المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائد لواء الدفاع الساحلي بالحديدة يوقف مرتبات 200 منتسب للواء من أبناء الجنوب


الدعاسي
2009-12-16, 08:46 AM
بواسطة: شبكة الطيف
بتاريخ : الثلاثاء 15-12-2009 11:34 مساء

http://www.al-teef.com/filemanager.php?action=image&id=844
شبكة الطيف - الزير سالم عولقي
ماتزال مرتبات أكثر من 200 جنوبي من منتسبي لواء الدفاع الساحلي بالحديدة موقفه منذو ثلاثة أشهر مضت من قبل قائد اللواء العقيد / ابوبكر حسين سالم عبدربه والذي للأسف هو من أبناء الجنوب .وتأتي هذه الممارسات التعسفية بحق أبناء شعبنا في الجنوب المحتل على الرغم من ان هناك الكثير من منتسبي اللواء من هم كبار في السن وبعضهم لهم خدمات طويلة في السلك العسكري .



ولم يكتفِ بهذه التعسفات ضد الجنوبيين المنتسبين لهذا اللواء بل انه قام بحجز استمارات طالبي التقاعد للهروب من ظلمه إلى التقاعد واشترط على كل من يريد التقاعد ان يكتب التزام خطي بعدم المطالبة مرة أخرى بالعودة إلى العمل بعد التقاعد ويمهر التعهد بالتوقيع والبصمة .

والمؤسف ان قائد اللواء الساحلي بالحديدة يدعي الوطنية وحبه للوطن والوحدة وهو غارق في الفساد ونهب الحق العام وهبر مرتبات حماة الوطن من البسطاء وشيد من ممارسته للفساد المالي والإداري قصر كبير في محافظة أبين لا تقل تكلفته عن عشرين مليون ريال .

وحينما ينادي شعبنا في الجنوب بالاستقلال واستعادة دولته المحتلة من واقع مؤلم يعيشونه يسارعون هؤلاء المستفيدين من وضع الاحتلال بقمع شعبنا ومحاربة أهدافنا التحررية خوفا على مصالحهم ليس إلا وحفاظا على استمرارية نهب ثروات دولة الجنوب المحتلة