المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معتقل ومناضل يرسل كلمات الصمود والوفاء لوطنة وارضة من مقرة في زنازين الاحتلال


الدعاسي
2009-12-24, 09:02 AM
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الخميس 24-12-2009 07:41 صباحا
http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=878

شبكة الطيف - خاص
معتقل من المعتقلين الاحرار في سجون نظام الاحتلال كتب كلماتة المليئة بالوفاء والحب لارضة و قضيتة الجنوبية , وقام بأرسال هذة الكلمات المعبرة عن صمودة الدائم لوطنة لشبكة الطيف الاخبارية وخصها بهذا الاعزاز , كما قام بأرسال قبلات الوفاء و المودة لقيادات وقواعد الحراك الجنوبي السلمي .. اليكم نص ما ورد في رسالتة ...




كل ما في كوكب أرضنا وموطن عزنا من ورود وحدائق .. كل ما في هذه الدنيا من أكاليل الزهور...وكل ما في نفس الشرفاء من معاني الإجلال والوفاء....اهديها الى من صنعوا (ملحمة التحدي) .. ابعثها مع اشراقه الأمل ، مع وهج حرارة الشوق ولفحات هواء الغيوم الماطرة.. إلى أحبتي وتاج راسي ..

الى الرجال والنساء والشباب من أبناء الدائرة الانتخابية(296) بمديريتي الشعيب والحصين بمحافظة الضالع ، مصدر ألهامي وفخري، وسمو هامات الشجاعة وعنفوان البطولة .. (( إليكم أرسل من زنزانة سجني وقفص محاكمتي الباطلة ، اصدق وأطيب عبارات الشكر والثناء.. وأروع معنويات الصمود ، وشموخ الاعتزاز بالانتماء الى من تحدوا همجية سلطة الاحتلال ومرغوا سمعتها في أوحال القذارة) .

وداسوا تحت اقدامهم النبيلة صناديق انتخاباتها المزيفة .. فجرعوها علقم الذل والمهانة ، واثبتوا لزعما الغش والخداع ، وتجار الحروب والفتن والحقارة كيف يصنع الرجال لوحة الحرية ، ويرسمون خارطة الوطن المنزة والمطهر من رجس الدنس وسماسرة الخيانة .

فمجدا لكم. وسلاما عليكم . يا من تشرفتم بفضح عورة سلطة الزيف والبهتان، وطاطاتم مزاعم فوز مرشحها في دائرة ابطال الحراك السلمي وفي قلب الجنوب النابض بالتضحية وقوة الزخم الثوري المتصاعد ، ومنوال العزيمة واصرار اليقين على انتزاع الارض والكرامة واستعادة دولة الحق والعدل والمساواة ..دوله النظام والقانون ... دول التسامح والتصالح.. دولة شعب الجنوب .

التحيات لكم .. وقبلات الوفاء المودة لقيادات وقواعد حراكنا السلمي العظيم ، وشكرا لموقفكم الحاسم ، وخلودا ومجدا لشهداء الجنوب في كل مراحل تاريخنا المجيد
النصر للجنوب . وعاش شعب حرا مستقلا .

المخلص للجنوب
همسه حنين

الغالي فهمي الشعيبي _ تحية شوق ولوعة الى الطيف ( المحروم ) من متعه لمسات رونقه الجميل .

صقر الجليلة
2009-12-24, 09:34 AM
من سجون الطغاة وقيودهم يبزق فجر الامل ليضئ طريق شعب تاق للحرية

شكرا اخي ياسر الدعاسي

يجب يان تصل هذة الرسالة الى قادة حراكنا لكي ياخذوا شجاعة هذا النبيل الذي لم يهاب القيد والقياد وسدل

لكلمات الوفاء لاجل وطنة واخوانة برغم من الضلمة والجدران والسور الكبير .

تحركوا اخواني قادة الحراك بالامس المحفد واليوم شبوة تقصف والسجين يناشدكم التقدم والمواطن يشد ازركم

فماذا تريدون اكثر من هذا .

انت فخرا" لنا اية السجين

وفي العريمي
2009-12-24, 12:45 PM
الرسالة قويه وموثره جدا

رغم اطلاعي على الرساله من قبل فهي رساله موثره جدا

فتحيه لهذا الصنديد
.
.
.
v