المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما أفضل الفرن الإيطالي ام الفرن التركي؟


نووران عمرو
2019-07-23, 09:15 PM
بعد عناء البحث الطويل عن أفضل الافران الكهربائية الإيطالية والتركية وجدنا ان هناك اختلاف طفيف بين الافران التركية والإيطالية قد تختلف كلها في بعض المواصفات ولكنها تتفق في شوي وتسخين وطهي الكثير من الأطعمة بشكل كبير جدا. استمر حتى تقوم بإزالة كل منظف الفرن من الفرن. استخدام وسادة تجوب على صعبة، عالقة في الشحوم. قد يكون هناك بعض الشحوم، عالقة في الشحوم في بعض المناطق من الفرن الخاص بك. تبلل وسادة تجوب واستخدمها للتنظيف في هذه المناطق حتى يفقد الشحم. قد تحتاج إلى تكرار ذلك عدة مرات للحصول على بقع دهنية إضافية. اغسل الرفوف وأعدهم إلى الفرن. بمجرد أن تجلس الرفوف لمدة 30 دقيقة، أخرجها من كيس القمامة. ثم، استخدم خرطومًا لشطف منظف الفرن واتركه حتى يجف بمنشفة نظيفة. أعد رفوف الفرن النظيفة إلى الفرن بعد الانتهاء.

الطريقة الأفضل للحصول على أفضل أنواع الافران الكهربائية هي الوصول الي هذه الافران من خلال موقع الزعيمات (https://www.alzaemat.com/electric-oven/) الأفضل في مجال تقييم منتجات الافران الكهربائية.

9 استمتع الفرن النظيف الخاص بك! افصل الفرن وقم بإزالة كل شيء من الداخل منه. إن فصل الفرن قبل التنظيف سوف يساعد على تقليل خطر الصدمة. ثم، اخرج جميع المقالي وأطباق الخبز ورفوف الفرن. 10خلطي صودا الخبز والماء لإنشاء معجون. اصنع عجينة من نصف كوب (152 جم) من صودا الخبز و3 TBS (45 مل) من الماء. امزج المكونات في وعاء حتى يتم دمجها جيدًا. 11 ارتدِ القفازات وانتشر العجينة فوق الفرن. ارتدي زوجًا من القفازات المطاطية واستخدم أطراف أصابعك لنشر العجينة داخل الفرن. انشرها على كل سطح باستثناء عناصر التسخين. 12 اصنع المزيد من اللصق إذا لزم الأمر لطلاء الجوانب والأعلى والأسفل والظهر وداخل باب الفرن. أغلق باب الفرن عند الانتهاء. معطف من الرفوف في عجينة الصودا الخبز في الحوض الخاص بك أو حوض الاستحمام. إذا كانت لديك رفوف صغيرة، فيجب أن تدخل في حوض المطبخ. إذا كانت الرفوف متوسطة إلى كبيرة، فقد تحتاج إلى وضعها في حوض الاستحمام الخاص بك. استخدم أطراف أصابعك لنشر العجينة على كل سطح من رفوف الأسلاك. 13انتظر من 10 إلى 12 ساعة قبل إزالة صودا الخبز. دع صودا الخبز تجلس على أسطح الفرن ورفوف السلك لمدة 10 إلى 12 ساعة التالية. لا تحاول إزالته عاجلاً أو لن يكون هناك وقت للعمل! 14استخدم قطعة قماش مبللة لإزالة صودا الخبز. بعد انتهاء الوقت، ارتدِ قفازاتك وابلي قطعة قماش مبللة بالماء وقم بفرك الفائض.