المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة ابناء الجنوب العربي الى العالم ..!!


*الغريب*
2009-12-21, 03:48 PM
رسالة ابناء الجنوب العربي الى العالم ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم 21/12/2009 مــ موافق 4/1/1431هــ

من ابناء الجنوب العربي الى جميع الآحرار في العالم ..

اليوم يوم الملحمة الكبرى اليوم يوم معجلة اليوم يوم اللقاء التقت كل اطياف ابناء الجنوب بقبائلها و بعشائرها ليقولون من هنا ليس من بيننا ارهابي اليوم يوم لقاء الجماهير الجنوبية بجميع قياداتها السياسية في الداخل و في الخارج اليوم يوم لقاء المناظلين و المشايخ في هذا اليوم نبعث للعالم رسالة لنقول فيها إن ابناء الجنوب يدا و صفا واحدا و إن دم ابناء الجنوب واحد ..

فالتحم اليوم الدم بالدموع و التحم البكاء بالعبرات في هذا اليوم اجتمع اكثر من مليون جنوبي على صعيد معجلة حتى ينظر إليهم العالم و يعرف ماهي قضيتهم و ليس قضيتهم مع العالم بل قضيتهم مع مجرم صنعاء الظالم علي عبدالله صالح و من هنا و من معجلة و من جوآر موقع المجزرة و من جوآر رياحين الدماء العطرة و الزكية التي اختلطت دماء الصغار بدماء الكبار نوجه رسالة لأحرار العالم إن ابناء الجنوب ليس إرهــابيين و أن ابناء الجنوب ليسوا من تنظيم القاعــدة ..

في السبعينات المد الشمالي و قياداته من عبدالفتاح إسماعيل و رفاقه الشماليين في حوشي ألبسونا ثوب الشوعية و الماركسية و الاشتراكية و اليوم يريد نظام صنعاء و قيادته الفاشلة برئاسة مجرم الحرب علي عبدالله صالح و بطانته من مرتزقة ان يلبسوننا ثوب الارهاب و ثوب القاعدة فبعد خلس علي عبدالله صالح ثوب عبدالفتاح اسماعيل الاشتراكي يريد ان يلبسنا ثوبا جديدا وهو ثوب الارهاب و القاعدة و بعد ان فشل في قيادة الوحدة اليمنية امنيا و اقتصاديا و نجح فيها حربيا و قاد البلاد من ازمة الى ازمات و اخرج البلاد مع السلم الى الحروب فيتذرع اليوم بأبناء الجنوب ..

و من هنا نقول للعالم لا لا و الف لا نحن احفاد ابو بكر و عمر رضي الله عنهم أجمعين و نحن على ملة محمد بن عبدالله صلى الله عليه و سلم و على منهجه ليس على منهج زيد او عبيد نجن اصحاب العقيدة الصحيحة نحن اصحاب الوسطية لا غلو في ابناء الجنوب و لا تطرف ..

بالامس البسونا ثوب الشوعية المقزز لنا و لأنفسنا و نحن ابناء حمــيــر و قتبان و ابناء العوالق و ابناء خليفة و ابناء بنــي هلال و ابناء سيبان و نوح و ابناء الصبيحة و جميع ابناء الجنوب ..

و اليوم يريدوننا نلبس ثوب جديد وهو ثوب الارهاب و القاعدة فلا مكان للشوعيين و الماركسيين و الليينين و الارهابيين و القاعديين بين كتلة ابناء الجنوب ..

نعم ديننا دين السماحة و الاسلام دين منهج النبوة و رسالاتها دين الحب و الوفاء و الاخلاص و الصدق و اليقين دين التسامح و العفو و ليس دين عبدالفتاح اسماعيل الشوعي و لا دين علي عبدالله صالح الشيعي ..

دمتم بخير ..

أخيكم الغريب .