المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ ينفي تلقيه عرضا من الهلال أو الاتحاد


صالح الجبري
2008-03-01, 12:02 AM
أكد اللاعب مالك معاذ مهاجم نادي الأهلي والمنتخب السعودي، أن اللاعب السعودي لا يجد من يسوقه خارجيا، معتبرا ذلك نقطة سلبية في ملف احتراف نجوم الكرة السعودية.
وقال معاذ إن اللاعب السعودي لا ينقصه شيئا للاحتراف، مشيرا إلى أن الكثير من اللاعبين العرب احترفوا في أندية أوروبية كبيرة لأن الإمكانيات الفنية موجودة، وشدد على أن صفقة احتراف ياسر القحطاني مهاجم الهلال في مانشستر سيتي الإنجليزي، كانت ستكون دافعا كبيرا لبقية اللاعبين في التحرك والبحث عن الاحتراف الخارجي لو تمت بنجاح.
وأوضح معاذ أنه حتى الآن لم يتلق أي عرض احتراف خارجي، معربا عن أمله في الحصول على العرض المناسب الذي ينقله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
وحول تلقيه عروض احتراف داخلية خاصة من نادي الهلال، قال معاذ قرأت عن هذه العروض في الصحف، ولم أتلق أي عرض رسمي، وأعتقد أن ما تردد وقتها أن الهلال يريد استعارتي من الأهلي لمدة ستة أشهر لأشارك في بطولة أبطال أسيا، لكن لم تكن هناك أية خطوات عملية.
وحول إمكانية انتقاله للاتحاد، أكد مهاجم الأهلي أنه لا يفكر في الانتقال محليا، سواء إلى الاتحاد أو أي ناد آخر، متسائلا عن الذي سيضيفه له الاتحاد؟، وقال إنني مرتاح في الأهلي ولا أفكر في الرحيل إلى أي ناد محلي، لكنني يمكن أن أحترف خارجيا، وعقدي مع الأهلي مستمر وسأجدده، ولكن سأطلب المبلغ الذي يتناسب مع إمكانياتي ويلبي طموحاتي.
وأرجع معاذ عدم ظهور الأهلي بمستوى فني جيد هذا الموسم إلى عدم الاستقرار الفني، مشيرا إلى أن مدرب الفريق السابق الألماني ثيو بوكير لظروف غير طبيعية لم تمكنه من تحقيق النجاح.
وأكد أن إدارة الفريق أخطأت عندما لم تجدد للمدرب الصربي نيبوشا في بداية الموسم، رغم أنه حقق مع الفريق بطولتين الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا يشعرون بالارتياح معه.

مصراوي
2013-01-17, 05:06 AM
شاهد اليوم (http://shahed2day.blogspot.com/) ، الجزيرة الرياضية +2 (http://shahed2day.blogspot.com/2013/01/2-al-jazeera-sports-2-plus-online-live.html) ، الجزيرة الرياضية +9 (http://shahed2day.blogspot.com/2013/01/9-jsc-sport-aljazeera-sport-plus-9.html)