المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الساقطين في شقوق المهانة والهلاك .. الجنوب عظيم بتاريخه وشرف أبناءه


ابو عهد الشعيبي
2009-11-27, 03:22 PM
نتفاجئ بين الحين والآخر برؤية بعض الأقلام القبيحة ( المسماه وحدوية ) وهي التي تحاول مرتعشة تسفيه الناس على أرض الجنوب والتقليل من قيمة نضالهم وأصالة إنتمائهم لهويتهم الوطنية والتاريخية والقبلية الضاربة بأصالتها عمق التاريخ ، هذه الأقلام الملوثه والموظفة بالأجر اليومي يحاول مالكيها تسخيرها للدنيئ وللدون وللإبتذال مقابل فتات عفن تتغذئ عليه على موائد فاسدي العصابة الحقيرة بصنعاء ، وعلى صدر هذا المجلس كم قرأنا لهذه الأقلام من مقالات وكلمات وسخة وهابطة مسيئة لأبناء الجنوب وتوصفهم بما ليس فيهم بالتزامن مع ممارسات كان ولا يزال على الدوام نظام العصابة القبلية الفاسدة يفرضها عملياً على أرض الواقع من خلال سياسات ممنهجة يهدفون من خلالها لمسح الحياة من على ضاهر الارض الجنوبية ، وهي ذاتها من تغذي هذا السلوك الشاذ وتمول وتوظف أقلام هذه الفئة وهواتها من صعاليك القوم هنا وعلى منابر النت لتحقير الجنوبي وتسفيهه وتمييع قضيته العادلة .
وبينما تستمر هذه الأقلام في نفث السموم يستمر معها سقوط العصابة الممولِة في الشقوق الباردة وحفر الهلاك دون إن يتراجع هذا السلوك الدافع للمزيد من الغرق والسقوط والتمزق ، فمن فشلها الذريع والمستمر لست سنوات على التوالي في صعدة وما تكبدته من خسائر وإهانات إلى فنائها التام في قاموس الإرادة الجنوبية التي عزمت إلا إن تجعل الارض الجنوبية شعلة ملتهبة بوجهها على الدوام وكلها هنا وهناك براكين لن تخدم حمممها قبل إن تقضي على عصابة صنعاء قضاء تام باذن الله تعالى ..
وحتى لا نعمم فلا بد إن نشير بالبنان لمن يمارسون سلوك الإمتهان والبذل أمثال المدعو ( عازب واليمن تاج راسه وهمدان العلي وأقلام أخرى معروفة للقاصي والداني تكتب عادة في المجلس اليمني اليافعي سابقاً ) فهم وما يمثلون بكتاباتهم القبيحة من سلوك شاذ في فن ممارسة الزيف والدجل والشعوذة والإساءات المتلاحقة للجنوبيين وقياداتهم ومشائخهم وقبائلهم أوغلوا في الحقد وتمادوا في إستهداف صميم الإرادة الشامخة الجنوبية والشرف الجنوبي ، وهم يكتبون لهذا السلوك الدوني نراهم يصرون على وصف سلوكهم بالسلوك الوحدوي وأقلامهم بالاقلام المدافعة عن الوحدة وهي الصفات التي لا يمكن إن يكسبها أمثال هؤلاء لو تعمر كل منهم الف عام لأنهم من الأساس مصابون في صميم وعيهم بلوثة أبدية لا تقوى بهم على النهوض بالخلق المستقيم والوعي الكامل والتعامل النضيف مع الآخر مهما كتبوا وبرعو في فن الشعوذة .
اما أثار حفيضتي هو ما أنزل المدعو عازوب بمقاله تحت عنوان ( الإنفصاليون المتسولون ... والخ بالمجلس اليمني السياسي ) وهو المقال الذي أقحم فيه كاتبه نفسه في رزايا البهتان والضمور الخلقي والرجولي في محاولة بائسة لوصف شرفاء الجنوب وأهله بالتسول ، وتناسئ هذا الصغير إن دماء الجنوبيين الأحرار تُسال كل لحظة في كل مناطق الجنوب رفضاً للمحتل وبحثاً عن الحرية وإنتصاراً للقيم ، يكتب هذا التسفيه بسفاهته والقبائل الجنوبية تُقصف في شبوة وتشيَع الشهداء الواحد بعد الآخر في كل مناطق الجنوب ثمناً لحريتها ومنعتها وإنتمائها العريق للقيم والكرامة الجنوبية الأصيلة بينما المنبطحون بقذاراتههم غارقون في حبر الخنوع والذل السرمدي ..
ومن موقع الدفاع عن الجنوب الارض والهوية والأهل أقول لهذا الهالك وغيره من موظفي عصابة صنعاء بأن الجنوب تاريخ وشعب لا يدخل ضمن قاموس البيع والسمسرة ولا يمكنك ولا مليون غيرك لي عنق الحقيقة التي جبل عليها أهل الجنوب بصفاتهم الكريمة وإخلاقهم النبيلة ورجولتهم الأصيلة ، وهي المزايا التي كانت ولا تزال تميز الجنوبي عن غيره من سكان الجزيرة بأكملها وليس فقط عن علان أو فلتان في مناطق يمنكم المتناحر ، فشعبنا الجنوبي شعب شهم وغيور وبسيط وصادق في ممارساته وسلوكياته المختلفة في الحياة المنسجمة بطبيعتها مع قيم وروح الإسلام المعتدل ولولا إن ما كان هذا لأهل الجنوب لما آتوك إلى صنعاء الجرباء غنيمة في زمن من الغفلة وبحماس الأممية والوحدوية والفكر المسالم في الوقت الذي كنتم فيه تعيشون في طبيعة حياتكم كل أصناف العداء والثأرات والممارسات التي لا تنم بالإنتماء إلى عصر ما بعد الإسلام .
اما ما يدور اليوم على ارض الجنوب الحبيب من أحداث وزخم وإنتفاضة مستمرة تقدم الجماجم يوم بعد آخر والتي أزعجتك وغيرك من المنبطحين فما هي إلا تحصيل حاصل لممارسات شذ اصحابها في ممارسة القهر والنهب والتجهيل والإفقار وغيرها من السياسات الممنهجة التي هدفت لإجتثاث الإنسان الجنوبي والتخلص منه من جانب من حكموا وتعربدوا وطغوا وأفسدوا بعد حرب 94م ، وبعد اليوم لا مجال إلا لأن يكون الجنوب دولة مهابة محومة بالنظام والقانون وليس بعربدة القبيلة وعقلية شيخ الحارة والعزلة ..
اما مجلس الخليج فكما حاولتم في مجلس صدام حاولوا ولكم إن تتسلقوا كيفما شئتم وهو شانكم الخاص ولا نكره إن نراكم منعمين وثيابكم نظيفة وكروشكم مثلما هي الخدود منتفخة فلربما بعد هذا إن حصل قد يخفف فعلياً من مخاطر كثيرة تهدد الناس والبيئة في هذه المنطقة بسبب ما انتم عليه من حال لا أود شرحه وتفصيله .....
لذلك كان لا بد إن أقول لكل المأجورين من موظفي السلطة على شبكة الإنترنت إن الجنوب الدولة قادم ولن نتسول أحد أو ننشد عطف جهة ماء للحصول على حق وهبنا اياه الله كسائر الأمم بل سنشمر السواعد وسنعتمد عفقط لى النفس وعلى إرادة الشعب الجنوبي العظيم وسنناضل سلمياً وسلمياً حتى يقدر الله ما شاء وهو الذي إليه وعليه الركون والحمد لله رب العالمين ..
وبشان الشحت والتسول فانصح عازوب بالبحث بالمجلس اليمني القسم السياسي عن مقال أُنزل قبل سنوات يتحدث فيه صاحبه عن جذور وأصول ومواهب والخ مما يغني ويفيد القارئ عن التسول ومهارات الشحت الدحباشي الأصيل ، وأعتقد إن الكاتب الصحفي هو ذماري بحسب ما اتذكر لترون ايها الضعفاء كيف أصبح الفساد والتسول هو كل الحياة في بيئة لن تقوى على سلخ نفسها من أخطبوطه المتمكن .

عابر القارات
2009-11-27, 03:39 PM
عيد مبارك وكل عام وانت بخير اخي ابو عهد الشعيبي
مقال اكثر من رائع يلجم المتبجحين باسم الوحده ويكسر سنان اقلامهم النجسه
ويعريهم امام انفسهم والعالم ليعرفو ان الجنوب اطهر من ان تنال منه احبار اقلامهم النجسه
وليعلم العالم اجمع حقيقه هذا النظام الفاسد والمفسد وكيف حول صاحبه الامتياز الى صاحبه عفانه بامتياز
تقبل تحياتي

ابوحضرموت الكثيري
2009-11-27, 03:47 PM
مقال غاية في الروعة واليقضة الجنوبية الحرة ..جزاك الله خير اخي الكريم ابو عهد الشعيبي
ومن العايدين الفائزين الغانمين بالنصر الجنوبي العظيم وكل عام وانت واسرتك وقبيلتك ومحيطك وقريتك ومحافظتك ووطنك الجنوبي والعربي والاسلامي بالف مليون خير ... وعيد سعيد وكل عام وانت بخير.

اما الشحت والتسول فهو النهج المتقوقعة فيه مافيات صنعاء وحاشياتهم وحتى الازمات واشلاء شعبهم لايستحون في الشحت والتسول بها فهذه الازمة الحوثية التي كان يظن بأنها ستمكنه من استنزاف الاموال والدعوم السعودية .. فإذا بالسعودية تركنة ذلك النظام اليمني البالي جانباً وتعتمد على سواعد قواتها وطائراتها الحربية في فرض حزام عازل بين حدودها وحدود ه لتعزلة وتآمراته مع رعاعة الحوثيين ، وذلك بعد ان فقدت اي ثقة في مصداقية ذلك النظام الذي لايأبه لمصالح شعبه ودولته عدا ان يأبه لنصرة جوارة ، فلم يكن النظام اليمني يوماً مستنفرا السعودية الا لإستنزاف الاموال والدعوم الماليه وليس للدعم العسكري فالرجال عنده على قفى من يشيل على قول المثل المصري .
وبعد ان فقدت المملكة الثقة في ذمة ذلك النظام اليمني الذي منحته الاموال تلو الاموال خلال ست سنوات ليوكل بمهمة بسط شكيمته على الحوثيين ويقيها من امكانية نشر تمايزاتها المذهبية في مناطق الشيعة السعوديين عادت لتركنه جانباً لتوكل بهذه المهمة الى رجالها وقواتها .. ووفرت اموالها بيد ابنائها لابيد زيدي نصاب لايستبعد ان يكون متفقا مع الزيدي الحوثي .. إذ ان الإحتمال في ان تكون الحوثية مؤامرة من النظام اليمني يستهدف من خلالها إبتزاز الاموال السعودية لايزال قائماً واما الجنود والصف والضحايا فلم تكن يوما في أولوية إهتمامات ذلك النظام .

ابوحضرموت الكثيري 27/ 11/2009م

الوليدي
2009-11-27, 03:56 PM
عيدك مبارك وكل عام وانت بالف خير

شحت وتسول للعرب ان يفيقوا من سباتهم العميق

سنستعيد دولتنا وسنبنيها ومن اتا الينا متقدمأ كان له المقام الرفيع عندنا

فنرجوا ان يكون عربي

لن نرجو احد بل سنرد جميل السباق اليناء

امني النفس ان يكون عربي

الاقلام التي ذكرتها ان كانت تعتبر اقلام

اقول لك لو كلب عواء والقمته حجر..............

النضال
2009-11-27, 04:27 PM
كل عام وانته بخير وعيد مبارك يابوعهد

ابناء الجنوب تجرعو الكثير من الالام والمصائب وكل ذلك بسبب العملاء والخونه وصعفاء النفوس

وما حصل للجنوب منذو الاستقلال الى الاحتلال والى يومنا هذا تاريخ مسطر نراجعه كل يوم ونتفحص صفحاته

وكل ابناء الجنوب يدرسون هذا التاريخ المظلم فلن نخرج من الدراسه لهذا التاريخ الا بفوائد كثيره

وليعلم كل خاين ودجال انه لامجال لطرح دروسه وفلسفته بيننا نحنو نعرف ماذا ندرس وسوف نتعلم وسوف نعلم

كل الاجيال القادمه من ابناء الجنوب هذا الدروس

ابن المياسر
2009-11-27, 04:41 PM
تعظيم سلام .....كلام مرصوص

فحمان
2009-11-27, 06:37 PM
عيد مبارك وكل عام وانت بخير اخي ابو عهد الشعيبي
مقال اكثر من رائع


بارك الله فيك

أبو عامر اليافعي
2009-11-27, 11:38 PM
أُستاذي الكريم أبا عهد الشعيبي،،
كل عام وأنت بخير
كنت أود أن أكتب موضوعا عن الحراك الجنوبي وعندما قرات موضوعك الرائع هذا آثرت أن أضع بداية المقال في موضوعك كمناجاءة حب للجنوب .
الحراك الجنوبي.. ثورة أخلاقية نادرة ، خُلقت من النقاء

كمثل ماء سلسبيل يتدفق ينبوعه من صخرة صماء .. كمثل شمس دافئة عقب ليلة مظلمة قارصة.. كمثل غيم ظليل وماء منهمر من السماء في يوم صيف قائظ وشمس هاجرة حرور..
كمثل قطرات الندى تنحدر كاللآلئ لزهور برية في صحراء ملتهبة .. كمثل نداء " الله اكبر " بصوت ملائكي في مدينة كافرة، أتى الحراك الجنوبي السلمي.
في بلاد العجب وتاريخ العرب بمختلف الحقب أقوام لا تعرف سبيلا غير لغة السلاح والسلب والنهب في حل مشاكلها المزمنة ،وتحيى على اجترار الماضي بأحقاده الدامية ومن الواجب أن يقتل الأحد الآخر لكي تمضي الحياة، في ظل هذا الجو المشحون والاحتقان المفروض ينطلق الهتاف صادحا صادقا نقيا فقط في ارض الجنوب الطاهرة .
لم تلوثهم القبيلة ولا الأحقاد المتوارثة ولا الصراعات المذهبية .. ليس فيهم سيدا ومسيود ولا فيما بينهم عابدا ومعبود ولا رذيلا وحقود .
أحبوا الوحدة اليمنية بشغف لأنهم رأوا فيها العزة والسؤدد ورفضوها بشرف لأنه لم يعد فيها ما يحمد . ديدنهم الأخلاق مهما كان الخلاف وعهدهم ميثاق لا يحتمل الاختلاف . لهم قلوب نقية لا تعرف الغدر والخيانة وطباعا سوية في البر والوفاء والأمانة.
كل من رافقهم مدحهم ومن عاشرهم أثنى عليهم.. أرادوا الخير للجميع ونالوا الشر الفضيع .. ومع ذلك لم يحقدوا أو يكرهوا أو يغدروا.
لي أمنية واحدة في هذه الدنيا الفانية ورغبة جامحة ونفس طامحة أن أعيش في أرضي .. أرض الجنوب الغالية حرا، طليقا، مالكا، سيدا فيها حتى ليوم واحد لأني جنوبي الهوى والميلاد والنماء والأرض والسماء .
تحية وسلام وأجمل عبارات الكلام لملائكة العرب في أرض جنوب العرب.

الكاش
2009-11-28, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7

7

7

7

7



فكم أنت كبير اخي أبوعهد
فكم انت كبير اخي ابو عامر

ستكتب مقالاتكم باحرف من نور, وكلي أمل ان تستمر اطلالتكم
أخواني اعزاء شامخين بموضوعاتكم لتنيروا لناء طريق التحرير
وايضاحاتكم ضد أعداء ((الوطن جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه))

والله يوفق الجميع لكل خير,وكل عام وانتم بالف خير ,تهناءتان ازفهاء لكم
في وقت واحد بمناسبة عيد الاضحى وعيد ((الاستقلال)) 30 نوفمبر القادم

تحياتي

وهج الحضرمي
2009-12-05, 02:47 AM
اخي العزيز ابوعهد الشعيبي تحية وتقدير وكل عام وانت والاسرة الكريمة بالف خير .. احييك على هذا الحس الوطني الذي تعودنا دوما ان نلمسه ونستشعره في كل حرف تكتبه .. فالشماليين واعني منهم المتسولين والشحاتين فهم

نوعان :
النوع الاول نراهم في كل شارع وزقاق يمدون الايادي ويفترشون الطرق بملابسهم الشبه عارية ويترصدونك عند المحلات والمساجد وعند الاشارة فمنهم من يحبو ليرق قلبك له ومنهم من يزحف عند الاشارات يتلوى كالثعابين غير آبه بمخاطر الطرق المهم ان يلقى مراده وحاجته التي يقتات منها وهو لا يختلف عن النوع الثاني الا ان النوع الثاني نوع راقي في الشحاتة والتسول فهو يشحت ويتسول عن طريق تنفيذ اوامر سيده على الباطل مذلاً نفسه بلا كرامة لاسياده ومنهم من يتسول بقلمه حتى لو كان يعرف ان قلمه كاذب الا انه يعرف ومتيقن انه لو قال الحقيقة لن يستفيد شيء من اصحاب الحق والحقيقة فالاهم ان يلقى مراده من سيده فهو العبد المطيع طالما ان سيده يرمي له العظمة فهو على هذا النهج .. وكلا النوعان متشابهان في امر واحد ان الاثنان عاشا وتربا تربية فقر وجوع تربية خالية من المبادئ والاخلاق الحميدة فطالما هذه هي كانت حياتهم فطبيعي ان لا نستغرب منهم سلوكهم الشاذ والانسان الناقص دائما وابدا عندما ينعت الاخرين فهو يصفهم بصفاته فالسارق يصف الاخرين بالسرقة والخائن يصفهم بالخيانة والمزور يصفهم بالتزوير وهكذا .. وهذا ما يسمى في علم النفس الاسقاط والاسقاط هو حيلة نفسية و عملية هجوم لاشعوري يحمي الفرد بها نفسه بإلصاق عيوبه ونقائصه فينسب فيها الشخص سماته الذاتية وعواطفه وميوله للاخرين وهي تمثل مشاعره المدفونة في النفس .. وهؤلاء يعلمون ان من يسقطون عليهم هذه الصفات انما يتمتعون بسمات شخصية بعيدة عنهم كل البعد وهم لا يعترفون بوجودها في انفسهم والاسقاط يخفف عن هؤلاء الشعور بالذنب فلا تستغرب اخي ابوعهد ما يحدث منهم فهي اسقاطات نفسية والله يكون في عونهم المساكين .

تقبل تحياتي

نايف الكلدي
2009-12-05, 04:45 AM
تحياتي الحاره ابو عهد الشعيبي

وكل عام وانت بخير

تحياتي

دحان مكيراس
2009-12-05, 09:29 PM
نتفاجئ بين الحين والآخر برؤية بعض الأقلام القبيحة ( المسماه وحدوية ) وهي التي تحاول مرتعشة تسفيه الناس على أرض الجنوب والتقليل من قيمة نضالهم وأصالة إنتمائهم لهويتهم الوطنية والتاريخية والقبلية الضاربة بأصالتها عمق التاريخ ، هذه الأقلام الملوثه والموظفة بالأجر اليومي يحاول مالكيها تسخيرها للدنيئ وللدون وللإبتذال مقابل فتات عفن تتغذئ عليه على موائد فاسدي العصابة الحقيرة بصنعاء ، وعلى صدر هذا المجلس كم قرأنا لهذه الأقلام من مقالات وكلمات وسخة وهابطة مسيئة لأبناء الجنوب وتوصفهم بما ليس فيهم بالتزامن مع ممارسات كان ولا يزال على الدوام نظام العصابة القبلية الفاسدة يفرضها عملياً على أرض الواقع من خلال سياسات ممنهجة يهدفون من خلالها لمسح الحياة من على ضاهر الارض الجنوبية ، وهي ذاتها من تغذي هذا السلوك الشاذ وتمول وتوظف أقلام هذه الفئة وهواتها من صعاليك القوم هنا وعلى منابر النت لتحقير الجنوبي وتسفيهه وتمييع قضيته العادلة .
وبينما تستمر هذه الأقلام في نفث السموم يستمر معها سقوط العصابة الممولِة في الشقوق الباردة وحفر الهلاك دون إن يتراجع هذا السلوك الدافع للمزيد من الغرق والسقوط والتمزق ، فمن فشلها الذريع والمستمر لست سنوات على التوالي في صعدة وما تكبدته من خسائر وإهانات إلى فنائها التام في قاموس الإرادة الجنوبية التي عزمت إلا إن تجعل الارض الجنوبية شعلة ملتهبة بوجهها على الدوام وكلها هنا وهناك براكين لن تخدم حمممها قبل إن تقضي على عصابة صنعاء قضاء تام باذن الله تعالى ..
وحتى لا نعمم فلا بد إن نشير بالبنان لمن يمارسون سلوك الإمتهان والبذل أمثال المدعو ( عازب واليمن تاج راسه وهمدان العلي وأقلام أخرى معروفة للقاصي والداني تكتب عادة في المجلس اليمني اليافعي سابقاً ) فهم وما يمثلون بكتاباتهم القبيحة من سلوك شاذ في فن ممارسة الزيف والدجل والشعوذة والإساءات المتلاحقة للجنوبيين وقياداتهم ومشائخهم وقبائلهم أوغلوا في الحقد وتمادوا في إستهداف صميم الإرادة الشامخة الجنوبية والشرف الجنوبي ، وهم يكتبون لهذا السلوك الدوني نراهم يصرون على وصف سلوكهم بالسلوك الوحدوي وأقلامهم بالاقلام المدافعة عن الوحدة وهي الصفات التي لا يمكن إن يكسبها أمثال هؤلاء لو تعمر كل منهم الف عام لأنهم من الأساس مصابون في صميم وعيهم بلوثة أبدية لا تقوى بهم على النهوض بالخلق المستقيم والوعي الكامل والتعامل النضيف مع الآخر مهما كتبوا وبرعو في فن الشعوذة .
اما أثار حفيضتي هو ما أنزل المدعو عازوب بمقاله تحت عنوان ( الإنفصاليون المتسولون ... والخ بالمجلس اليمني السياسي ) وهو المقال الذي أقحم فيه كاتبه نفسه في رزايا البهتان والضمور الخلقي والرجولي في محاولة بائسة لوصف شرفاء الجنوب وأهله بالتسول ، وتناسئ هذا الصغير إن دماء الجنوبيين الأحرار تُسال كل لحظة في كل مناطق الجنوب رفضاً للمحتل وبحثاً عن الحرية وإنتصاراً للقيم ، يكتب هذا التسفيه بسفاهته والقبائل الجنوبية تُقصف في شبوة وتشيَع الشهداء الواحد بعد الآخر في كل مناطق الجنوب ثمناً لحريتها ومنعتها وإنتمائها العريق للقيم والكرامة الجنوبية الأصيلة بينما المنبطحون بقذاراتههم غارقون في حبر الخنوع والذل السرمدي ..
ومن موقع الدفاع عن الجنوب الارض والهوية والأهل أقول لهذا الهالك وغيره من موظفي عصابة صنعاء بأن الجنوب تاريخ وشعب لا يدخل ضمن قاموس البيع والسمسرة ولا يمكنك ولا مليون غيرك لي عنق الحقيقة التي جبل عليها أهل الجنوب بصفاتهم الكريمة وإخلاقهم النبيلة ورجولتهم الأصيلة ، وهي المزايا التي كانت ولا تزال تميز الجنوبي عن غيره من سكان الجزيرة بأكملها وليس فقط عن علان أو فلتان في مناطق يمنكم المتناحر ، فشعبنا الجنوبي شعب شهم وغيور وبسيط وصادق في ممارساته وسلوكياته المختلفة في الحياة المنسجمة بطبيعتها مع قيم وروح الإسلام المعتدل ولولا إن ما كان هذا لأهل الجنوب لما آتوك إلى صنعاء الجرباء غنيمة في زمن من الغفلة وبحماس الأممية والوحدوية والفكر المسالم في الوقت الذي كنتم فيه تعيشون في طبيعة حياتكم كل أصناف العداء والثأرات والممارسات التي لا تنم بالإنتماء إلى عصر ما بعد الإسلام .
اما ما يدور اليوم على ارض الجنوب الحبيب من أحداث وزخم وإنتفاضة مستمرة تقدم الجماجم يوم بعد آخر والتي أزعجتك وغيرك من المنبطحين فما هي إلا تحصيل حاصل لممارسات شذ اصحابها في ممارسة القهر والنهب والتجهيل والإفقار وغيرها من السياسات الممنهجة التي هدفت لإجتثاث الإنسان الجنوبي والتخلص منه من جانب من حكموا وتعربدوا وطغوا وأفسدوا بعد حرب 94م ، وبعد اليوم لا مجال إلا لأن يكون الجنوب دولة مهابة محومة بالنظام والقانون وليس بعربدة القبيلة وعقلية شيخ الحارة والعزلة ..
اما مجلس الخليج فكما حاولتم في مجلس صدام حاولوا ولكم إن تتسلقوا كيفما شئتم وهو شانكم الخاص ولا نكره إن نراكم منعمين وثيابكم نظيفة وكروشكم مثلما هي الخدود منتفخة فلربما بعد هذا إن حصل قد يخفف فعلياً من مخاطر كثيرة تهدد الناس والبيئة في هذه المنطقة بسبب ما انتم عليه من حال لا أود شرحه وتفصيله .....
لذلك كان لا بد إن أقول لكل المأجورين من موظفي السلطة على شبكة الإنترنت إن الجنوب الدولة قادم ولن نتسول أحد أو ننشد عطف جهة ماء للحصول على حق وهبنا اياه الله كسائر الأمم بل سنشمر السواعد وسنعتمد عفقط لى النفس وعلى إرادة الشعب الجنوبي العظيم وسنناضل سلمياً وسلمياً حتى يقدر الله ما شاء وهو الذي إليه وعليه الركون والحمد لله رب العالمين ..
وبشان الشحت والتسول فانصح عازوب بالبحث بالمجلس اليمني القسم السياسي عن مقال أُنزل قبل سنوات يتحدث فيه صاحبه عن جذور وأصول ومواهب والخ مما يغني ويفيد القارئ عن التسول ومهارات الشحت الدحباشي الأصيل ، وأعتقد إن الكاتب الصحفي هو ذماري بحسب ما اتذكر لترون ايها الضعفاء كيف أصبح الفساد والتسول هو كل الحياة في بيئة لن تقوى على سلخ نفسها من أخطبوطه المتمكن .



تــــــــــــسلم الانامل وفعلا هذا ما يجول بة خاطرنا جميعا كجنوبيون ......واضافة الى ذلك وخاصة التسول فلو احصينا انواع التسول لدى الدحابشة لما كفت قواميس الارض جميعا فلقد ابدعو في هذا .....

وارجو التعديل الخطا الملائي باللون الاحمر ...

ابو عهد الشعيبي
2010-06-13, 07:31 PM
شكرا لكل من مر من هنا

ابوصقراليافعي
2010-06-13, 07:42 PM
حياك الله يا اباعهد
وين طولت الغيبه
على كل حال كل ما يكتبونه لم يعيره احد اي اهتمام
ولو نظرت المدعو ابو علي الجلال امس في نفس المجلس اليمني
وقد وصل موضوعه الى اكثر من 200 مداخله وكلها سب بحق ابنا يافع والجنوب عامه
وهذا ما يطمناء كثير من انهم لم يعد لديهم من الوسائل والحيل الا مثل هذه المواضيع الذي تدل على ضحالة ما يفكرون وكيف هي نفوسهم
في النهايه لدينا من خيرة الشباب الذين يكتبون ويردون عليهم والكثير من الجنود المجهوله فتحياتنا لهم جميع
تحياتي الخاصه اليك يا اباعهد
وشكرا جزيلا

عميد الحالمي
2010-06-13, 09:25 PM
كل عام وانته بخير وعيد مبارك يابوعهد