المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارخص معدات مصانع اعلاف مستعمل في مصر


سرااج
2019-05-20, 07:11 PM
ارخص معدات مصانع اعلاف مستعمل في مصر

http://1.bp.blogspot.com/-ZaAjaYZQpT4/ULoLZi5o3_I/AAAAAAAAAs4/UVmcV_fOt6o/s1600/%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A9+%D8%AA%D9%86%D8%B3% D9%8A%D8%A8.jpg

الضغط: يتم إدخال المواد التي تم مزجها في الصحافة ، حيث يتعرضون لعمليه البخار والمعالجة الحرارية ولعمليه الضغط للظهور في شكل كبسولات مضغوطه في أقطار معينه ، اعتمادا علي حجم الفتحات من الاقراص الموضوع ، وعمليه البخار والمعالجة الحرارية زيادة معامل تحويل المواد الغذائية وهضم بسرعة ضمان دوره الإنتاج السريع للحيوانات ، ودرجه الحرارة العالية يتطلب البكتيريا في الغذاء ، والسماح لهم ليتم تخزينها لفترات أطول ، وتشكيل الأعلاف في شكل كبسولات كبسوله يقلل من النفايات اثناء إطعام الماشية ويمنع الحيوانية من تناول أنواع معينه وترك الأنواع الأخرو ذلك من خلال احدث خطوط إنتاج علف مواشى (https://feed-equipment.net/livestock-feed-production-lines/).

المبرد: بعد العملية الصحفية ، تم تخريج الشبكة في درجه حرارة عاليه من حوالي 80 درجه مئوية ، حيث يمكن ان تكون معباه فقط بعد التبريد باستخدام افضل مكابس اعلاف مستعمل (https://feed-equipment.net/دايات-مكابس-الاعلاف/)، لان درجه الحرارة العالية يؤدي إلى تعفن الأعلاف ، وعمليه التبريد. فانه يؤدي إلى القضاء علي الرطوبة الزائدة التي تطيل عمليه التخزين.

التجزؤ: تتم عمليه كسر الغسيل من أجل الحصول علي الغذاء الناعم لإطعام الدواجن.

الفحص: بعد عمليه الانحلال ، والمواد لينه جدا وغير المرغوب فيها. المنخل يعزل هذه المواد ويعود بها إلى خزان مكبس لأعاده ضغط ، مشيرا إلى ان عمليه الفرز لا تقتصر علي اله الانحلال ، حيث يتم أيضا تصفيه المواد قبل دخول غربال مع حجم مختلف من الثقوب في CAD إلى واحده من المرحلتين.

التعبئة والتغليف: يتم تعبئة المواد الغذائية المنتجة في أكياس تزن من 25 إلى 50 كجم مع اله ملء التلقائي ومخيط الحقائب.معدات مصانع اعلاف مستعمل