المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزنداني يحذر امريكاء وبريطنيا؟؟؟؟


ابو الأبطال
2010-01-10, 09:52 PM
يا جماعة كيف ترون الزنداني ؟
إناء رأيت إن الزنداني يحذر امريكاء وبريطنياء وفي القناة اليمنية واقلب القنوات العربية

الكفاح المسلح
2010-01-10, 10:42 PM
على الزنداني فرض عقوبات على امريكا وبريطانيا

وليحضر عليهم دواء الايدز الذي اكتشفة كمرحلة اولى

ابو الأبطال
2010-01-10, 10:53 PM
[quote=الكفاح المسلح;225351]على الزنداني فرض عقوبات على امريكا وبريطانيا

وليحضر عليهم دواء الايدز الذي اكتشفة كمرحلة اولى

[/quot

هاها ها ها ها ها ها ها ها ها كلام يضحك حلو منك أصلا هوه سخيف أكيد
بس هو يقصد حاجة ثاني

ابو الأبطال
2010-01-10, 11:28 PM
انه سوف يستخدم الإرهاب ضدهم سلاح فتاك استخدمه ضد الجنوبيين

هاي عدن
2010-01-10, 11:39 PM
اتقو الله يا جماعة
الزنداني عالم كبير
كيف تغلطو على مفكر اسلامي عظيم بحجم الزنداني وتريدو من الله ينصركم في قضيتكم

الصادقين
2010-01-11, 12:14 AM
قاعده عامه شوافع الشمال علماء دكاتره مخترعين عمال فلاحين وظيفتهم ثابته استلام الاوامر وتنفيذها وخدمة النظام

انا الجنوب الحـر
2010-01-11, 01:04 AM
اتقو الله يا جماعة
الزنداني عالم كبير
كيف تغلطو على مفكر اسلامي عظيم بحجم الزنداني وتريدو من الله ينصركم في قضيتكم


لماذا لا يحاكم الزنداني في اليمن ؟


محمد كليبي
[email protected]
الحوار المتمدن - العدد: 2310 - 2008 / 6 / 12 (http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=137608#)
المحور: الارهاب, الحرب والسلام (http://www.ahewar.org/debat/show.cat.asp?cid=145)
راسلوا الكاتب-ة مباشرة حول الموضوع (http://www.ahewar.org/guest/send.asp?aid=137608) http://s7.addthis.com/static/btn/lg-share-en.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&pub=xa-4a7b2ea85bda6cb5)
الشيخ الجليل عبدالمجيد الزنداني . رجل الايمان وجامعة الايمان . رجل التقوى وعلاج الايدز والسرطان وزواج الفرند والمسيار . رجل الفقه والتوحيد . وصاحب المشروع الاصلاحي الوهابي " يد من حديد " . هذا الرجل متهم بدعم الارهاب الاسلاموي الدولي . ومدرج اسمه على رأس " قائمة الارهاب الدولية " باعتباره أحد رموز الممولين والداعمين للارهاب الاسلاموي وللارهابيين الاسلامويين في العالم . وبحسب هذه القائمة فان الولايات المتحدة الأميركية تطالب , ومنذ زمن طويل , الرئيس اليمني بتسلبم الزنداني للولايات المتحدة للتحقيق معه حول علاقته بالارهاب الدولي وعلاقته بتنظيم القاعدة الارهابي الدولي وعلاقته المباشرة بقادة ذلك التنظيم . ولا زالت المطالبة الأميركية قائمة حتى اليوم . الا أن السلطة اليمنية , والرئيس صالح شخصيا , ترفض تسليم الزنداني الى الولايات المتحدة بحجة أن الدستور اليمني لا يسمح بتسليم مواطن يمني الى دولة أجنبية . ونحن هنا لا نعترض على قرار الرئيس , بل نحن مع القرار , لأن كرامة المواطن اليمني فوق كل اعتبار . انما الاعتراض الوحيد أن يكون الزنداني - فقط لأنه الزنداني وليس لكونه مواطنا يمنيا - الوحيد الذي لا يسيمح الدستور اليمني بتسليمه الى الخارج . فالجميع يعلم أن السلطة اليمنية سلمت وتسلم وستسام أي مواطن يمني - غير الزنداني - الى الولايات المتحدة , وما المؤيد وزايد الا مثالا . بل لقد بلغ الأمر بالسلطة اليمنية أن سمحت !؟ لقاذفة صواريخ أميركية بالقيام بعملية اغتيال " الماربي " رجل القاعدة في اليمن قبل فترة قريبة . فهل الامتناع عن تسليم الزنداني بحجة دستورية أقوى من السماح لطائرة أميركية بالعمل داخل الأراضي اليمنية وقتل المواطنين اليمنيين ؟ هل الدستور اليمني يسمح للأميركيين بقتل المواطن اليمني ولا يسمح بتسليم المواطن اليمني الى الولايات المتحدة الأميركية للتحقيق ( فقط للتحقيق ) معه حول الارهاب الدولي !؟ واذا سلمنا بحجة وبحق السلطة اليمنية بعدم تسليم الزنداني الى الولايات المتحدة , فلماذا لا تتم محاكمة الزنداني في اليمن وأمام القضاء اليمني ؟ هل الزنداني فوق القضاء اليمني ؟ هل قداسته أعلى من الحق والعدل والقانون ؟ اليست اليمن ضمن الدول المتعاونة ( رسميا ) مع الأميركيين والعالم في مكافحة الارهاب الدولي ؟ ألا يتطلب هذا التعاون من الدولة اليمنية محاكمة مواطنيها المتهمين والمتورطين بالعمل أو بالتعاون أو بدعم الارهات الدولي ؟ ثم ألم تحاكم السلطة اليمنية المتهمين الآخرين - غير الزنداني - الضالعين في الارهاب مثل البنا , البحري و البدوي و" القائمة العشرينية " التي فرت من سجن الأمن السياسي ؟ كل ذلك في اطار تعاون اليمن مع المجتمع الدولي في مكافحة الارهاب الدولي . فهل أولئك أدنى مواطنة من الزنداني ؟ أو هل الزنداني أسمى مواطنة من أولئك ؟

متى سيقدم الشيخ الزنداني الى المحاكمة بتهمة دعم الارهاب الدولي ؟ والى متى ستظل السلطة اليمنية تستخدم الزنداني كورقة مساومة مع الأميركان على حساب الحق والعدل والقانون ؟؟؟