المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [آآآه ٍ آآآه يا زمن ]تعذيب شاب في حضرموت بالسجن حتى الموت . [ فضيحة أمنية ]


الصحّاف
2009-12-12, 10:34 PM
تعذيب شاب في حضرموت بالسجن حتى الموت . [ فضيحة أمنية ]

http://img215.imageshack.us/img215/9655/a3adsalemharara.jpg
قرأت خبرا ً تناقلته المواقع الأخبارية بأن الشاب / اسعد سالم حداد
تم تعذيبه في أمن حضرموت حتى الموت بابشع الطرق ،
التهمة/ ناشط في الحراك الجنوبي ،
ما رأيكم في هذه الجريمة رغم كثر الجرائم التي يرتكبها الأمن
إلا أننا نقف مع هذه الجريمة لتقراوا إلى أين وصل الأمر .
...
تحياتي

علم "السياسي برس" أن المعتقل الجنوبي "أسعد سالم حداد" استشهد يوم أمس في سجنه بمدينة الشحر بعد أن تعرض للتعذيب الشديد من قبل سلطات الاحتلال حيث تم اعتقاله قبل أسبوعين تقريباً.

وقالت أسرة الشهيد أسعد الملقب بـ "حرارة" أنهم استلموا جثمانه صباح اليوم وآثار التعذيب ظاهرة على جسده, حيث توزعت آثار ضرب بالسياط وآلات حادة في مواضع متعددة من جسده كما أن آثار القيود كانت ظاهرة على معصميه.

وكان الشهيد "أسعد" (26 عام) قد اعتقل عدة مرات في فعاليات سابقة تعرض في بعضها لعمليات تعذيب مماثلة كما تعرض لعمليات "تحرش جنسي" من ضباط أمن ينتمون إلى الجمهورية العربية اليمنية في إدارة المعتقل أصابته بحالة نفسية و عدم القدرة على النوم في الليل.

وأثارت الحادثة غضباً عارماً في مدينة الشحر, وقال مواطنون لـ "السياسي برس" أن المدينة تعيش حالة توتر وترقب, ويتداعى الآن أبناء المدينة إلى منزل أسرة الشهيد "أسعد حداد" للتضامن معه وللتنديد بالجريمة البشعة.


مواطنون أكدوا لـ "السياسي برس" انتهاء الإجراءات الرسمية حيث من المتوقع أن يتم الصلاة على الشهيد ومواراته الثرى بعد صلاة العصر اليوم, ومن المرجح أن تتحول فعالية التشييع إلى مسيرة كبرى للتنديد بالجريمة.


- تصحيح : ورد في الخبر الأصلي أن الشهيد في الـ (26) من عمره , وأفاد أقارب الشهيد أنه في الـ (20) من العمر.
- إضافة : مرفق صورة الشهيد أسعد سالم حداد (حرارة).

نسريافع
2009-12-13, 10:35 AM
على حضرموت الا تهداء وعلى شباب حضرموت ان يهبو لنصرة معتقليهم واخوانهم في سجون الاحتلال

حالمين ردفان
2009-12-13, 11:05 AM
على ابناء حضرموت فرض عين ان يهبوا هبة رجل واحد من اجل نصرة قضيتهم ومن اجل استقلال جنوبنا الحبيب ومن اجل شهدائنا وجرحانا في كل الجنوب فالكل معني بالامر وشهيدنا في يافع او الضالع او ردفان او لحج او ابين او عدن او طور الباحة او الشعيب او شبوة او المهرة او حضرموت او اي بقعة من الجنوب هو شهيد حضرموت وكل مناطق الجنوب فالدم واحد والهوية واحدة والدين والمذهب واحد والنصر واحد والفرح والحزن واحد ونحن على يقين ان اي دار تبكي شهيدها في اي بقعة من الجنوب فكل ديار الجنوب تبكية . وعلى كل حضرمي غيور ان يشد الهمم ويخرج الى ميدان الفداء والتضحية وان لاتتوقف الفعاليات في حضرموت او اي مكان من الجنوب حتى يرحل المحتل ومن خان هذا العهد فهو خائن لدينة ووطنة . والمطلوب الان وضع خطة لابناء حضرموت للنزول للميادين واللحاق بركب الشرف والكرامة مع اخواننا في الضالع وردفان وابين وكل المحافضات المجاهدة والموت من اجل الحق الجنوبي فلامجال بعد اليوم للتقاعس فكونوا عند حسن الضن بكم ياابناء حضرموت وخير المنية الموت في ميادين الجهاد ورفعة وعزة الوطن والدفاع عن العرض والارض والثروات والحقوق المسلوبة منذو عشرون عاما . هبو فالوقت كالسيف ان لم تقطعة قطعك .