المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل صيانة مكابس مصانع اعلاف في مصر


سرااج
2019-05-26, 06:05 PM
افضل صيانة مكابس مصانع اعلاف في مصر

http://www.sragrizk.com/assets/imgs/pr7/1.jpg

سراج ورزق لإطعام المعدات مطحنه دائما لتوفير أحدث خطوط إنتاج علف مواشى (https://feed-equipment.net/livestock-feed-production-lines/) تتكون من:
1. مكبس: A 110 kW المحرك ، مع وحده مشحم ، والتي يتم الحصول عليها في شكل كاسولس مضغوط في أقطار معينه وفقا لافتتاح الموضوع.
2. تنهار: يكسر الأعلاف حتى انها في شكل حبيبات لينه لإطعام الماشية والتي ادلي بها.
3. بروده السلطة: يتميز بوجود موزع الأعلاف الداخلية ، الأمر الذي يجعل الطعام سريع جدا والحد من النفايات في إنتاج وتشغيل تدفق الإطارات العكسية ، كما تم تصميمه مع أحدث التقنيات الموجودة حاليا.
4. مجداش: في جميع الاتجاات ، ومجهزه بانظمه الحماية ، والتي تمنع فتح الأبواب في حين انها تعمل ، ومجهزه بموقف سكين الدوار متوازنة وساكنه ، وكذلك يمكن تغيير غربال والسكاكين مع سهله وخاليه من المتاعب.
5. المحرض: بعد المكونات هي طحن ، وينبغي نقل هذه المواد الارضيه إلى خلاط حتى يتم خلط المكونات معا ومن ثم يكون منتج متجانس ، وخلاط هو حوالي خمس دقائق لإكمال العملية.
أنواع خطوط إنتاج علف الماشية
هناك نوعين رئيسيين من اقوي خطوط إنتاج علف دواجن (https://feed-equipment.net/poultry-feed-production-lines/):
1. سحق خط إنتاج المواد الغذائية: هو غرامه ، بسيطه ومنخفضه التكلفة تغذيه مسحوق.
2. ضغط خط إنتاج الأعلاف: هو الغذاء المضغوط في شكل كبسولات صغيره ، كل كبسوله تحتوي علي جميع العناصر الغذائية اللازمة للحيوان ، مع العلم ان هذه الخطوط أيضا إنتاج الأعلاف سحقت لذلك يعتبر أفضل علي الإطلاق.