المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمثيل وافتراء وقح لباشراحيل بوجود اسلحه مخزنه داخل مبنى الايام !!!


الكاش
2010-01-07, 05:32 AM
الاسلحه التي تم تصويرهاء ودبلجتهاء هي اسلحه اتى بهاء الامن المركزي ,فبعد فشلهم في الصاق التهم بقتل الجني من قبل اصحابه الجنود والصاقهاء لباشراحيل اتت بفبركه جديده وصورة الاسلحه التي قالت انه كان يملكها باشراحيل في مبنى الايام .

http://www.almasdaronline.com/uploads/articles/bashraheel-20100106-230502.jpg

مصدر يؤكد انه لا يزال في عدن وأنباء عن توجيهات بنقله إلى صنعاء
النيابة تحقق مع باشراحيل والأمن يتحدث عن ضبط أسلحة ومتفجرات في منزله
المصدر أونلاين- خاص
http://www.almasdaronline.com/userfiles/images/bashraheel-yemen-crime.JPG

في حين تواصل نيابة عدن التحقيق مع رئيس تحرير صحيفة "الأيام" هشام باشراحيل، تحدثت مصادر أمنية رسمية عن ضبط أجهزة الأمن لأسلحة ومتفجرات كانت بمنزله.

وعرضت إدارة البحث الجنائي بمحافظة عدن الأربعاء أسلحة مختلفة على الصحفيين قالت إن إدارة الأمن ضبطتها في مقر صحيفة الأيام ومنزل باشراحيل.

وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" ان نيابة عدن بدأت التحقيق اليوم مع باشراحيل على خلفية الأحداث التي وقعت اليومين الأخيرة في محيط مقر الصحيفة والمنزل والتي راح ضحيتها قتلى وجرحى من عناصر الأمن وحراس المقر.

وكانت قوات الأمن اعتقلت اليوم رئيس تحرير صحيفة "الأيام" اليومية الصادرة من عدن بناءً على أمر قضائي كما قالت السلطات التي تتهمه بـ"إيواء عصابة مسلحة"، وقتل جندي وإصابة سبعة من ضباط وأفراد الأمن طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

يأتي ذلك في حين أكد لـ"المصدر أونلاين" مصدر مقرب من باشراحيل انه لا يزال في عدن، وذلك تعليقاً على أنباء تحدثت عن توجيهات عليا بنقله إلى صنعاء.

وإذ قال المصدر ان "هشام كان حتى وقت متأخر من اليوم لا يزال معتقلاً في عدن"، لم يستبعد نقله إلى صنعاء بعد التحقيق معه من قبل النيابة.

وكان موقع "الصحوة نت" قال ان توجيهات عليا صدرت اليوم الأربعاء تقضي بنقل رئيس تحرير الأيام هشام باشراحيل ونجله إلى العاصمة صنعاء لمحاكمته هناك.

يذكر أن اشتباكات عنيفة اندلعت خلال الأيام الماضية بين قوات الأمن وحراس مقر "الأيام" استخدمت فيها الرشاشات الثقيلة والقنابل الصوتية، ما أسفر عن مقتل شخصين أحدهما جندي وإصابة ما لايقل عن 7 آخرين.

وتمنع السلطات اليمنية توزيع صحيفة "الأيام" اليومية، منذ حوالى ثمانية أشهر، وتتهمها بتهديد السلم الاجتماعي والتحريض المناطقي والإساءة للوحدة.

إلى ذلك علم "المصدر أونلاين" أنه تم الإفراج عن عدد من المتضامنين مع الصحيفة الذين اعتقلوا خلال قيامهم باعتصام، ومن بين المفرج عنهم ياسين مكاوي ومحمد عبدالله باشراحيل، ونجيب حداد، في حين قال مصدر في لجنة الوساطة التي سعت لنزع فتيل التوتر بين إدارة الصحيفة والأمن ان السلطات لا تزال تعتقل عدد من المتضامنين بينهم علي منصر سكرتير الحزب الاشتراكي الأول في عدن، والقيادي الاشتراكي واعد باذيب.

على صعيد متصل نقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن مصدر مسئول باللجنة الأمنية بمحافظة عدن قوله ان عملية اليوم جاءت "استناداً إلى الأمر القضائي رقم (8) وتاريخ 6/1/2010م الصادر من قبل النيابة الجزائية المتخصصة"، والذي أمر بتكليف الأدلة الجنائية وفريق التحقيق من مأموري الضبط القضائي بإجراء التفتيش على منزل هشام باشراحبيل.

وقال المصدر الأمني بأن ما وصفه بـ"هذا الإجراء"، نتج عنه "ضبط المسلحين المتحصنين في منزله مع 34 قطعة سلاح متنوعة وكمية كبيرة من الذخائر تقدر ب(101) خزنة سلاح وبعض المتفجرات الأخرى".


واتهم المصدر الأمني باشراحيل بإيواء ما قال عنها " عصابة مسلحة تورطت باستشهاد جندي وإصابة سبعة من ضباط وأفراد الأمن".

وقال الموقع الحكومي ان عدداً من مواطني محافظة عدن عبروا " عن ارتياحهم بقيام الأجهزة المختصة ومؤسسات الدولة بواجبها القانوني بحفظ الأمن و تحقيق العدالة والسكينة العامة".

ونقل الموقع عن المصدر الأمني إشادته بما سماها " جهود الخيرين من أبناء المحافظة " الذي قال انهم " أسهموا في كشف أوكار العصابة وتعاونوا وساهموا في أنجاح العملية دون مزيد من الخسائر البشرية أو المادية"، وأضاف انه يعبر عن " شكره وتقديره لأبناء المحافظة الذين كانوا خير عون في سبيل حفظ الأمن وتحقيق السكينة العامة لمحافظة عدن."، مستطرداً "ان حمل الأسلحة وممارسة العنف والفوضى يتعارض مع حرية الصحافة والممارسة الديمقراطية والتي فهمها البعض للاسف خطا مؤكداً بان أي خروج على النظام والقانون لن يتم السماح به من قبل أي كان" حسب قول المصدر الأمي لموقع سبتمبر نت.

من جانبه قال موقع الحزب الحاكم على شبكة الأنترنت ان وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري كلف قيادة إدارة امن محافظة عدن بالاطمئنان علي حالة الجرحى ورجال الأمن الذين تعرضوا لإطلاق النار من علي سطح صحيفة الأيام ومن ضمنهم قائد شرطة كريتر أثناء قيامهم بتفريق تجمعات غير قانونية حول مقر الصحيفة يوم أمس الأول حسب قوله.

وطبقاً للخبر فقد "وجه الوزير إدارة امن عدن بتقديم العلاجات الطبية المناسبة لهم، ونقل تحياته إليهم وأمنياته لهم بالشفاء العاجل كما كلفهم بنقل تعازي قيادة وزارة الداخلية لأسرة الجندي محمد علي عبدا لسلام المليكي الذي استشهد". طبقاً لموقع المؤتمر نت .

وقالت إدارة امن عدن أنها "فتحت تحقيقا في هذه الحادثة التي أسفرت عن مقتل الشهيد المليكي-29عاما وإصابة 3 آخرين من رجال الأمن وإنها ستلاحق قضائيا المتورطين بجريمة استهداف الأمن و المحرضين علي أعمال الشغب والفوضى" حسب قولها.

* الصور لأسلحة عرضها الأمن وقال أنه تم ضبطها بصحيفة الأيام.
http://www.almasdaronline.com/index.php?page=news&article-section=1&news_id=4266

فحمان
2010-01-07, 05:43 AM
شكرا اخي الكاش على النقل
لاتستبعد ان يقولون ان باشراحيل قيادي بارز في تنظيم القاعدة
عصبات الاحتلال لاتعيش الى على الدجل
قبحهم الله من لصوص
لك التحية

لبلبه
2010-01-07, 06:18 AM
الله يهديك يا باشراحيل ليه كل هذا سقطت من عيني مع الاسف الشديد

فحمان
2010-01-07, 06:23 AM
الله يهديك يا باشراحيل ليه كل هذا سقطت من عيني مع الاسف الشديد

هلا مافهمنا وين تطبل او تطبلين
:confused::confused::confused:

أبو عامر اليافعي
2010-01-07, 06:47 AM
عندما تتحول اي حكومة في العالم الى شكل من اشكال العصابات والبلطجة فما عساها ان تكون تعليماتها واعمالها
يقول مثل صيني سياسي "عندما يريد اي نظام ان يدين اي شخص فمن السهل توفير الادلة لان النظام يملك كل الامكانيات لذلك" وهنا الامر مرتبط بنوايا النظام وطالما وهو يريد ادانة باشراحيل فهذه اسهل طريقة لادانته فهي تملك السلطة والمال واجهزة النظام من شرطة وبحث جنائي ومحاكم واجهزة اعلام .
وهاهنا نرى كيف النظام يقول ان المواطنين يشعرون بالارتياح لما قامت به اجهزته ؟؟؟
فحتى لو المواطنين مستاؤون مما عملته اجهزته سيقول ان المواطنين مرتاحون .
لان النظام اراد ان يدين احد الرافضين لوجوده فلابد من الكذب على الناس وتبرير كل اعمال النظام بانها في الجانب الخير حتى وان كانت شرا مستطير .
كل ذلك مجرد عمل اني لايخدم النظام بل يزيد الكراهية لوجوده ويعبر عن رفض شامل لوجود النظام والاحتلال ونتائجه على المدى القريب والبعيد ليست بمصلحته لان القهر والالم زاد وكبر ونما .
وسيعلم النظام ولو متاخرا انه بحركته هذه اساء لنفسه اكثر من الاساءة لغيره .
ويعبر عن رصيد اضافي لتقييم اداه امام دول العالم التي اعلنت انه نظام فاشل وسيزيد ذلك فشلا وقد تاكد لنا اليوم اكثر من اي وقت مضى ان النضال الجنوبي هو الاصدق وهو المعبر الحقيقي عن الجنوب وان الثورة زادت اليوم غضبا وان مافي النفوس من اجج الغضب والقهر سيتحول الى بركانا هادرا سيقضي على هذا الوباء والمكر والظلم الشامل .
وان غدا لناظره لقريب .