المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة عمل لتنسيق اعمالنا وجهودنا


albsesi
2010-01-07, 06:13 PM
صدى عدن / خاص / بقلم : عبد الحميد المفلحي / 07 / 01 / 2010

الاحداث تتصاعد والأيام تمر والجنوب يئن تحت الاحتلال والنظام يزداد شراسة وحربه متصاعدة من أجل القضاء على هذا الحراك السلمي الجنوبي ويحاول الصاق التهم المختلفة من شيوعية الى ارهابية الى قاعدية الخ ..وآخرها ما حصل للأيام العدنية قبل يومين والعالم يعرف حقيقته لكن الأعلام العربي والعالمي يسايره احيانا في ذلك او لا يهمه ما يحدث في الجنوب وتعريف الارهاب عند الغرب هو من يعادي الغرب واسرائيل ولكن الارهاب عند نظام علي عبد الله صالح هو من يعارض حكمه وعائلته والارهابي عند النظام هو من ينادي بالحرية والمساوأة والعدالة واستقلال الجنوب عن نظام الفساد والسلب والنهب وقمع الحريات .
لكن علينا الأعتراف بأن عمل الكثير منا في المهجر لا يصل الى المستوى المطلوب وخاصة في تنسيق عملنا كأطياف حراك واسباب ذلك لا نستطيع فهمها كمستقلين فأسألكم بالله ماذا يمنعنا ان نعمل معا اذا كان جميعنا نؤمن بشعار الأستقلال للجنوب .
لماذا كل منا يحاول ايجاد أعذار واهية وحجج عقيمة للهروب من التنسيق وايجاد الأعذار او التذرع بأسباب اكثرها سوء ظن لا غير . لماذا نقف مكتوفي الايدي عند العمل وعند الحصاد كلنا يتسابق في نسب تلك الفعالية له بطريقة ما .
نناشدكم اليوم الى كلمة سواء بيننا أبناء الجنوب من أجل الجنوب أولا , تعالوا الى العمل سويا في ظل هذه الفرصة النادرة وهي انعقاد مؤتمر لندن في 28 يناير 2010 م حتى توصل كلمتنا الى العالم ونفك الحصار الاعلامي او التعتيم المتعمد لما يحصل في الجنوب وصدقوني لن نستطيع فرادا في ايصال كلمتنا ومطالبنا ولكن معا وسويا ممكن ان نعمل الكثير بعد الاتكال على الله سبحانه وتعالى وهناك الكثير من الفعاليات والتي يمكن لنا تنظيمها في المدن والاقاليم اهمها :
تنظيم لقاءات بأعضاء البرلمان البريطاني وألاوربي في كل المدن البريطانية وشرح قضية الجنوب وما يعانيه في ظل الاحتلال .
الطلب من الحكومة البريطانية ممثلة برئاسة الوزراء ووزارة الخارجية من عقد لقاء مع ممثلين لأبناء الجنوب لشرح مطالبنا ووجهة نظرنا حول وطننا الجنوب .
ايصال موقف ابناء الجنوب الى كل سفارات الاتحاد الاوربي وامريكا في ما يخص قضيتنا في الاستقلال من احتلال الجمهورية العربية اليمنية .
الذهاب الى لجان حقوق الانسان ومنظمة العفو الدولية والى المحاكم البريطانية لتقديم مذكرة اعتقال بحق افراد النظام اليمني لأن جرائم حرب ارتكبت ولا زالت ترتكب بحق شعب الجنوب المسالم مع تقديم وثائق وادلة منها تقرير حقوق الانسان والعفو الدولية ومراسلون بلا حدود .
اقامة مظاهرات امام رئاسة الوزراء والبرلمان البريطاني قبل الموعد المحدد للمؤتمر مع اهمية مظاهرة يوم المؤتمر رغم وقتها الغير مناسب بسبب انها في يوم عمل وامكانية عملها كبيرة مستحيلة .. ولكن يمكننا تعويضها بمظاهرة اصغر ولكن نوعية وفعالة يشارك بها ممثلين عن كل مدن بريطانيا .
هذه مقترحاتنا يمكن لنا جميعا الاستفادة منها ويمكن لنا اضافة او الاستغناء عن بعض منها ولكننا لا نستطيع الاستغناء عن عملنا المشترك من اجل الجنوب وهذه هي الفرصة المناسبة والتي ابناء الجنوب في الداخل ينتظرونها بفارغ الصبر وهذا هو المحك العملي لنا كأبناء الجنوب في بريطانيا حتى يتم ايصال مايمكننا ايصاله ولكم جميعا جزيل الشكر في المساهمة كل في مكانه وحسب امكانياته وعدم الاتكال على الآخرين فقط .
عاش الجنوب حرا ابيا منتصرا انشاء الله شاء من شاء وابى من ابى .

albsesi
2010-01-07, 06:15 PM
المصدر
http://www.sadaaden.com/blogs/5241/1