المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دماء ابناء باكازم لن تذهب هدراً


الغضب القادم
2010-01-09, 09:34 PM
في مسيرة ومهرجان بالمحفد : دماء أبناء باكازم لن تذهب هدرا وسنرد الصاع صاعين
خليج عدن - خاص - الزير سالم عولقي -
أقيمت يوم أمس الخميس بمدينة المحفد مسيرة تضامنية حاشدة مع صحيفة الأيام وال باشراحيل وكذا لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتكليف لجنة تقصي الحقائق للنزول إلى منطقة المعجلة المنكوبة ومحاكمة مرتكبي المجزرة .

وجابت المسيرة الحاشدة شوارع مدينة المحفد وردد خلالها المتظاهرون هتافات غاضبة عبرت في مضامينها عن تطلعاتهم ومطالبهم برحيل قوات الاحتلال عن أرض الجنوب .

كما حملوا اللافتات التي كتب عليها دماء أبناء باكازم لن تذهب هدرا وسوف نرد الصاع صاعين . وهتفوا بقوة تعبيرا عن تضامنهم مع صحيفة الأيام وآل باشراحيل.

وبعد أن جابت المسيرة شوارع المحفد أقيم مهرجان خطابي القيت فيه عدد من الكلمات من قبل الأخوة /
العقيد متقاعد عوض علي سبوله ، والعميد متقاعد مهدي علي فكاهة ، والشيخ ابوبكر يسلم السيد ، وكلمة عبر الهاتف ألقيت من قبل الشيخ / حسن بنان الديولي.

وعبرت جميع الكلمات في مضامينها عن غضبهم الشديد من الطريقة الاستفزازية التي اتبعتها أجهزة أمن الاحتلال في مداهمة مقر صحيفة الأيام واعتقال الزميل / هشام باشراحيل ونجله هاني . ومعبرين عن التضامن الكامل واللامحدود لأبناء باكازم مع آل باشراحيل .

وأشاروا إلى ان مجزرة المعجلة بالمحفد لن تمر بسلام وحذروا من تحالف نظام صالح مع القاعدة وأكدوا تمسك الحراك الجنوبي وقياداته بخيار الاستقلال كخيار شعبي وجماهيري لأبناء الجنوب كافة .في وقت تتكالب فيه القوى المتعددة وتتحالف ضد الحراك الجنوبي لحرف مساره واحتواء أهدافه التحررية.