المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحراك الحراك يا أهل الجنوب ولايجرمنكم من صالح الغرور وفك الارتباط على وشك الحضور


ابوحضرموت الكثيري
2009-11-27, 03:10 PM
الحراك الحراك يا أهل الجنوب ولايجرمنكم من صالح الغرور وفك الارتباط والتحرير على وشك الحضور .. فلا تأخذكم لحظة يأس او تثاقل امام خطابات ذلك الرئيس وتظاهرة بالغرور والتعالي فماهو الا نظام يحتظر فشل على ارض الواقع وسقط في الميادين أمام شعبة وتحت أقدام احرار الجنوب وثورة الحق الحضارية وتكشفت عوراته أمام المحافل الاقليمية والدولية .
الحراك الحراك يا أهل الجنوب ولايجرمنكم من صالح وتظاهرة بالغرور والتعالي خلف المكرفونات بعد ان سقطت خياراته في إستثمار اتفاقيات الوحدة التي اجهضها بالحرب والاجتياح العسكري الغاشم ،الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي أسقط كروت الضرب على وتر السحل والتأميم .. الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي كشف لعبة البيضة والحجر التي يلعبها المحتلين في استغلال أحقاد الصراعات السياسية ،الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي كشف زيف نظام الاحتلال وتملقه للجنوبيين بالمصالح والمناصب والوجهات.الحراك الحراك الذي وحد أفئدة اهل الجنوب لاول مرة من باب المندب الى المهرة الحراك الحراك الذي أعاد لاهل الجنوب هاماتهم المرفوعة .
الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي بدأ سلمياً وحضارياً وبالتصالح والتسامح مدداً ونبراساً منيراً ،الحراك الحراك ولسوف يستمرعلى هذا السبيل وهذا السلاح الجنوبي المتميز .. والجنوبيين جميعاً أخوة متحابين وحتى من لازالوا في غفوتهم نعم غفوة أخوة أعزاء وجنوبيين كرام بل ومن خيرة اهله وأبنائه الأوفياء .ويؤمل فيهم الخير الكثير ويرقب منهم الأُسد الثائرة وفي نفرتهم الثورة العارمة ،الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي أسقط الدجل والتزلف الذي صاحب الظروف الاولى لنشأة هذا الاحتلال الاستيطاني ،الحراك الحراك يا أهل الجنوب الذي كشف جسامة الفتن والظروف الماركسية التي نفذها حجرية اليمن ضد الجنوب العربي الذي أواهم وأكرمهم ، الحراك الحراك الذي كشف مؤامرات احفاد ماركس ولينين عبدالفتاح اسماعيل وجار الله عمر ومحسن الشرجبي وطابورهم الخامس من حجرية اليمن الذين بادلوا الجنوب العربي الجحود والنكران والفتنة بين أبنائه، الحراك الحراك الذي كشف حقائق المكر والخبث المقيت لدى هؤلاء الحجرية من احفاد ماركس ولينين ضد الجنوب العربي الذي لم يكن يغمرهم الا بالوفاء والإحسان فبادلوا الإحسان بالجفاء والكيد حتى ساروا بالجنوب وأهلة الأوفياء لقمة سائغة الى يد الاحتلال اليمني، الحراك الحراك الذي كشف ان الوحدة وثن وهمي كم تفانى الجنوبيين في سبيل تحقيقها ولم تكن الاحلم شخصي في ليلة سكر غامرة للحجري الماركسي عبدالفتاح اسماعيل تصور في نومته انه سوف يتمكن بتحقيقهامن العودة وطابورة من حجرية اليمن والانقلاب على السلطة والحكم في اليمن والجنوب العربي معاً ، الحراك الحراك الذي كشف تعفن الجرح الغائر في صدور احفاد ماركس ولينين من حجرية اليمن جراء ما هو مكتوب عليهم من الدعس والتهميش بين اهل اليمن الشقيق ، الحراك الحراك الذي كشف للجنوبيين كم هو كان جسيماً خطاؤهم يوم أن خصوا بالوفاء والكرم احفاد ماركس ولينين من حجرية اليمن وتغافلوا عن كونكهم ليسوا اهلاً للوفاء كما هو معروف عنهم في بلادهم اليمن ،
الحراك الحراك يا أهل الجنوب والتحرير والاستقلال قادم ووشيك بإذن الله تعالى بإذن الله الحراك الحراك وقد اوشكت رايات الجنوب العربي ترفرف إحتفاءاً بالحرية والاستقلال على أنقاض إحتلال نظام صالح المحتظر ولايجرمنكم منه اليوم الغرور الحراك الحراك وقد أوشك النورلذلك اليوم الذي إقتربت ساعتة يوماً لطالما تتوق اليه الإفئدة والصدور الحراك الحراك يا أبناء الجنوب ويوم التحرير والاستقلال بإذن الله تعالى قد أوشك في الحضور ..
ابوحضرموت الكثيري 28سبتمبر2009م

ابوحضرموت الكثيري
2009-11-29, 12:55 AM
انها عدن ايها المحتلين .. ترقبونا في عدن في يوم الزحف الكبير .. ترقبونا في عدن عرين الاسود الجنوبية الشامخة .. ترقبونا في مدفنة الغزاة والمحتلين .. ترقبونا في عدن حاضرة الجنوب الأبدية .. ترقبونا في عدن عاصمة الشموخ والإباء والامواج العاتية ... انها بوابة التحرير الجنوبي العظيم .. انها عدن العاتية العصية على الغزاة والمحتلين . وان غداً لناظرة قريب .

عثمان الزهر
2009-11-29, 01:49 AM
لا اقول الا كما قال القايد البيض اننا في

الربع الساعة الاخير من الليل ..

بل ازيد واقول اننا في الدقيقة الاخيرة

من الليل وسيولد الفجر

الجديد والمشرق الذي سيضيء نهار الجنوب .

والسلام

abusina
2009-11-29, 11:59 PM
الجنوب يجري في عروقي وفي دمي


http://up.c3c2.com/img/ivI73333.jpg (http://up.c3c2.com/)

http://up.c3c2.com/img/SdC73333.jpg (http://up.c3c2.com/)

http://up.c3c2.com/img/SQW73333.jpg (http://up.c3c2.com/)

http://up.c3c2.com/img/VrC73333.jpg (http://up.c3c2.com/)

http://up.c3c2.com/img/awd73333.jpg (http://up.c3c2.com/)

ابوحضرموت الكثيري
2009-12-28, 11:54 PM
الحراك الحراك و لن يكون نصرالله الا للحق وزهق الباطل والوثن الماركسي المزعوم بــ (الوحدة اليمنية ) الحراك الحراك والى الجحيم ايها الصنم المدعوا وحدة وما هو الا وهم سالت ولاتزال تسيل له الدماء الطاهرة للمسلم على يد اخوة المسلم الحراك الحراك والنصر آت بإذن الله تعالى ...