المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم موديه


المهندس عبدالله الضالعي
2007-09-06, 04:11 AM
اليوم ستقام احتجاجات في موديه - ابين ومناطق اخرى في الجنوب

الشنفره
2007-09-06, 09:11 AM
الف شكر لك اخي المهندس عبد الله على الاخبار نعم اليوم الجنوب تشتعل نار من اقصاء الى اقصاه
اشكرك واشكر غيرتك على وطنك ووطنيتك الغاليه اخي المهندس عبد الله .
شعب الجنوب اليوم قرر على الظلم لا يصبر
انه الثوره الاكتوبريه الام الخالده تخلق وتولد من جديد.
انه الجنوب العربي يخلق من جديد.... وشعب يولد من جديد مسلحا بالوعي بوطنه وحقه فيه وفي خيراته وحقه في الحياه الحره الكريمه شعب يقدم التضحيات وهو دئماً يجترحها بجدارة انه شعب الجنوب المعجزات وسيثبت شعب الجنوب العربي للعرب وللعالم كله وكلهم يتفرجون وصامتين وصمتهم غير بريء..شعب الجنوب العربي سينتزع حقوقه بكل جداره وافتخار باذن الله تعالى وان غداً لناظره لقريب...

صوت الضالع
2007-09-06, 11:05 AM
http://www.600kb.com/uploads/865793258a.gif

صوت الجنوب نيوز /2007-09-06
أبين في المقدمة: الغضب الجنوبي يتصاعد والثورة الجنوبية مستمرة الى التحرر والاستقلال

اليوم الخميس 6-09-2007م تشهد الجنوب كل الجنوب مظاهرة عارمة تجوب مدينة عدن ومدينة المكلا وكل مدن ومناطق الجنوب انه يوم الغضب الجنوبي والثورة الجنوبية العارمة والانتفاضة الشعبية الجنوبية نحو كنس الاحتلال اليمني وإعادة دولة الجنوب المستقلة وذات السيادة.

وفي محافظة أبين يتجمع أبنائها ومن كل المناطق ومنها مناطق لودر والوضيع وجيشان في مدينة مودية حيث يقام في مدينة مودية اعتصام ومهرجان كبير.

تطالب كل الاعتصامات والمظاهرات الجنوبية في كل أنحا الجنوب في إطلاق صراح الوطن الجنوبي المغتصب بالقوة والعودة الى وضعة السابق في دولته المستقلة وذات السيادة واطلاق صراح المعتقلين السياسيين فوراً وفي مقدمتهم القاد ة الجنوبيين حسن باعوم وناصر النوبة ومحاسبة من أمر واستخدم القوة ضد الجنوبيين في اعتصاما تهم السلمية والمطالبة برحيل الاحتلال اليمني من الجنوب وفق قرارات مجلس الأمن الدولي 924 و931 ودعوت الدول والمنظمات الدولية في دعم حق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره بنفسه .

إن هذا اليوم هو يوم أخر يسطر فيه الجنوبيين ملاحم البطولة والفداء في انتزاع وطنهم ودولتهم والمغتصبة من الغاصبين وثروتهم المسروقة من لصوص الثروة .

سلام وتعظيم سلام لأهل الجنوب وهم يجوبون الميادين بأجسادهم العارية وفي معتقلاتهم يواجهون الصلف اليمني بكل وسائل قوت الاحتلال لكن الحق وأرادت الجماهير هي الغالب وما جورجيا ولبنان والعراق ليس ببعيد.

صوت الضالع
2007-09-06, 11:07 AM
نقلاً عن مراسلي منتديات صوت الجنوب !



عرب الجنوب من ابين !!


أبين تعيش أحتقان وكل الصفوة القيادية تقود الجماهير نحو التحرير وكان مقتل الشهيد سليمان الحسني قد أثر كثير على ابناء أبين وقد تحرك الشحتور ورفاقة بضرب مواقع مختلفة في أبين وتعيش المحافظة حالة من الغليان الجماهيري في لودر ورصد ومودية والمحفد وجعار وزنجبار وحسب ما قال الشحتور أنة سوف يطلق سراح كل المعتقلين المتواجدين في صنعاء ومنهم عبدربة منصور وسالم صالح وباجمال كانت من كلام بعض اهل المشرق عن هذا المناضل الشجاع الشحتور . عموما كل الجنوب مصمم على أخراج المعتقلين الذي لا زالوا في سجون الأحتلال الطائفي اعنصري الشمالي وتحرير الأرض والأنسان الجنوبي ثورة وحماس بين الجماهير منقطع النظير شي رهيب فعلا حتى النساء والأطفال متحمسين لطرد الدحابشة حسب قول أحد الأطفال يقول ما نبي ولا دحباشي في أرضنا جوعونا كثير وصبرنا كثير لكن ما في فايدة غير طرد الدحابشة هذا كلام طفل عمرة 12 سنة فتأمل .

بنت ابوها
2007-09-06, 01:16 PM
اليوم ستقام احتجاجات في موديه - ابين ومناطق اخرى في الجنوب
الجنوب كلها غاضبه