحاسمة...بالتأكيد ستكون خلال سنتين من الان..... السلطة و المشترك اتفقوا على قتل الحراك؟؟؟؟ اللقاءات و الاجتماعات المستمرة بين قيادات الحراك ستكون نافعه جدا, للاعداد لخوض المعركة الحاسمة و النهائية ...بالتوفيق

اميرالجنوب
2008-03-06, 12:46 AM
المشترك الوجةالاكثر عدائية للقضية الجنوبية من السلطة ودليل لما اسماها مبادرة الاصلاح السياسي

تيارالحريه
2008-03-06, 03:51 AM
المشترك الى مزبله التاريخ

قمة جبل
2008-03-06, 05:49 AM
نعم اخواني في الجنوب والمهجر انا مع الراي الذي قلتموا ان يتحول المهرجان الى عرس جنوب قح قم كما قالها الشنفرى وترفع بها رايات واعلام الجنوب وشعارات برع برع ياستعماااااااااااار وقريبا باذن الله الاستقلاااااااااااااااااااااااااال

Ganoob67
2008-03-07, 06:20 AM
http://aldhala.com/vb/showthread.php?p=15848&posted=1#post15848

هذا الرابط لمن يريد أن يعرف ما جرى للمشترك!!!