المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 30 نوفمبر .. يوم الزحف المقدس لاسود ونسور الجنوب على قطيع الضباع ,,, والغربان


يافع اليافعى
2009-11-28, 05:12 AM
سيظل يوم ال30 من نوفمبر يوما أغر وخالد في تاريخ الجنوب ماضيا وحاضرا ومستقبلا ...
ماضيا... لأننا توجنا به استقلالنا ,,, بعد نضال طويل وكفاح مسلح مرير ... دام 129 عاما ,,, سالت خلالها انهار من الدماء ,,,وقدمت أهرامات من الجماجم ,,, من جيلين كاملين... دون كلل او ملل او بخل بالدماء او شح بالعرق او خمول بالجهود ,,, وهذا هو ديدن كل امة عظيمة وشعب أصيل ,,, له انتماء صادق للأرض التي أنجبته ,,, وهكذا هو شعب الجنوب الصابر المجاهد الصادق العظيم ,,, الذي يترجم ولاءه بعد الله لوطنه وحبه له في كل موضع وموقع ,,,



وحاضرا ... اذ ما زلنا نستلهم منه معاني التضحيات وقيم الافتداء للوطن وبعزم فولاذي واراده راسخة رصينة ,,, قطعا لا تتحلى بها الا شعوب موغلة في الحضارات وراسخة في الأصالة كشعب الجنوب العربي الحر الابي .... من المهرة الى باب المندب ..
وها هي تلك المفاهيم الإنسانية بكل شموليتها تتجسد الان على ارض الجنوب الغالي ... لا من خلال استنشاق عبق الحرية الذي يتنفسه كل جنوبي... ويفوح شذاه الان في كل بيت وفي كل قرية ومدينة من ارض الجنوب ... ولا من خلال ائتلاف أرواح الجنوبيين وتوحيد قلوبهم وانصهارها في بتوقة واحدة ... بتوقة قلب الجنوب النابض بالحياة والحرية والحب... بل من خلال تسابقهم المحموم والعارم على الفوز بالصف الأول والخط المتقدم للدفاع عن وطنهم وسقيه بدمائهم الزكية ... وتزاحمهم عند مراجم النار والحجارة ... لتسديد رميهم الى صدور الأعداء الغزاة ورؤوسهم الخسيسة ... عند ما وجدوا ان حشود الأوغاد القادمة من صنعاء وسنحان ,,, قد حولته الى مزرعة مستباحة ,,, تسرح بها القرود وتمرح بها الثعالب وتهز بها القطط اذانبها ,,, وتنبعث منها رائحة الموت والبارود ,,, ومعهم أقرانهم من الهمج الرعاع ,,, واللصوص الخونة ,,, والمتنفذين الفسدة ,,, من لا دين لهم ولا ذمة ,,, أصحاب الضمائر العفنة من لصوص التاريخ ومزوري الحضارة وطامسي الهوية المنحدرين ,,, من عرق الترك وصلب فارس والمنتسبين للنسل المقطوع لابى رغال .


ومستقبلا ... اذ انه سيكون خالي من كل غازي ومحتل ,,, ومن كل عنصري حاقد ,,, وفاسد وضيع ,,, ولص محترف معتوه ,,, ومجرم سفاح سفاك سافل ,,, وسيكون مطهر من كل رجس ,,, وصافي من كل ربق ,,, وطاهر من كل دنس ,,, بعد ان يخلع الثوب الشمالي النتن ,,, ويمزق من على خاصرته حزام خنجر الخيانة والغدر والطعن من الخلف ,,, ويرتدي التاج المرصع ببصمات شهداء الجنوب ,,, والثوب الملون برسوم الأطفال وضحكاتهم التي انتزعها من شفاهم تتار العصر والمغوليين الجدد ,,, نعم سيكون الجنوب كذلك نقولها بكل صدق بلا تعصب ولا تكبر ,,, بل بقمة التواضع ,,, سيكون الجنوب كما أراد له الاباء والأجداد ,,, والأبناء والأحفاد للعهد حافظون .


ها هو الشعب الجبار يعيد أمجاد الثلاثين من نوفمبر ,,, ويستلهم تلك المبادئ التي ضحى من اجلها الاباء والأجداد ,,, وسار ويسير عليها أبناءهم وأحفادهم الميامين ,,, متسلحين بالايمان بعدالة قضيتهم ,,, ومستلهمين قوتهم من عظمة القيم الدينية والوطنية والإنسانية والأخلاقية المهابة والجليلة التي رباهم عليها الجنوب ورعرعهم في كنفها الطاهر ,,, سيجعل أبناء الجنوب يوم ال30 من نوفمبر يوما ولا كل الأيام ,,, يوما سيكرم فيه الحق وأهله ,,, ويهان به الباطل وأهله ,,, يوما ستبعث به الحياة من جديد ,,, ويشمخ به الجنوب من جديد ,,, ويعتق به الشعب من النار ,,, نار الظلم والظلمات والجور والزور والجحود والبهتان والعنصرية والتخلف والجهل والمرض والفساد والكساد والطبقية والقتل والاجرام والانحلال الديني والأخلاقي ,,, سيكون يوم ال 30 من نوفمبر 2009 على موعد مع الكرامة كما كان عام 1967 م ,,, وسنكون نحن الجنوبيون على موعد لكتابة شهادة ميلاد جديدة لوطننا العزيز (( الجنوب العربي )) سنكتبها بدمائنا ونحيك حروفها من خيوط الشمس وضفائر الذهب الخالص ,,, سيكون يوم ال30 من نوفمبر يوما تزحف فيه الاسود والنمور الجنوبية على قطيع الضباع وتجمعات الذئاب الضالة القادمة من كهوف الشمال المتخلف وجحوره المعتمة ,,, وفيه ستفرد صقر الجو ونسور السماء أجنحتها فوق رؤوس الأقزام ,,, لتسدد صفعاتها المميتة لأسراب البوم والغربان السوداء التي عاثت وتعيث بأزهار وبمحاصيل الجنوب الدمار والنهب والخراب ,,, تسحق فروخها وبيضها وتهدم أعشاشها وتطهر كل الجنوب من الشياطين ومنها ,,, يوم ال30 من نوفمبر ستغيب فيه اسواء عتمة عرفتها سماء الوطن ,,, وفيه سيودع بها الوطن أمانته في ضمائرنا ,,, وهو عزيز الجانب ,,, شامخ الهامة ,,, مرفوع الرأس والراية ,,, يفتخر ويزهوا بحبنا له ,,, واستعادتنا لكرامته.


نفديك يا وطني ,,, فلن نبيعك مرة أخرى في سوق الشعارات الزائفة والمضللة ,,, لن نضحي بك مرة أخرى من اجل ان يصنع من اسمك الصعاليك مجدا ,,, والمغامرين تاريخا ,,, والفاشلين نجاحا ,,, والمهزومين نصرا ,,, واللصوص وقارا ,,, والفاسدين شرفا ,,, لن نرهنك لمسميات كاذبة ,,, وانتماءات مزورة ,,, ولن ندخلك في وحدات مزرية ,,, ولن تقودك قيادات خائبة وخائنة,,, ولن نسلم رايتك لغير أبناءك ,,, بعد ان خانتنا عاطفتنا وفضلنا التضحية فيك لأجلها ,,, فجعلنا الهمج على ناصيتك ,,, والجهلة على لواءك والأوغاد على عرشك ,,, والساقطين الأنذال في مقدمة ركبك ,,, والجهلة والمزورين والمرتزقة يكتبون تاريخك ,,, لن نفرط فيك ولن نسلمك لغير محبيك ,,, لأنك ستسكن في قلوبنا ,,, وتخلد في أرواحنا ,,, وتنام في حدقات عيوننا ,,, تظللك سيوفنا كما تظلل الرموش عيوننا ,,, وتربض على حياضك سباع الجنوب واسوده ,,, وتسهر على حدودك وامنك عيون لا تعرف السهاد ولا تتهنى بالرقاد ,,, حتى تهنئ انته وأبناءك برغد العيش وواحة الامان ,,, وتلهج بالدعاء لأجلك السنت الصالحين الركع ,,, ويتغنى بحبك ومجدك الشيب والشباب والأطفال الرضع ,,, حفظك الله يا وطني ,,, من كيد الكائدين ,,, وحقد الحاقدين .
الله اكبر والنصر لك
الله اكبر والعار والموت لأعدائك
الله اكبر ,,, النصر المؤزر لك والموت الزؤام لهم ,,, باذن الله

الكاش
2009-11-28, 04:00 PM
يعتبر ثلاثين نوفمبر يوم الاستقلال من الاستعمار الاجنبي
والانتقال الى التخلف المحلي ولاستعمار اليمني الهمجي

لك التحيه اخي البطل يافع اليافعي

يافع اليافعى
2009-11-30, 03:49 AM
يعتبر ثلاثين نوفمبر يوم الاستقلال من الاستعمار الاجنبي
والانتقال الى التخلف المحلي ولاستعمار اليمني الهمجي

لك التحيه اخي البطل يافع اليافعي

كما اخرجنا الاستعمار البريطاني مهزوم
سنردى الاحتلال اليمنى صريع تحت اقدامنا
اشكرك اخى الحر على المرور

حكيـم الجنوب
2009-11-30, 04:15 AM
اهم شي مستقبله
خالي من كل سارق وحاقد
ومناطقي واصولي
وقسما بالله العلي العلي العظيم عقدنا العزم على تحرير الجنوب
الارض الطاهره
التي لايماثلها اي ارض في الدنيا
مهد الانسان الاول
واصل العروبه
واصل النخوه
ومنبع الشجاعه
يكفي ذل
يكفي خنوع
يكفي ثوره سلميه

يافع اليافعى
2009-11-30, 04:21 AM
اهم شي مستقبله
خالي من كل سارق وحاقد
ومناطقي واصولي
وقسما بالله العلي العلي العظيم عقدنا العزم على تحرير الجنوب
الارض الطاهره
التي لايماثلها اي ارض في الدنيا
مهد الانسان الاول
واصل العروبه
واصل النخوه
ومنبع الشجاعه
يكفي ذل
يكفي خنوع
يكفي ثوره سلميه


هذا هو شعب الجنوب العظيم وهذا هم ابناءه البرره الاحرار الذين يبذلون الغالى والنفيس من اجل حريته وكرامته